العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاربعاء 24-7-2013 , برجك اليوم مع ماغي فرح 24 يوليو 2013 , حظك اليوم مع ماغي فرح 24 تموز 2013



توقعات برج الحمل اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

تواجهك بعض الصعوبات الإدارية وتؤخر سير العمل، تدفعك العراقيل والعقبات الى الشعور بالقلق أو العمل لساعات اضافية.

توقعات برج الثوراليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

إذا كنت مرتبطاً، تتأثر كثيراً بدعم الشريك لك في تطوير شخصيتك ودفعك الى النجاح، وللعازب انت على طريق الاستقرار العاطفي.

توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

قد تفشل في الحصول على عمل أو مدخول اضافي يساعد في توفير المال اللازم لمصاريف طارئة.

توقعات برج السرطان اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

تواجه غيرة البعض وتتعرّض للإنتقاد في أكثر من ظرف، كن شجاعاً وواثقاً من نفسك.

توقعات برج الاسد اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

مواجهات مع أحد زملاء العمل، تنهمك بمشاغلك العملية وتقع تحت الضغط الذي ينعكس سلباً على صحتك وحيويتك.

توقعات برج العذراء اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

تأكد قبل الشروع في أي عمل أنه في وسعك الوصول به الى تمامه، كن ليناً، مرحاً، صبوراً، كي لا تدفع في النهاية ثمن الإنفعال من صحتك.

توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

تتساءل أحياناً إذا كان من الجنون ان يحب المرء شخصاً بالقدر الذي تحب به مما يثير قلقك، كن متفائلاً وواثقاً من نفسك.

توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

مشاكل عاطفية على رغم بعض الخلافات والنقاشات التي قد تعطى مدى أكبر من حجمها، كن اكثر تفهماً وتسامحاً لتحظى بالسعادة التي تحلم بها.

توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

تضطر الى اجراء نقاشات أو حوارات من اجل التقدم في العمل، قد يؤدي الإتصال بأشخاص يتم التعرف اليهم الى نشوء علاقة قد تتطور ايجاباً مع مرور الوقت.

توقعات برج الجدى اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

الحظ يقف الى جانبك سواء في الحب أو في العمل، تنفتح أمامك آفاق جديدة وتدخل في مشاريع مجدية.

توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

الظروف سانحة لتحسين حياتك الشخصية والمهنية، لا تبعثر جهودك يميناً وشمالاً، استفد من قدرتك على التواصل ومن ديبلوماسيتك الماهرة.

توقعات برج الحوت اليوم الاربعاء 24/7/2013 ماغى فرح

كن واضحاً في علاقتك مع محيطك، اضطلع بمسؤولياتك تجاهه، ولا تغفل امكانية التعرض لبعض الأفخاخ والعراقيل من قبل من يحيطون بك.



أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور هذا ما فعله النجوم في الساعات القليلة الأخيرة قبل الـ 2013 - بالصور تحضيرات النجوم لحفلة راس السنة 2013
بالفيديو شاب يصور نفسه لحظة موته
ثعلبين يخدعا المصورة الكندية ميجان لورنز ويسرقان كاميرتها ,, شاهد الصور
بالفيديو Meridiist Infinite هاتف ذكي جديد يشحن نفسه بنفسه
خلفيات ايفون حيوانات 2013 , احلي خلفيات ايفون حيوانات 2014
ابراج كارمن شماس الاثنين 22/7/2013 , توقعات كارمن شماس الاثنين 22/7/2013
لعبة سبونج بوب للاندرويد SpongeBob 2013
قناة المجد الفضائية تغلق مكتبها بدبي



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل
الكواكب تمدك بالهدوء والصفاء النفسي كي تتمكن من إعادة تقييم الأمور بحيث تجد لكل موضوع الحل المناسب.




برج الثور
تحظى بسعادة كبيرة لدى الاجتماع ببعض الاصدقاء لا تتردد في السعي اليهم ان كانوا بعيدين عنك، تراودك حالة من الحماس تعقبها حالة من المراوحة والتردد تدوم لفترة.




برج الجوزاء
اجواؤك هادئة على العموم، وتستطيع معها أن تفكر في اتخاذ بعض الراحة ولو لفترة قصيرة. قد تحصل مفاجآت تدفعك الى ارتكاب خطأ تندم عليه في ما بعد.




برج السرطان
انت بشكل عام متعقل وحكيم وتفهم الأمور جيداً لكن تبدل الظروف قد يجر الى تبديل المواقف، عرض عمل جديد تتلقاه قريباً.




برج الأسد
المعاناة التي مررت بها ستزول قريباً. تحولات اساسية في حياتك المهنية، لا تبالغ في تقدير الصعوبات التي تصادفك فالحظ سيقف الى جانبك هذه الفترة.






برج العذراء
تواجه هذه الفترة حقيقة من الصعب عليك تقبلها بسهولة، اصبر ولا تكن لجوجاً فالأيام المقبلة تحمل لك أخباراً سارة.




برج الميزان
كن جدياً ولا تخل بمواعيدك وارتباطاتك، هذا اليوم سيكون ملائماً للصفقات الكبيرة من الناحية العاطفية لا تترك الشكوك والافكار السوداء تثقل رأسك.




برج العقرب
ابتسم للحياة بالرغم من كل شيء فالمثل يقول: اضحك تضحك لك الدنيا وأنت لماذا دائماً متشائم وكئيب، الحبيب يبادلك الحب باخلاص.




برج القوس
كن نشيطاً دائم التجدد مليئاً بالحيوية واغتنم فترة الهدوء هذه لدراسة مشاريع تجارية تحقق لك ربحاً كبيراً.




برج الجدي
هدوء تام واستقرار في علاقتك بمن تحب فحاول المحافظة على هذا الوضع، كن أكثر تواضعاً ولا تشمخ عالياً.




برج الدلو
الوقت ملائم لتفكر بصورة جدية في مستقبل علاقتك العاطفية… الضغوطات التي تتعرض لها في عملك قد تقف حاجزاً أمام تحقيق أهدافك.




برج الحوت
حاول ان تضع النقاط على الحروف في كل أمورك ولا تتركها للمصادفات، اتخذ مبادرات شجاعة وبكل قوة ولا تتردد.

من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة بانوراما دراما Panorama Drama الجديد على النايل سات أغسطس 2014
كيف تجعل اي شخص يحبك 2014 , How do you make someone loves you
تردد قناة الحلبة الجديد على النايل سات 2014/2015
حظك وتوقعات برجك مع أحمد شاهين اليوم الاحد 15-3-2015
اخبار جريدة الوطن 9/9/2012
يوتيوب أهداف مباراة نابولي و سامبدوريا اليوم الاثنين 6-1-2014
توقعات ماغى فرح أبراج شهر يوليو – تموز 2013
ابراج ماغى فرح الاربعاء 7/8/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 7/8/2013



مواضيع ذات صلة مع ابراج ماغى فرح الاربعاء 24/7/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 24/7/2013
ابراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 11/12/2013 , توقعات ماغى فرح ليوم الاربعاء 11-12-2013
ابراج ماغى فرح الاربعاء 14/8/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 14/8/2013
ابراج ماغى فرح الاربعاء 7/8/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 7/8/2013
ابراج ماغى فرح الاربعاء 31/7/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 31/7/2013
ابراج ماغى فرح الاربعاء 13-2-2013 - توقعات ماغى فرح الاربعاء 13-2-2013

ابراج ماغى فرح الاربعاء 24/7/2013 , توقعات ماغى فرح الاربعاء 24/7/2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:08 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram