منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > > >

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع كارمن شماس carmen chammas اليوم السبت 2-11-2013

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)


كن متسامحاً مع الآخرين لأنّ الأدوار قد تتبدل يوماً ما، فتنقلب الأمور ضدك وتجد نفسك مضطراً إلى تحمّل ردات الفعل. لا تتخيل أنّ طيبة الشريك ستمنحك المجال لتستمرّ في الخطأ، فهو قادر على قلب الأمور رأساً على عقب في القريب العاجل. أنت صاحب كلمة وتصميم وعزم في كل ما تقوم به مهنياً، فلم لا تكون كذلك على صعيد الاهتمام بصحتك؟



الثور (21 نيسان – 20 أيار)



سوء تفاهم مع بعض الزملاء، يظهر لك حقيقة هؤلاء ويكشف أمامك كل الأقنعة، فتبدو الأمور أكثر وضوحاً. المرحلة المقبلة قد تتطلب منك بعض التضحيات من أجل الحبيب، فكن جاهزاً ولا تتردّد، فالحياة يوم لك ويوم عليك. أنت قادر على أن تثبت للجميع أن لا شيء يعيقك رغبتك في إنقاص وزنك. الأيام ستبرهن لهم ذلك.



الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)



زيارة مهمة تحدد على أثرها آفاق المرحلة المقبلة في العمل، وهذا سيساعدك على تحقيق مستقبل أفضل. لا تستخف بقدرات الشريك على مساعدتك في مسألة مهمة، فهو يمتلك القدرة على ذلك. العشوائية في إنقاص الوزن ربما تأتي بنتيجة عكسية، لذا أنت تحتاج إلى نظام غذائي معيّن.

السرطان (21 حزيران – 20 تموز)



معلومات دقيقة في متناولك، وهذا من شأنه أن يعزّز موقعك ويساعدك على فهم الأمور أكثر. يزورك أحد الأصدقاء حاملاً دعوة لك وللشريك لتمضية عطلة أسبوع رومانسية. الرطوبة مؤذة جداً للمفاصل، حاول أن تعرض نفسك للشمس قليلاً.

الاسد (21 تموز – 20 آب)



الرغبة في تحسين وضعك المهني تصطدم ببعض العقبات، لكنّك قادر على تجاوزها تدريجياً. إذا كسبت ثقة الشريك وعطفه وحنانه، فإنك سترتاح أكثر وتجد عنده الرغبة في توفير الاستقرار والطمأنينة. إجعل من الوصول إلى الغاية المنشودة المتعلقة بصحتك هدفاً رئيساً إلى جانب أهدافك العملية.

العذراء (21 آب – 20 أيلول)



تنجح علاقاتك العامة وتزداد نسبة الأرباح، إذا كان عملك حرّاً أو يتعلّق بالبورصة أو بالعمليات التجارية. يطمئن بالك وتزول هواجسك ولا سيّما تلك التي تتعلّق بالغيرة وتدخّلات الآخرين. بإمكانك تمتين أواصر المحبّة بينك وبين الشريك وتقوية عوامل الثقة التي تجمعكما. مع أنك تدرك أن الدهنيات والنشويات تضرك، فإنك لا تكف عن تناولها. إنتبه.

الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)



عبارات الثناء والتنويه ستكون عنوان المرحلة المقبلة في حياتك العملية، وخصوصاً بعد الجهد الاستثنائي الذي بذلته. لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفاف وحساس إلى حدّ كبير. فكر في عدد من المشاريع لهذا الصيف تبعدك عن الروتين العملي وتدفعك إلى الارتماء في أحضان الطبيعة.

العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)



التعامل مع الآخرين بصدق وشفافية، يمنحك مزيداً من المصداقية، فتكسب ثقة الجميع من دون استثناء. ما كنت تنتظره من الشريك لن يتحقق بالكامل، لذا ستكون مضطراً إلى مضاعفة جهودك. ما قمت به حتى الآن لا يكفي لاستعادة وزنك الطبيعي، يلزمك بعض الوقت للوصول إلى الهدف المنشود.





القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)





قد تمهل لكنك لن تهمل، وخصوصاً أن الوضع بات لا يحتمل، ومن شأن ذلك أنّ يترك انعكاسات تطال الجميع. قد تكون تأخرت في معالجة بعض المواضيع، لكنّ المجال ما زال مفتوحاً لتلافي الأسوأ. إذا كنت تعيش تشويشاً واضطراباً مهنياً لا تدعه يؤثر في صحتك. يكفيك ما أنت فيه.



الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)



العمل بكلّ طاقتك سيمنحك خيارات أكبر، إلى جانب تعزيز قدراتك في حلحلة الأمور كلها. عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية. حاول التخفيف من حالات التوتر التي قد تنعكس سلباً على وضعك الصحي.



الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)



قد تمرّ بأزمة داخلية وتعيد النظر في بعض القرارات أو العلاقات. تلمس جوّاً من الفوضى والارتباك حولك، حتى لو لم تكن معنياً بها. تفرح ببعض المناسبات مع الشريك. تخوض مغامرات من نوع مختلف إذا كنت أعزب، وقد تتحوّل إحدى الصداقات الى علاقة أكثر حميمية. تعرض أحد أفراد الأسرة لوعكة صحية، يصيبك بقلق وبوهن، تماسك قليلاً.

الحوت (21 شباط – 20 آذار)



حضّر مشاريعك بهدوء، لتطلقها هذا اليوم، إذ تشعر بأنّ الأجواء صارت أكثر تجاوباً معك. لا تباشر عملاً جديداً ولا ترتبط بعقد اجتماعي أو مهني. كل جديد قد يتعرض لمشكلات وتعقيدات أنت بغنى عنها. إذن، ابتعد عن المغامرات، فالحظ يتحدّث عن علاقات عابرة وزائلة. مع اقتراب فصل الصيف يحلو القيام بساعات من المشي عند الصباح، وشرب أكبر كمية ممكنة من المياه.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، القرض واي فاي 3
مشاهدة برنامج The X Factor حلقة يوم الخميس 7/3/2013 على قناة cbc
صور ميك اب تايلور سويفت 2014 , صور فساتين تايلور سويفت 2015 , أجمل ازياء تايلور سويفت 2015
بالصور مشجعة ألمانية تتوقع فوز ألمانيا على الأرجنتين في كأس العالم 2014
برودكاسات رجلها قايلن بها هه 2012 - زوجها قايلن بها هه 2012
لى كل محب قناة الرحمة وجميع قنوات الاسلاميه
بالصور.. يسرا محنوش تتأهل لنهائى The Voice - صور يسرى محنوش 2013
سعر الذهب فى السعودية بالريال السعودى اليوم الاثنين 7/4/2014

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
تفيض بالطاقة وبالأفكار الجيدة، تعلم ان لا تعرض افكارك كلها مرة واحدة عليك التروي، واختيار الوقت المناسب، خلافك مع الحبيب قد يؤدي الى نتائج عكسية، حاول أن تتصرف بهدوء.

برج الثور
على الرغم من ان المضايقات، التي تتعرض لها تزعجك إلا انك تنجز مهامك على أكمل وجه حافظ على هذه الاستراتيجية، تتصرف بشكل طبيعي مع من تحب، وهذا ما يقربه إليك.

برج الجوزاء
عندما تعظم الآمال تتعب النفوس بحملها، لديك آمال كبيرة، جرب ان تجعل تلك الخطط الكبيرة تثمر، وفكر كثيراً بينك وبين نفسك مبرزاً شخصيتك الخاصة.

برج السرطان
حاول ان تخرج من المأزق، الذي وضعه لك بعض أعداء النجاح، تصرف بصبر وذكاء، تمسك بزمام أمور العائلة بحزم، ولا تتحمل أن يتحدى أحد أقرباءك المقرّبين سلطتك.

برج الأسد
لا ترتبك أمام الضغوط الكبيرة في العمل فقط حاول حل مشاكلك واحدة تلو الاخرى، وستجد أن الأمور تسير على خير ما يرام، انت في قمة نشاطك الذهني والفكري.

برج العذراء
تبني علاقة قوية مع اشخاص قد يكون لهم القدرة لإيصالك الى مستوى مهني جيد، لا تبالغ في تقييم حب من هم حولك لك، وجرب أن تختبر ذلك عمليا، وإلا صدمت لاحقاً بالحقيقة.

برج الميزان
اخيراً تجد الحلول المناسبة لمشاكلك المادية بعد الزيادة التي حصلت عليها، تجنب المشاحنات ضمن العائلة، وحاول ان تحلها عبر الحوار الهادئ والاستيعاب للطرف الآخر.

برج العقرب
استغل الفرصة الذهبية، التي ستعرض عليك اليوم، فهي ستكون خطوة نحو مستقبل مهني مرموق، حاول ان تشارك من تحب في مشاكلك ليساعدك على ايجاد الحلول المناسبة.

برج القوس
حلمك في تنفيذ المشروع، الذي تسعى إليه سيتحقق قريباً هذه فرصتك لتثبت قدراتك، اترك العلاقات العابرة، وابحث عن الشخص المناسب.

برج الجدي
النجاح، الذي حققته سيعطيك دافعا للعمل بجد أكثر، حاول أن تحافظ على هذا الشعور، الفرصة قد تكون قريبة منك كثيراً، حاول اقتناص هذه الفرصة لكي تعبر عن حبك وعن شعورك.

برج الدلو
النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك، اليوم كن مبتسماً وانس كل هموم الأسرة، والعمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات.

برج الحوت
خذ إجازة قصيرة، لكن لا تتخلى عن العمل بشكل نهائي، الراحة النفسية هي العامل الأهم في بناء قرار جيد يعتمد على الوضوح والشفافية وعدم خلط الأوراق ببعضها البعض كي لا تضيع فكرة الحل الصحيح.



من مواضيعى فى المنتدى

أسعار الدولار والعملات في السعودية اليوم السبت 29/3/2014
تعرّفوا إلى إبراهيم دواليبي في برنامج احلى صوت
بالفيديو أهداف مباراة طلائع الجيش والمنيا اليوم الثلاثاء 25-2-2014
سبب تعيين الامير مقرن بن عبد العزيز نائب ثاني لرئيس مجلس الوزراء 1434-2013
صور احلام في انا والعسل بالحجاب 2013
موعد وتوقيت موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم الاربعاء 8-3-2017
تحميل برنامج النجوم شط بحر الهوي الموسم الثاني s02 الحلقة الخامسة e05 نسخة أصلية
الشيخ ابو اسلام يشتم الشعب التونسي 14/1/2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:06 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس