منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat

أوقف ميلان الإيطالي انطلاقة العملاق الكتالوني برشلونة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتعادل معه 1-1 مساء الثلاثاء على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثامنة، ليكون التعادل الثاني لميلان في المجموعة والأول لبرشلونة بعد انتصارين متتاليين بالبطولة.



افتتح البرازيلي روبينيو التسجيل لميلان في الدقيقة التاسعة ثم أدرك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي التعادل لبرشلونة في الدقيقة 24 ، ورغم استمرار الحماس الهجومي حتى الدقيقة الأخيرة ، خاصة من جانب برشلونة ، لم تسفر المباراة عن المزيد لتنتهي بالتعادل ويرفع برشلونة رصيده في صدارة المجموعة إلى سبع نقاط مقابل خمس نقاط لميلان في المركز الثاني.

ظهرت نوايا ميلان مبكرا حيث بدأت المباراة بحماس هجومي هائل من جانب الفريق الإيطالي وتألق كاكا وروبينيو بشكل كبير منذ الدقائق الأولى وهو ما أسفر عن هدف التقدم المبكر لكن برشلونة دخل في أجواء المباراة بقوة ليدرك التعادل في الدقيقة 24 واقترب من التقدم في أكثر من مناسبة لكن التكتل الدفاعي لميلان والرقابة على نيمار وكذلك ميسي شكلا عقبة كبيرة أمام نجوم البارسا.

وفي الشوط الثاني ، كان برشلونة الأكثر سيطرة على مجريات اللعب والأخطر هجوميا لكن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة حقيقية كما تألق أميليا بشكل كبير في الدفاع عن شباكه ، بينما تراجعت الحدة الهجومية لميلان شيئا ما في بداية الشوط قبل أن تنتعش من جديد نسبيا بمشاركة ماريو بالوتيلي من مقعد البدلاء في الدقيقة 64 .

خاض برشلونة المباراة بطريقة 4-3-3 ودفع المدير الفني خيراردو "تاتا" مارتينو بالثلاثي ميسي ونيمار وأليكسيس سانشيز في المقدمة أمام ثلاثي خط الوسط أندريس إنييستا وسيرخيو بوسكيتس وتشافي هيرنانديز بينما تولى الرباعي داني ألفيش وجيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو وأدريانو مهمة الدفاع أمام الحارس فيكتور فالديز.

كذلك خاض ميلان المباراة بطريقة 4-3-3 ودفع المدير الفني ماسيميليانو أليجري بالنجمين ريكاردو كاكا وروبينيو إلى جانب فالتر بيرسا في الهجوم أمام ريكاردو مونتوليفو ونيجل دي يونج وسولي مونتاري علي ، وأشرك رباعي الدفاع إينازي أباتي وكريستيان زاباتا وفيليب ميكسيس وكيفن كونستانت ، ودفع بالحارس المخضرم ماريو أميليا لتكون أول مشاركة له منذ أبريل الماضي وذلك في ظل غياب كريستيان أبياتي وجابرييل فيريرا بسبب الإصابات.

بدأت المباراة بضغط هجومي متواصل من جانب ميلان حيث حاصر العملاق الكتالوني في وسط ملعبه خلال الدقائق الأولى وحاول برشلونة كسر هذا الحصار والسيطرة على الكرة قدر الإمكان ، إلا أن ميلان لم يتخل عن شراسته الهجومية المبكرة.

واهتزت شباك برشلونة في الدقيقة السابعة حيث مرر روبينيو طولية إلى سولي مونتاري علي الذي أسكن الكرة في الشباك لكن الحكم لم يحتسبها هدفا بداعي التسلل ، وجاء هدف التقدم لميلان بعدها بدقيقتين فقط حيث استغل روبينيو خطأ دفاعيا مشتركا من جانب خافيير ماسكيرانو وجيرارد بيكيه ومرر الكرة إلى كاكا الذي أعادها له ببراعة ليسكنها روبينيو في الشباك معلنا تقدم الشياطين 1-صفر.

كان تأثير الهدف واضحا على أداء برشلونة حيث كثف ضغطه الهجومي بشكل كبير لكنه اصطدم بتكتل دفاعي من جانب ميلان ولم ينجح في تهديد المرمى الإيطالي سوى في الدقيقة 20 لكن الحارس المخضرم ماريو أميليا قطع عرضية خطيرة من ميسي أمام المرمى.

وفي الدقيقة 24، أعاد ميسي المواجهة إلى نقطة البداية حيث تلقى طولية وراوغ الدفاع ببراعة ثم سدد الكرة في الشباك على يسار الحارس أميليا معلنا تعادل برشلونة 1-1 .

وكاد ميلان أن يتقدم مجددا في الدقيقة 27 حيث تلقى فيليب ميكسيس الكرة من ىضربة ركنية وسددها برأسه لكنها مرت بجوار القائم ، وحاول برشلونة بعدها في السيطرة على وسط الملعب وتوالت هجماته لكن التكتل والرقابة الدفاعية اللصيقة ، خاصة المفروضة على النجم البرازيلي نيمار ، جعلت من الصعب اختراق منطقة الجزاء.

وأنقذ أميليا حارس ميلان شباكه من هدف محقق في الدقيقة 37 حيث تصدى ببراعة لكرة خادعة سددها أليكسيس سانشيز إثر تمريرة طولية ، ومع توالي محاولات برشلونة اختل التوازن الذي أظهره ميلان في البداية شيئا ما حيث كثف تركيزه على الجانب الدفاعي على حساب الجانب الهجومي واكتفى بالبحث عن الفرص من خلال المرتدات.

وأحبط كريستيان زاباتا فرصة خطيرة للنجم ميسي في الدقيقة 44 كما سدد نيمار كرة زاحفة قوية في الثواني الأخيرة لكنها مرت بجوار القائم مباشرة ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 .

في الشوط الثاني ، بدأ الفريقان بنفس النشاط الهجومي وكثف لاعبو ميلان تركيزهم على قطع التمريرات العرضية لميسي ومواصلة حصار نيمار ، وكاد روبينيو أن يضيف الهدف الثاني من هجمة مرتدة في الدقيقة 52 حيث تلقى عرضية ساحرة من مونتاري علي لكن الكرة مرت بين ساقي روبينيو دون أن يلمسها لتضيع عليه فرصة ثمينة.

بعدها تألق أميليا في الدفاع عن شباك ميلان وتصدى لكرتين خطيرتين خلال دقيقة واحدة من إنييستا وتشافي هيرنانديز ، وفي محاولة لإنعاش الجانب الهجومي ، دفع أليجري مدرب ميلان بالنجم ماريو بالوتيلي بدلا من روبينيو وبالفعل كان لبالوتيلي أثرا إيجابيا على الأداء الهجومي.

وأهدر أدريانو فرصة ذهبية لبرشلونة في الدقيقة 70 حيث تلقى كرة عالية من ميسي أمام المرمى ولكنه سددها بجوار القائم ، وأجرى أليجري تبديله الثاني في الدقيقة 71 حيث أشرك اوربي إيمانويلسون بدلا من النجم كاكا.

وفي الدقيقة 75 دفع تاتا مارتينو بسيسك فابريجاس بدلا من أليكسيس سانشيز في محاولة لتجديد دماء الهجوم الكتالوني ، بينما شهدت الدقيقة 80 تغييرين حيث أشرك مدرب ميلان اللاعب أندريا بولي بدلا من فالتر بيرسا في الدقيقة 80 كما أشرك تاتا مارتينو اللاعب بيدرو رودريجيز بدلا من النجم نيمار.

حاصر برشلونة الفريق صاحب الأرض في وسط ملعبه في أغلب الدقائق المتبقية وتنوعت محاولاته ما بين العرضيات العالية والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، لكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .


تابع ايضا

https://www.dreamboxgate.com/vb/dream373522/


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور عائلة الفنان السوري سليم كلاس 2013 , صور زوجة الفنان سليم كلاس 2013
صور دوللي شاهين بدون مكياج 2014 , صور دوللي شاهين قبل عمليات التجميل 2014
تحميل مسلسل خلف الله الحلقة 14 كاملة رابط مباشر
صور أحلام في حفل ليالي دبي بالعيد 2013
Real Madrid vs Atletico Madrid match today 5/2/2014
حظك وتوقعات برجك مع جمانة قبيسى اليوم الاحد 8-3-2015
تشافي يعلن اعتزاله الدولي بشكل رسمي 2014
يوتيوب أنشودة قالوا صغيرة لين الصعيدي 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 01:05 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس