العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





أبراج اليوم الاثنين 1/7/2013

توقعات أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 ، حظك و أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 ، برجك و أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 ، أبراج يوليو – تموز 2013 ، أبراج 1-7-2013 الإثنين ، الحظ و أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 ، توقعات أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 يوليو -تموز ، الفلك و أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013 ، التوقعات و أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013

أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013



الحمل
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يتنقل مركور الى برج الدلو ، ما يجعلك أكثر انفتاحاً على الآخرين وعلى بعض الجماعات. تعاشر أناساً متنوّعين وتتبادل بعض الآراء. في الجو أحاديث كثيرة ونقاشات غنية. تزدهر أعمال تجارية أو تفرح بإنجاز يقوم به أحد الاولاد.




الثور
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل “مركور” الى بيتك العاشر، اي في الدلو، ويعزّز قدراتك الكتابية والفكرية والادبية. اذا كنت تعمل في مجال سياسي، فقد تُنقَل اليك اخبارًا خاصة جدًا وسرّية. تمارس قدرة على الاقناع وتكون الانفعالات شديدة كما التشويق. في الجوّ تغيير وحدث كبير لكن انتبه من اثارة النعرات.




الجوزاء
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل “مركور” الى بيتك التاسع، اي الى الدلو، فتنشط الأفكار وتزدهر المشاريع كما الأسفار والدراسات واللقاءات الثقافية والفكرة. قد تتبلور قضية قانونية وتتوصل الى التزام.




السرطان
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يتنقل مركور الى برج الدلو، فتحلّل وتبحث وتراقب وتحصل على معلومات وتخزّن بعض الأفكار لك تطلقها، وتكون قدرتك على الإقناع أكبر. تساهم في زرع البسمة في محيطك، وخصوصاً بين الذين يعانون مشكلات عاطفية أو مهنية.




الأسد
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
إذا كنت كريماً مع من لا يستحق، فإنك قد تصطدم بردّ فعل غير متوقع، وهنا يكون الحذر ضرورياً في بعض الحالات. على سيرة المثل القائل: “الصبر مفتاح الفرج”، وهذا ما تفتقده حالياً بسبب تجربة غير مشجعة.




العذراء
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يدخل مركور الى برج الدلو ويوسّع دائرة الاتصالات المهنية. قد تستقطب بعض الزبائن الجدد او تبحث عنهم وتشارك في محاضرات وورش عمل.




الميزان
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
تبدو الاجواء افضل اذ ينتقل مركور الى برج الدلو ويغذّي قدراتك الفنية والجمالية والفكرية والثقافية. وقد تسمع خبرًا مهمًا عن احد اعمالك الإبداعية. آن الآوان لكي تعلن عن مشروع او فكرة اوعمل او قرار بسفر.




العقرب
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
يبدأ مركور بالتحرك للدخول الى بيتك الرابع فحضّر نفسك لبعض المواجهات التي تتعلق بحياتك العائلية والمنزلية. حاذر من بعض الخلافات الزوجية. قد يتعثّر مشروع شخصي.




القوس
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل مركور الى برج الدلو، فيفتتح دورة جيدة تريحك من اعباء وتجعلك اكثر قدرة على التكيّف مع الاجواء والظروف. تسرّع الخطى وتتوصل الى انجازات تعرقلت في السابق.






الجدي
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
اذا اردت تغيير وضعك المادي، عليك بذل جهد أكبر في العمل والبحث عن بدائل، وعدم انتظار الفرص فقط . عليك أن تتخلص من الروتين في العلاقة مع الشريك، وهذا سيساعدك على إعادة البهجة المفقودة .






الدلو
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
تظهر فرصة مناسبة للمصالحة ولتوضيح الأمور. تتحرر من القيود وتعيش يوماً واعداً بالنجاح على الصعيد المهني وتتفاهم مع محيطك بشكل بناء وتجد حلولاً مناسبة لمشكلاتك المعنوية والمالية.




الحوت
أبراج اليوم الإثنين 1/7/2013
ينتقل مركور الى بيتك الثاني عشر، أي الى الدلو وقد يولّد بعض الاحتكاكات والمواجهات التي يجب أن تتفاداها. قد تبوح بسرّ لأحد المقربين ونأسف لرد سلبي تحصل عليه. إلاّ انّ مواليد الحوت يخضعون لتأثيرات فلكية مناوئة بعض الشيء. فالقمر في البيت الثاني، يثير مسألة مالية شائكة.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

رسالة من والدتها تجبرها على تخفيف وزنها - بالصور
توقعات الابراج مع جوي عياد اليوم الثلاثاء 28-1-2014 , برجك اليوم مع جوي عياد 28 يناير 2014
صور ايرينا شايك على مجلة v مارس 2014
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم - عمرو أديب حلقة اليوم الاربعاء 19/3/2014
ابراج سمير طنب اليوم الجمعة 14-3-2014
لمعرفة نتائج الامتحانات , رابط موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية 2014
تحميل اغنية سيف نبيل انسى جروحي 2012 بدون حقوق mp3
أغنية موري حاتم في العروض المباشرة من برنامج احلى صوت



مواضيع ذات صلة مع أبراج اليوم الاثنين 1/7/2013
أبراج اليوم الاثنين 16-9-2013 , توقعات الابراج و الحظ اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2013
أبراج اليوم الاثنين 5/8/2013 , توقعات الابراج الاثنين 5/8/2013
أبراج اليوم الاثنين 15/7/2013 , توقعات الابراج الاثنين 15/7/2013
أبراج اليوم الاثنين 18/3/2013 الأبراج اليومية الاثنين 18/3/2013 أبراج الفلك اليوم الاثنين 18-3-2013 حظك اليوم 18-3-2013
أبراج ماغى فرح اليوم الاثنين 7-1-2013 - توقعات اليوم الاثنين 7/1/2013 Magi Farah

أبراج اليوم الاثنين 1/7/2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 07:53 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس