Thread Back Search


أبراج اليوم الجمعة 30-8-2013 , توقعات الابراج الجمعة 30-8-2013 , حظك اليوم الجمعة 30-8-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-08-29






  • أبراج اليوم الجمعة 30-8-2013 , توقعات الابراج الجمعة 30-8-2013 , حظك اليوم الجمعة 30-8-2013

    برج الحمل
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:كن حذرا من بعض الافخاخ التى يضعها بريقة بعد المغرضين في العمل عاطفيا:تأكد انك لو خسرت من تحب هذه المرة فلن تعوض هذه الخسارة.


    برج الثور
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:لا تبقى صامتا فانت تضيع حقك في العمل طالب رؤسائك باعطائك الفرصة التى طالما تمنيتها فانت تستحقها عاطفيا:لا تكن جافا مع من تحب حاول ان تغير من طريقة كلامك و اسلوبك معه


    برج الجوزاء
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:امورك تسير بشكل جيد لهذا اليوم فانت تمر بيوم روتيني بدون اية مشاكل عاطفيا:اخرج عن صمتك و اخبر الحبيب بمشاعرك تجاهه


    برج السرطان
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:يجب ان تبلغ القرارات الحازمة التى اتخذتها لزملائك بالعمل لا تضع للعواطف مكان في العمل عاطفيا:فكر جيدا بعلاقتك مع من تحب قبل ان تعطيه جوابا نهائيا


    برج الأسد
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:عليك ان تعطي المظاهر حقها في العمل عليك ان تهتم اكثر بمظهرك عاطفيا:التلميحات لن تكون حلا لاخبار الحبيب بمشاعرك عليك ان تواجهه


    برج العذراء
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    واجه مديرك بما يضايقك فهو سيقف الى جانبك و يساندك عاطفيا:لنجاح علاقتك مع من تحب يجب ان تكون اكثر ثقة بها.


    برج الميزان
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:قد تتلقى اليوم شكوى من احد العملاء تثير غضبك حاول ان تتحكم باعصابك لهذا اليوم عاطفيا:لا تطوى الصفحة مع من تحب حاول ان تكون اكثر تسامحا


    برج العقرب
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:مشكلتك انت تثق بسرعة في زملاء العمل عليك ان تكون اكثر حذرا عاطفيا:يجب ان تحدد موعدا للارتباط بمن تحب فهو لن يقبل ان تستمر العلاقة بينكم بهذه الطريقة


    برج القوس
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:يجب ان تكون اكثر حرصا على صحتك انتبه لنفسك و حاول ان تاخذ اجازة من اعباء العمل عاطفيا:العودة الى الحب القديم لن يملئ الفراغ العاطفي الذى تعيشه هذه الفترة


    برج الجدي
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:انت و اوج تالقك و ابداعك في العمل بعد ان استقر وضعك عاطفيا:ابتعادك عن العلاقات العاطفية لهذه الفترة لن يفيدك في نسيان ما عانيته


    برج الدلو
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:تبدو اليوم غير متحمس و غير سعيد حاول ان تبتكر اجواء جديدة تخرجك من حالة الملل التى تعيشها عاطفيا:انت متوتر بسبب اتخاذك الخطوة التى طالما تمنيتها مع الحبيب لاتخف و اقدم على ما تريد.

    برج الحوت
    أبراج اليوم الجمعة 30/8/2013
    مهنيا:انت لا تحب اجواء العمل التى تعيشها حاول ان تطلب تقلك الى قسم اخر عاطفيا:بعدك عن من تحب لن يجعله يفهم الرسالة التى تريد ايصالها له حاول ان تواجهه .


    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات سطح المكتب الكعبه - خلفيات الكعبه المشرفه لسطح المكتب - صور الكعبه لسطح المكتب

    بالصور سارة فرح تتناول الغداء مع جيلبرت سايمون

    بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء بفستان أسود مبهر - صور بريتني سبيرز بفستان اسود خيالي 2013 - صور بريتني سبيرز 2013

    رمزيات بي بي شبابية 2012

    صور جوجو في مهرجان مدينة بروكلي 2014

    موعد حفل جنات ومحمد عبده ونوال الكويتية في مهرجان هلا فبراير 2014 في الكويت

    صور لوحات مرسومة من خلال برنامج الاكسل , فنان ياباني

    صور حافظة htc m8 المزودة بماسح البصمات


  • Dreambox-Sat
    2013-08-29




  • الحمل
    علاقاتك العاطفية سيسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكا جدا بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم .



    الثور
    القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيدا جدا من الناحية الجسدية. سيحفزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كل الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .



    الجوزاء
    لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظرا لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .



    السرطان
    فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حوارا صعبا مع أطفالك، خصوصا إذا كن بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .



    الأسد
    كن حذرا في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحس بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة.



    العذراء
    عائلتك قد تتعرض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقررون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .



    الميزان
    حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جدا. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .





    العقرب
    ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كرد فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحل الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .



    القوس
    احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيرا و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .



    الجدي
    ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعا و خلقا .



    الدلو
    لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخص واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .



    الحوت
    أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلا من تركه يجننك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .


    من مواضيعى فى المنتدى

    فساتين سهرة 2013 , صور فساتين سهرة مميزة 2013

    تردد قناة القاهرة والناس الجديد على نايل سات بتاريخ اليوم 2-9-2014

    ديو المشاهير جو أشقر يخطف كارين رزق الله من زوجها وجسي عبده تخرج من البرنامج

    صور جديدة نانسي عجرم 2013 - احلى صور لنانسي عجرم 2013 - صور نانسي عجرم 2013

    كفرات فيس بوك تهنئة christmas 2014

    كلمات اغنية اصلى وفاصلى حماده هلال 2012

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الثلاثاء 14-10-2014

    مواعيد امتحانات الشهادة الإعدادية الفصل الأول في محافظة الجيزة 2014


مواضيع متشابهة

أبراج اليوم الجمعة 23-8-2013 , توقعات الابراج الجمعة 23-8-2013 , حظك اليوم الجمعة 23-8-2013

أبراج اليوم الجمعة 16/8/2013 , توقعات الابراج الجمعة 16/8/2013

أبراج اليوم الجمعة 9/8/2013 , توقعات الابراج الجمعة 9/8/2013

أبراج اليوم الجمعة 2/8/2013 , توقعات الابراج الجمعة 2/8/2013

أبراج اليوم الجمعة 26/7/2013 , توقعات الابراج الجمعة 26/7/2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.