منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





أبراج اليوم الثلاثاء 17-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2013

الحمل
لا تتسرع في اتخاذ قرارات مهمة في العمل، بل تريث وقم بدراسة الموضوع. الغيرة عند الشريك مبررة، لأن تصرفاتك تثير ريبته فحاول ان تكون واضحاً. اعتماد نظام غذائي محدد، يحميك من خطر التعرض لازمات صحية.

الثور
قد تجد فرقاً كبيراً بين الأمس واليوم، لكن التحسّن مهم من أجل أجواء مثمرة. قد يضغط الشريك في سبيل توضيح الامور المستقبلية، فكن جاهزاً لذلك. لا تدع الأفكار السود تسيطر عليك، والرياضة هي افضل الحلول.

الجوزاء
يوم ملائم جدًّا للتحرّك في عدة اتجاهات وعدم حصر الجهود بأمر أو اثنين. لكنني أنبّهك إلى بعض المماطلة أو التأخير في المعاملات، فلا تراهن على الدّقة أو الخبر اليقين. آن الأوان للاهتمام بمظهرك الخارجي والانفتاح على محيطك. سوف تنال إعجاب المحيطين بك وتلفت أنظارهم. مهما بلغ حجم المشاغل اليومية، يبقى أمامك بعض الوقت لممارسة الرياضة.


السرطان
تكون الامور اكثر وضوحاً في الايام المقبلة، فكن مستعداً لغدٍ افضل. التسوية المطروحة مع الشريك، تبدو واقعية ومنطقية لتجاوز الخلافات. حاول ان تتخطى القلق، بمزيد من الايجابية فهذا اكثر راحة وسعادة.

الأسد
يوم ممتاز جدّاً. لن تتم عرقلة خطواتك، بل ستسير على نحو سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير. تظلل سماءك اجواء لطيفة وإيجابية. تسير الأمور العاطفية جيّداً. ترتاح إلى الأوضاع والعلاقة، لكنّ أمراً ما يؤثر سلبًا في العلاقة وفي اسلوبك في التعاطي مع الشريك. أكثر من شرب المياه ولا سيما بعد قيامك بأي نشاط رياضي لتعوض النقص الحاصل جراء تصبب العرق بكثافة.

العذراء
حالك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر بانه ممل وفاشل. تشتاق الى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً لعل هذه التجربة تفيد في تقربك منه اكثر من قبل عندما تجتمعان. نظم أوقات طعامك بين الوجبة والأخرى، واحرص على أن يكون طعام العشاء خضراوات فقط.

الميزان
تشعر بتسارع في وتيرة عملك، فتكثر الاتصالات والزيارات والعروض ويكون يوماً ديناميكياً وفعّالاً على الصعيد المالي والمهني. إذا كنت عازبًا فهذا يوم خالٍ بالنسبة إليك ومملّ ويجعلك تشعر بالمزيد من الوحدة وربّما تفشل جميع المحاولات للتعارف أو تصاب بخيبة أمل كبيرة. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدى روعك قليل.

العقرب
أترك العنان لعقلك وفكّر في ما تريده فعلا. تعبّر عن رغباتك وتمضي في مشاريعك مؤمناً بقدرتك على التنفيذ. لا تراهن على المصادفة لئلا تخسر صفقة. العلاقة بالشريك تتطور نحو الأفضل، وهذا يترك أثراً إيجابياً لدى الطرفين. يستحسن تجنب السرعة والتهور والمجازفات كلياً. أحم سلامتك من الضغوط والانفعالات.

القوس
هدوء تام على الصعيد المهني، وهذا يوفر لك الأمان لتحقق بداية جديدة نحو غد مشرق. تضحية الشريك للوقوف إلى جانبك لن تكون من دون حساب، فكن مستعداً لردّ الجميل أو على الأقل بادله بالمثل. أضبط ساعتك صباحاً ليكون موعدك مع ساعة مشي وهرولة قبل الانطلاق إلى العمل.

الجدي
عليك أن تعيش في الواقع مهما بلغت صعوبته، فذلك قد يعلمك مزيداً من التحمل. يمكنك ان تكون أكثر حسماً مع الشريك، وهذا أفضل من أجل راحتك المستقبلية. لا تحاول تناول المأكولات الجاهزة على نحو دائم، فهي أكثر ضرراً مما تتصور.

الدلو
تتحلى بقوة كبيرة وباستطاعتك التوصل الى انجاز. تتصرف بمسؤولية وخبرة وتترك انطباعاً جيداً. قد تستلم مركزاً يعني لك الكثير. الوقت ليس مناسباً للتوظيفات المالية. الفشل في بعض الأحيان يعتبر محطة للانطلاق مجدداً نحو الأفضل، وهذا يخلق عندك الحافز والإرادة. استغلال فترة بعد الظهر للنوم قليلاً ثم الانطلاق في ساعة مشي دواء صحي طبيعي ناجع جد .

الحوت
لا تخاطر في عملك. تقدّم بحكمة ودراسة. لكن على الرغم من بعض القلق والاضطراب سيكون يوماً مهمّاً جدّاً. اذا كنت غير مرتبط الوقت ملائم للقاء والتعارف. تعيش تجربة مُربكة أو تقلق بشأن أحد افراد العائلة جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة. تؤمن لك الرياضة راحة نفسيه وجسدية، وتبقيك في نشاط دائم.




أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو خناقة بين مذيعة mbc ولجنة تحكيم "ديو المشاهير3"
حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الخميس 26-2-2015
صور دييغو ارماندو مارادونا يرقص بملابس اماراتية 2014 , صور مارادونا بالزي الاماراتي 2014
حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 6-12-2014
الاء تكشف أسرار اللوك الجديد بكواليس الحلقة العاشرة من برنامج ذا فويس
صور فستان نجوى كرم الفضي في مهرجان كازابلانكا الدار البيضاء 2013
تحميل برنامج صبايا الخير و حلقة ظاهرة قتل الأمهات لأولادهم و لقاء مع بعض الحالات و تفاصيل دقيقة جدا للكبار فقط
بالصور دنيا عبدالعزيز طفلة ترقص في زفاف حلمي بكر 2013

  2  
Dreambox-Sat

أبراج اليوم الثلاثاء 17/ايلول/2013 ، توقعات ابراج اليوم 17/9/2013 ، برجك اليوم الثلاثاء 17/9/2013 ,أبراج اليوم الثلاثاء 17-9-2013 , برجك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2013


الحمل
مهنياً: مشاكل بسيطة لكن في المقابل فرص محتملة لاسترجاع حق أو للعودة الى الماضي كي تحاسب مَن اساء إليك. عاطفياً: تتجدد العواطف وتشتد الروابط متانة وتستيعد ثقة الشريك وتقرر تمضية أطول وقت ممكن معه. صحياً: عليك التخفيف قدر الإمكان من تناول اللحوم النيئة والسوشي لأن المسبب الأكبر للكوليسترول.
_
الثور
مهنياً: عراقيل تفاقم وضعك المهني، وتنهار أمامها وتجد نفسك عاجزاً عن مواجهتها، بسبب إهمالك المتمادي في ملاحقة أهم القضايا المهمة. عاطفياً: لن تجد نفسك إلا مهزوماً ومطواعاً لآراء الشريك علماً انها قد تكون في غير مصلحتك. صحياً: وضعك الصحي الحرج والدقيق لم يعد يحتمل أي تراجع، سارع فوراً إلى طبيبك.
_
الجوزاء
مهنياً: تقوم بخيارات صائبة وتحصل على مبالغ لم تتوقعها، من حقك أن تفرح وتزرع الفرح في محيطك. عاطفياً: انتبه لمعاملتك الشريك، فهو يتحمل منك الكثير ويسكت، لكن هذا الأمر لن يستمر طويلاً. صحياً: استغل عطلة نهاية الأسبوع وانطلق مع العائلة إلى البحر ومارس السباحة.
_
السرطان
مهنياً: مناخ إيجابي لتطوير قدراتك العملية، استفد من هذا الأمر قدر المستطاع ولا تدع الفرص تفوتك. عاطفياً: تغاضي الشريك عن تجاوزاتك فرصة لك لتغير تعاملك معه، وهنا يفرض الحذر نفسه وتؤدي الحكمة دوراً كبيراً. صحياً: أنت قادر بإرادتك الصلبة على التخلص من السمنة واستعادة عافيتك ونشاطك.
_
الأسد
مهنياً: قد تفرض رأياً أو تحقّق رغبة، كأن تُعيّن في منصب أو تحتل مركزًا أو ما شابه. عاطفياً: كن ناضجًا واترك الأمور تسير بهدوء وتكيّف مع الأمر الواقع ولا تقاومه. صحياً: مارس برودة أعصابك على محيطك ولا تفقدها، وخذ الأمور بروية.
-
العذراء
مهنياً: أنت مدعو الى التّحفظ ولو انّ الفرص المهنية جديدة متاحة امامك، امور طارئة قد تحصل وحظوظ لم تخطر بالبال. عاطفياً: تغييرات مفاجئة تطال وضعك العاطفي وتضعك أمام مسؤوليات كبيرة قد تعجز عن القيام بها. صحياً: أنت دائم التوتر ومعرض لاضطرابات نفسية ما يجعلك تعتقد أنك تشكو أمراضاً خطيرة.
_
الميزان
مهنياً: تحديد الأهداف في مسيرتك المهنية مهمّ جداً ويوفّر عليك الكثير من الجهود غير المبرَّرة. عاطفياً: قد تكون بعض تفاصيل المرحلة المقبلة سبباً في عدم علاقة ما فحاول أن تتغاضى عن التفاصيل الصغيرة. صحياً: العقبات الصغيرة لن تشكل عائقاً أمام إصرارك على متابعة تمارينك اليومية.
_
العقرب
مهنياً: قد تقلق بشأن وضع طارئ، فلا توقع عقداً ولا تسافر وكن واعياً. عاطفياً: أخبار حلوة وتطورات زاهرة وتخوض غمار علاقة فريدة من نوعها وتعرف تطوراً يفرحك ويريحك. صحياً: كما تحرص باستمرار على تفقد رصيدك في المصرف، تفقد وضعك الصحي أيضاً لدى الطبيب المختص.
_
القوس
مهنياً: لا تقدم على مشروع جديد قبل أن تنهي إلتزاماتك إزاء مشروع حالي لأن الأمر رهن بنجاحه أو بعدمه. عاطفياً: لا تقدم اليوم على مغامرات عاطفية جديدة، بل أنت مدعو إلى التأني والحذر في هذا الشأن. صحياً: نفذ قدر الإمكان الإرشادات الغذائية، وإذا أحسست بالانزعاج راجع أخصائي التغذية.
_
الجدي
مهنياً: تحاول أن تنهي مهمة تشكل عائقاً بالنسبة إليك لتنطلق بمشروع جديد مهم جداً. عاطفياً: تنتابك شكوك تجاه الحبيب وتشعر أنه غامض، بينما الحقيقة أنت من يكتنفه الغموض. صحياً: خفف قدر الإمكان من تناول المشروبات الغازية ولا سيما خلال تناولك الطعام.
-
الدلو
مهنياً: تتخلص من بعض خيبات الأمل، وتكون قادر على النهوض مجدداً والمضي قدماً في إنجاز ما خططت له. عاطفياً: الاستفزاز مع الشريك غير مستحب على الإطلاق، لأن رد فعله سيكون مكلفاً. صحياً: لا تجازف بصحتك من أجل مكاسب مادية رخيصة، لأن الصحة هي الأغلى.
_
الحوت
مهنياً: تتراجع الحظوظ وتضطر إلى ان تتكيف مع ظروف جديدة، تطورات في حياتك المهنية تتطلب الكثير من الحرص. عاطفياً: تبادر إلى الانطلاق بحيويّة كبيرة، وتسعى الى الإمساك بزمام الأمور وتشعر بأنّك مسيطر على الأوضاع، فتتقدّم بخطى ثابتة أكثر من السابق. صحياً: التمارين الصباحية مفيدة قبل تناول الطعام أو أي مشروب منبه.



من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الخميس 19-3-2015
صور نادرة محمد فوزي وهو على فراش الموت
أسعار الذهب اليوم في مصر الإثنين 21-1-2013
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل باب الحارة ج6 الحلقة 9 التاسعة 2014 كاملة
رمزيات مسلسل كنة الشام - صور بي بي مسلسل كنة الشام وكناين الشاميه 2012
صور تصميمات اثاث فرنسية ع الموضة 2014
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاربعاء 8-4-2015
مشاهدة برنامج رامز غنخ امون حلقة سعد الصغير 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:36 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس