منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





ابراج ماغى فرح الخميس 25/7/2013 , توقعات ماغى فرح الخميس 25/7/2013

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 25-7-2013 , برجك اليوم مع ماغي فرح 25 يوليو 2013 , حظك اليوم مع ماغي فرح 25 تموز 2013



برج الحمل
الكواكب تمدك بالهدوء والصفاء النفسي كي تتمكن من إعادة تقييم الأمور بحيث تجد لكل موضوع الحل المناسب.

برج الثور
تحظى بسعادة كبيرة لدى الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد في السعي اليهم ان كانوا بعيدين عنك، تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة والتردد تدوم لفترة.


برج الجوزاء
اجواؤك هادئة على العموم، وتستطيع معها أن تفكر في اتخاذ بعض الراحة ولو لفترة قصيرة. قد تحصل مفاجآت تدفعك الى ارتكاب خطأ تندم عليه في ما بعد.


برج السرطان
انت بشكل عام متعقل وحكيم وتفهم الأمور جيداً لكن تبدل الظروف قد يجر الى تبديل المواقف، عرض عمل جديد تتلقاه قريباً.


برج الأسد
المعاناة التي مررت بها ستزول قريباً. تحولات اساسية في حياتك المهنية، لا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذه الفترة.





برج العذراء
تواجه هذه الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهولة، اصبر ولا تكن لجوجاً فالأيام المقبلة تحمل لك أخباراً سارة.

برج الميزان
كن جدياً ولا تخل بمواعيدك وارتباطاتك، هذا اليوم سيكون ملائماً للصفقات الكبيرة من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك والافكار السوداء تثقل رأسك.


برج العقرب
ابتسم للحياة بالرغم من كل شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا وأنت لماذا دائماً متشائم وكئيب، الحبيب يبادلك الحب باخلاص.


برج القوس
كن نشيطاً دائم التجدد مليئاً بالحيوية واغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحاً كبيراً.


برج الجدي
هدوء تام واستقرار في علاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على هذا الوضع، كن أكثر تواضعاً ولا تشمخ عالياً.




برج الدلو
الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية في مستقبل علاقتك العاطفية… الضغوطات التي تتعرض لها في عملك قد تقف حاجزاً أمام تحقيق أهدافك.


برج الحوت
حاول ان تضع النقاط على الحروف في كل أمورك ولا تتركها للمصادفات، اتخذ مبادرات شجاعة وبكل قوة ولا تتردد.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

زيت الزيتون يقلل الكوليسترول في الدم
ننشر لكم سعر هاتف آيفون 6 الجديد حسب موقع Weibo الصيني
البوم -2011 50cent -The future is now
طريقه عمل الورد بالقماش 2014 , بالصور طريقة صناعة ورد بالقماش 2014 , اشغال يدوية في البيت 2014
صور خلفيات الفنان محمد عبده 2014 , رمزيات بلاك بيري محمد عبده 2014
صور تلوين علم مصر ، صور علم مصر مرسومة جاهزة للتلوين والطباعة للأطفال Egypt Flag Coloring 2015
موعد بداية اجازة عيد الفطر السعيد في الاردن 2014
حظك وتوقعات برجك مع عبير فؤاد اليوم الخميس 21-5-2015

  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
قد تحقق بعض الأمنيات وتتوصل بقدرتك على الإقناع الى انجاز مهم وقد تبلغ هدفك الذي سعيت من أجله.


برج الثور

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
قد تسجل أرباحاً اثناء أسفار مميزة ومهمة كما في تجارة المواد البحرية والسوائل والمواد الغذائية، تعاطف مع برج الدلو.


برج الجوزاء

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
تتصرف بحكمة وتفكر كثيراً قبل أن تتجه نحو الآخر معترفاً بحبك الصادق ولكنك في حين تعامله جيداً عندما تبدأ العلاقة إلا أنه يشعر بأنك تستطيع أن تهجره متى شئت.


برج السرطان

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
الصدق مع الذات ومع الآخرين هو السحر الدائم في شخصيتك لكن الفلك يحذرك من الإفصاح عن كل آرائك هذه الفترة.




برج الأسد

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
تصرفاتك ستفسر بشكل جيد، وعمل تنفيذه يعطيك سعادة ذاتية، الوضع المادي جيد إذا كانت لديك الحكمة في مراقبة نفقاتك.


برج العذراء

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
يلعب الأصدقاء دوراً كبيراً في خياراتك وقراراتك، قد يتدخلون مرات عدة في هذا الوقت، تعاطف مع برج الثور.


برج الميزان

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
لا تتسرع في الحكم على الآخرين، حاول أن تكون موضوعياً إزاء كل ما يحدث، كن حذراً ولا تحاول أن تورط نفسك اكثر من اللازم.


برج العقرب

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
قدرتك وكفاءتك تساعدانك على إنهاء أعمالك بنجاح جيد، بعض الصعوبات تواجهك ولكنها ستزول بسرعة وتحقق ما تتمناه.


برج القوس

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
تفهم ما يدور حولك وتعي الحقيقة جيداً وتبتعد عن الأوهام والأضاليل فتقرر تصحيح الأمور والعلاقات مع الآخرين.


برج الجدي

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
مكسب مالي يتحقق على صعيد العمل واتفاقات ومشاريع مفيدة ولكن طويلة الأمد. علاقة عاطفية تتطور الى زواج.


برج الدلو

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح
لن تخاف من البقاء وحيداً لأنك تتسلح بقوة كبيرة تجعلك تدرك أن الوحدة أفضل من الرفقة السيئة.


برج الحوت

توقعات اليوم الخميس 25/7/2013 ماغى فرح


تصاب أحياناً بنوبات غريبة من الغرور وفي هذه الحالات تكون ثقتك بنفسك غير مستقرة، على الشريك أن يتجاهلك عندئذ وان يعاملك كالطفل الذي أساء التصرف.



من مواضيعى فى المنتدى

صور صديقات وزوجات لاعبي ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014
تردد قناة Mazika Sha3by على نايل سات اليوم الخميس 28-9-2017
صور إنتصار في كواليس مسلسل الإكسلانس , صور لوك انتصار في مسلسل الإكسلانس
تعرف على سبب تسمية الستة البيض من شوال 2014/1435
تحميل دويتو منيل المعن وحسين السلمان يمة كلبي 2012 Mp3
بالفيديو بنت لبنانية تغتصب 3 مرات على التوالي
بالفيديو خناقة بين محمد رمضان وشيخ شيعي بسبب "عبده موته"
صور عمر ابن الفنانة آمال ماهر , صور آمال ماهر مع ابنها عمر


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:59 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس