منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat

بالتفصيل نتيجة مباراة الاهلي والرائد اليوم الخميس 31-10-2013

عاد الاهلي إلى دوامة نزيف النقاط ، إثر تعادله بدون اهداف مساء اليوم مع ضيفه الرائد في افتتاح الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبد الفيصل بالنادي الاهلي.



وفشل الاهلي مدى شوطي المباراة التي كانت متوسطة المستوى في مجملها من كسر التكتل الدفاعي الذي شكله الرائد على حدود منطقة الجزاء ، وتأثر أداء الأهلي بالبطء وعدم التحرك بدون كرة ، لخلق ثغرات في دفاع الرائد.

ويعد تعادل اليوم هو الخامس للأهلي بعد ثمان جولات ، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة فيما أصبح للرائد العائد إلى بريدة بنقطة ثمينة تسع نقاط.

دخل الأهلي مهاجما منذ اللحظة الأولى ، بعد ان كان البرتغالي بيريرا مدرب الفريق ، قد استهل المباراة بتشكيلته الأساسية ، منقوصة من الحارس الأساسي عبد الله المعيوف للإيقاف والبرازيلي برونو سيزار للإصابة ، بينما كان الرائد ومدربه الجزائري بن زكرى واقعيين ، ولعبا بحذر دفاعي ، حيث كثف بن زكرى لاعبيه في المناطق الخلفية ، لامتصاص الاندفاع الهجومي المتوقع للأهلي.

سيطر الأهلي على أحداث الشوط الاول تماما ، وإن عابه البطء الشديد في نقل الكرة ، وعدم مباغتة دفاع الرائد لفتح ثغرات ، وساعد هذا التباطؤ مدافعي الرائد على تنظيم صفوفهم.

تكتل لاعبي الرائد في الخلف أجبر لاعبي الأهلي على إرسال الكرات الطولية من على الجنبين أو في العمق ، وكانت كلها من نصيب مدافعي الرائد او للمتألق أحمد الكسار حارس الرائد.

فيما أهدر يونس محمود محترف الأهلي كل الفرص التي وصلته ، بعد أن ضلت رأسه طريق الشباك وكان أخرها في الدقيقة 44 ، وتعرض خلالها للإصابة وغادر المباراة ، ليطلق بعدها محمد الهويش حكم المباراة صافرة نهاية الشوط الاول بالتعادل بدون اهداف.

استهل الأهلي الشوط الثاني بالدفع بفيكتور سيموس بدلاً من يونس محمود ، وصاحب ذلك تراجع صريح للاعبي الرائد إلى حدود منطقة جزائهم ، حتى ان حارس الاهلي لم يظهر طوال ال 20 دقيقة الأولى من الشوط الثاني .

في الدقيقة 15 يهدر مدافع الاهلي أسامة هوساوي فرصة هدف فريقه الأول ، بعد أن علت رأسيته العارضة بقليل وهو على بعد بضع ياردات من المرمى.

بعدها يدعم بيريرا استراتيجيته الهجومية ، بتغيير طريقة اللعب إلى 4/4/2 ، بسحب المدافع أسامة هوساوي ، والدفع بالمهاجم الشاب صالح الشهري .

في الدقيقة 77 يتقمص كامل الموسى دور المهاجمين ، ويوجه كرة من ضربة مزدوجة ، لكن كرته تذهب إلى خارج المرمى بقليل ، لم يستطع لاعبو الاهلي كسر تكتل الرائد الدفاعي ، وبدا لاعبو الاهلي وكأنهم يعانون من إرهاق ، واتضح ذلك في الدقائق الاخيرة من هذا الشوط ، حيث قل تركيزهم وانعدمت حلولهم للوصول لمرمى الكسار.

وكاد العماني حسين الحضري ان يوجه ضربة قاتلة للأهلي في الدقيقة 87 ، عندما تلقى كرة في عمق الدفاع الأهلاوية ، بدون رقابة ، لكنه استعجل ، وحاول لعب الكرة من فوق الحارس باسم العطا الله حارس الأهلي .

نجح الرائد في فرض أسلوبه الدفاعي على المباراة واجبر لاعبي الاهلي على اللعب تحت انظارهم ، ورغم ذلك تضيع فرصة هدف اهلاوي من رأس صالح الشهري ، بتألق أحمد الكسار.

ليعلن الحكم محمد الهويش بعد اربع دقائق وقتا بدلاص من ضائع نهاية المباراة بالتعادل الفريقين بدون اهداف.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل فرح ليلى الحلقة 13 كاملة
يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة باير ليفركوزن وشاختار دونيتسك اليوم الاربعاء 23-10-2013
أقوال مأثورة من الاعلامي باسم يوسف في الحلقة الرابعة اليوم الجمعة 28/2/2014
اخبار جريدة البلاد 3/9/2012 الاثنين
صور حزن وفراق 2013 ,صور حزينة جدا 2013
اجازات شهر يناير 2014 في مصر
تصميم مطعم من الخشب
مشاهدة الحلقة 2 خواطر 9 بعنوان على الفطرة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:48 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس