العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





ابراج ماغى فرح الاثنين 29/7/2013 , توقعات ماغى فرح الاثنين 29/7/2013
توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 29-7-2013 , برجك اليوم مع ماغي فرح الاثنين 29 يوليو 2013 , حظك اليوم مع ماغي فرح الاثنين 29 تموز 2013





توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

علاوة او دخل مادي اضافي ستحصل عليه في عملك وستفتح لك آفاق جديدة، ولكن اياك والخوض في أمور خارجة عن نظامك ولا تقبل مساعدة أحد.


توقعات برج الثور اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

حدث غريب يجعلك تتراجع عما تنوي فعله في بعض الأوقات، اضحك تضحك لك الدنيا فكل المشكلات التي ظهرت مع الحبيب في طريقها الى الزوال.


توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

تركيزك في العمل سيكشف عن مواهبك الخفية وسيخدمك الحظ في رفع مقامك.. رتابة حياتك تحتاج الى تجديد.


توقعات برج السرطان اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

الظروف مناسبة لتحقيق حلمك المهني، مفاجأة مالية جديدة تنتظرك لتسهيل مشاريعك، تلتقي قريباً الشخص الذي كنت تبحث عنه وتحلم به.


توقعات برج الاسد اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

ثقتك بنفسك بما تنجزه من اعمال تضعك على الطريق الصحيح نحو النجاح والتفوق شرط ان تضع المصلحة العامة فوق المصلحة الشخصية.


توقعات برج العذراء اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

الجهود التي تبذلها سوف تتكلل بالنجاح على الصعيد المهني، فالظروف ملائمة لإبراز قدراتك وحصد المزيد من النجاح.


توقعات برج الميزان اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح



عالج الأمور العالقة بهدوء وصبر واحذر المشاكل لأنها ترد عليك بالخسارة والنجاح الذي تحققه في مجال العمل مرده الأهل والأقارب.


توقعات برج العقرب اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

تحسن كبير في أوضاعك المالية، أنت بحاجة لبعض الصراحة وتنظيم حياتك على نحو أفضل، مشكلاتك العائلية عابرة ولا تستحق كل هذه النصيحة.


توقعات برج القوس اليوم الاثنين29/7/2013 ماغى فرح

تفهمك المباشر واخلاصك في العمل هما السبب في نجاحك.. ترقية جديدة بانتظارك وتشير الدلائل على أنك على وشك تحقيق مكاسب مادية ومعنوية.


توقعات برج الجدى اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

قبل اتخاذك لأية خطوة مصيرية في مجال العمل عليك التفكير والتروي لتبرهن للآخرين على أنك أهل للثقة، الاجواء العاطفية يخيم عليها الهدوء والاستقرار.


توقعات برج الدلو اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

اجتهادك في العمل يسبب لك بعض الحسد من بعض الزملاء حاول ان تكون خطواتك سليمة ولا تلق بالاً للشائعات والأقاويل الفارغة.


توقعات برج الحوت اليوم الاثنين 29/7/2013 ماغى فرح

تلتقي قريباً الشخص الذي كنت تبحث عنه وتحلم به، ابتعد عن العلاقات العابرة فالشريك يقدم لك كل الدعم والحب.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

رمزيات بنات بلاك بيري 2012 , رمزيات بنات حلوة بلاك بيري 2013
صور الفنانة الفلسطينية رندا رستم 2014
خطاب محمد مرسى اليوم بمناسبة رمضان youtube
تحميل مسلسل ماي عيني الحلقة 4 كاملة
جديد جــــــــــــــــــــــديـــــــــــــــــــد قمر Hispasat 1E @ 30° West
صور أوليفيا مون في حفل Decades of Glamour في غرب هوليوود 2014
مشاهدة برنامج مانشيت حلقة بتاريخ 29/1/2013
بالفيديو مشاهدة برنامج انت قدها الحلقة 24 الرابعة والعشرون 2014 كاملة



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
عليك أن تنسى المراحل الصعبة التي مررت بها في الآونة الأخيرة، انظر الى المستقبل بعين تفاؤل، أيامك المقبلة مليئة بالمفاجآت السارة.


برج الثور
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
مشكلة الإثارة والإعجاب لا تزال شغلك الشاغل وكأنك تريد اثبات سحرك كل يوم، مهما أقفلت الأبواب في وجهك فلا تفقد الأمل.


برج الجوزاء
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
ما كنت تتمناه بات في المتناول لكنه فقد كثيراً من جاذبيته ورونقه، عليك استخدام كل مواهبك وقدراتك في نشاطك المهني.


برج السرطان
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
حاو الوقت للتخفيف من اتخاذ قرارات سريعة، وتعود الى ما كنت عليه من هدوء وبرودة أعصاب، الحبيب يناديك فلماذا لا تسجيب له.


برج الأسد
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
تنجز مهمة صعبة والحظ يحالفك ويقف الى جانبك، ثابر على عملك بنشاط ولا تنس المثل القائل: (ما حكّ جلدك مثل ظفرك).


برج العذراء
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
كن جريئاً ومقداماً لأن ذلك سيساعدك على الوصول الى ما تطمح اليه، تتملكك رغبة بلقاء شخص فلا تتردد في ذلك.


برج الميزان
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
لديك طاقة قوية على جذب الآخرين تجاهك، فليكن ايمانك قوياً ولا تخف من أحد، الزيارات ستكون ممتعة هذه الأيام.


برج العقرب
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
لماذا تجلب الهموم لنفسك، عليك ان تهتم بالشؤون التي تعنيك بالذات، لا ان تلتفت الى أمور اخرى تافهة لا طائل منها.


برج القوس
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
تمر بفترة مناسبة تتعلم فيها مهارات في العمل وهذا ما يخدم تطوير ما تقوم به لتأمين حياة سعيدة لأسرتك، وضعك العائلي جيد.


برج الجدي
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
تندفع بسرعة وأنت مقتنع بما تقوم به وتجازف حتى حدود المخاطرة، ومع ذلك تنجح ويتم كل شيء لصالحك وعلى أكمل وجه.


برج الدلو
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
تتعرف الى شخص قد يحدث تغييرات في حياتك، ستلقى دعماً مهماً لكن انتبه واعرف كيف تستفيد منه.


برج الحوت
حظك اليوم ماغى فرح 29-7-2013
تمضي فترة سعيدة وتفكر جدياً في مشاريع مستقبلية، تضع جدولاً ولا تواظب على تنفيذه، ضع ثقتك بشريك حياتك.



من مواضيعى فى المنتدى

ابراج جاكلين عقيقى الخميس 1/8/2013 , توقعات جاكلين عقيقى الخميس 1/8/2013
أخبار الاردن ، وزارة الاوقاف تعلن عن بعثات لدراسة الشريعة
بالصور ،، دومينيك حوراني سفيرة النوايا الحسنة لنادي الإمارات لسيدات الأعمال
حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الثلاثاء 21-4-2015
صور الملك عبدالله يؤدي الصلاة على الامير سطام ,بالصور الملك عبدالله في جنازة الامير سطام 1434
اجمل خواتم نجمات هوليوود , كولكشن خواتم من اصبع النجمات 2013
حظك وتوقعات برجك مع هالة عمر اليوم الجمعة 28-11-2014
بالفيديو عائلة أوباما تضىء شجرة عيد الميلاد أمام البيت الأبيض - Obamas light White House Christmas tree



ابراج ماغى فرح الاثنين 29/7/2013 , توقعات ماغى فرح الاثنين 29/7/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 02:19 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس