Thread Back Search


توقعات برج الحمل شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

  • Dreambox-Sat
    2013-09-26






  • توقعات برج الحمل شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

    الحمل:
    شهر دقيق يتطلب منك الحكمة
    تفرض عليك شروط كثيرة هذا الشهر، ويدعوك الفلكي إلى الاهتمام بسلامتك وصحتك وعدم المبالغة في توظيف طاقاتك، كما إلى قول (لا) عندما تجد أنه لم يعد بوسعك تحمل المزيد.
    من الأفضل لك التصرف بليونة وحكمة وتروي. الوقت ليس سانحاً لفرض وجهة نظرك ورفع التحديات. قد تحتاج إلى كبت مشاعرك وإخفاء آرائك الحقيقية ومسايرة بعض الأخصام، أو المزعجين تجنباً لمواجهات تدور لغير مصالحك. لا أدعوك طبعاً إلى مزاولة الخبث، ولكن إلى السعي من أجل تسوية الأوضاع وإيجاد التفاهم في محيطك، ومناقشة الآخرين للوصول إلى اتفاقات مكتوبة. قد تواجه نزاعاً أو صعوبة، وتسير الأمور عكس مبتغاك. لكنك قادر على الانتصار على هذه المصاعب، إذا شئت.
    ابحث عن البساطة والهدوء والانسجام، وإذا لم تجد ما تريده الآن فقد يكون آتياً في الشهرين المقبلين، إذ قد تعرف نجاحاً تستحقه.
    أما الأوضاع المالية فقد تكون مستقرة رغم هذه الإشارات السلبية. تبدو قلقاً على بعض المبالغ التي تتأخر، أو المستحقات التي لا تستطيع الإيفاء بها، أو تتكل على تمويل يتعثر.
    قد تطرأ هذا الشهر مفاجآت في العمل تضطر معها إلى قبول بعض التسويات، أو إلى انتظار ظروف أفضل للتحرك. ربما تتغير معطيات في العمل أو في الإدارة. إذا كنت بصدد التعامل مع عقد جديد، فحاول أن تراجعه بهدوء وتأن، واهتم بالتفاصيل قبل التوقيع على أي جديد.
    الوضع العاطفي أفضل في الأسبوع الأول
    قد تكون الأيام الثمانية الأولى من الشهر واعدة على الصعيد العاطفي كما الاجتماعي، إذ تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط. إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية، خاصة اعتباراً من تاريخ 9، إذ ينتقل كوكب (فينوس) إلى برج العذراء ويلتقي بكوكب (ساتورن) وتبدو الأجواء أقل حماسة وأكثر جموداً. تتراجع الخطوط وتبرد المشاعر، يكبر خطر الانفصال أو النزاع والخلاف مع الحبيب والشريك. تبدو مهتماً بشؤون أخرى، أو يتعامل معك الآخر بطريقة مشاكسة. تكون، عزيزي الحمل، صعب المراس لا يرضيك شيء. قد تواجه مشاكل عاطفية جدية في النصف الثاني من الشهر، وتخرج خلافاتك إلى العلن. أما العازبون فقد يعرفون علاقات مشبوهة تتسم بالسرية الاضطرارية.
    أنصحك، عزيزي الحمل، بالتصرف اللائق والحكيم، وبعدم توجيه الملامة والعتاب للمحيطين بك، حتى لا تزيد الطين بلة، إذ قد يثير عداوات تندم عليها فيما بعد. ضف إلى ذلك، بعض الهموم المتأتية من وضع عائلي.


    من مواضيعى فى المنتدى

    موعد - توقيت مباراة بايرن ميونيخ والمريخ السوداني اليوم الخميس 9-1-2014 Bayern Munich vs Al Merrikh

    صور جميلة اطفال مسنجر 2013, رمزيات مسنجر بنوتات 2013

    موعد مباراة بنفيكا وبرشلونة الثلاثاء 2/10/2012 دوري أبطال أوروبا + القنوات الناقلة

    فايز السعيد كلي يبيك 2013 mp3 - كلي يبيك فايز السعيد mp3 2013

    بالصور مراد بوريقي على مأدبة عاصي الحلاني بحضور عائلته برنامج احلى صوت

    مشاهدة مباراة الاهلي وانبي في كأس السوبر المصري 9/9/2012 بث مباشر اونلاين

    صور لفات طرح سواريه ع الموضة 2014 , اشيك لفات طرح 2014

    صور من تويتر فراوله برنامج ذا فويس احلى صوت 2013


مواضيع متشابهة

توقعات برج الجدي شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج العذراء شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج القوس شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج العقرب شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح

توقعات برج الحوت شهر 10 اكتوبر 2013 ماغي فرح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.