العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات ماغى فرح لجميع الابراج شهر 11 نوفمبر 2013

أبراج ماغى فرح شهر تشرين الثانى 2013 - أبراج شهر نوفمبر 2013

برج الحمل(21 آذار - 20 نيسان):

هذا الشهر مثير للاهتمام يحمل معه تغييرات كثيرة. ستحرز تقدّماً كبيراً في حياتك المهنية. كذلك ستطرأ تغييرات في محيطك المهني وفي التسلسل الوظيفي، الأمر الذي قد يغيّر قواعد اللعبة. مع ذلك، لا يجب أن تتسرّع في قبول عرض جديد لوظيفة أو اقتناس فرصة ترقية. أدرسهما بحذر حتّى تزول الشكوك لديك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن عليك الاستراحة والاسترخاء أكثر. على الصعيد الشخصي، ترغب في الترفيه عن نفسك لكن مسؤولياتك المهنية تمنعك من ذلك. كن طموحاً واسعَ وراء أحلامك، لكن لا تنسَ التسلية أيضاً. الحب في صالحك هذا الشهر، فإن كنت عازباً تحظى بفرصة لخوض علاقة غرامية، بينما يمنح المتزوّجون من مواليد هذا البرج الأولوية لحياتهم الزوجية. قد يتراجع شغفك للحب بعض الشيء بسبب مشاكل تتعلّق بالطمأنينة الداخلية، لكن ذلك لن يدوم طويلاً.








برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):



أسرتك مهمة بالنسبة إليك، إنما تساعدها بشكل أفضل إذا كنت معيلاً جيداً، لذا ركّز على عملك. تتحسن أوضاعك وأوضاع أسرتك إلى حدّ كبير هذا الشهر. تصبح أكثر استقلالية وتمسك بزمام حياتك بشكل أفضل وتنجح في تحقيق أهدافك من دون مساعدة من أحد. كن صبوراً ومتفهماً هذه الفترة لمزاجية أحد أفراد الأسرة. تجنّب اتخاذ قرارات مالية حاسمة قبل 15 يناير (كانون الثاني).




برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):


هذا هو الوقت المناسب لتركّز على مسيرتك المهنية وتسعى إلى تحقيق أهدافك بجرأة وثقة. أصرف النظر قليلاً عن المسائل العائلية والعاطفية. مهنياً، تحقّق نجاحاً بارزاً، تحصل على علاوة في الأجر أو ترقية ويحتمل أن تحصل حتى على تقدير. عاطفياً، تحقق النجاح أيضاً وتحصل على دعم أسرتك لأهدافك المهنية. إذا كنت عازباً تتاح أمامك فرص مثيرة للاهتمام مع أشخاص رفيعي المستوى يتمتعون بالنفوذ، السلطة، ويتبوأون مناصب رفيعة، أشخاص قد يساعدونك مهنياً. صحّتك جيدة وبإمكانك تحسينها أكثر باتباع حمية تخلّص جسمك من السموم. عموماً، تبقى أوضاعك المالية على حالها، فالتغيير الحقيقي يحصل في مسيرتك المهنية.






برج السرطان(22 حزيران - 22 تموز):


شهر مليء بالأحداث لكن ابتعد عن النشاطات الخطيرة. تعكس هذا الشهر صورة مختلفة عن نفسك، وتقوم بتغييرات على صعيد المظهر الخارجي. يساعد ذلك في جعلك أكثر جاذبية ويدفع عدداً كبيراً من الناس إلى التقرب منك. تواجه عدداً من التحديات على صعيد العلاقات والزواج والصداقات. ستتمكن من الحفاظ على العلاقات والصداقات الجيدة وحتى تحسينها، أما السيئة منها فستتمكن من التخلص منهم. تجبرك الظروف على القيام بتغيرات تحتاج إليها منذ زمن بعيد في طريقة تفكيرك والخطط والاستراتيجيات التي سبق ووضعتها. تنشط حياتك الاجتماعية هذه الفترة وتحضر عدداً أكبر من الحفلات والمناسبات. إلزم الحذر عاطفياً، أخرج في مواعيد واستمتع لكن لا تتخذ أي قرارات عاطفية حاسمة. مالياً، تواجه صعوبات لكن ذلك لن يستمر طويلاً. تحتاج إلى بذل جهد أكبر لتخطّي العوائق وتحقيق أهدافك المالية.






برج الأسد (23 تموز - 22 آب):



الأحلام، الرؤى، العواطف غير مهمّة بحد ذاتها، لكن حافظ عليها واستخدمها في الوقت الملائم. إذا تابعت السعي والاجتهاد في حياتك المهنية، سيتحسّن وضعك العائلي من تلقاء نفسه. من المهم تحقيق أهدافك في العمل، لأنها ستؤهلك لبلوغ ذروة النجاح على الصعيد الاجتماعي. إنه شهر الرومنسية والحفلات واللقاءات الاجتماعية. تكون أكثر تواضعاً من المعتاد ولا تتعامل بغرور مع الآخرين، بل تجتهد لإرضائهم، ما يزيد من شعبيتك. أنت مقدام في الحبّ، تسعى وراءه مباشرةً ولا تنتظر أن يدقّ بابك. راقب وضعك الصحي، مع أنه جيّد عموماً، إلا أنك قد تواجه مشاكل صحية خفيفة، فاسترح واسترخ وأنصت أكثر إلى جسمك. حافظ على ارتفاع مستويات الطاقة لديك وابذل جهدك لتخفيف الإجهاد والقلق ومارس التأمل واسلك الدرب الروحاني.




برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):


عموماً، تشعر بالسعادة هذا الشهر. تبدأ العام بالاستمتاع وتشارك في عدد من النشاطات الترفيهية. حتى العمل بالنسبة إليك متعة فأنت تحب عملك كثيراً. لا تحب الكسل أبداً والتركيز على المتعة وحسب. حياتك الاجتماعية ناشطة هذا الشهر، تشارك في مزيد من الحفلات والنشاطات الاجتماعية وتتعرف إلى أصدقاء جدد أو ربما تلتقي بشريك حياتك وقد تتزوجه حتى. تلوح في الأفق شراكة في مجال الأعمال. تبدو صحتك جيدة فأنت تتبع نظاماً غذائياً صحياً ومتوازناً وتركز بشكل أكبر على صحتك.





برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):


تمارس هذا الشهر مواهبك على صعيد التواصل والعلاقات الاجتماعية وتمضي قدماً بمساعدة الأصدقاء. تتمتع بشعبية كبيرة وهذا ما يشعرك بالسعادة ويمكّنك من تخطّي الأشهر الستة المقبلة بشكل جيد. هذا الشهر تراجع حياتك العاطفية، ستخرج طبعاً في مواعيد غرامية وتشارك في مناسبات اجتماعية لكن تجنّب قدر استطاعتك اتخاذ أي قرارات مصيرية عاطفياً. عادةً، أنت من الناس الذين يؤمنون بالحب من النظرة الأولى لكن حاول التحكّم بمشاعرك قليلاً واسمح للحب بأن ينمو ببطء مع الوقت. تواجه بعض الصعوبات على الصعيد العائلي وهذا ما يجبرك على القيام ببعض التغييرات، وعلى صعيد الصداقات أيضاً. تولي اهتماماً كبيراً بمسيرتك المهنية لكنك تركّز بشكل أكبر على أسرتك وحياتك العاطفية. أوضاعك المالية جيدة لكنك غير مكترث لها هذه الفترة. ينصحك الفلك بأن تأخذ قسطاً من الراحة.






برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):


ركّز اهتمامك على منزلك وأسرتك ورفاهيّتك العاطفية ككل. كاهلك مثقل بالمتطلّبات المهنية، لذا لن تتمكن من ملازمة الأسرة كما كنت ترغب. عليك إذاً الموازنة بين حياتك العائلية وحياتك المهنية. مع ذلك، فليكن اهتمامك مسلّطاً أكثر على منزلك وأسرتك. تركّز هذا الشهر أيضاً على التواصل والاهتمامات الفكرية. حققت أهدافك المالية الأساسية لذا حان الوقت لتستمتع بثمار الثروة التي جمعتها. في المقابل، خذ وقت فراغ لتنمية فكرك وتطويره. من جهة أخرى، تطرأ تغييرات وخضّات على حياتك المهنية، لكنها في صالحك لأنها ستنير لك الدرب. حاول الابتعاد عن المشاكل قدر الإمكان. وضعك المالي جيّد، فقد تحصد أرباحاً مالية مفاجئة أو يحالفك الحظ في توقّعاتك المهنية.





برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):


تبدأ سنتك بوضع مالي ممتاز تسعى إلى الحفاظ عليه. تتخطى الصعوبات التي تعترض سعيك وتحقق نجاحاً منقطع النظير. قد تضطر إلى تكبد نفقات غير متوقعة لأن زميلاً، ظننت أنك تستطيع الاعتماد عليه، يثبت لك أنه ليس كذلك. تجبر على تغيير تفكيرك واستراتيجيتك المالية، لكن احرص على درس التغييرات جيداً. تصبح المسائل العاطفية والنفسية أكثر أهمية بالنسبة إليك وتولي اهتماماً كبيراً بها.






برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):


إنه الوقت المناسب لأخذ مبادرتك الشخصية في الحياة وإيجاد الظروف التي تريدها. حان الوقت لترك العالم يتكيّف معك وليس العكس، لذا عليك أخذ المبادرة فوراً. لا بد أيضاً من احترام الآخرين. كذلك عليك الاستمتاع بالمباهج الحسية كافة وتلبية حاجات جسدك. لكن تجنّب النشاطات التي تنطوي على مخاطر، وامض مزيداً من الوقت في المنزل. تعيد في هذا الشهر تشكيل صورتك، شخصيتك ومفهومك لذاتك. فعبر تغيير رأيك بنفسك، ستغيّر صورتك. صحّتك جيّدة عموماً، لكن تجنّب إجراء تغييرات جذرية في نظامك الغذائي، وحسّنها بوسائل شتّى. في المقابل، تتعرض حياتك الزوجية، المهنية والعاطفية لاختبارات.


توقعات ماغى فرح شهر نوفمبر 2013 ، أبراج ماغى فرح شهر تشرين الثانى 2013 ، أبراج شهر نوفمبر 2013


برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):


تحقّق النجاح والسعادة من خلال مبادراتك الشخصية، وتكون المسؤول عن ابتكار شروط سعادتك الملائمة. تحقق هذه الفترة أهدافك القصيرة الأمد مهنياً ثم تنتقل إلى التركيز على حياتك العاطفية، تحسين وضعك النفسي الداخلي وانسجامك مع ذاتك. حتى 20 يناير من الجيد أن تراجع أحداث العام الماضي بطريقة صادقة وموضوعية. كن صادقاً مع نفسك وفكّر: على أي صعد حققت النجاح؟ أين فشلت؟ ما الذي يمكنك فعله لتحسين الأوضاع؟ أي أخطاء اقترفت؟... ستساعدك هذه المراجعة في بدء عامك الجديد مع تفكير نقي. ابتداءً من 20 يناير تبدأ بالاستمتاع بحياتك وتمنح جسمك كل ما يحتاج إليه ليكون بحال جيدة. عاطفياً، تواجه مشاكل وضغوط لكن يبدو أن الشريك مخلص لك ويبذل قصارى جهده لإرضائك. جنيت مبلغاً جيداً من المال في الشهر الماضي وما زال بإمكانك فعل ذلك هذا الشهر.



برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):



تهتم كثيراً بمسيرتك المهنية وبتحقيق النجاح، وقد لا تولي اهتماماً كبيراً بمنزلك وأسرتك. فترة جيدة بالنسبة إليك على الصعيد المهني، تتاح أمامك فرص مهمة من دون أن تحرك ساكناً. تبدأ فترة من الازدهار وتعيش في النعيم. حتى الذين لا يملكون كثيراً من المال سيتصرفون كأنهم أثرياء ولو اضطروا إلى الاقتراض. يساعدك في ذلك أنك تملك القدرة على تكييف الظروف وجعلها تصبّ في مصلحتك. سعادتك رهن بك وليس بالآخرين. صحتك جيدة، لكن لا بد لك من مراقبة وزنك والخضوع لجلسات التدليك، فهي فاعلة جداً في تحقيق الراحة لك. تمرّ بفترة جيدة اجتماعياً وتمضي وقتاً أطول مع الأصدقاء. تراجع حياتك العاطفية وتبدو أكثر تحفظاً. قد تصادف تغيرات في ظروف العمل والقوانين المطبقة...




تابع ايضا



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

سعر الذهب في الأمارات اليوم الاربعاء 19-2-2014
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الأحد 21-9-2014
هدف كريستيانو رونالدو بالكعب في مباراة فالنسيا اليوم الاحد 4-5-2014
صور جـوانـا كـريـم 2012 - اجمل صور جـوانـا كـريـم 2012 - اجدد صور جـوانـا كـريـم 2012
ما أسباب الإصابة بالمياه البيضاء وأعراضها؟
تصريحات عصام العريان عن اداء الخدمة العسكرية ومباشرة الحقوق السياسية
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم حلقة بتاريخ 26/2/2013 لـــعمرو اديب
مشاهدة مسلسل شارع عبد العزيز 2 الحلقة الثالثة 3 كاملة يوتيوب 2014



توقعات ماغى فرح لجميع الابراج شهر 11 نوفمبر 2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:53 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس