العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج ميشال حايك شهر 10 اكتوبر 2013 - حظك في الابراج شهر 10 اكتوبر من ميشال حايك 2013

توقعات ميشال حايك للأبراج شهر أكتوبر 2013 ، توقعات الابراج ميشال حايك شهر اكتوبر 2013 ، توقعات ميشال حايك للأبراج لشهر تشرين الاول 2013


الحمل
ان هذا الشهر غير محبب لك يا مولود الحمل فانت تشعر بالمصاعب وخاصة في الثلاثة اسابيع الاولى حيث تواجه ضغوطات عمل ومشاكل عائلية وبعداً في العلاقات بينك وبين من تحب . احذر ايضاً على صحتك وخاصة منطقة الجهاز التنفسي في الفترة بين 5 الى 10 تشرين الاول ولمواليد نيسان بالاخص . تبدأ الاوضاع في التحسن في نهاية الشهر وبعد 23 منه حيث تعود الى طبيعتك ، يخف التوتر لكن ضغوطات العمل تبقى مسيطرة عليك قد يكون هنالك تغيير عمل او عمل جديد لمواليد شهر اذار . اما عن العاطفة فهي ليست كما تريد وهنالك بعد عن الحبيب في هذا الشهر .

الثور
شهر العاطفة يا مولود الثور ، فانت تعيش في شهر جيد اذا كنت تريد العاطفة فهنالك تقدم واضح على هذا الصعيد وخاصة بالنسبة لمواليد شهر ايار وايضاً العمل جيد ، وهنالك تقدم كبير في هذا المجال وبنجاح ، وتوفق في اخذ اهتمام رؤسائك وجني الكثير من المال ، كل هذا قد يحدث في الاسابيع الثلاثة الاولى يا مولود الثور فعليك استغلال الوضع . اما بعد 23 تشرين الاول تبدأ الامور نزولاً في جميع المجالات وتشعر بالتوتر والعصبية فلا يستطيع احد ان يكلمك ، ضغوط العمل تزداد وقد تشعر بالوحدة بين الحين والاخر ، اما علاقتك مع من تحب فقد تشهد صفعة قوية وخاصة لمواليد شهر نيسان .



الجوزاء
شهر النجاح والتفوق فعليك ان تستغل ذلك لان الشمس في بيت الحظ خاصتك وبالاخص لمواليد 18 الى 22 حزيران الذين يعيشون فترة جيدة ، شهر ممتاز للتقدم ولتجريب حظك في جميع الميادين ، تقدم في الاعمال وايضاً تقدم على نطاق العاطفة، قد تسير الامور بسرعة من امامك ولكن كل الاخبار تكون جيدة . لن يتغير شيء بعد 23 تشرين الاول بل على العكس تزداد شعبيتك وجاذبيتك للجنس الاخر وتكون ناجحاً اكثر في اعمالك ودراستك ولكن قد تحدث بعض المشاكل بينك وبين من تحب وخاصة لمواليد شهر ايار .

السرطان
شهر التقلبات والمفاجآت يا صديقي السرطان ، فعليك الحذر وعدم اتخاذ اي قرار دون التفكير به مراراً وتكراراً وينصح بتأجيل كل القرارات المهمة الى ما بعد 23 تشرين الاول . ايضاً الاوضاع العاطفية غير مستقرة في الاسابيع الثلاثة الاولى وقد تحتدم النقاشات بينك وبين من تحب مراراً . الصحة بين 10 و22 تشرين الاول قد تتعرض للتوعك لكن الامور تبدأ بالتحسن في الاسبوع الاخير من الشهر حيث تصبح متفائلاً اكثر وتستقر الامور من حولك ويبدأ الحظ باعطائك قليلاً من اشعته وخاصة لمواليد 23 الى 26 حزيران لكن عليك بالحذر من حوادث السيارات .

الاسد
لديك شهر صاخب به الكثير من الاحداث المتسارعة حولك ، السفر احدى هذه الاحداث وخاصة في الاسبوعين الاوليين من هذا الشهر ، احذر من كلامك ولا داعي لكثرته فقد تقع في المشاكل وخاصة ضمن العائلة . اما الاعمال فهي تأخذ دفعة الى الامام بقوة كبيرة وتنجح في مساعيك لتغيير عملك والى تحسين وضعك وخاصة بين 12 و20 تشرين الاول ، الاوضاع العاطفية قد تكون مستقرة في الاسابيع الثلاثة الاولى لكن في الاسبوع الاخرين قد تنحدر الى الاسوأ بسبب تصرفاتك ومزاجيتك مع من تحب وهذا عائد الى عدم الراحة التي قد تعيشها في تلك الفترة من المشاكل وتقلبات وخاصة مواليد شهر تموز .

العذراء
من جيد الى افضل والضوء الاخضر لك في هذا الشهر ، فبعد عمل طويل وجهد في الشهر الماضي ، جاء هذا الشهر لكي يعطيك المحصول والمال التي تنتظره لتحسين وضعك المالي المتدهور في الفترة الماضية . انت تهمل اعمالك هذا الشهر وقد تلاحظ انتقادات رؤسائك معك . انت مشغول هذا الشهر بامورك العاطفية وتحسينها وقد يرتبط مواليد العذراء بخطوبة او زواج او بدء علاقة جديدة وخاصة لمواليد شهر ايلول . اما في الاسبوع الاخير من الشهر فانت تسعى الى التقدم باعمال والنجاح بها وقد تكون لديك سفر او رحلة عمل مفاجئة وخاصة لمواليد 23 الى 31 آب .

الميزان
بعدما فقدت الامل بالشهر الماضي ، جاء هذا الشهر ليعطيك الدعم ورفع المعنويات، شهر جيد يا صديقي الميزان للنجاح والقيام بالاعمال والمبادرات التي كنت تؤجلها من فترة بسبب المشاكل والمطبات التي واجهتك ، شهر جيد للاعمال وايضا للدخول في المشاريع ، اما بالنسبة للحياة العاطفية فهي لا تزال متوترة وتحتاج الى الصبر منك فاحذر من العناد والتسلط فهما قد لا يساعدان العلاقة بينكما ، هناك تقدم جيد على العلاقة ضمن اطار العائلة ولكن قد تشعر بشح الموارد المالية في نهاية الشهر مما يتطلب منك مسك يدك ، الامور العاطفية تتحسن بعد 23 تشرين الاول .

العقرب
شهر المعاناة يا صديقي العقرب، فعليك ان تنتبه في هذا الشهر الصعب الذي تواجه به العديد من المشاكل حولك وذلك بسبب ان الاوضاع كلها تسير عكس مصالحك وخاصة في العمل وتلاحظ الضغوطات في كل يوم تزيد، الامور العاطفية ايضا لا تسير على ما يرام وانتبه من خلاف مع من تحب قد يقود الى فراق او قطيعة طويلة وخاصة بين 8 و18 تشرين الاول، اما الصحة فقد تعاني من بعض الاضطرابات في بداية الشهر، في الاسبوع الاخير تتحسن الامور تدريجيا لديك يا صديقي وخاصة لمواليد شهر تشرين الاول وتكون اكثر نشاطا وتفاؤلا وتبدأ المشاكل بالانحلال.

القوس
“لا راح تتقدم ولا تتأخر هالشهر” هذا الشهر لن يشكل في حياتك اي تغيير فكما سوف تدخله سوف تخرج منه ، شهر الدعوات الاجتماعية والمجاملات وقضاء الوقت مع العائلة ، انت عاطفي جدا وتسعى الى تقوية علاقتك مع من تحب ، لكن احذر من الاشاعات والاقاويل التي قد تصيبك ، شهر جيد ايضا لاخذ راحة من التعب الذي قضيته في الاشهر الماضية والاستجمام ، العمل لن يكون من اهتمامك في هذا الشهر وسوف تهتم بمصالحك الشخصية، في الاسبوع الاخير قد تهتم بأعمالك وذلك لتراكمها عليك وضغط العمل سوف يجعلك متوترا لحد كبير وقد تواجهك بعض المشاكل وخاصة لمواليد شهر تشرين الثاني .

الجدي
انت لا تعير اي احد اهمية بل تهتم فقط بأعمالك التي قد تأخذ حيزا كبيرا من وقتك وذلك للامور المهمة التي قد تحدث خلال هذا الشهر من جوك العملي، تغييرات وترقيات قد ينالها برج الجدي ، شهر جيد ايضا لعمل الصفقات والبيع والشراء ولكن عليك الحذر في تعاملك مع الاخرين فأنت جاف جدا، صريح، وديكتاتوري مما يجعل ايضا علاقتك بمن تحب ليست على ما يرام خلال هذا الشهر ، بعد 23 تشرين الاول يبدأ نشاطك بالتضاؤل قليلا قليلا وتهتم بعلاقاتك الشخصية ووضعك بالمجتمع والى اصلاح اوضاعك مع من تحب ، لديك دعوات اجتماعية كثيرة في هذه الفترة مما يجعلك تشعر بضيق مادي .

الدلو
انك تحاول عمل تغيير في حياتك فلقد مللت من العمل ومن الضغوطات التي تحوطك من كل النواحي ، شهر جيد لفعل ما لم تستطع عمله في الاشهر الماضية ، لكن عليك الحذر من عدوانيتك التي تكون في اعلى مستوى لها في هذا الشهر ومن جرأتك وتهورك اللذان سوف يوقعانك في العديد من الاخطاء، لديك جاذبية كبيرة للجنس الاخر وقد تدخل في علاقة حب وهمية في منتصف الشهر لكنها تنتهي سريعا ، بعد 23 تشرين الاول تعود الاعمال الى سلم اولوياتك وتكون اكثر تفكيرا في الاشياء قبل القيام بها مما يجعلك تنجح في اعمالك ومشاريعك وخاصة لمواليد شهر كانون الثاني .

الحوت
لقد انتهيت من الفترة السيئة التي ألمت بك في الشهر الماضي وانت اليوم اكثر ثقة وأريحية ، لكن ضغوطات العمل ما تزال تربكك وتأخذ كل وقتك ما يجعلك لا تعطي اهتماما لعائلتك ولا لوضعك العاطفي الذي تدهور في الشهر الماضي والذي تسعى الى اصلاحه في هذا الشهر ، مولود الحوت قد يعاني من ضائقة مالية في هذا الشهر ولكنها تفرج عليه بعد 23 تشرين الاول وكذلك تخف الاعمال والضغوطات وتركز على امورك الشخصية اكثر ، على مواليد الحوت ايضا الحذر من غرائزهم الجسدية من ان توقعهم في الخطأ وخاصة مواليد شهر شباط .

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أهداف مباراة ستوك سيتي و مانشستر يونايتد اليوم الاربعاء 18/12/2013
خلفيات بلاك بيري بنات 2012, خلفيات بلاك بيري بداعة 2012
AJ Lee def. Cameron, Elimination Chamber Matches Results 2014
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 11-9-2014
برج الدلو توقعات يومية ليوم الإربعاء 27/02/2013 حظك اليوم
حظك وتوقعات برجك مع ليلي عبد اللطيف اليوم الخميس 2-10-2014
حظك اليوم مع جاكلين عقيقى الجمعه 14-6-2013 , ابراج جاكلين عقيقى الجمعه 14-6-2013
بالفيديو دواء جديد يقوي مناعة الجسم ويقضي على السرطان



مواضيع ذات صلة مع توقعات الابراج ميشال حايك شهر 10 اكتوبر 2013 - حظك في الابراج شهر 10 اكتوبر من ميشال حايك 2013
توقعات ميشال حايك لشهر ديسمبر 2013 , حظك في الابراج مع ميشال حايك لشهر 12- كانون الاول 2013
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم مع ميشال حايك 23 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم مع ميشال حايك 21 نوفمبر 2013
توقعات الابراج مع ميشال حايك اليوم الاربعاء 30-10-2013 - برجك اليوم مع ميشال حايك الاربعاء 30 اكتوبر 2013
توقعات ميشال حايك 2013 للابراج - توقعات ميشال حايك لعام 2013 - الابراج 2013 - ابراج ميشال حايك 2013

توقعات الابراج ميشال حايك شهر 10 اكتوبر 2013 - حظك في الابراج شهر 10 اكتوبر من ميشال حايك 2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:14 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram