Thread Back Search

ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي السبت 28-9-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-09-28




  • تفادى الهلال بكبرياء الزعيم مطب الاهلي ، واقتنص نقطة ثمينة بالتعادل1/1 في مباراة الفريقين التي أقيمت مساء اليوم السبت على استاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ، ضمن الجملة الخامسة في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين ، ليسترد صدارته بفارق الأهداف عن النصر ، بعد ان تساويا في عدد النقاط 13 لكل منهما.

    ملخص ونتيجة مباراة الهلال والاهلي في الدوري السعودي السبت 28-9-2013

    سجل الاهلي اولا بعد ان كان الشوط الاول انتهى سلبيا ، وافتتح برونو سيزار التسجيل في شوط ثاني مجنون في الدقيقة 74 ، ورد الهلال بأقصى سرعة عن طريق ناصر الشمراني .

    دخل الفريقان المباراة باحترام متبادل كبير لبعضهما ، وكان الهلال الأفضل هجوما ، والأكثر فرصا ، ويكفي انه احتسب على لاعبيه 10 حالات تسلل على مهاجميه .

    في المقابل كان الاهلي صاحب اخطر الفرص ، خاصة في بداية الشوط ، وفي الدقائق الخمس الأخيرة ، وكاد أن يسجل من فرصتين متتاليتين في الدقيقة 42 ،وتأثر الهلال كثيرا هجوميا ، بخروج سالم الدوسري مصابا في الدقيقة 22 .


    يستهل الأهلي الشوط الثاني بتسديدة صاروخية من برونو سيزار ، لكن عبد الله السديري يتألق في إبعاد الكرة بأطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.

    واصل الاهلي رحلة البحث عن الهدف الأول وفي الدقيقة 74 ، يشق وليد باخشوين طريقه من منتصف الملعب ، قبل ان يمرر إلى جهة اليسار ، إلى برونو سيزار ، الذي يتوغل ، ويسدد بيسراه قوية أرضية على يسار عبد الله السديري ، ليفتتح التسجيل للأهلي.


    رفض الهلال الاستسلام ، بأقصى سرعة في الرد ، يهدي عبد العزيز الدوسري تمريرة بينية لناصر الشمراني ، الذي ينفرد بالمعيوف ، ويضع الكرة ببرود أعصاب يحسد عليه ، من فوق الحارس الذي خرج من مرماه لملاقاته ، ليعدي الشمراني إلى التعادل من جديد ، لكنه هذه المرة 1/1.


    تشتعل المباراة .. ويخرج تيسير الجاسم ويحل مكانه معتز الموسى، ويتوغل يونس محمود وينفرد بعبد الله السديري ، لكنه يسقط على الأرض نتيجة مضايقة الكوري الجنوبي هوان ، لترجع الكرة إلى إلى برونو الذي يلعبها في المرمى الخالي ، لكن الكرة تعلو العارضة .


    في الدقيقة 82 كاد موسورو ان يرجح كفة فريقه الاهلي ، عندما خرج السديري من مرماه ، ليلحق بالكرة ، لكن مونسورو يصل إليها أولا ، ويحاول أن يلعبها مباشرة في المرمى الخالي ، لكن السديري يصحح خطأه ، ويحول الكرة باطراف أصابعه إلى ضربة ركنية.


    بعدها يخرج برونو سيزار للإصابة ومعه لاعب الوسط مونسورو ، ويحل مكانهما سلطان السوادي وصالح الشهري.


    وفي الدقيقة 88 ينقذ المعيوف فريقه من هدف مؤكد ، بعد ان غيرت كرة تياجو نيفيز من ضربة حرة مباشرة اتجهاها ، إثر اصطدامها بحائط الصد ، لكنه يتعملق ويحولها إلى ركنية.


    يواصل نيفيز إرسال قذائفه ، وهذه المرة في الدقيقة 91 ، لكن الكرة تمر بجوار القائم ، ويرد يونس محمود بقذيفة ، من حسن طالع عبد الله السديري انها وصلته في نفس المكان الذي يقف فيه ، ليسيطر على الكرة على دفعتين ، ويواصل الاهلي الضغط ، قبل ان يضع مرعي العواجي حداص لهذا الصراع بصافرة النهاية والنتيجة 1/1.


    من مواضيعى فى المنتدى

    عاجل احتراق قطار بالمنوفية وانباء عن وقوع اصابات وقتلي - التفاصيل بالداخل

    صور بروفايل رابعة الصمود 2014

    horoscope today Sunday 29-9-2013

    كلمات اغنية ناس زياد يوسف مكتوبة كاملة

    تحميل اغنية امجد يعقوب الله وياك 2012 mp3

    تردد قناة سفرة cbc - تردد قناة سي بي سي طهي

    بالفيديو المشير طنطاوي يحلف اليمين الدستورية امام الرئيس محمد مرسي وزيرا للدفاع

    السيرة الذاتية الكاملة لابطال مسلسل لغز الماضي 2014


مواضيع متشابهة

ملخص وأهداف مباراة الهلال والعروبة في الدوري السعودي اليوم الجمعة 8-8-2014

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وبلد الوليد في الدوري الاسباني اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة روما وإنتر ميلان في الدوري الايطالي اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد وليفانتي في الدوري الاسباني اليوم السبت 5-10-2013

ملخص ونتيجة مباراة برشلونة وألميريا في الدوري الاسباني السبت 28-9-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.