منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat



فرض التعادل "العادل" بنتيجة 1-1 نفسه على نتيجة مباراة "كلاسيكو الإمارات" بين الوحدة والعين في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة لمسابقة دوري الخليج العربي للمحترفين الإماراتي لكرة القدم، علىإستاد آل نهيان بنادي الوحدة بالعاصمة أبوظبي.


تقدم العين بهدف عن طريق الفرنسي اليكس بروسكي في الدقيقة 46، وتعادل مهند العنزي – مدافع العين – بنيران صديقة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 66.

قدم الفريقان مباراة متميزة تليق بلقاء قمة بين الفريقين، وأن كانت الإثارة والحماس طغت في أحيان كثيرة على الجوانب الفنية والتكتيكية، واقتسم الفريقان السيطرة خلال الشوط الأول، ومالت الخطورة والتفوق لصالح العين في الشوط الثاني.

وتألق أكثر من لاعب خلال هذه المباراة، ووضح تأثير المحترفين الأجانب بمستواهم العالي في الفريقين، وفي الوقت الذي حاول المخضرم إسماعيل مطر وضع لمسته على اداء الوحدة، وكان قريب من إحراز هدف بمجهود فردي من الشوط الأول، لم يكن زميله في صفوف المنتخب الإماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين بنفس الدرجة من التأثير، وأستسلم لرقابة مدافعي الوحدة.

خاض الفريقان الشوط الأول برغبة هجومية واضحه، ووضح تأثير المحترفين الأجانب في صفوف الفريقين على الاداء السريع ذو الطابع الهجومي.

وخلال النصف الأول من هذا الشوط نجح الوحدة – مدعوما بالمساندة الجماهيرية وحماس البداية- في فرض سيطرته وتهديد مرمى داوود سليمان حارس العين، في الوقت الذي مال العين إلى التحفظ وعدم الإندفاع الهجومي بغية إمتصاص حماس أصحاب الأرض.

وتظهر سريعا خطورة المحترف الأرجنيتني دياز في صفوف الوحدة الذي أراد التعبير عن نفسه بتصويبة صاروخية، تألق داوود سليمان وأخرجها إلى ركنية ببراعة( ق6).

أستمر الضغط الوحداوي، والتراجع العيناوي إلى منتصف الملعب، ونجح إسماعيل مطر في إستخلاص كرة من مدافعي العين وأنطلق منفردا بمرمى العين، ولكنه سدد الكرة ضعيفة في يد الحارس داوود ( ق12).

وبمرور الوقت وعدم إهتزاز الشباك هنا وهناك، بدأ العين يتخلص من تحفظه تدريجيا خاصة من تحركات المزعج الفرنسي اليكس بروسكي والروماني رادوي والغاني جيان، وأنتقلت الخطورة تدريجيا نحو مرمى عادل الحوسني، ويظهر جيان في الصورة بتصويبة قوية من داخل المنطقة تصدي لها الحوسني ببراعة (ق25)، وبعدها بدقيقة لعب الفرنسي بروسكي كرة عرضية انقذها الحوسني مجددا من أمام أقدام جيان.

أستمر العين في محافظا على وتيرته الهجومية مع بداية الشوط الثاني، وسريعا ترجم بروسكي أفضلية فريقه ، وتفوقه الشخصي بهدف مميز مستغلا كرة مرتدة من دفاع الوحدة صوبها مباشرة صاروخية على يمين الحوسني محرزا هدف التقدم للعين ( ق46).

حرر هذا الهدف الفريقان من أي تحفظ كان موجود عند اللاعبين، فالوحدة يسعى جاهدا لإدراك التعادل، والعين لا يريد التفريط في تقدمه، ويرغب في تعزيز تفوقه.

وضحت خطورة المساحات الواسعة في دفاعات الفريقين، في ظل الإندفاع الهجومي، وساعد الأداء البدني المتميز لكلا الفريقين في تقديم دقائق ممتعة سريعة مابين هجمات متبادلة ومحاولات مكوكية بين مرمى الفريقين.

وجاء التعادل للوحدة بهدف من نيران صديقه، بعدما سدد التشيلي ماركو إيسترادا كرة قوية من ركلة حرة، أصطدمت بأقدام مدافع العي نسالم العنزي لتسك شباك داوود سليمان، معلنة عن هدف التعادل ( ق66)

أنفتحت الخطوط تماما في ظل رغبة مشتركة من الفريقين بعدم التفريط في نقاط المباراة الثلاث، ولو بالتعادل، فتكررت المحاولات الهجومية من العين وكان بطلها الأول بروسكي الذي سدد برأسة كرة صاروخية أجاد الحوسني في التصدي لها ببراعة هائلة منقذا فريقه من هدف محقق ( ق71).

وشدد العين من ضغطه بصورة كبيرة في الدقائق الأخيرة، ولكن إستبسال دفاع الوحدة ومن خلفهم حارس المرمى المتألق عادل الحوسني، حال دون إحراز مزيد من الأهداف لتنتهي المباراة بتعادل عادل بين الفريقين.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور حفل أحمد جمال في مول meeting point
صور حركة تمرد البحرين 14 اغسطس , رمزيات تمرد البحرين 14 اغسطس , شعار حركة تمرد البحرين 14 اغسطس 2013
صور قلوب جميلة متحركة 2015 , صور خلفيات قلوب جديدة 2015 , صور قلب 2015
صور ومعلومات عن أصغر دبابة في العالم
صور امطار الرياض اليوم الخميس 14/1/1434 – صور امطار الرياض السبت 29/11/2012 - امطار الرياض السبت 14/1/1434 – صور امطار الرياض اليوم 29/11/2012
مشاهدة مباراة البحرين وعمان خليجي 21 السبت 5/1/2013 بث مباشر
تحميل مسلسل حائرات الحلقة 3 السوري كاملة
رسائل عيد الفطر 2013 ، رسائل للعيد 2013 ، رسائل تهنئة عيد الفطر 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:40 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس