Thread Back Search


عدد زيجات الشحرورة , كم مرة تزوجت الشحرورة صباح

  • Dreambox-Sat
    2013-08-07






  • عدد زيجات الشحرورة , كم مرة تزوجت الشحرورة صباح

    عدد زيجات الشحرورة , كم مرة تزوجت الشحرورة صباح

    تلقبّ الفنانة اللبنانية جانيت جرجس فغالي بالشحرورة، إلى جانب اشتهارها باسمها الفنّي "صباح". وهي إحدى أشهر النجوم في العالم، حيث اشتهرت بأغانيها وأفلامها المميّزة التي أدّت فيها دور البطولة إلى جانب العديد من النجوم.

    وخلال مسيرتها الفنية، تعرّفت الشحرورة إلى العديد من الرجال، الذين لم تقتصر علاقتها بهم على الناحية العمليّة، بل تخطّت ذلك إلى الزواج، وبين الشائعة والحقيقة، وصل عدد الزيجات تلك إلى 10، فيما يقول البعض إنّ العدد قد تجاوز الرقم المذكور!

    إليك عرضاً لزيجات للفنّانة صباح وأشهر الشائعات التي طاردتها بهذا الخصوص:

    1 ـ الزوج الأول لصباح هو نجيب شماس، والد ابنها الدكتور صباح شمّاس. دام زواجهما 5 أعوام، بعد أن تزوّجته فور بلوغها الـ18 عاماً.

    2-الزوج الثاني قيل إنّه من شيخ كويتي الجنسية، وتم الطلاق بعد أشهر قليلة لاعتراض العائلة على الزواج، إلا أن الحقيقة أنّ هذا الزواج لم يتمّ، وعائلة الأمير تدخلت ومنعت زواج الصبّوحة من ابنها، وقد تحدّثت الفنّانة الكبيرة مراراً عن هذه العلاقة.

    3ـ الزوج الثالث هو أنور منسي، عازف الكمان المصريّ، ودام زواجهما 4 أعوام، وأثمر ابنتهما هويدا وقد خاضت الصبوحة بعد الطلاق حرباً ضروساً لاستعادة حضانة هويدا.

    4 ـ الزوج الرابع هو أحمد فراج. وهو الممثل والمذيع المصريّ، وقد دام زواجهما 3 أعوام، بعد أن التقيا في فيلم "امرأة و3 رجال" وقد تطلقا بسبب طلب أحمد من صباح اعتزال الفن.

    5 ـ تزوجت الصبّوحة من الفنّان رشدي أباظة، وكان زواجهما مفاجأة للجميع، حيث عقد القران في بيروت. وبعد أسبوعين من الزواج، سافرت صباح إلى المغرب لإحياء بعض الحفلات هناك، ثمّ طلبت الطلاق من رشدي أباظة فور عودتها لأسباب غامضة، تبيّن لاحقاً أنها بسبب عودته إلى طليقته ساميا جمال دون معرفة الصبّوحة، التي فضّلت الطلاق رغم المشاعر التي كانت تكنّها لرشدي.

    6 ـ الزوج السادس قيل إنه كان من الفنان يوسف شعبان، واستمرّ شهراً واحداً فقط، إلا أنّ الصبوحة لم تؤكد هذا الخبر ولم تتحدّث يوماً عن هذه الزيجة ما يضعها في خانة الشائعات، خصوصاً أنّ الفنانة الكبيرة لم تخف يوماً علاقة حب أو حتى زواج.

    7 ـ ارتبطت الشحرورة بالنائب اللبنانيّ يوسف حمود، ودام زواجهما عامين، وقد انفصلا بعد فوز حمود بمقعد في المجلس النيابي، وطلبه من الصبوحة الاعتزال، إلا أنّها رفضت وفضّلت الطلاق، واحتفظت بعلاقة صداقة بيوسف حمود حتى وفاته.

    8 ـ شكّل زواج الشحرورة من الفنّان وسيم طبارة مفاجأة للجميع، وهو ممثل كوميديّ ومخرج وممثل مسرحيّ لبنانيّ، ودام زواجهما 5 أعوام وانتهى بعد خيانته لها مع فنّانة شابّة.

    9 ـ الزواج الذي دام لأطول وقت في حياة الصبوحة هو من الفنّان اللبنانيّ فادي قنطار، أو "فادي لبنان"، وقضت معه 18 عاماً وانتهى بشائعات اذ قيل إنّ فادي ضرب الصبوحة وأذاها وكان طامعاً بمالها، وهو ما رفضت الرد عليه وفضّلت الصمت.

    10 ـ في العام الماضي، ظهرت الصبوحة بفستان الزفاف إلى جانب مصفّف الشعر الخاصّ بها منذ 17 عاماً، وهو جوزيف غريب، وقيل إنّهما تزوّجا، لتدخل الشحرورة موسوعة غينيس كأكبر عروس كونها تبلغ 85 عاماً، إلا أنّ الخبر تبيّن أنه كذبة أول أبريل، التي اتفقت عليها الصبوحة مع مجلة لبنانية في يوم الكذب العالمي.



    ورغم عمرها المتقدم، لا تزال الصبوحة تثير محبي إطلاق الشائعات، الذين زوّجوها العام الماضي من شاب خليجي ليتبين أنّ القصة عبارة عن شائعة سمجة ردّت عليها عائلة الفنانة الكبيرة بحزم، طالبة من مروّجي الشائعة احترام مكانة وسن الشحرورة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ومواصفات كاميرات نيكون Coolpix S810c وNikon's J4

    سؤال لاصحاب السلينج .. sling

    كويتى يقتل مصرى فى النقرة بالكويت اليوم الجمعة 23/3/2012

    توقعات برجك اليوم مع ياسر الداغستاني الجمعة 13/12/2013 Yaser Daghestani

    اخر التغيرات على جميع الاقمار

    بالصور أجمل مدن العالم المزدحمة , صور أجمل المدن في العالم 2014

    حقائب لسهرة روعة 2013 للصبايا

    برنامج الكاتفيز ماسنجر Catfiz للاندرويد


مواضيع متشابهة

صور قبر ومكان دفن الشحرورة صباح 2014

قصة حياة الشحرورة صباح في سطور 2014 , صور نادرة من حياة الشحرورة صباح

ماذا قال نيشان عن وفاة الشحرورة صباح

صور الشحرورة صباح وهي على فراش المرض

صور مضحكة علي صباح الشحرورة , صور كوميدية عن الشحرورة صباح , كاريكاتير الفنانة صباح


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.