العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat







أبراج - حظك اليوم الخميس ماغي فرح 10/10/2013 MagiFarah


توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 10-10-2013 , برجك اليوم مع Magi Farah الخميس 10 اكتوبر 2013 , حظك اليوم في الابراج ماغي فرح اليوم الخميس 10 تشرين الاول 2013



برج الحمل
الكواكب تمدك بالهدوء والصفاء النفسي كي تتمكن من إعادة تقييم الأمور بحيث تجد لكل موضوع الحل المناسب.

برج الثور
تحظى بسعادة كبيرة لدى الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد في السعي اليهم ان كانوا بعيدين عنك، تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة والتردد تدوم لفترة.


برج الجوزاء
اجواؤك هادئة على العموم، وتستطيع معها أن تفكر في اتخاذ بعض الراحة ولو لفترة قصيرة. قد تحصل مفاجآت تدفعك الى ارتكاب خطأ تندم عليه في ما بعد.

برج السرطان
انت بشكل عام متعقل وحكيم وتفهم الأمور جيداً لكن تبدل الظروف قد يجر الى تبديل المواقف، عرض عمل جديد تتلقاه قريباً.

برج الأسد
المعاناة التي مررت بها ستزول قريباً. تحولات اساسية في حياتك المهنية، لا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذه الفترة.

برج العذراء
تواجه هذه الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهولة، اصبر ولا تكن لجوجاً فالأيام المقبلة تحمل لك أخباراً سارة.


برج الميزان
كن جدياً ولا تخل بمواعيدك وارتباطاتك، هذا اليوم سيكون ملائماً للصفقات الكبيرة من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك والافكار السوداء تثقل رأسك.

برج العقرب
ابتسم للحياة بالرغم من كل شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا وأنت لماذا دائماً متشائم وكئيب، الحبيب يبادلك الحب باخلاص.

برج القوس
كن نشيطاً دائم التجدد مليئاً بالحيوية واغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحاً كبيراً.

برج الجدي
هدوء تام واستقرار في علاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على هذا الوضع، كن أكثر تواضعاً ولا تشمخ عالياً.

برج الدلو
الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية في مستقبل علاقتك العاطفية... الضغوطات التي تتعرض لها في عملك قد تقف حاجزاً أمام تحقيق أهدافك.

برج الحوت
حاول ان تضع النقاط على الحروف في كل أمورك ولا تتركها للمصادفات، اتخذ مبادرات شجاعة وبكل قوة ولا تتردد.

تابع ايضا

https://www.dreamboxgate.com/vb/dream363258/
https://www.dreamboxgate.com/vb/dream363259/
https://www.dreamboxgate.com/vb/dream363251/




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور أشيك فساتين سواريه 2014 , ازياء سهرة بموديلات عالميه 2014
يوتيوب إعلانات عصير لمار في شهر رمضان 2014
مسلسل خرزة زرقاء الحلقة 15 كاملة اون لاين يوتيوب
4 اغاني للفنانة كارمن سليمان 2012 mp3
أبراج السبت 13/7/2013
بالصور ايلي صعب يقبل اليسا في أسبوع الموضة في باريس 2014
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاحد 26-10-2014
صور جيوسي زينت ملكة جمال إيطاليا 2013 - صور ملكة جمال إيطاليا 2013



أبراج - حظك اليوم الخميس ماغي فرح 10/10/2013 MagiFarah





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 12:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس