العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





ابراج اليوم الاثنين 28-10-2013 - حظك اليوم الاثنين 28/10/2013



برج الحمل
قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف وستكون متلهباً جداً للمحبة ولأن تحب، لن تكون بخيلاً عند التعرض لمشاكل مالية أو عائلية ولا تتجاوز حدود إمكاناتك.

برج الثور
تتمتع بطاقة كبيرة توظفها جيداً في مجال عملك، علاقتك بالزملاء يسودها التفاهم والإنسجام، وتعمل على تحفيز فريق عملك بحماسة لافتة.

برج الجوزاء
زملاء العمل يحاولون الاحتكاك بك هذه الفترة كي يكتسبوا بعض ميزاتك المهمة لا تتردد في وضع استراتيجيات للعلاقة مع الناس وإلا وقعت فريسة الإحتيال.

برج السرطان
ستجري لقاء عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني والشخصي، انتبه الى صحتك.

برج الأسد
التزم الصمت والمراقبة ولا تفش اسرارك لأحد، تمر عاطفياً في أجواء ضبابية تحملك على التنازل عن بعض حقوقك.

برج العذراء
بداية حسنة لأسلوب عملك، طبيعتك الحساسة تجعلك تشعر بالثقة بالنفس والرغبة في تحقيق حلم قديم.

برج الميزان
دع المشكلات جانباً وفكر بنفسك قليلاً تجنب الخوض في أمور لن تكون في مصلحتك، عاطفياً لا تدع الشك يؤثر على مجرى حياتك.

برج العقرب
تميل الى توسيع نشاطاتك لا سيما انك تمتلك الطاقة الكافية، لا تتوان عن الإقدام على فرصة تعرضها عليك النجوم.

برج القوس
علاقتك العاطفية يسودها التفاهم حافظ على خطواتك ثابتة لتقوى على ترسيخ حالتك المادية والاجتماعية.

برج الجدي
بعض الشائعات التي تسمعها لا أساس لها من الصحة، ولكنها تخلق لك القليل من الارتباك الحظ الى جانبك في تحقيق مكاسب جيدة.

برج الدلو
تعقلك سيخدمك كثيراً في كل ما تحتاج اليه، استخدم طريقتك في البحث وطوّر خطتك الى مدى ابعد هذا ينطبق على العمل وأمور أخرى.

برج الحوت
انت مليء بالعاطفة والرومانسية اليوم لذا انطلق قدماً، تخلّ عن طبعك المزاجي لأنه سيضيع عليك الكثير من الفرص.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور عبارات حزينة للفيسبوك وتويتر 2014 , خلفيات مكتوب عليها كلام حزين 2014
تحميل مسلسل العقرب الحلقة 22 كاملة رابط مباشر
سهير القلماوي أول مصرية تحصل على شهادة الكتوراه في الادب
تحميل كليب كريم نجيب سد خانة 2012 بجودة hd نسخة اصلية بدون حقوق
صور وسائط mms تهنئة بالعام الجديد 2014 , وسائط متحركة لراس السنة الميلادية 2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل السيدة الأولى الحلقة 9 التاسعة 2014 كاملة
ابراج اليوم الخميس 2/8/2012 برج الحمل حظك اليوم الخميس 2\8\2012
مشاهدة مباراة ليل وباتي بوريسوف مباشره اون لاين 19/9/2012 دوري ابطال اوروبا Watch Lille vs BATE Borisov live



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
الوقت ملائم للإستفادة من كل جديد والتأقلم مع المتغيرات، تتمتع بالقوة والشجاعة وتستطيع تدبير أمورك من دون مساعدة.

برج الثور
تعتمد برنامج محدد وتأخذ الأمور بجدية للوصول الى الهدف الذي تصبو اليه، رسالة من صديق تنقل اليك أخباراً سارة.

برج الجوزاء
لا تهتم فانت قادر دائماً على الوقوف في وجه المصاعب أحذر الآخرين فهم قادرون على افساد حياتك العاطفية.

برج السرطان
تستقبل هذا اليوم بابتسامة عريضة، وتشعر بالهدوء وتحاط بالحب، عليك أن تتجنب مشاكل الغيرة بحيث صداقاتك ستنعم بجو من التفهم.

برج الأسد
بالرغم من تأثيرك الايجابي على المحيطين الا ان الرؤية غير واضحة في أمور الحب وذلك لعدم استقرارك وتفكيرك الجدي في هذا الموضوع.

برج العذراء
لن تتأخر في استعمال كل ما قدر لك من جاذبية وجمال بهدف التأثير على من تريد، وفي حال انك تصرفت بحسب مشاعرك فانك لن تتمكن من السيطرة على المواقف.

برج الميزان
إذا كنت مرتبط، لتكن المحبة سلاحك الذي تبنى بواسطته العلاقات الأسرية والاحترام المتبادل، إدعم علاقاتك بالصراحة والثقة والإرادة الطيبة.

برج العقرب
يساورك الشعور بأنك بلغت مرحلة النضوج في تطورك الشخصي، وتكتشف المزيد من النقاط المشتركة مع الشريك ومع محيطك العائلي.

برج القوس
يقول المثل: (قل لي من تعاشر اقل لك من انت) فلا تتساءل عن الاسباب التي اضرت بسمعتك بل تخلص فوراً من أصحاب السوء، أجواء دافئة تعيشها مع الحبيب.

برج الجدي
انت بحالة استسلام منذ مدة، افضل طريقة للدفاع عن النفس هي الهجوم، انظر الى الامام فانت تعرف الطريق جيداً وتملك السحر الكافي لتحقيق جميع الأهداف.

برج الدلو
إن حماسك اليوم ملفت للنظر تفكر بالمستقبل وتستقطب النجاح حيث تشعر ان الحظ رفيقك، تطوي صفحة من الخلافات مع الشريك وتبدأ بحوار بناء.

برج الحوت
الثقة بالنفس هو ما يجب أن تعتمد عليه، ستدرك ما يناسبك أكثر وتتجه ونحوه بكل طمأنينة، الحظ سيكون مرافقك ويساعدك خاصة في المجال المادي، تغير على صعيد العمل.



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية نانسي عجرم يا غالي علي 2013 mp3
ابراج ليلي عبد اللطيف اليوم الجمعة 14-3-2014
صور مارلين مونرو وهي ترتدي شوال بطاطا لاثبات جمالها
صور جنيفر نيكول لي في ميامي 2014 , صور جنيفر نيكول لي 2014 Jennifer Nicole Lee
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الاثنين 29-12-2014
بالفيديو - فضيحة غير أخلاقية فى الملاعب السعودية شاهدها أكثر من مليون زائر 2012 - youtube
صور سيمور جلال مشترك برنامج ذا فويس 2014 , صور سيمور جلال 2015 The voice
توقيت اعلان نتائج الشهادة الثانوية السورية 2013 الاثنين 8/7/2013



  3  
Dreambox-Sat

برج الحمل
تمتلك أفكارا غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد ؛ عجل باستغلالها المناخ مناسب لانطلاقة فكرية جدية مع محيطك. بالنسبة لعملك، لا تتردد في أخذ بعض المبادرات الجريئة. ستعاني من الأرق نتيجة التفكير الطويل حول مشاريعك : ابتعد عن المنبهات و كل قليلا في المساء.


برج الثور
هذا يوم مناسب للخطوات الحساسة النجوم ستساعدك في اتخاذ القرارا : إذا كنت تريد أن تطلب إحسانا مهما، فستجد الحجج المقنعة. ستجد نشاطات عديدة ذات علاقة بالتمويلات و ستكون مفضلة بشكل خاص. ستباشر بتطبيق العديد من الافكار الجديدة التي كنت قد اجلتها سابقا .


برج الجوزاء
هذه الفترة يمكن أن تعتمد على الدعم الغير مشروط من الأشخاص الأقرب والأغلى إليك و ذلك ان طاقتك العاطفية الكبيرة تجعلهم في وضع متجاوب معك . كن حذرا بقدر ما تستطيع فيما يخص المراهنات و التخمينات والقروض المصرفية ؛ إن الأخطار كبيرة جدا في هذا اليوم. لا تتخذ أي اجراء مصيري او قرارات هامة بالعمل هذا اليوم حاول ان تأخذ وقت كبر في التفكير بعيدا عن الضغط .



برج السرطان
تعلم إدارة أولوياتك بشكل أفضل لا تضع الأشياء الغير المهمة مع الأمور التي لا تحتمل التأجيل ، ستنجز أعمالا جميلة تفخر بها و تكون محط انظار المسؤولين عنك . كن حذرا من الانزلاق الغرامي : سترى كل شيء بلون وردي بالرغم من كل الحس العام؛ الصحوة يمكن أن تكون سريعة ومؤلمة.


برج الأسد
سيكون ضروريا لك أن تؤسس ميزانية وتلتزم بها بأي ثمن على الصعيد المادي أنت كريم و أحيانا أكثر من اللازم . النجوم ستساعدك في حل صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي ؛ سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم .


برج العذراء
ابق بعيدا بقدر الإمكان عن الغيرة العائلية لأن الغيرة تهدم العلاقات الاسرية و تؤدي الى نتائج وخيمة ؛ ستصلح الأمور نفسها بسرعة بدون أن تسبب ضررا فقط لا تدع العصبية تؤثر عليك بشكل سلبي انت شخص متميز . من ناحية الحب ، ربما ستكون هناك شرارات، لكن بالتأكيد ليست روتينية أو مملة!


برج الميزان
غيرتك و حبك للامتلاك سيصبحان أكثر فأكثر إزعاجا لصاحبك أو زميلك لذا لاترهق الشخص المقابل لك بكثرة الاسئلة فقط كن واقعيا و بعيدا عن الضغوط العاطفية التي يولدها المحيطون بك . تجنب التهام الملح والسكر والصحون الشهية. إذا حاولت إهمال طلبات رؤسائك، فيجب أن تأسف لذلك.


برج العقرب
إنك تتجه إلى الروتين بشكل غير عادي ، و ترغب بالهدوء. ترفض فطورا مع الأصدقاء من أجل كأس من القهوة مع نفسك , تحب المعجنات الخفيفة ، والمشي التأملي. هذه العقلية تعطيك راحة داخلية و حبا عظيما للتأمل بعيدا عن الناس انت شخص هادئ و صبور و لديك امل كبير في فرصة عمل جديدة .



برج القوس
بعد الكثير من الجيشان العاطفي، حان وقت الراحة . على ما يبدو، كانت أحوالك جيدة حتى الآن ، ابتعد عن الضغوط النفسية و حاول فقط الاسترخاء بعيدا عن صعوبات العمل كن هادئا و صبورا و تمتع بنجاحك الذي حققته على مدى الايام السابقة .. لا تنس الابتعاد عن الأطعمة المكشوفة و الضارة .


برج الجدي
أنت تتغيب بشكل غامض عن تجمعك الاجتماعي العادي في الأيام القليلة الماضية ، وأصدقائك فضوليون. لاطفهم. ولو باتصال، وأعلمهم عما تفعله . و لا فانك ستكون فريسة الاقاويل و ستتهم بأنك عديم الثقة بمن حولك النجوم تقول انك في وضع عاطفي جيد لا تتأخر عن البيت مساء .



برج الدلو
اليوم هو يوم مهم جدا للناحية العاطفية حاول ان تكون هادئا مع الحبيب استمع له و حاول ان تفهم ماذا يريد لا تضع نفسك في وضع مجابهة معه و كن له كما يحب و ستلاقي انجذابا قويا منه الحظ العاطفي معك اليوم فاستغل هذه الفرصة ، ماليا قرار جديد يفرض عليك في العمل قد لا تحبه .



برج الحوت
ليس من الضروري أن تبذل جهدا كبيرا من أجل أي شخص لأن الاشخاص المحيطين بك بعضهم يردي فقط مالك و بعضهم يريد ان يجعلك خادما له ، كن مستعدا للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك انت شخص نشيط و لكن قد تتعرض للضغط و التعب لا ترهق نفسك فوق اللازم .



من مواضيعى فى المنتدى

تحميل مسلسل بركان ناعم الحلقة 13 كاملة
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الثلاثاء 10-2-2015
صور تهنئة للسنة الجديدة 2013 - اجمل صور وبطاقات تهنئة للسنة الجديدة 2013
حصري - تحميل , تنزيل اغنية من زجاج صابر الرباعي 2014 Mp3 ماستر
ازياء بنات سبورت 2013
أخبار مصر .. الموعد الجديد لبدء الدراسة فبراير 2014
مسلسل روزنامة الحلقة 18 كاملة يوتيوب
رمزيات واتس اب شعر 2014 , صور واتس اب قصائد 1435 , whatsapp



ابراج اليوم الاثنين 28-10-2013 - حظك اليوم الاثنين 28/10/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس