منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

رغم مكانة زوجها،فهو شخصية سياسية عامة..هو الاعلامي المخضرم حمدي قنديل ذو المواقف السياسية الشهيرة، إلا أن عاطفة الأمومة كانت أقوى،ففي حفل زفاف ابنتها الوحيدة ياسمين ومن شدة سعادتها قامت ورقصت بهذا الشكل التلقائي.

ولدت "نجلاء" أو فاطمة حسين فتحي فتاة السينما المدللة بمنطقة مصر الجديدة في عام 1951، لتكون الابنة رقم 5 بين أربع بنات وخمسة أولاد،وبعد انفصال والديها وانتقال الأب إلى الفيوم عاشت هي مع والدتها بالقاهرة..وتلقت تعليمها بمدرسة "النوتردام" الفرنسية.

لعبت الصدفة دورا كبيرا في دخولها مجال الفن ..كان العندليب الاسمر صديقا مقربا للعائلة..حببها في الفن ومجتمعاته،عشقت التمثيل، وعندما بلغت الخامسة عشرة من عمرها اقترح حليم تغيير اسمها إلى "نجلاء" ورشحها في دور صغير في فيلم "الأصدقاء الثلاثة" مع الفنان أحمد رمزي في عام 1966 ..وفي عام 68 19 لمحها المخرج والمنتج رمسيس نجيب صانع النجوم ومفجر الطاقات الكامنة..حيث راهن عليها وقدمها كنجمة في فيلم "أفراح" مع الفنان حسن يوسف.

وحققت في هذا الفليم نجاحا مبهرا..وتوالت عليها العروض فقد مثلت مع عمالقة الفن في الزمن الجميل،وشاركت مع رشدي أباظة في "روعة الحب"..مع صلاح ذو الفقار في "امرأة زوجي"..مع محمود ياسين وحسين فهمي في "حب وكبرياء".

وسطع نجمها وأصبحت تشكل عنصرا أساسيا في البطولات السنيمائية التي يتطلب فيها الدور تلك الفتاة الحالمة الناعمة التي تداعب أحاسيس المراهقات والأحبة والعشاق..كانت كل فتاة تحلم وتمني نفسها أن تكون مثلها..وأصبحت فساتينها وموديلاتها وتسريحات شعرها هي التي تحدد الحداثة والرقي والشياكة.

وفي تهور واندفاع الشباب ورعونته وفي عام 69..أحبت المهندس أحمد إحسان عبد القدوس نجل الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس،ففي قيامها بإحدى الأفلام التي كتبها "إحسان" كان موجودا هناك..رآها حبها من أول نظرة ..وتبادلا معا الحب والغرام وقررا أنه لابد من ترجمة تلك العاطفة بشكل رسمي..ولكنه كان مازال طالبا بكلية الهندسة ماجعله يخشي مفاتحه والده بهذا الأمر..فاتفقا علي الزواج سرا دون استشارة احد ...وبالفعل تم الزواج ولكنه لم يستمر اكثر من عام واحد ووقع الطلاق.

وفي التجربة الثانية تم التعرف علي زوجها المهندس سيف ابو النجا ..كان صديقا لشقيقها الأكبر..كان دائما يثني عليها وعلي تمثيلها وادوارها وطموحاتها الفنية...تزوجا وانجبا ابنتهما الوحيدة ياسمين..ولكنهما انفصلا ايضا بعد فترة قصيرة.

عاشت لابنتها فقط ...وبعدت فكرة الزواج عن خاطرها وتفكيرها تماما...وفي عام 1992 التقي معا هما الاثنان انجذب اليها والي عفويتها وتلقائيتها..وانصهرت الآراء وتقاربت الميول والأفكار..وقررا ضرورة الارتباط هي والاعلامي الشهير حمدي قنديل وتسافر معه إلى دبي لفترة طويلة حيث مقر عمله..وتعود عازمة اعتزال الفن وهي في اوج مجدها وشهرتها حرصا علي تاريخها ومشوارها الفني.










أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

اخبار جريدة المدينة 3/9/2012 الاثنين
صور زوجة ماجد المصرى 2014 , صور ماجد المصرى مع زوجته 2014
اهداف مباراة بايرن ميونخ ويوفنتوس 2-0 2-4-2013
اطلاق النار على منزل لاعب الاتحاد محمد نور 2013 , محاولة قتل و اعتداء على منزل محمد نور
التردد الجديد لقناة بانوراما اكشن Panorama Action شهر اكتوبر 2013
يوتيوب ، تحميل اغنية يا ساكنة عصومي ووليد 2014 Mp3 طيور الجنة
أسعار سيارات شيرى في مصر مارس 2014
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل بواب الريح الحلقة 26 السادسة والعشرون 2014 كاملة


أدوات الموضوع



الساعة الآن 12:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس