العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





الحمل
في العمل لديك من يتمنى ان يراك تخطئ لا تبالي بذلك لأنك متميز بكل تفاصيل عملك و لكن كن حذرا ممن حولك و لا تتكلم كثيرا ،عاطفيا أنت في أغلب الأحيان مركز الانتباه، لكن لدرجة أكبر لهذا اليوم. تمتع بذلك! أنت مبتكر وساحر. لا تفاجأ إذا سألك شخص ما عن نصيحة مثيرة.


الثور
تكلم! فلن تستطيع مساعدة الناس الذين ينتبهون إليك إذا لم يعرفوا ما تريد. لا عجب أن تشعر كأنك في مركز الكون ، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتع بالمحبة. في العمل ان تقود الآخرين لا تكن مترددا تمتع بالمبادرة المطلوبة .



الجوزاء
لديك مشاريع مهمة في العمل عليك ان تركز قدر الامكان على تحقيق الجزء الاكبر منها عبر التواصل مع الزملاء في العمل كل الحب الذي يأتي في طريقك قد يشعرك بالمزاجية في نهاية اليوم. الحب الذي كنت قد نسيته يعود ليظهر على السطح من جديد.





السرطان
تأنى. إذا كنت تشعر بأنك منطوي اليوم، لا تحارب هذا الشعور. إذاكنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم من قبل دماغك وقلبك وخيالك لاحتلالك. التحفيز الخارجي سيكون سدى في الوقت الحاضر.



الأسد
لماذا الوجه الكئيب؟ تعبيرا عن الوجاهة والمنزلة الرفيعة؟ لا تنسى أن هذا المظهر يعبر أيضا عن مشاعرك.
هنالك حل لكل لغز. ركز على النظر في لب الموضوع ، لن تبدو مريحا ثانية حتى تفعل ذلك. لديك بعض المعوقات في العمل لا تجعلها نهاية طموحاتك .



العذراء
الحب الذي يملئ حياتك على وشك ان يتلاشى اذا لم تعطي الشريك ما يستحق من الاهتمام ، ابحث عن الغير متوقع والمدهش. أوقات طيبة ونية حسنة أيضا في الطريق. إن الألغاز التي بدت مقلقة قبل اليوم مليئة بالإمكانيات اللذيذة، وثقتك قوة كامنة. أنت متشوق لمحاولة تجريب ذلك.



الميزان
العمل المتواصل قد لا يكون الحل الذي تبحث عنه لأن مشاكلك الداخلية لا تحل نفسها بنفسها عش لنفسك قليلا. الآن ليس الوقت للانهماك. أولئك الذين يعتبرونك معاندا نوعا ما هم في الحقيقة مفتونون في قرارة نفسهم بسحرك اللطيف. أنت دبلوماسي الآن، لذا فاوض حتى تحصل على ما تريده بالضبط ، بينما تجعلهم مسرورين أيضا.



العقرب
لا تهدر وقتك و جهدك بالتفاصيل التافهة ، بدلا من ذلك استغل قدرتك في مساعدة الآخرين . تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئا ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائما عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيليا و إجمالا ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك .



القوس
العمل يصبح اصعب اكثر فاكثر و هنالك الكثير من العمل لتنجزه عليك ان تتحلى بقدر اكبر من الصبر لتستطيع الى هدفك ساعد الآخرين لمساعدة نفسك. صراحتك و بساطتك تجذب الناس إليك. حدد أولوياتك ، هل أهدافك الأولى في الحياة كي لا تضيع لا حقا.



الجدي
كل شخص يحبك ، لكن كل شخص يحب ما لديك أيضا. ترقب غيرة ممن حولك. حان الوقت لبعض الجدية اليوم ، برهن بأنك يمكن أن تتغلب على حب الامتلاك. أبعد الغيرة ودقق توقعاتك ، ثم انظر ما يحدث. في العمل لديك امل في ان تصبح الرجل الذي تريد .



الدلو
ابحث عن المتعة في الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئا جديدا و جيدا في الحقيقة. كن جاهزا للترحيب بكل شيء بأذرع مفتوحة. العمل الذي تبحث عنه قد تجده قريبا .



الحوت
الدبلوماسية التي تمتع بها تجعلك الشخص المناسب اليوم لتبدأ بتصحيح بعض العلاقات التي كنت تفتقدها ، لا تتوقع الكثير من اول جولة عليك ان تحاول اكثر من مرة ، السعادة التي تحملها في قلبك ستعم كل الموجودين ، الحبيب يعبر لك عما قلبه اليوم .

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

توبيكات هجران للواتس اب 2014 , توبيكات واتس اب حنين 2014
يوتيوب - مشاهدة اهداف مباراة نيوكاسل يونايتد وليفربول السبت 19-10-2013
البوم ساندي - احسن من كتير 2012 Cd Q 320Kpbs تحميل مباشر على أكثر من سيرفر
توقعات الابراج لشهر اكتوبر 2012 - توقعات الابراج شهر 10 2012
جديد القنوات واخبارها ليوم 26-12-2010
تحميل أغنية المسلسل التركي ليلى Mp3
بالفيديو اليسا في كواليس البرايم الاخير من ستار اكاديمي 9
اسماء المدارس التي قررت العطلة غدا الاثنين 16/12/2013 في الاردن



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة ، سترى فرصا عاطفية جديدة تنفتح أمامك . ستجد حلولا جيدة لمشاكلك العائلية. اتخذ أسلوب حياة أكثر روية . اتصل مع محيطك بشكل افضل و لا تغلق الباب امام الفرص الجديدة الحب في الطريق اليك لا تكن مستعجلا مع الطرف الآخر و لكن حاول فهم ما يريد .


الثور
راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرف لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب. احذر من اضطرابات الورك والساقين، بالإضافة إلى الحمى. المشاكل المالية ستصبح حادة؛ لكي تحلها، قاوم رغباتك الحالية للنفقات. سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي.


الجوزاء
كن متواجدا طيلة اليوم . جلستك في موعدك ستكون جيدة ، و لكن ليس إذا كنت ستضع حواجزا من التكبر و الغطرسة ، وفر هذه الخطط لتكسب قلب الحبيب . الحب سيعيدك بالزمن الى الوراء فاسعد به و لكن لا تبالغ في تقدير نفسك فتقع في المشاكل ماليا تغيير في العمل يقودك الى منصب جديد مهم


السرطان
هذا المناخ النجمي سيحسن علاقات حياة بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية. خفض استهلاكك من اللحم و فضل الأسماك عن غيرها. المعدة بيت الداء فكن حكيما فيما تأكل عائليا هنالك اخبار جيدة من الاطفال او من الشريك لا تجعل ضغوط العمل سبب في المشكلة بينك و بين عائلتك .


الأسد
الظروف ستمكنك من أن تكون تحت الأضواء . أقدامك قد تصبح حساسة؛ و الضعف متنبأ في رئتيك. احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. لا تثق بأي شخص على اسراراك ، عقبة مالية بسيطة ستتجاوزها بنجاح اخبار عن الحبيب ستجعلك في وضع جيد .


العذراء
ابدأ مبكرا بتنفيذ مهامك هذا الصباح، فأنت لن تكون نشيطا كالمعتاد في وقت لاحق من هذا اليوم. في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد ، عاطفيا لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه .


الميزان
أنت تقدم أفضل ما لديك لتكون مشاريعك ناجحة، لا تقلل لا من جهودك ولا وقتك. بالصدفة، سوف لن تأخذ مدة طويلة لحصولك على جائزة، مما سيحفزك أكثر. اصبر على المصاعب التي تواجهك للحصول على الهدف الاكبر عاطفيا هنالك مطبات صعبة على الطريق كن مستعدا و استقبل الامر بشجاعة .


العقرب
تريد أن تشعر أنك أنجزت شيئا ، لا تتفاخر بالعظمة أو الشهرة ، فالناس يبحثون دائما عن الأخطاء و الانتقاد ، تفصيليا و إجمالا ، فيحبطونك و يثنون من عزيمتك . ابحث عن الاصدقاء الحقيقيين الذين يساعدونك في بناء حياتك كما تريد و لا ترفض رأي صديق لأنه قد ينجيك من قرار صعب ، عاطفيا حاول الاتصال مع الشريك اكثر .


القوس
استخدم ذلك السحر والطاقة اللطيفة التي لديك لتنال من تحب. يمكنك الآن أن تستخدم مواهبك للحصول على ما تريد ممن تريد. لأن الحب في جانبك الآن الطرف الآخر في الوضع المناسب كي تبوح له بمشاعرك اتجاهه ، ماليا تحسن في العمل قد يجلب لك ارباحا جيدة و لكن الكثير من المنافسين فكن حذرا .


الجدي
يقول لك الفلك أنك محط أنظار الجميع ، لذلك فقبل أن تتشنج عضلات رقبتك من العمل و تبدأ بالسبسبة لتهور صحتك ، شغل الموسيقا الآن و ابدأ بالغناء . او اذهب الى السينما او المسرح او الطبيعة و كن منفتحا على الحياة بعيدا عن الشك او التهور حسن علاقاتك مع عائلتك كي تتمكن من تجاوز اوقات الضغط .


الدلو
أهلا بالرومانسية . إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن . و فكر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام . الرومانسية ضعيفة في حياتك فلا تترك هذه الفرصة اليوم ، ماليا مشروع جديد يطرح عليك تمهل بشأنه .


الحوت
اعقلها و توكل ، عليك العمل بهذه النصيحة . هدئ من روعك ، أعد حساباتك بدقة ، تعلم من تجارب غيرك فلا تقع في الحفرة التي ترى شخصا قبلك يقع فيها . و تذكر أن في التأني السلامة و في العجلة الندامة . استفد من هذه النصيحة ماليا و اجتماعيا كي تحسن حياتك و حياة اسرتك

من مواضيعى فى المنتدى

حظك وتوقعات برجك مع سمير طنب اليوم السبت 28-2-2015
صور نادرة للممثلة المصرية يسرا اللوزي , صور يسرا اللوزي وهي طفلة صغيرة
حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الخميس 23-10-2014
يوتيوب - مشاهدة اداء سمير اليامى في الحلقة 5 عرب جوت تالنت 2013
تحميل اغنية طول غيابه نصرت البدر ومحمد السالم 2012 Mp3
بالفيديو ديفيد بيكهام يضرب رأسة بالبيض !!!
حظك وتوقعات برجك مع ميشال حايك اليوم الاثنين 15-9-2014
نكت مضحكة للفيس بوك 2015 ، اجمل نكت مضحكة للفيس بوك 2015 ، بالصور نكت مضحكة للفيس بوك 2015



مواضيع ذات صلة مع أبراج اليوم الاثنين 16-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2013
أبراج اليوم الاربعاء 18-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الاربعاء 18 سبتمبر 2013
أبراج اليوم الاحد 15-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الاحد 15 سبتمبر 2013
الابراج و الحظ الاثنين 10-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاثنين 10-6-2013 - ابراج اليوم الاثنين 10-6-2013
الابراج و الحظ الاثنين 3-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاثنين 3-6-2013 - ابراج اليوم الاثنين 3-6-2013
الابراج و الحظ الاثنين 20-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاثنين 20-5-2013 - ابراج اليوم الاثنين 20-5-2013

أبراج اليوم الاثنين 16-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 01:24 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس