منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat

نتيجة وتفاصيل احداث مباراة تونس والارجنتين اليوم 29-10-2013



تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية من مسابقة كأس العالم للأندية بعد أن فاز على المنتخب التونسي بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي أقيم على ملعب راشد الدولي بمدينة دبي ليتأهل راقصو التانجو لمواجهة ساحل العاج .

سجل فيريرا الهدف الاول للارجنتين في الدقيقة الثانية من المباراة ثم عادل النتيجة حاج حسن للمنتخب التونسي قبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين ثم تقدم إيبانييز للأرجنتين في الدقيقة 53 من المباراة وقام دريوسي بتأمين فوز المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 73 من المباراة.

نجح المنتخب الأرجنتيني في فرض شخصيته منذ بداية اللقاء رغم الحماس التونسي الذي ظهر خلال الشوط الأول والذي وضعه منتخب التانجو في الحسبان.

أحرز فيريرا الهدف الأول للأرجنتين في الدقيقة الثانية من المباراة ليغير من ملامح اللقاء منذ البداية بعد أن استطاعه استلام تمريرة داخل منطقة الجزاء وإيداع الكرة مرمى بن حسن حارس المنتخب التونسي.

ظهرت ملامح الهدف على أداء المنتخب التونسي الذي نشط بعد إصابة مرماه بهدف خاصة من جانب حاج حسن الذي نجح في لفت الانتباه من خلال أكثر من تمريرة فضلا عن تحركاته داخل الملعب.

سيطر المنتخب الأرجنتيني على وسط الملعب من أجل إحراز الهدف الثاني لكن طموح المنتخب التونسي أدى إلى تراجع المنتخب الأرجنتيني عما يخطط له في اللقاء.

قبل نهاية المباراة بدقيقتين استطاع المنتخب التونسي تسجيل هدف التعادل عن طريق بن حسن بعدو أن تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء لم يتردد في تسديدها داخل الشباك ليعيد المباراة إلى ما كانت عليه في وقت قارب فيه الشوط الأول من النهاية.

عجز المنتخب الأرجنتيني عن التعويض في الشوط الأول لينتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ليدخل غرفة الملابس مصدوما بعد أن كان متقدما في أغلب أوقات هذا الشوط.

نجح المنتخب الأرجنتيني في تخطي صدمة المنتخب التونسي مع بداية الشوط الثاني في الوقت الذي أنتشر فيه لاعبو التانجو في وسط الملعب حاول المنتخب التونسي أن يستمر في صحوته لكنه لم يستطع.

أحرز إيبانيز هدف التقدم للأرجنتين في الدقيقة 53 بلعبة بالكعب رائعة ليمنح التقدم للتاجو من جديد خلال اللقاء بعد أن أرهق أشبال تونس المنتخب اللاتيني.

أنتشر المنتخب التونسي في أرجاء الملعب في محاولة للتعويض مثلما حدث في الشوط الأول ولكن المنتخب الأرجنتيني حافظ على هدوئه وتعلم الدرس من الشوط الأول حيث أغلق المساحات الخلفية في صفوفه وزاد التفارب بين لاعبيه في مواجهة المنتخب التونسي في الوقت نفسه حاول ابناء تونس الخضراء التسديد من خارج منطقة الجزاء لكسر الحاجز الدفاعي الذي فرضه الأرجنتين خاصة في وسط الملعب بعد أن زاد من كثافة لاعبيه في هذا الخط.

سجل المنتخب الأرجنتيني في الدقيقة 73 من المباراة عن طريق دريوسي من تسديدة قوية ليقتل طموح المنتخب العربي في التأهل غلى دور الثمانية.

حاول الكبرياء التونسي أن يسجل في الهدف الثاني خاصة بعد الأداء المشرف للفريق في البطولة وظهور الكثير من المواهب التونسية الواعدة لكن جروندونا المدير الفني للأرجنتين أغلق المساحات أمام المنتخب العربي التونسي.

أنتهى اللقاء بهذه النتيجة ليتأهل المنتخب الأرجنتيني لمواجهة ساحل العاج في دور الثمانية ويخرج المنتخب التونسي من البطولة مرفوع الرأس بعد مباراة قوية أظهرت وجود الكثير من المواهب الواعدة بين صفوفه كي يتكون ذخيرة حية لنسور قرطاج


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، مشاهدة مسلسل عد تنازلي الحلقة 10 العاشرة 2014 كاملة
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل انا وبابا وماما الحلقة 15 الخامسة عشر 2014 كاملة
أروع صور العندليب محمد عساف 2013
خلفيات بلاك بيري اختبارات 2012
بالفيديو أغلى سيارة مرسيدس في العالم مطلية بالذهب
اسماء بنات ومعانيها 2014 , اجمل اسماء بنات بجميع الحروف للمواليد 2014
أسباب انقطاع البث عن التلفزيون الأردني اليوم الثلاثاء 14-1-2014
صور كورتني و كيم كارداشيان في مدينة نيويورك 2013 - Kourtney and Kim Kardashian in NYC


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:52 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس