العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat







أبراج اليوم الاثنين 26-8-2013 , توقعات الابراج الاثنين 26-8-2013 , حظك اليوم الاثنين 26-8-2013

الحمل
عندما تكون النجوم في جانبك عليك ان تستغل هذا ، هل أنت في تقاطع طرق في مهنتك؟ إن النجوم تعطيك فرصة للتفكير بشأن ما تريده حقا. إن شكل السلطة يضايقك، وهو لا يفيد في حالة مرهقة كحالتك . أعلمهم أنك تتحكم بالأمور ، وأخبرهم بلهجة حازمة متى ستعود إليهم.


الثور
في نهاية اليوم اذهب الى مكان تجده مريحا برفقة صديق و او شريك الحياة كي تستعيد نشاطك المعتاد.


الجوزاء
هذا يوم جيد للتعاطف مع الصديق ، حتى لو كانت محاباة بسيطة . عليك ان تعطي صديقك ما تنظر ان يعطيه اليك اذا كنت في محنة . إنه يوم مناسب للأسرار ، اليوم اللائق اللطيف الذي كنت تنتظره للتخطيط لمفاجأة لصديق أو لعمل إحسان سرا. العاطفة تعطيك القوة في حياتك ككل حافظ على هذه النعمة.


السرطان
التسرع في اطلاق الاحكام او القرارات هو احد المشاكل التي تعاني منها مؤخرا ، راجع أي شيء يعبر على منضدتك أو أي كلمة تنطقها شفاهك. هذا هو الوقت المناسب للحذر الإضافي. الليل الحالك في الخارج قد يبدو لك الحرية التي تحتاجها ، لكن عليك أن تعامل نفسك بشكل صحيح .


الأسد
إنك تعرف العديد من الأسرار، و السبب هوأنك تحسن المحافظة على تلك الأسرار أكثر من أي شخص آخر.
أنت كفء ومركز ونشيط، لذا مشروعا أو اثنين للعمل عليهما ، وعندما تحاول ذلك، سوف لن تتذكر حتى لماذا كنت تتفادى ذلك كل هذه المدة الطويلة.


العذراء
امورك العاطفية تمر بوقت ذهبي لأن الطرف الآخر بدء بفهم ما تريده عليك ان تعطيه الحب الذي يستحق كذلك . عادة أنت لا تستطيع المساعدة لكنك تجذب الانتباه ، لكن اليوم قد تريد إبقاء ذلك في أدنى مستوى. شخص ما في مزاج حساس. سواء كان في العمل أو لا . كن حذرا بأن لا تأخذ التوتر على الطرف الآخر


الميزان
في العمل لديك ما يقلقك نحو شركائك او زملاء عملك لا تشك بالآخرين لمجرد الشك لأن هذا يزعزع ثقتك بهم و كذلك ثقتهم بك خطط للأمور التي تريدها . بكل تروي و بكل هدء حتى لا يكون هنالك ما يفاجئك. في العاطفة انت ملك اليوم تمتع بهذه المملكة .


العقرب
لا تبالغ في قدرتك على افهام الآخرين فهنالك من لا يريد ان يفهم شيئا فقط عليك الاكتفاء بالاهتمام بأمورك الشخصية و المهنية و ما يتعلق منها مع الناس دون الخوض في الامور الأخرى ، عاطفيا لديك فرص مهمة للتطوير علاقاتك العاطفية .


القوس
تمتع بالكسل. ابحث عن المتعة لتضييع الوقت اليوم ، وشارك من حولك في المرح. أنت لا تستمتع عموما بالروتين، لكن ما يحدث اليوم يمكن أن يكون شيئا جديدا و جيدا في الحقيقة. كن جاهزا للترحيب بكل شيء بأذرع مفتوحة.


الجدي
الحظ لا يأتي كل يوم كما يقولون هذا اليوم هو أحد الأيام التي تكون فيها محظوظا! بعض المشاعر العميقة تتدفق ، ولقد حان الوقت لإخراجها. لديك فرصة فريدة لحل بعض قضايا الماضي ، و البداية في التحرك إلى المستقبل. في العاطفة لديك حب دفين يريد الخروج .


الدلو
الراحة مهمة من ةقت الى آخر دلل نفسك اليوم ،حتى إذا اقتضى الأمر أن تجعل من نفسك ملكا. على صعيد العمل لا تقلق من بعض المفاجآت لأن الخطة العامة تسير بشكل جيد المحبة في صالحك اليوم ، يمكنك بسهولة اليوم أن تنال أهدافك مع شريك أو مجموعة.


الحوت
ستكون عرضة لبعض الأمراض الطبيعية، و بشكل خاص إلى اضطرابات الجهاز الهضمي. هذا طبيعي نتيجة عدم تنظيم للطعام و الضغوط النفسية المحيطة بك ،حياتك كزوج مملة لانك تتبع الروتين حاول أن تعيش حياة أكثر مرحا


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور ملكة جمال لبنان 2012 - صور مسابقة ملكة جمال لبنان 2012 - صور رينا شيباني 2012
أفكار رسومات مناكير 2015 , رسومات مناكير جديدة 2015 , رسومات مناكير راقية 2015
تردد قناة الحوار على جميع الاقمار 2014 , تردد قناة الحوار 2014
كلمات اغنية هاكاوا اسماء لمنور 2014 Hakawa مكتوبة
تردد قناة اون بلس hd على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 15-9-2014
صور جديدة للممثلة هبة مجدى وهي مرحلة الطفولة
مشاهدة برنامج العاشرة مساءا حلقة اليوم الاثنين 9/10/2013



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
اعمل بنصيحة احد الزملاء لانه يتمتع بخبرة كبيرة، وقد يفيدك في تطوير أدائك، تمتلك أفكاراً غير عادية عجّل باستغلالها.

برج الثور
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
تنتقل الى مجال عمل جديد يفتح أمامك أبواب النجاح والكسب المادي، ستباشر بتطبيق العديد من الأفكار الجديدة التي كنت قد أجلتها سابقاً.


برج الجوزاء
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
البحث عن قواسم مشتركة مع الزملاء هو السبيل الوحيد لحلّ مشاكلك معهم، تشغل بالك بأمور معقدة هي بمعظمها من نسج خيالك وغير واقعية.


برج السرطان
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
امنح الحبيب الحرية والثقة، وابتعد عن الغيرة الزائدة، لانها قد تدمّر علاقتك به، يعطيك أحد افراد العائلة نصيحة، فاستمع اليه واعمل بها لأنها لصالحك.


برج الأسد
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
نظّم أوراقك وجدول أعمالك لإنجاز مهامك في الموعد المحدد بعيداً عن الفوضى، انت في قمة نشاطك العاطفي اليوم، رقم الحظ .9


برج العذراء
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
لا تؤجل عمل اليوم الى الغد، قد تفاجأ بأعمال جديدة لم تعمل لها حساباً، تتلقى اطراء مميزاً من شخص يهمّك رأيه كثيراً وتشعر بسعادة عارمة.


برج الميزان
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
سدّد ديونك تجنباً للوقوع في ورطة انت بغنى عنها في الوقت الحالي، لا تفرض نفسك على الشريك، فذلك قد يزعجه ويدفعه الى الابتعاد عنك.


برج العقرب
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
يسطع نجمك في العمل وتتفوق على الآخرين باجتهادك ومثابرتك وصبر، لا تدع فرصة لقاء الحبيب تفوتك، فلديك كلام كثير تودّ أن تقوله له.


برج القوس
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
تتمتع بكفاءة عالية تساعدك على انجاز ما يصعب على زملائك إنجازه، لا تكن ليناً مع الحبيب ولا تكن عنيداً، اعتمد الاعتدال في علاقتك معه.




برج الجدي
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
لا تبح بأسرار العمل لأي كان، ثمة شخص قريب منك يضمر لك الشرّ، ابحث عن علاقة جدية، حان وقت الارتباط والاستقرار وتأسيس عائلة.


برج الدلو
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
تُعرض عليك فرصة عمل ذهبية، اقبلها فوراً لانها قد تفتح أمامك أبواب النجاح، الحظ العاطفي معك اليوم، فاستغل هذه الفرصة.


برج الحوت
ابراج اليوم الإثنين 26-8-2013
كن مستعداً للتغييرات المفاجئة التي قد تطرأ على عملك، انت شخص نشيط ولكن قد تتعرض للضغط والتعب، فلا ترهق نفسك فوق اللازم، رقم الحظ .9



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور كارول سماحة تستجم في ال spa في مصر
بالصور أفضل الألعاب الرياضية لأجهزة الأندرويد 2014
صور مثيرة لعارضة الازياء اللبنانية ميريام كلينك 2015 ، أحدث صور ميريام كلينك 2015 myriam klink
حظك اليوم الاربعاء برج الثور 29/5/2013
تشكيلة النادي الاهلي في مباراة الداخلية اليوم الاثنين 17/3/2014
مشاهدة الحلقه 8 الثامنه من برنامج البرنامج لباسم يوسف حلقة 11/1/2013 مشاهده مباشره
سعر الذهب فى مصر الاثنين 12/8/2013
اسماء للفيس بوك مزخرفة , اسماء بنات وشباب مزخرفة facebook



  3  
Dreambox-Sat

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) - 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
علاقاتك العاطفية سيُسلط عليها الضوء كما أنك ستكون منهمكاً جداً بالمغامرات أو اللقاءات الجديدة. توقّع زيادة جيدة في مصادرك: زيادة في المدفوعات ، أو إرث، أو منحة دراسية، ستأتيك مكافأة أو شيء من هذا القبيل. هذه الزيادة ستكون عامل مهم لتمويل مشروع كنت تفكر به منذ زمن قديم.



برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) - 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
القوة والنشاط العضلي بازدياد؛ ستبدو جيّداً جداً من الناحية الجسدية. سيحفّزك الأشخاص النشيطون المتحمسون. أدائك في عملك سيصل إلى ذروته. علاوة على ذلك، ستكون موضع كلّ الانتباه. حاول ان تستغل هذه الفترة من ناحية العمل لأن نشاطك الجسدي سيرافقه نشاط عقلي متميز يساعدك في إنجاز مهام العمل لديك .



برج الجوزاء [21(أيار-مايو-ذو الحجة) - 21(حزيران-يونيو-محرم)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
لا تخشى طلب الدعم من الأشخاص المؤثرين لكي يعززوا مشاريعك. على الصعيد الغرامي، سيكون لديك الشجاعة بما فيه الكفاية لأن تعلن التصريح الذي كان منتظراً لوقت طويل. لا تتردد في التعاطي مع من حولك امنح نفسك و المحيطين بك الكثير من الثقة كي تستطيع مصارحتهم و التعامل بايجابية مع كافة الافكار التي يطرحونها .



برج السرطان [22(حزيران-يونيو-محرم) - 22(تموز-يوليو-صفر)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
فيما يتعلق بزواجك، هناك أسئلة مالية يجب أن تعالج بكثير من اللباقة. ستواجه حواراً صعباً مع أطفالك، خصوصاً إذا كنّ بنات مراهقات. هذا السن حساس جدا لا تحاول ان تضغط على عائلتك باسلوب السلطة و انما اعتمد الايجابية بالحوار و النقاش ، يمكنك استشارة قريب او صديق و طلب معونته و تجنب الانجراف الى حالة العصبية و الانفعال .



برج الأسد [23(تموز-يوليو-صفر) - 22(آب-أغسطس-ربيع1)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
كن حذراً في علاقاتك الجنسية وحميتك. فكر بإعطاء شيء غير متوقّع لحياتك العائلية، و إلا فإنك ستحسّ بضجر من الأحباب. اعتمد التغيير و التنوع في علاقتك العاطفية مع الشريك ابتعد عن الامور التي تجعلك تحس بالضغط و الانزعاج بغض النظر عن الخسارة المادية التي يمكن ان تسببها لك حافظ على روح علية من المرح و البهجة



برج العذراء [23(آب-أغسطس-ربيع1) - 22(أيلول-سبتمبر-ربيع2)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
عائلتك قد تتعرّض للخطر إذا كنت لا تستطيع النجاح في تحريرها. الأزواج قد يقرّرون بصعوبة الافتراق في هذه الفترة ؛ أما العزّاب فبالعكس، سيكون لديهم فرص قوية مع من يبني أو يعيد بناء حياتهم . لذا ابتعد عن أي مصدر ازعاج اذا كنت متزوجا و يفضل السفر برحلة الى مكان بعيد عن الاصدقاء و الاقارب اما اذا كنت عازبا فكن نشيطا اجتماعيا و حاول الاتصال بالآخرين و الاختلاط معهم .



برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر-ربيع2) - 22(تشرين1-أكتوبر-جمادى1)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
حاول تقييد نفقاتك إلى الحد الذي لا غنى عنه. ستكون في شكل طبيعي جيد جداً. المخاوف العائلية قد تزعجك. و لكنها سوف تمر بسهولة ، لا تجعل مسألة تقييد النفقات تشعرك بأنك بخيل و انما هي وضع ضروري للمرحلة القادمة لأنك قد تواجه ازمة مالية في العائلة . لاداعي للخوف و انما فقط الانتباه الى النفقات الغير ضرورية .



برج اعقرب [23(تشرين1-أكتوبر-جمادى1) - 21(تشرين2-نوفمبر-جمادى2)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
ستجد صعوبة في الاتصال مع أطفالك؛ و كردّ فعل، ستسجن نفسك في توبيخ صامت، لكن لسوء الحظ لن يكون هذا هو الحلّ الجيد. حاول محاورتهم بأسلوب الاطفال و لا تنزعج من الفشل من المحاولة الاولى تابع محاولتك حتى تنجح لان العزلة هو الحل الاسوء لك و لعائلتك اطلب معونة الشريك في هذا الامر .



برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر-جمادى2) - 20(كانون1-ديسمبر-رجب)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
احذر من الإضطرابات الدموية؛ لا تدع تعبك البسيط يتفاقم . في العمل، جهودك السابقة ستحمل ثمارها أخيراً و يمكنك أن تحصد نتائج جيدة. لا تجهد نفسك بغير سبب و ابتعد عن كل ما يسبب ضغط نفسي الجاء الى الطبيعة و حاول الاتصال بالاصدقاء لتخفيف الضغوط المحيطة .


برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر-رجب) - 19(كانون2-يناير-شعبان)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
ستحرز علاقات ممتازة مع أصدقائك؛ على الرغم من هذا يجب أن تبقي بعض المسافة لكي تحافظ على حريتك. لا تجعل علاقاتك مع اصدقائك قيدا عليك و انما اجعلها وسيلة للتوصل مع محيطك قد تحظى بصديق العمر في هذه الفترة حاول ان تبحث من بين الاصدقاء عمن تجده الاقرب اليط طبعاً و خلقاً .



برج الدلو [20(كانون2-يناير-شعبان) - 18(شباط-فبراير-رمضان)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
لا تكثر من تعدد علاقاتك في نفس الوقت ، بل خضها واحدة واحدة. جد الوقت الملائم للكلام مع شخصِ واحد و بشكل خاص من ينظر إليك من زواياك الجيدة .لان العلاقات العديدة قد تجعلك تعيش حالة من الضياع و التشتت مما قد يسبب ضغوط نفسية كبيرة . حاول ان تكون متفهما للطرف الآخر وابتعد عن النقد المباشر .



برج الحوت [19(شباط-فبراير-رمضان) - 20(أذار-مارس-شوال)]
أبراج اليوم الإثنين 26/8/2013
أي علاقة أو مشروع متعدد الزوايا اليوم. بدلاً من تركه يجنّنك، استرح وانظر إلى الموضوع من كافة أبعاده. لان الاستعجال قد يقودك الى اتخاذ قرارات خاطئة فقد تدخل في مشرع خاسر يكون مصيبة عليك او قد تترك فرصة العمر التي طالما انتظرتها . تأنى و كن منطقيا في تعاطيك مع الامور .



من مواضيعى فى المنتدى

شاهد صور بنات شيرين عبد الوهاب 2012 -2013
بالفيديو شاب يصطاد سمكة باستخدام شعره
جدة تقتل حفيدها بمساعدة زوجها - جدة مع زوجها تقتل حفيدها
Daily Horoscope 10-5-2013 , Daily Horoscope Friday 10 May 2013
صور رويدا عطية وملحم زين في مطار سيدني 2013
صور أبطال مسلسل مرآة ذو وجهين 2014 , أسماء نجوم مسلسل مرآة ذو وجهين 2014
جثمان الراحل الجوهرى يصل قاعدة شرق القاهرة فى الواحدة ظهر اليوم 4/9/2012
جديد مدار نايل سات Atlantic Bird4Aوبدر6



أبراج اليوم الاثنين 26-8-2013 , توقعات الابراج الاثنين 26-8-2013 , حظك اليوم الاثنين 26-8-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 11:09 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس