Thread Back Search

قوانين و ضوابط المشاركة في منتديات دريم بوكس - DreamBox-Sat

  • ThE MaStEr
    2010-08-28




  • بسم الله الـــرحمــن الــــــرحيــم ...





    الحمد لله والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن سار على نهجه واقتفى أثره وسنته إلى يوم الدين ،، أما بعد

    الســـلام عليكم ورحمـــة الله وبركــــاته ...

    الرجاء من كافة الأعضاء التقيد بالقوانين المدرجة ادناه لتفادي الإحراج والإرتقاء بمستوى
    دريم بوكس - DreamBox-Sat



    1- الإطار العام للمواضيع والردود يجب ألا يخالف مذهب أهل السنة والجماعة , ويمنع منعا باتا التعدي على الدين الإسلامي الحنيف أو القرآن الكريم أو الإساءة والتطاول على مقام سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وأصحابه الكرام و أمهات المؤمنين رضوان الله عليهن أجمعين أو لعلماءنا الأفاضل بالقول المباشر أو على هيئة إبتسامة او نكتة .


    2- يمنع منعا باتا الخوض في الأمور السياسية المتعلقة بحكومات الدول والشعوب العربية و الاسلامية و التعرض لحكامها بالطرق المباشرة او غير المباشرة سواءاً بالشتم او التكذيب او السخرية وذلك لتجنب خلق الحساسيات بين الأعضاء المنتسبين من الدولةالمعنيـة .


    3- يمنع وضع اي صورة سياسية كرئيس دولة معينة وعليها بعض التعليقات المضحكة, كما يمنع وضع الصور التى تتضمن أية صورة من صور الإعلان عن المنتديات الأخرى أو المواقع الأخرى حتى المواقع الشخصية وسوف يتم حذف هذه الصور مباشرة .


    4- يمنع منعا باتا نشر عناوين أو وصلات وروابط المواقع والمنتديات لغرض الاعلان , كما تمنع الروابط المخالفة للشرع .


    5- يمنع منعا باتا وضع أرقام الهواتف أو نشر البريد الإلكتروني بهدف التعارف في المواضيع أو الردود عند طرحها في المنتدى لأي سبب من الأسباب...


    6- يمنع طرح اي موضوع كاملا بلغة اجنبية فليس كل من في المنتدى يفهم اللغات الاجنبية و نحن هنا في منتدى عربي ..و يمكن إقتباس أي نص إنجليزي كإضافة للتوضيح في موضوعك .


    7- قبل الشروع بكتابة موضوع ما , يرجى استخدام محرك البحث للتأكد أن الموضوع الذي تود طرحه غير مكرر, وفي حال التكرار سيتم الحذف او دمج الموضوع بحسب ما يراه المشرف المختص , كما انه يجب مراعاة ان الموضوع الذي تكتبه يندرج ضمن اختصاصات القسم المعني .


    8- يمنع منعا باتا وضع اى مواضيع تتعلق بمسأله التربح عن طريق الانترنت او شيئا من هذا القبيل .. و كذلك وضع أى موضوع لمصلحة شخصية لكاتب الموضوع ... مثل المواضيع التى عند الضغط على الوصلة تزيد من رصيد صاحب الموضوع لدى الموقع ...كمثال :-


    - سجل بهذا الموقع لتحصل على اتصال مجاني .
    - اربح الاموال عن طريق الانترنت و انت جالس في بيتك .
    -احصل على حساب رابيد شير بعد تسجيلك بهذا الموقع .

    و ما شابهها من المواضيع ...


    9- نرجو من جميع الأعضاء إلتزام الســلوك الأمثل في التعامل مع الآخرين , و يمنع إستخدام الألفاظ المخالفة للدين الإسلامي والشرع التي تتعدى حدود الأدب وتخدش الحياء العام ونعت الأعضاء بألقاب غير مستحبة وأن لا نخرج عن التقاليد والأعراف المتبعة عند الرد علي المواضيع أو ابداء الرأي تجاه أي عضو وسوف تقوم الادارة باتخاذ مواقف مشدده مع كل من يصدر منه فعل شــاذ أو يخرج عن السلوك القويم .


    10- عدم استخدام المنتدى والرسائل الخاصة وسيلة للتعارف والصداقة المحرمة بين الجنسين وعدم كتابة المواضيع التي تدعو إلى ذلك . كما يمنع وضع إهداء من عضو لعضوة بالمنتدى والعكس صحيح منعا للإحراج .


    11- التأني عند اختيار اسم المستخدم الذي ستشارك به , حيث انه يمنع استخدام الاسماء ذات المعاني المخالفة للشرع والبعيدة عنحدود الأدب وتخدش الحياء العام , او الاسماء التي تحمل عناوين مواقع او تحمل ارقام هواتف او البريد الالكتروني للعضو .



    12- يحق لادارة المنتدى التعامل بالشكل الذي تراه مناسباً مع أي موضوع ترى فيه إساءة للمستوى العام للمنتدى، من ناحية الأسلوب أو عرض الأفكار أو اللغة، ولم يرد بشأنه أي نص فيما تقدم يبين طريقة التعامل معه و بما يتوافق مع السياسة العامة لمنتديات دريم بوكس - DreamBox-Sat الفضائية .


    علمآ ان الادارة ستقوم بالتعديل بإضافة بنود جديدة إذا لزم الأمر و بما يخدم الاهداف الاساسية لمنتديات دريم بوكس - DreamBox-Sat الفضائية .

    وتذكر أن إلأختلاف في وجهات النظر لا يفسد للود قضية..

    وتذكر بأننا إخوان في الله وعلى الحــــب والخير نلتقي ..
    وعلى جميع الإخوة و الاخوات أن يتقوا الله فيما يكتبون متذكرين قول المولى عز و جل ( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ الا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ) ..

    وأن يكون هدف الجميع هو قول الله سبحانه وتعالى ( إِنْ أُرِيدُ الا الاصلاح مَا اسْتَطَعْتُ) ..

    وفي حال أي شكوى يرجى كتابتها في منتدى الاقتراحات والملاحظات والشكاوي ..



    إدارة شبكة منتديات دريم بوكس - DreamBox-Sat


    من مواضيعى فى المنتدى

    Softcam keys BM_04.12.2010

    Emotion OE 1.6 dm800se 03-11-2012 #ssl87F

    dm7080 driver update 16-3-2015

    Rajya Sabha, the upper house of India’s Parliament, plans to launch an independent TV channel

    تحميل بلجن MediaInfo OE2.2

    SiF TeAm dm800 26-04-2012 #ssl88F

    سوفت وير جديد لدنكل Eagle413 بتاريخ اليوم 16-05-2011

    اعدادات تشغيل Kabel Deutschland D01 card على oscam


مواضيع متشابهة

منتديات دريم بوكس تتمنى لكم عاماً سعيداً 2014

مركز تحميل الصور - خاص منتديات دريم بوكس نت

جديد منتديات دريم بوكس نت vBSEO Sitemap Generator 3.0

احدث توليفة لاجهزة الدريم بوكس 800,8000 خاصة بالقنوات عاليه الجودة hd بتاريخ اليوم على منتديات دريم بوكس نت 13-11-2010

خاص منتديات دريم بوكس نت CCcam.Providers 11.11.2010


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.