العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم > الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj

الأبراج - حظك اليوم - الأبراج اليومية- abraj الابراج اليومية 2015 ، برجك اليوم 2015 ، الابراج 2015 ، حظك اليوم 2015 ، abraj 2015 Horoscope Daily 2015 ،توقعات حظك في عام 2015, وقعات ماغي فرح 2015 ،كارمن شماس 2015 ،جاكلين عقيقي 2015 ،الابراج والحب لسنة 2015 توقعات برجك في سنة 2015 ،الابراج الصينية ،الابراج الشمسية 2015

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج اليوم Abraj الاثنين 14-10-2013 من جاكلين عقيلى

برجك اليوم الاثنين14-10-2013 ، توقعات جاكلين عقيلى اليوم الاثنين 14-10-2013 ، حظك اليوم الاثنين 14-10-2013 جاكلين عقيلى ,توقعات الابراج مع جاكلين عقيلى اليوم الاثنين14-10-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيلى الاثنين14اكتوبر2013


برج الحمل
عليك أن تنسى المراحل الصعبة التي مررت بها في الآونة الأخيرة، انظر الى المستقبل بعين تفاؤل، أيامك المقبلة مليئة بالمفاجآت السارة.

برج الثور
مشكلة الإثارة والإعجاب لا تزال شغلك الشاغل وكأنك تريد اثبات سحرك كل يوم، مهما أقفلت الأبواب في وجهك فلا تفقد الأمل.

برج الجوزاء
ما كنت تتمناه بات في المتناول لكنه فقد كثيراً من جاذبيته ورونقه، عليك استخدام كل مواهبك وقدراتك في نشاطك المهني.

برج السرطان
حاو الوقت للتخفيف من اتخاذ قرارات سريعة، وتعود الى ما كنت عليه من هدوء وبرودة أعصاب، الحبيب يناديك فلماذا لا تسجيب له.

برج الأسد
تنجز مهمة صعبة والحظ يحالفك ويقف الى جانبك، ثابر على عملك بنشاط ولا تنس المثل القائل: (ما حكّ جلدك مثل ظفرك).

برج العذراء
كن جريئاً ومقداماً لأن ذلك سيساعدك على الوصول الى ما تطمح اليه، تتملكك رغبة بلقاء شخص فلا تتردد في ذلك.

برج الميزان
لديك طاقة قوية على جذب الآخرين تجاهك، فليكن ايمانك قوياً ولا تخف من أحد، الزيارات ستكون ممتعة هذه الأيام.



برج العقرب
لماذا تجلب الهموم لنفسك، عليك ان تهتم بالشؤون التي تعنيك بالذات، لا ان تلتفت الى أمور اخرى تافهة لا طائل منها.

برج القوس
تمر بفترة مناسبة تتعلم فيها مهارات في العمل وهذا ما يخدم تطوير ما تقوم به لتأمين حياة سعيدة لأسرتك، وضعك العائلي جيد.

برج الجدي
تندفع بسرعة وأنت مقتنع بما تقوم به وتجازف حتى حدود المخاطرة، ومع ذلك تنجح ويتم كل شيء لصالحك وعلى أكمل وجه.

برج الدلو
تتعرف الى شخص قد يحدث تغييرات في حياتك، ستلقى دعماً مهماً لكن انتبه واعرف كيف تستفيد منه.

برج الحوت
تمضي فترة سعيدة وتفكر جدياً في مشاريع مستقبلية، تضع جدولاً ولا تواظب على تنفيذه، ضع ثقتك بشريك حياتك.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل ،، تنزيل اغنية الليلة فرحة ملحم زين 2014 Mp3 , رابط مباشر
صور سيارة سوبارو Impreza WRX Sonic
رمزيات بي بي للجنادرية 2012 ،، رمزيات بي بي روعة للجنادرية ،، رمزيات جنان للجنادرية
صور فستان لجين عمران في سحور mbc الرمضاني 2013
صورة كفر صفحة عمرو دياب على الفيس بوك الجديد 2014 شفت الايام
أكسِسوارات زينة مستوحاة من رمضان 2012
بالصورة بعد أن شاهدت جنينها المعاق يبتسم تراجعت عن الإجهاض
صور السيسى على عملة 200 جنيه المصرية 2013



توقعات الابراج اليوم Abraj الاثنين 14-10-2013 من جاكلين عقيلى





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس