Thread Back Search


توقعات برج العقرب شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-10-28






  • توقعات برج العقرب شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

    توقعات برج العقرب لشهر نوفمبر -تشرين الثاني 2013 , شهر الحادي عشر 11 نوفمبر لعام 2013 , توقعات برج العقرب لشهر November 2013 , ماغي فرح , ميشال حايك , جاكلين عقيلي , كارمن شماس ,

    توقعات حظك برج العقرب شهر 11-2013

    دورة فلكية إيجابية

    انتهت الخضّات السابقة والمشاكل المتلاحقة والتعقيدات التي لازمتك لفترة طويلة. تشعر في هذا الشهر بالتحسّن والانطلاق بدون قيود تُذكر. تنفض عنك غبار الماضي وتتسلّح يحيوية بنّاءة، فتتقدّم نحو أهدافك بدون عراقيل أو خشية من اعتراض على مشاريعك. تجد الحلول في شتى الميادين وتجتاز دورة فلكية إيجابية تكافئ جهودك. فإذا كنت تعدّ لدراسة أو تبحث عن عمل أو تصحّح بعض الأوضاع المهنية، فتلاقي النتائج المشجّعة. من الممكن أن تقوم بعملية شراء مهمة في هذا الشهر، وأن تبدأ بترميم منزلك مثلاً أو تغيير الأثاث في مكان عملك. تتلقى الوعود الكثيرة وتنتظر التنفيذ، وقد تطالب بعض الجهات بالالتزام بتعهّداتهم وكلامهم. تلعب الصدفة دوراً كبيراً في هذا الشهر لتغيّر المسار أو لتأتيك بحلول استعصت على إرادتك. قد ترسل إليك الطبيعة إشارات ما، يجب أن تفهمها وأن تحلّلها حتى تدرك أهمية التطوّرات الآتية الآن، والتي قد تتّخذ على أثرها قراراً مهماً. تضطر ربما لتجاهل إرادة البعض أو مصالحهم إذا تعارضت مع توجّهاتك وأهدافك، وقد تصطدم ببعض المحيطين إذا احتجّوا على ما تقرّره. تبدو واثقاً من نفسك أكثر، خاصة وأنّ الحوافز في هذا الشهر كثيرة. إذا كنت تعمل مع فريق مهني ما، فقد توسّع الدائرة ويأتيك دعم من بعض المعارف والعلاقات. لا تخفْ من المساعي والمحاولة، فمَن لا يحاول لا ينجح، وغالباً عندما نسعى بحماسة واقتناع نتلقى نتائج تذهلنا نحن أولاً. فلتكن هذه المساعي في النصف الأول من الشهر، عندما يزورك كوكب (مركور) ويسهّل الاتصالات ويشير إلى عقد قد توقّع عليه. كذلك يتحدّث الفلك عن ظروف مالية أفضل بكثير من السابق وتسهيلات تحصل عليها وأخبار صحية جيدة تطمئنك.
    قد تواجه في الأسبوع الثالث من الشهر بعض الإرباكات، كأن يُلغى موعد أعطي لك، أو أن تتلقى جواباً سلبياً عن طلب، أو أن تشعر بالاضطراب والبلبلة، أو أن تتم لقاءات توقظ في نفسك أحقاداً سابقة. لكن المطلوب هو الصبر وتخطّي هذه الأمور بهدوء وبدون غضب، فالغضب هو نفخة تطفئ شمعة العقل.
    على الصعيد العاطفي تكون التأثيرات الفلكية أكثر لطفاً معك في الأيام التسعة الأولى من الشهر، إذ من الممكن أن تقوم بخيارات تحدّد مستقبلك أو تنعكس على مصيرك الشخصي لفترة طويلة. تعيش صخباً كبيراً في هذه الأثناء وتلبّي دعوات من كل صوب، ويكون المناخ مشوّقاً جداً. فـ (فينوس) ما زال في برجك، لكنّه، كما أشرت سابقاً، يلتقي بـ (ساتورن) ويعني تقارباً عائلياً وتفاهماً وحرارة كبيرة، ثم يخفّ الوهج، وقد تطرح بعض التساؤلات أو تميل إلى تصويب بعض الإجراءات. إلاَّ أنَّ الحياة الاجتماعية تبقى صاخبة جداً، في حين تمارس سحراً وتصادف إقبالاً كبيراً عليك من الجميع، وقد تقع في الغرام وتنتظر تجاوباً بالمقابل، أو تبدو محتاراً بأمرك، طارحاً تساؤلات حول طبيعة هذا الحبيب الجديد وتاريخه وقناعاته.


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين قصيره رائعه 2014 - ازياء قصيرة للبنات 2014

    Diesel Feat Chris Brown, Kevin Mccall The Cap Put Yo Lighters Up 2012

    خلفيات فيس بوك حلوة 2013 - غلافات فيس بوك كيوت 2014

    توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاثنين 24-2-2014 , حظك اليوم مع جاكلين عقيقى 24 فبراير 2014

    dc plus اصدار جديد بتاريخ اليوم 19/2/2012

    حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الخميس 18-9-2014

    صور لفات طرح لبنات الجامعة 2014 , احلى موديلات لفات الطرح البناتية للخروجات 2014

    صور غادة عبد الرازق مع زوجها الاعلامي محمد فودة في دبى مول 2014


مواضيع متشابهة

توقعات برج الدلو شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الجدي شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج السرطان شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج العذراء شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013

توقعات برج الحمل شهر 11 نوفمبر تشرين الثاني 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.