Thread Back Search


توقعات الابراج شهر أب 2013 , توقعات جاكلين عقيقى شهر أغسطس 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-07-26






  • توقعات الابراج شهر أب 2013 , توقعات جاكلين عقيقى شهر أغسطس 2013

    أبراج و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، حظك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، الفلك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، الأبراج و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، برجك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013



    الحمل (ارتباك وتعقيد)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    إن هذا الشهر ممتلئ بالنسبة لك أيها الحمل بالأحداث الطارئة والمفاجئة، قد تحتاج إلى عمليات لتصحيح المسار، أو لترميم ما هُدم، وربما تعيد النظر بشأن اتفاق لم يعد مرضياً على الصعيد المالي. ستتغير الظروف وستصبح صعبة بالنسبة لك، ولا تحتاج إلا للصبر حتى تبلغ الأهداف. على الصعيد الشخصي ستتكون الضغوطات، وسيحمي الغضب فيك، مزاج المقربين يتعبك ويثير انفعالك، احذر كثيراً أيها العزيز فأنت ستتسائل كثيراً دون أن تشفي ذاتك بالإجابات، اصبر على من له سلطة أعلى منك، وكن حكيماً، واعتمد المنطق كعادتك، اصبر فالصبر مفتاح الفرج. حافظ على أعصابك واحذر المزاجية والاضطراب، ردات فعلك عنيفة هذا الشهر، لا تتحدى وكن المهزوم بإرادتك لا بإرادة غيرك. المشاكل المعنية في الأعلى هي مشاكل عائلية، فأنت متعب من الأبوين، يتدخلان في شؤونك الخاصة وأنت تكره الحشرية في أمرك! أنت بالنسبة للعاطفة ستكون محاطاً بجو من الحنان والعطف من ناحية الحبيب أو الأصدقاء، ستعيش أوقات سعيدة وعذبة، سيعجب المحيط بك وسترتفع بين الناس بتقديرهم لك، ستعيش علاقتك العاطفية التشويق والمشاعر الغزلية. ربما الزواج سيكون حليفاً لكثير من مواليد الحمل هذا الشهر، أو مناسبات سعيدة على لب القلب ستفرحهم، ربما يتم اتصال بينك وبين الحبيب فيحرك مشاعرك ويدفعك للارتباط به. الفلك ناصح لك بألا توجه الانتقادات ولا تمارس ضغوطاً نفسية، ربما ستخسر من تحب إن فعلت المحظور. يمكنني أن أقول عن برج الحمل أنه واثق من نفسه وسيحقق المنجزات الكبيرة وسيوقع الاتفاقيات والعقود، وسيثني الناس عليه، والحب في الحال الأحسن، سيجاري الزمن وسيكسر الروتين، لكن الإعاقة الوحيدة والتي ربما لن تمرر الشهر بسلام هي العائلة.

    من مشاهير الحمل: فضل شاكر، قصي الخولي، باسكال مشعلاني، إلين خلف، جوليا بطرس، سلوم حداد، سارة فرح، وأنا.



    الثور (تحرر وانفراج)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ربما أيها الثور ستضع في هذا الشهر اللمسات الأخيرة على مشروع بدأت به وانتظرت نتائجه، لا تترك الفوائد التي اغتنمتها في الماضي تذهب هباءاً، بل استفد من كل شيء، من كل دقيقة، النتائج المرضية ستجنيها الشهر، فالجهد الذي قمت به عزيزي ليس بقليل! هناك اتصالات وارتباطات وشراكات من أجل أن تحقق مساعيك، كما أنك في هذا الشهر ستمتلك لحظات جميلة من الفراغ الرفاهي والمنعش، المحيط العائلي مريح بالنسبة لك ويؤمن لك الاطمئنان والسكينة، ربما في هذا الشهر ستتلقى دعوة ما وستضطر للسفر، ستتواصل كثيراً مع المعارف والأشقاء، اتصالاتك موفقة، كعادتك أيها الثور ستكون متعصباً وعنيداً بعض الشيء، ونتائج ذلك لن ترضيك بل ستثير أنت بنفسك استياءك. لا تهتم بالماضي إلا بالمفيد، لا تتذكر كل ما هو سلبي بل تذكر المعاني الإيجابية، وعليك أن تخلص رأسك من الأفكار البالية والذكريات السوداء. على الصعيد العاطفي التنافر بين الشريكين وارد، ولهذا فالحظ غير موفق، ربما تشكو من الحب المرفوض من الطرف الآخر أو الحب الخفي الذي لا تستطيع الإفصاح عنه خوفاً من الرفض وعدم القبول، ربما إذا تشجعت وأفصحت عما بداخلك ستنقي قلبك من كل شائبة وستشعر بالغبطة والسرور، ستستيقظ مشاعرك في نهاية الشهر وسيدخل حياتك إنسان جديد، أو إذا كنت مرتبطاً فستزداد الأمور الزوجية أو الخطوبية حباً ومصالحات من بعد برود.

    من مشاهير الثور: نانسي عجرم، أصالة نصري، وليام شكسبير، فرويد، جيلبيرت سايمن.



    الجوزاء (الضغط يزول)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستخف التشنجات والميل إلى التسلط لديك أيها الجوزاء، ستتنفس الصعداء وستنفض عن ثيابك غبار الضغوط وتحفيز الأعصاب على التعب. لكنك ما زلت تحفز ذاتك على إنجاز الواجبات، لا تجازف على الصعيد المالي، بل دقق وكن أكثر روية. قد تنطلق انطلاقة جديدة قريبة، وستكون في وضع مريح لولا العرقلة التي أمام خطواتك من جراء أناس آخرين. ستكون بمزاج متقلب شيئاً ما! وقد تشكك بنوايا البعض في أحيان كثيرة، ستحتاج أيها الجوزاء إلى تصحيح المسيرة التائهة خلال سابقة الأشهر. والخطوات والمسيرات التي تقوم بها كلها تبشر بخير ونجاح جميل، ستكثر تنقلاتك وأسفارك واطلاعاتك ورحلاتك، لا تجابه ولا تنازع لكي يكون شهرك كاملاً، وذلك حتى لا تتأثر وتعود إلى الجو الحزين. بعض مواليد الجوزاء يخضعون لعملية جراحية طارئة، وربما يواكبون علاجاً ما، أو أن هذا يخص واحداً من المقربين، وربما تقوم بتجديد في منزلك كأن تغير الديكور أو تشتري طاقماً من كراسي الجلوس بدلاً من القديم. على الصعيد العاطفي ستتعزز الروابط بينك وبين من تحب، ستتشاركان الهموم والمشاريع والخطط والنوايا، لقاءات حلوة بادر باغتنامها، بعد ذلك سيخف الوهج قليلاً وسيتم انفصال بينكما، لكن ليس انفصالاً خلافياً، بل سفرك مبتعداً عنه، أو سفره هو، أو ربما تودع صديقاً لك فيترك الوداع الواعد ربما باللقاء، أثراً في نفسك عميقاً.

    من مشاهير الجوزاء: يارا، راغب علامة، الملكة فيكتوريا، جون كيندي، مارلين مونرو.



    السرطان (الإرادة ستصلب)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستتسلح أيها السرطان بعزيمة كبيرة وإرادة صلبة، ستحرف الريح عن مسارها وتغير المنحى، سيعترف الأعداء والحساد بالإنجاز الخاص بك، ستثق بذاتك ولن تتزعزع معنوياتك، لكن هناك اختبار لك محمول على جناحي الشهر، ربما ستتعرض للغدر أو الخيانة من شخص كنت قد وصلت نفسك به وأمنت له، لكن كما قلت لك، فالمعنويات لن تتزعزع، لن تستسلم، حتى ولو تخلى عنك الآخرون كلهم، ستثير الإعجاب. ربما تحقق هذا الشهر ربحاً مادياً مثيراً للجدل، ستحتل مركزاً رفيعاً، وتحتل نفوذاً راجحاً، ستحقق المرتجى والمتمنى، ستغلب كل الحفر والثغرات. تجنب العنف والعدائية ولا تخاطر أو تجازف، ادرس ودقق الأوضاع بتأني، ستكون استقلالياً، لكن ستتعرض لأزمات وحوادث، استفد من استقلاليتك بإيجابيتها، اخلق الظروف، لا تغضب ولا تنفعل ولا تتسرع فالقوة بيدك والكرة في ملعبك هذا الشهر. على صعيد الحب، قد تكتنف نفسك الغيرة ويتغلغل الشك في أعماقك، وتخاف من انهيار الشراكة فجأة، المصالحات والتفاهم مع الأحباء سيبرز هذا الشهر إذا نسيت الوهم، لكنك لن تنساه، ولذلك سيتفاقم الخلاف بينك وبين من تحب، فالمريخ يسبب ذلك، الشهر استثنائياً سلبي، قد تشعر بأنك على طريق أن تفقد الحبيب، لكن الوعود الآملة ستأتي إليك في النهاية، ستعيش أوقاتاً سعيدة، ربما الظروف تفرض نفسها فلا بد من قبولها، وربما علاقة جديدة واعدة بعد صمت طويل.

    من مشاهير السرطان: نسرين طافش، نيكول سابا، دوللي شاهين، رويدا عطية، رضا العبد الله، نينا عبد الملك.



    الأسد (عمل بطيء)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    على الصعيد المهني الأجواء بطيئة، أما على الصعيد العاطفي فالجو صخب. ستشهد توتراً نفسياً وستتراجع حيويتك وإقدامك، ربما تتنازل عن مطالب كنت قد قدمتها مسبقاً، ستترك الأمور لتسير كما هي تبتغي، ستكلف البعض بالنيابة عنك أن يقوموا بمهامك، وستستسلم للقدر، لكن هذا لا يعني أن الهدف المنشود لن تتجاوزه عزيزي! بل الظروف ستساعد وتواتيك، استعن بأشخاص تثق بهم حتى يقوموا بمهمة أساسية، ذلك إذا كنت غائباً. ربما الغياب سيكون جسدياً وربما نفسياً وروحياً، ستفكر وتعيد ترتيب أوراقك مختلياً بنفسك، ربما تعرض رأياً جديداً على الناس، وربما تواجه استحقاقاً مالياً أو جماهيرياً. الشرود وارد في جو العمل، ستتحمل مسؤوليات كبيرة، وستعيش تجربة لن تنسى، أو ظرفاً استثنائياً تتذكره طويلاً. على صعيد الحب الأمر معاكس، تتلون بألوان النصر والسعد. ستبدو مليئة أيامك بالمفاجآت والمستجدات، سيحبك الآخرون ويعلنون إعجابهم، هناك مفاجأة سارة، مغامرة ستترك في نفسك أثراً، فالرومانسية والعذوبة في التواصل والتفاهم مع المحيط تعمل، ستسحر الآخرين والحدس الذي تتميز به سيجعلك ملتقطاً للفرص.

    من مشاهير الأسد: راشد الماجد، تامر حسني، رامي عياش، رايان، مايا نصري، محمد دقدوق.


    العذراء (استقلالية وانطلاق)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستودع أيها العذراء النزاعات والمشاكسات والمواجهات العقيمة، وتتواطأ مع الآخرين لكي تطور المشاريع، وسوف تتصدى للأعداء والعزّال. ستكون الثقة رفيقاً لك، وستمنحك الديناميكية التي لا توصف، ستفرح وتتخلص من القيود، وسترى ثمار الجهود ثم تقطفها. المال يعدك بأن يفاجئك، ربما ستقوم هذا الشهر برحلة أو سفر، وتطوي صفحة قديمة. كل الذي كان يمنعكح من الاستمتاع بالصيف وممارسة الهوايات سيزول، سوف تتسلى وتبعد عن نفسك الهموم مع من ترافق. ربما يكون لديك بعض المخالافات لاتفاقيات عقدتها في السابق، لكن لا ضرر. ستدرك أيها العذراء هذا الشهر ما تريد، وستطالب بالحقوق المفروضة، وتستغل الفرص المتاحة حتى تنتصر وتزدهر للأفضل. عاطفياً في آخر الشهر ستلقى أياماً حلوة ومفاجآت جميلة وتغييرات عاطفية، تتاح لك الفرص والآمال غير المعهودة، ستحل دور النجم في كل مكان، وتلتقي بأصدقاء كثر، وتقوم مع الأحباء بمشاريع مميزة، الطاقة كبيرة والسحر يجذب غيرك إليك، ستحل قضية شخصية عالقة، وتعرف صدف عاطفية مثيرة. لكن في الأسابيع الأولى من الشهر وليس آخره ستنطوي عل نفسك، فتكون بارداً غير مبادر، ربما ذلك هو الارتباك، تعيش الوحدة في النصف الأول فقد يبتعد عنك الشريك لظروف قاهرة ضاغطة كسفر. لكن الشهر باختصار واعد ويحمل انفراجات ومفاجآت جميلة.

    من مشاهير العذراء: كاظم الساهر، وائل كفوري، حسين الجسمي، باسل خياط، رولا سعد، أحمد عزت.



    الميزان (الانتباه واجب)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    سيحمل لك عزيزي الميزان هذا الشهر معاكسات ومشاحنات، ستفرض الظروف عليك عمليات تأجيل وتسويف، وستخلق لك أيضاً موانع لتحقيق الرغبات والمآرب. ستكون بمزاج متقلب، ونصيحة الفلك ملخصة في الهدوء وعدم التعقيد، ستصل إلى النتائج المرجوة شرط أن تنفذ هذه النصيحة، فتحاذر النصابين والمحتالين والسارقين. في هذا الشهر ستتكون أمامك عرقلات لم تنتظرها، تلك تتحدى قدرتك على المقاومة والاستمرار، وستنشأ خلافات جوهرية وأساسية بينك وبين شريكك، أو مع أحد الأفراد في العائلة، امتحان كبير تتعرض له. احذر التهور والتسرع ولا تتخذ قرارات مصيرية إلا بعد تأنٍّ. كن خلوقاً وتميَّز بدماثتك وسحرك المعهود. لأنه من الممكن أن تُرفض لك مطالب، كأن تقدم إجازة تُرفض من مديرك، أو تتأخر مشاريعك لأسباب إدارية، وقد تتجادل مع بعض السلطات والحكومات بسبب التباس واقع، حاور وتحاور واستعن بأصدقاء ناصحين, ربما تكتشف أسراراً مخفية عنك. غذِّ ثقتك بنفسك وتصرف بإيجابية أياً كانت الظروف. قد تقدم على مصالحة وتفاهم وتتعرف على صداقات جديدة، وتتعرف إلى أوساط فاعلة، ستلهو مع الأصدقاء وتتواطأ مع الشريك، أما إن كنت وحيداً فسترتبط. قد تخاف على صحة أحد المقربين، أو تأسف لتصرف أحد أفراد العائلة الذي يؤثر سلباً عليك وعلى سمعتك. راجع ذاتك واختر الخيارات المناسبة في الأمور المتعلقة بالحب والعاطفة في آخر الشهر.

    من مشاهير الميزان: عمرو دياب، شيرين أحمد، ديانا حداد، ميسم نحاس، سلاف فواخرجي، نسمة محجوب.



    العقرب (حظوظ متصاعدة)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    الأفلاك تشجعك أيها العقرب على الكفاح والتحدي، وتأمرك أن تتسلق القمة بأعصاب متينة، الحظ يساعدك ويقوم بدفعك إلى الأمام نحو الأفضل، ستعرف الكثير من الخيرات، وستنفتح على المفاوضات والترتيبات الإيجابية والعلاقات المزدهرة. تتاح لك فرص كثيرة للظهور والتعبير عن الذات وإيضاح وجهات النظر لديك، وستعرض أفاكارك ومشاريعك، ستتحلى بحيوية ممتازة وطموح وميل إلى اكتشاف المجهول، وستتحرر من بعض القيود والعقبات، ستنجح في مجالات هي الغالية على قلبك. لكن لا يخلو الأمر من بعض القلق والنزاع مع الشريك، فتتكون مشاكل عابرة تستطيع معالجتها بالصبر والحوار، ستقاوم المستجدات والهواجس التي تنتابك حيال احتكاكات، ستناور وتكتشف عملية خداع. في الحب قد تعيش قصة مميزة تحيطها بهالة من السرية والإخفاء، ستشعر بالتعب بعض الأحيان، ربما هي الحواجز التي تفرق بينك وبين الحبيب أحياناً. ربما ستكون بيتوتياً بعض الوقت، فترفض الخروج وملاقاة الناس، لكن بعد هذا ستتغير الأجواء وتتحلى بالرومانسية، وتتاح لك فرص عاطفية مع أناس ذوو سلطة، ستكون حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالدعوات والصداقات، فتكثر النقاشات والتحاورات، ربما تتخطى الحواجز السابقة وتغامر في الإجهار بحبك وسترتبط علناً.

    من مشاهير العقرب: جمال سليمان، إليسا، إيوان، بسام كوسا، خالد سليم.



    القوس (الحب أولاً)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستتخلص أيها القوس من الانعكاسات السلبية لتبدأ دورة فلكية خاصة، ستكون حياتك مليئة بالوعود والنجاح والفلاح والحظ الواعد، خطوات تقطعها تكون فعالة، تعوض عن الأوقات التي ضاعت هباءاً منثوراً، ستجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك، وسيتحسن مزاجك وتصبح فرحاً بحق، ستتحمس بشدة وتكون واثقا بنفسك، ستكون مقداماً إلى حد السيطرة على الغير والتسلط بالطبع. في هذا الشهر سيحمل القدر لك حباً وغراماً وربما زواجاً، ستُعشق وتغازل من مواليد النار (الحمل – القوس – الأسد) أو أنت ستَعشق واحداً منهم. قد تحظى بهدايا في المجال العاطفي وهبات تطرب القلب وتجعله فرحاً. العواطف هي الحاكمة هذا الشهر، سيكون الحب جارفاً أو أن الصداقة نقية المشاعر ورقيقة مع أحد الأشخاص. سيتم التفاهم مع المحيط وستكون الهوايات مشتركة، ستحمل حياتك الشخصية مفاجأة على الأرجح، وربما تعقد مصالحة بعد جفاء، ربما هي علاقة استثنائية مع شخص استثنائي مميز. وربما عرضاً عاطفياً لم يكن في الحسبان، وربما سفراً جميلاً يترك أثراً كبيراً في النفس. قد تكتشف ثقافات جديدة وتذهب في رحلة فكرية نادرة.

    من مشاهير القوس: ماجدة الرومي، وائل جسار، هاني شاكر، عاصي الحلاني، ديمة بياعة، ليان بزلميت.



    الجدي (انفصال وتخبط)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    المناخ ضاغط وجاعلٌ لك تائه، تدور في اتجاهات عديدة وتسبح في عالم من الإرباك والالتباس، ستحتاج إلى قشة للخلاص أو إلى ملجأ لأحد الأشخاص كي تتم مؤازرتك ومساندتك في بعض المحن المتوقعة. الصبر مطلوب هذا الشهر والتحفظ واجب عليك حتى تخرج من هذه المرحلة الدقيقة بسلام وأمان، وخاصة أن حدسك يبدو شديداً جداً ويستطيع أن يملي عليك القرارات المناسبة عند الأوقات الصعبة. ستعاني من معاكسات وأزمات تستدعي الوقاية والانتباه واحترام القيود القانونية والتزام الحدود، وذلك تجنباً لأي أذىً. يجب أن تحذر في علاقاتك مع الآخرين، وحتى في علاقاتك الشخصية والزوجية، فربما يكون هناك أرق شديد وخلافات ماضية ستعود من جديد إلى الساحة بعد ركودها، قد تسعى لإيجاد التفاهم والحلول، لكن العقبات كثيرة وغير داعمة، فتقدم على الانفصال أو القطيعة والانسحاب بدون عذر من علاقة مع شريك عاطفي، وقد تميل حياتك الاجتماعية إلى المشاكسة وصد بعض الأصدقاء المقربين وإقفال الباب أمام الحوار والتفاهم. تنفر بسرعة هذا الشهر فتقدم على مبادرة ثم تتراجع، من الممكن أن تقدم استقالتك أو تفسخ عقداً وشراكة ما، أوأن تتخلى عن بعض المتعاونين، أو تعلن انسحابك من فريق. وقد تهتم بصحة أحد أفراد العائلة وتتدخل في الوقت اللازم لإعطائه رأيك في طريقة العلاج أو الوقاية. ربما في آخر الشهر ستتحرر من الضغوطات وتفاجئ بما يطرب ويسعد قلبك.

    من مشاهير الجدي: جمال عبد الناصر، سلمى المصري، مي حريري، أنغام، إيهاب توفيق، عبد السلام في ستار أكاديمي.


    الدلو (ضغوط واضطرابات)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    تشهد بلبلة ما عزيزي الدلو، وتشعر بالضجر والقلق على وضع صحي أو مهني، عليك بالتروي والانتباه إلى الدقائق المهمة، فلا تقود السيارة بتهور، تعاطى مع الناس في العمل بحذر وانتباه، كذلك احذر في أوقات العطلة، وتجنب الجدال والتصرفات السلبية والأقوال. لا تقدم خطاباً قاسياً وجافاً حتى ولو كان الحق معك. قد تضطر إلى مراجعة أعمالك وحساباتك. ربما تتكون إشكالات مالية والتباسات في المصاريف والنفقات، انتبه من نزاع في مجال عملك أو تذمر من قبل المحيطين بك. لا تنتظر المبادرة من غيرك لإيجاد الحلول، بل اسعَ بنفسك، ولا تتخلى عن واجباتك واعتنِ بكل التفاصيل. قد تكون مضطراً لمسايرة بعض الظروف العائلية والاجتماعية، وقد تجبر على قبول بعض الالتزامات الغير رائقة. قد ترى في العمل الملاذ الأفضل لتوظيف طاقاتك، وتصطدم بعض الأحيان بعراقيل صغيرة وأمزجة متوترة وصعوبة في التواصل. عاطفياً تقدم على ارتباط أو خطوبة أو زواج، لكن تحتاج إلى انضباط وتأسيس متين للعلاقة، ستبادر مجبراً لتسوي قضية عائلية عالقة! وقد تساعد أحد المقربين في إيجاد الحلول. ربما تتورط بعلاقة معقدة مع أشخاص لا تستطيع الارتباط بهم بسبب ظروفهم. وربما تتعرض لعملية خداع تكشفها الأشهر المقبلة. الحياة الاجتماعية مزدهرة وغنية، وتشارك بمناسبات جميلة وممتعة، وقد تسافر في رحلة جامعة بأحد المقربين، لكن الجفاء والبرود واردان في آخر الشهر.

    من مشاهير الدلو: مروان خوري، تيم الحسن، هيفاء وهبي، أحلام، لطيفة.



    الحوت (قوة وتحرر)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    يحمل إليك عزيزي الحوت هذا الشهر عروضاً مهمة وأفكاراً بناءة، ستشعر بالقوة والنفوذ والثقة، وتتحرر من القيود، ربما تقوم بسفر مهم هذا الشهر، وستشعر بالحرية وتشترك بمشاريع إيجابية. قد تحمل الأسابيع لك أخباراً جيدة من مقربين ومساعدات ثمينة ونصائح مجدية. قد تسعد باتصالات مثمرة ونافعة ومن الممكن أن تغيرك اتجاهاتك المهنية على إثر علاقات أو صدف تجمعك ببعض الناس، في الجو هناك تغيير لمصلحتك وانقلاب في حوزتك، ستفاجئ الآخرين بحماستك وقدرتك. تتفاوض مع المراجع والحكومات بشأن قضية مهمة تطلب دعمها أو ترويجها كما يجب، تجد نفسك القوي والقادر والمقرر. تنجح في تفاوضات وتتوصل بحكمتك إلى عقد اتفاق مهم مميز. حياتك العاطفية فيها بعض الثغرات والعثرات، ممكن برودة لدى الشريك ولا مبالاة. من الممكن أن يتسبب أحد المقربين بمشكلة أو قلق. ولحسن الحظ أن علاقاتك الاجتماعية غنية وتعوض عن الشعور بالإحباط والنقص. عليك الانتظار حتى الأسبوع الأخير والغني بالفرص الرائعة من لقاءات وتفاهم وتقارب. لا تضخم الأمور ولا تجعل الوهم يتسرب إلى حياتك، كن واقعياً واطلب الضمانات. من الممكن أن يقودك نزاعك إلى فراق، مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرع باتخاذ القرارات المصيرية كالانفصال. تمهل حتى في العلاقات الناشئة، ونصيحة الفلك ألا تذهب إلى ارتباط هذا الشهر.
    من مشاهير الحوت: نجوى كرم، أمل حجازي، صابر الرباعي، أمل عرفة، أميمة طالب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغنية وائل كفوري هالقد بحبك 2012,كلمات أغنية وائل كفوري هالقد بحبك

    اساحبي 2013 - صور أساحبي 2013 - اجدد صور أساحبي 2013

    موعد مباراة الاسماعيلى والبنزرتى التونسى في كاس الاتحاد الافريقي الاحد 2/6/2013

    سعر الذهب في مصر الاحد 18/8/2013

    عبايات استقبال 2014 , صور عبايات استقبال منزلية 2014

    هنا شيحة ضيفة برنامج كلام نجوم على قناة نايل دراما اليوم الاربعاء 19-2-2014

    صور عرض ازياء ezra في أبو ظبى 2014 ، صور فساتين ماركة ezra

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم الاثنين 27-10-2014


  • Dreambox-Sat
    2013-07-26




  • توقعات الابراج شهر أب 2013 , توقعات جاكلين عقيقى شهر أغسطس 2013

    أبراج و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، حظك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، الفلك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، الأبراج و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013 ، برجك و توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013



    الحمل (ارتباك وتعقيد)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    إن هذا الشهر ممتلئ بالنسبة لك أيها الحمل بالأحداث الطارئة والمفاجئة، قد تحتاج إلى عمليات لتصحيح المسار، أو لترميم ما هُدم، وربما تعيد النظر بشأن اتفاق لم يعد مرضياً على الصعيد المالي. ستتغير الظروف وستصبح صعبة بالنسبة لك، ولا تحتاج إلا للصبر حتى تبلغ الأهداف. على الصعيد الشخصي ستتكون الضغوطات، وسيحمي الغضب فيك، مزاج المقربين يتعبك ويثير انفعالك، احذر كثيراً أيها العزيز فأنت ستتسائل كثيراً دون أن تشفي ذاتك بالإجابات، اصبر على من له سلطة أعلى منك، وكن حكيماً، واعتمد المنطق كعادتك، اصبر فالصبر مفتاح الفرج. حافظ على أعصابك واحذر المزاجية والاضطراب، ردات فعلك عنيفة هذا الشهر، لا تتحدى وكن المهزوم بإرادتك لا بإرادة غيرك. المشاكل المعنية في الأعلى هي مشاكل عائلية، فأنت متعب من الأبوين، يتدخلان في شؤونك الخاصة وأنت تكره الحشرية في أمرك! أنت بالنسبة للعاطفة ستكون محاطاً بجو من الحنان والعطف من ناحية الحبيب أو الأصدقاء، ستعيش أوقات سعيدة وعذبة، سيعجب المحيط بك وسترتفع بين الناس بتقديرهم لك، ستعيش علاقتك العاطفية التشويق والمشاعر الغزلية. ربما الزواج سيكون حليفاً لكثير من مواليد الحمل هذا الشهر، أو مناسبات سعيدة على لب القلب ستفرحهم، ربما يتم اتصال بينك وبين الحبيب فيحرك مشاعرك ويدفعك للارتباط به. الفلك ناصح لك بألا توجه الانتقادات ولا تمارس ضغوطاً نفسية، ربما ستخسر من تحب إن فعلت المحظور. يمكنني أن أقول عن برج الحمل أنه واثق من نفسه وسيحقق المنجزات الكبيرة وسيوقع الاتفاقيات والعقود، وسيثني الناس عليه، والحب في الحال الأحسن، سيجاري الزمن وسيكسر الروتين، لكن الإعاقة الوحيدة والتي ربما لن تمرر الشهر بسلام هي العائلة.

    من مشاهير الحمل: فضل شاكر، قصي الخولي، باسكال مشعلاني، إلين خلف، جوليا بطرس، سلوم حداد، سارة فرح، وأنا.



    الثور (تحرر وانفراج)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ربما أيها الثور ستضع في هذا الشهر اللمسات الأخيرة على مشروع بدأت به وانتظرت نتائجه، لا تترك الفوائد التي اغتنمتها في الماضي تذهب هباءاً، بل استفد من كل شيء، من كل دقيقة، النتائج المرضية ستجنيها الشهر، فالجهد الذي قمت به عزيزي ليس بقليل! هناك اتصالات وارتباطات وشراكات من أجل أن تحقق مساعيك، كما أنك في هذا الشهر ستمتلك لحظات جميلة من الفراغ الرفاهي والمنعش، المحيط العائلي مريح بالنسبة لك ويؤمن لك الاطمئنان والسكينة، ربما في هذا الشهر ستتلقى دعوة ما وستضطر للسفر، ستتواصل كثيراً مع المعارف والأشقاء، اتصالاتك موفقة، كعادتك أيها الثور ستكون متعصباً وعنيداً بعض الشيء، ونتائج ذلك لن ترضيك بل ستثير أنت بنفسك استياءك. لا تهتم بالماضي إلا بالمفيد، لا تتذكر كل ما هو سلبي بل تذكر المعاني الإيجابية، وعليك أن تخلص رأسك من الأفكار البالية والذكريات السوداء. على الصعيد العاطفي التنافر بين الشريكين وارد، ولهذا فالحظ غير موفق، ربما تشكو من الحب المرفوض من الطرف الآخر أو الحب الخفي الذي لا تستطيع الإفصاح عنه خوفاً من الرفض وعدم القبول، ربما إذا تشجعت وأفصحت عما بداخلك ستنقي قلبك من كل شائبة وستشعر بالغبطة والسرور، ستستيقظ مشاعرك في نهاية الشهر وسيدخل حياتك إنسان جديد، أو إذا كنت مرتبطاً فستزداد الأمور الزوجية أو الخطوبية حباً ومصالحات من بعد برود.

    من مشاهير الثور: نانسي عجرم، أصالة نصري، وليام شكسبير، فرويد، جيلبيرت سايمن.



    الجوزاء (الضغط يزول)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستخف التشنجات والميل إلى التسلط لديك أيها الجوزاء، ستتنفس الصعداء وستنفض عن ثيابك غبار الضغوط وتحفيز الأعصاب على التعب. لكنك ما زلت تحفز ذاتك على إنجاز الواجبات، لا تجازف على الصعيد المالي، بل دقق وكن أكثر روية. قد تنطلق انطلاقة جديدة قريبة، وستكون في وضع مريح لولا العرقلة التي أمام خطواتك من جراء أناس آخرين. ستكون بمزاج متقلب شيئاً ما! وقد تشكك بنوايا البعض في أحيان كثيرة، ستحتاج أيها الجوزاء إلى تصحيح المسيرة التائهة خلال سابقة الأشهر. والخطوات والمسيرات التي تقوم بها كلها تبشر بخير ونجاح جميل، ستكثر تنقلاتك وأسفارك واطلاعاتك ورحلاتك، لا تجابه ولا تنازع لكي يكون شهرك كاملاً، وذلك حتى لا تتأثر وتعود إلى الجو الحزين. بعض مواليد الجوزاء يخضعون لعملية جراحية طارئة، وربما يواكبون علاجاً ما، أو أن هذا يخص واحداً من المقربين، وربما تقوم بتجديد في منزلك كأن تغير الديكور أو تشتري طاقماً من كراسي الجلوس بدلاً من القديم. على الصعيد العاطفي ستتعزز الروابط بينك وبين من تحب، ستتشاركان الهموم والمشاريع والخطط والنوايا، لقاءات حلوة بادر باغتنامها، بعد ذلك سيخف الوهج قليلاً وسيتم انفصال بينكما، لكن ليس انفصالاً خلافياً، بل سفرك مبتعداً عنه، أو سفره هو، أو ربما تودع صديقاً لك فيترك الوداع الواعد ربما باللقاء، أثراً في نفسك عميقاً.

    من مشاهير الجوزاء: يارا، راغب علامة، الملكة فيكتوريا، جون كيندي، مارلين مونرو.



    السرطان (الإرادة ستصلب)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستتسلح أيها السرطان بعزيمة كبيرة وإرادة صلبة، ستحرف الريح عن مسارها وتغير المنحى، سيعترف الأعداء والحساد بالإنجاز الخاص بك، ستثق بذاتك ولن تتزعزع معنوياتك، لكن هناك اختبار لك محمول على جناحي الشهر، ربما ستتعرض للغدر أو الخيانة من شخص كنت قد وصلت نفسك به وأمنت له، لكن كما قلت لك، فالمعنويات لن تتزعزع، لن تستسلم، حتى ولو تخلى عنك الآخرون كلهم، ستثير الإعجاب. ربما تحقق هذا الشهر ربحاً مادياً مثيراً للجدل، ستحتل مركزاً رفيعاً، وتحتل نفوذاً راجحاً، ستحقق المرتجى والمتمنى، ستغلب كل الحفر والثغرات. تجنب العنف والعدائية ولا تخاطر أو تجازف، ادرس ودقق الأوضاع بتأني، ستكون استقلالياً، لكن ستتعرض لأزمات وحوادث، استفد من استقلاليتك بإيجابيتها، اخلق الظروف، لا تغضب ولا تنفعل ولا تتسرع فالقوة بيدك والكرة في ملعبك هذا الشهر. على صعيد الحب، قد تكتنف نفسك الغيرة ويتغلغل الشك في أعماقك، وتخاف من انهيار الشراكة فجأة، المصالحات والتفاهم مع الأحباء سيبرز هذا الشهر إذا نسيت الوهم، لكنك لن تنساه، ولذلك سيتفاقم الخلاف بينك وبين من تحب، فالمريخ يسبب ذلك، الشهر استثنائياً سلبي، قد تشعر بأنك على طريق أن تفقد الحبيب، لكن الوعود الآملة ستأتي إليك في النهاية، ستعيش أوقاتاً سعيدة، ربما الظروف تفرض نفسها فلا بد من قبولها، وربما علاقة جديدة واعدة بعد صمت طويل.

    من مشاهير السرطان: نسرين طافش، نيكول سابا، دوللي شاهين، رويدا عطية، رضا العبد الله، نينا عبد الملك.



    الأسد (عمل بطيء)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    على الصعيد المهني الأجواء بطيئة، أما على الصعيد العاطفي فالجو صخب. ستشهد توتراً نفسياً وستتراجع حيويتك وإقدامك، ربما تتنازل عن مطالب كنت قد قدمتها مسبقاً، ستترك الأمور لتسير كما هي تبتغي، ستكلف البعض بالنيابة عنك أن يقوموا بمهامك، وستستسلم للقدر، لكن هذا لا يعني أن الهدف المنشود لن تتجاوزه عزيزي! بل الظروف ستساعد وتواتيك، استعن بأشخاص تثق بهم حتى يقوموا بمهمة أساسية، ذلك إذا كنت غائباً. ربما الغياب سيكون جسدياً وربما نفسياً وروحياً، ستفكر وتعيد ترتيب أوراقك مختلياً بنفسك، ربما تعرض رأياً جديداً على الناس، وربما تواجه استحقاقاً مالياً أو جماهيرياً. الشرود وارد في جو العمل، ستتحمل مسؤوليات كبيرة، وستعيش تجربة لن تنسى، أو ظرفاً استثنائياً تتذكره طويلاً. على صعيد الحب الأمر معاكس، تتلون بألوان النصر والسعد. ستبدو مليئة أيامك بالمفاجآت والمستجدات، سيحبك الآخرون ويعلنون إعجابهم، هناك مفاجأة سارة، مغامرة ستترك في نفسك أثراً، فالرومانسية والعذوبة في التواصل والتفاهم مع المحيط تعمل، ستسحر الآخرين والحدس الذي تتميز به سيجعلك ملتقطاً للفرص.

    من مشاهير الأسد: راشد الماجد، تامر حسني، رامي عياش، رايان، مايا نصري، محمد دقدوق.


    العذراء (استقلالية وانطلاق)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستودع أيها العذراء النزاعات والمشاكسات والمواجهات العقيمة، وتتواطأ مع الآخرين لكي تطور المشاريع، وسوف تتصدى للأعداء والعزّال. ستكون الثقة رفيقاً لك، وستمنحك الديناميكية التي لا توصف، ستفرح وتتخلص من القيود، وسترى ثمار الجهود ثم تقطفها. المال يعدك بأن يفاجئك، ربما ستقوم هذا الشهر برحلة أو سفر، وتطوي صفحة قديمة. كل الذي كان يمنعكح من الاستمتاع بالصيف وممارسة الهوايات سيزول، سوف تتسلى وتبعد عن نفسك الهموم مع من ترافق. ربما يكون لديك بعض المخالافات لاتفاقيات عقدتها في السابق، لكن لا ضرر. ستدرك أيها العذراء هذا الشهر ما تريد، وستطالب بالحقوق المفروضة، وتستغل الفرص المتاحة حتى تنتصر وتزدهر للأفضل. عاطفياً في آخر الشهر ستلقى أياماً حلوة ومفاجآت جميلة وتغييرات عاطفية، تتاح لك الفرص والآمال غير المعهودة، ستحل دور النجم في كل مكان، وتلتقي بأصدقاء كثر، وتقوم مع الأحباء بمشاريع مميزة، الطاقة كبيرة والسحر يجذب غيرك إليك، ستحل قضية شخصية عالقة، وتعرف صدف عاطفية مثيرة. لكن في الأسابيع الأولى من الشهر وليس آخره ستنطوي عل نفسك، فتكون بارداً غير مبادر، ربما ذلك هو الارتباك، تعيش الوحدة في النصف الأول فقد يبتعد عنك الشريك لظروف قاهرة ضاغطة كسفر. لكن الشهر باختصار واعد ويحمل انفراجات ومفاجآت جميلة.

    من مشاهير العذراء: كاظم الساهر، وائل كفوري، حسين الجسمي، باسل خياط، رولا سعد، أحمد عزت.



    الميزان (الانتباه واجب)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    سيحمل لك عزيزي الميزان هذا الشهر معاكسات ومشاحنات، ستفرض الظروف عليك عمليات تأجيل وتسويف، وستخلق لك أيضاً موانع لتحقيق الرغبات والمآرب. ستكون بمزاج متقلب، ونصيحة الفلك ملخصة في الهدوء وعدم التعقيد، ستصل إلى النتائج المرجوة شرط أن تنفذ هذه النصيحة، فتحاذر النصابين والمحتالين والسارقين. في هذا الشهر ستتكون أمامك عرقلات لم تنتظرها، تلك تتحدى قدرتك على المقاومة والاستمرار، وستنشأ خلافات جوهرية وأساسية بينك وبين شريكك، أو مع أحد الأفراد في العائلة، امتحان كبير تتعرض له. احذر التهور والتسرع ولا تتخذ قرارات مصيرية إلا بعد تأنٍّ. كن خلوقاً وتميَّز بدماثتك وسحرك المعهود. لأنه من الممكن أن تُرفض لك مطالب، كأن تقدم إجازة تُرفض من مديرك، أو تتأخر مشاريعك لأسباب إدارية، وقد تتجادل مع بعض السلطات والحكومات بسبب التباس واقع، حاور وتحاور واستعن بأصدقاء ناصحين, ربما تكتشف أسراراً مخفية عنك. غذِّ ثقتك بنفسك وتصرف بإيجابية أياً كانت الظروف. قد تقدم على مصالحة وتفاهم وتتعرف على صداقات جديدة، وتتعرف إلى أوساط فاعلة، ستلهو مع الأصدقاء وتتواطأ مع الشريك، أما إن كنت وحيداً فسترتبط. قد تخاف على صحة أحد المقربين، أو تأسف لتصرف أحد أفراد العائلة الذي يؤثر سلباً عليك وعلى سمعتك. راجع ذاتك واختر الخيارات المناسبة في الأمور المتعلقة بالحب والعاطفة في آخر الشهر.

    من مشاهير الميزان: عمرو دياب، شيرين أحمد، ديانا حداد، ميسم نحاس، سلاف فواخرجي، نسمة محجوب.



    العقرب (حظوظ متصاعدة)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    الأفلاك تشجعك أيها العقرب على الكفاح والتحدي، وتأمرك أن تتسلق القمة بأعصاب متينة، الحظ يساعدك ويقوم بدفعك إلى الأمام نحو الأفضل، ستعرف الكثير من الخيرات، وستنفتح على المفاوضات والترتيبات الإيجابية والعلاقات المزدهرة. تتاح لك فرص كثيرة للظهور والتعبير عن الذات وإيضاح وجهات النظر لديك، وستعرض أفاكارك ومشاريعك، ستتحلى بحيوية ممتازة وطموح وميل إلى اكتشاف المجهول، وستتحرر من بعض القيود والعقبات، ستنجح في مجالات هي الغالية على قلبك. لكن لا يخلو الأمر من بعض القلق والنزاع مع الشريك، فتتكون مشاكل عابرة تستطيع معالجتها بالصبر والحوار، ستقاوم المستجدات والهواجس التي تنتابك حيال احتكاكات، ستناور وتكتشف عملية خداع. في الحب قد تعيش قصة مميزة تحيطها بهالة من السرية والإخفاء، ستشعر بالتعب بعض الأحيان، ربما هي الحواجز التي تفرق بينك وبين الحبيب أحياناً. ربما ستكون بيتوتياً بعض الوقت، فترفض الخروج وملاقاة الناس، لكن بعد هذا ستتغير الأجواء وتتحلى بالرومانسية، وتتاح لك فرص عاطفية مع أناس ذوو سلطة، ستكون حياتك الاجتماعية صاخبة ومليئة بالدعوات والصداقات، فتكثر النقاشات والتحاورات، ربما تتخطى الحواجز السابقة وتغامر في الإجهار بحبك وسترتبط علناً.

    من مشاهير العقرب: جمال سليمان، إليسا، إيوان، بسام كوسا، خالد سليم.



    القوس (الحب أولاً)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    ستتخلص أيها القوس من الانعكاسات السلبية لتبدأ دورة فلكية خاصة، ستكون حياتك مليئة بالوعود والنجاح والفلاح والحظ الواعد، خطوات تقطعها تكون فعالة، تعوض عن الأوقات التي ضاعت هباءاً منثوراً، ستجل هذا الشهر نقاطاً لصالحك، وسيتحسن مزاجك وتصبح فرحاً بحق، ستتحمس بشدة وتكون واثقا بنفسك، ستكون مقداماً إلى حد السيطرة على الغير والتسلط بالطبع. في هذا الشهر سيحمل القدر لك حباً وغراماً وربما زواجاً، ستُعشق وتغازل من مواليد النار (الحمل – القوس – الأسد) أو أنت ستَعشق واحداً منهم. قد تحظى بهدايا في المجال العاطفي وهبات تطرب القلب وتجعله فرحاً. العواطف هي الحاكمة هذا الشهر، سيكون الحب جارفاً أو أن الصداقة نقية المشاعر ورقيقة مع أحد الأشخاص. سيتم التفاهم مع المحيط وستكون الهوايات مشتركة، ستحمل حياتك الشخصية مفاجأة على الأرجح، وربما تعقد مصالحة بعد جفاء، ربما هي علاقة استثنائية مع شخص استثنائي مميز. وربما عرضاً عاطفياً لم يكن في الحسبان، وربما سفراً جميلاً يترك أثراً كبيراً في النفس. قد تكتشف ثقافات جديدة وتذهب في رحلة فكرية نادرة.

    من مشاهير القوس: ماجدة الرومي، وائل جسار، هاني شاكر، عاصي الحلاني، ديمة بياعة، ليان بزلميت.



    الجدي (انفصال وتخبط)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    المناخ ضاغط وجاعلٌ لك تائه، تدور في اتجاهات عديدة وتسبح في عالم من الإرباك والالتباس، ستحتاج إلى قشة للخلاص أو إلى ملجأ لأحد الأشخاص كي تتم مؤازرتك ومساندتك في بعض المحن المتوقعة. الصبر مطلوب هذا الشهر والتحفظ واجب عليك حتى تخرج من هذه المرحلة الدقيقة بسلام وأمان، وخاصة أن حدسك يبدو شديداً جداً ويستطيع أن يملي عليك القرارات المناسبة عند الأوقات الصعبة. ستعاني من معاكسات وأزمات تستدعي الوقاية والانتباه واحترام القيود القانونية والتزام الحدود، وذلك تجنباً لأي أذىً. يجب أن تحذر في علاقاتك مع الآخرين، وحتى في علاقاتك الشخصية والزوجية، فربما يكون هناك أرق شديد وخلافات ماضية ستعود من جديد إلى الساحة بعد ركودها، قد تسعى لإيجاد التفاهم والحلول، لكن العقبات كثيرة وغير داعمة، فتقدم على الانفصال أو القطيعة والانسحاب بدون عذر من علاقة مع شريك عاطفي، وقد تميل حياتك الاجتماعية إلى المشاكسة وصد بعض الأصدقاء المقربين وإقفال الباب أمام الحوار والتفاهم. تنفر بسرعة هذا الشهر فتقدم على مبادرة ثم تتراجع، من الممكن أن تقدم استقالتك أو تفسخ عقداً وشراكة ما، أوأن تتخلى عن بعض المتعاونين، أو تعلن انسحابك من فريق. وقد تهتم بصحة أحد أفراد العائلة وتتدخل في الوقت اللازم لإعطائه رأيك في طريقة العلاج أو الوقاية. ربما في آخر الشهر ستتحرر من الضغوطات وتفاجئ بما يطرب ويسعد قلبك.

    من مشاهير الجدي: جمال عبد الناصر، سلمى المصري، مي حريري، أنغام، إيهاب توفيق، عبد السلام في ستار أكاديمي.


    الدلو (ضغوط واضطرابات)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    تشهد بلبلة ما عزيزي الدلو، وتشعر بالضجر والقلق على وضع صحي أو مهني، عليك بالتروي والانتباه إلى الدقائق المهمة، فلا تقود السيارة بتهور، تعاطى مع الناس في العمل بحذر وانتباه، كذلك احذر في أوقات العطلة، وتجنب الجدال والتصرفات السلبية والأقوال. لا تقدم خطاباً قاسياً وجافاً حتى ولو كان الحق معك. قد تضطر إلى مراجعة أعمالك وحساباتك. ربما تتكون إشكالات مالية والتباسات في المصاريف والنفقات، انتبه من نزاع في مجال عملك أو تذمر من قبل المحيطين بك. لا تنتظر المبادرة من غيرك لإيجاد الحلول، بل اسعَ بنفسك، ولا تتخلى عن واجباتك واعتنِ بكل التفاصيل. قد تكون مضطراً لمسايرة بعض الظروف العائلية والاجتماعية، وقد تجبر على قبول بعض الالتزامات الغير رائقة. قد ترى في العمل الملاذ الأفضل لتوظيف طاقاتك، وتصطدم بعض الأحيان بعراقيل صغيرة وأمزجة متوترة وصعوبة في التواصل. عاطفياً تقدم على ارتباط أو خطوبة أو زواج، لكن تحتاج إلى انضباط وتأسيس متين للعلاقة، ستبادر مجبراً لتسوي قضية عائلية عالقة! وقد تساعد أحد المقربين في إيجاد الحلول. ربما تتورط بعلاقة معقدة مع أشخاص لا تستطيع الارتباط بهم بسبب ظروفهم. وربما تتعرض لعملية خداع تكشفها الأشهر المقبلة. الحياة الاجتماعية مزدهرة وغنية، وتشارك بمناسبات جميلة وممتعة، وقد تسافر في رحلة جامعة بأحد المقربين، لكن الجفاء والبرود واردان في آخر الشهر.

    من مشاهير الدلو: مروان خوري، تيم الحسن، هيفاء وهبي، أحلام، لطيفة.



    الحوت (قوة وتحرر)

    توقعات جاكلين عقيقى شهر أب – أغسطس 2013

    يحمل إليك عزيزي الحوت هذا الشهر عروضاً مهمة وأفكاراً بناءة، ستشعر بالقوة والنفوذ والثقة، وتتحرر من القيود، ربما تقوم بسفر مهم هذا الشهر، وستشعر بالحرية وتشترك بمشاريع إيجابية. قد تحمل الأسابيع لك أخباراً جيدة من مقربين ومساعدات ثمينة ونصائح مجدية. قد تسعد باتصالات مثمرة ونافعة ومن الممكن أن تغيرك اتجاهاتك المهنية على إثر علاقات أو صدف تجمعك ببعض الناس، في الجو هناك تغيير لمصلحتك وانقلاب في حوزتك، ستفاجئ الآخرين بحماستك وقدرتك. تتفاوض مع المراجع والحكومات بشأن قضية مهمة تطلب دعمها أو ترويجها كما يجب، تجد نفسك القوي والقادر والمقرر. تنجح في تفاوضات وتتوصل بحكمتك إلى عقد اتفاق مهم مميز. حياتك العاطفية فيها بعض الثغرات والعثرات، ممكن برودة لدى الشريك ولا مبالاة. من الممكن أن يتسبب أحد المقربين بمشكلة أو قلق. ولحسن الحظ أن علاقاتك الاجتماعية غنية وتعوض عن الشعور بالإحباط والنقص. عليك الانتظار حتى الأسبوع الأخير والغني بالفرص الرائعة من لقاءات وتفاهم وتقارب. لا تضخم الأمور ولا تجعل الوهم يتسرب إلى حياتك، كن واقعياً واطلب الضمانات. من الممكن أن يقودك نزاعك إلى فراق، مطلوب منك التنازل وقبول التسويات وعدم التسرع باتخاذ القرارات المصيرية كالانفصال. تمهل حتى في العلاقات الناشئة، ونصيحة الفلك ألا تذهب إلى ارتباط هذا الشهر.
    من مشاهير الحوت: نجوى كرم، أمل حجازي، صابر الرباعي، أمل عرفة، أميمة طالب.


    من مواضيعى فى المنتدى

    نتيجة تنسيق الكليات 2013 المرحلة الثالثه من اليوم السابع وكايرو دار

    صور هيلاري داف لوكا , اجدد صور هيلاري داف لوكا 2013

    موعد عرض برنامج الشيف حسن على mbc مصر 2014

    جدول مباريات قناة فوتبول Football-HD اليوم الاحد 3-1-2021

    كلمات اغنية نفس عطرك نصرت البدر 2020 مكتوبة كاملة

    صور ريم وناتالي وآلاء بالحلقة الثامنة برنامج ذا فويس 2012

    جديد جديد القنوات واخبارها ليوم 16-02-2011

    توقعات برج الحوت يـوم الخميس 23-8-2012 - ابراج اليوم الخميس 23/8/2012


مواضيع متشابهة

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 28-12-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 28 ديسمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الاحد 24-11-2013 , برجك اليوم مع جاكلين عقيقى 24 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم السبت 23-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 23 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 22-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 22 نوفمبر 2013

توقعات الابراج مع جاكلين عقيقى اليوم الخميس 21-11-2013 , برجك اليوم جاكلين عقيقى 21 نوفمبر 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.