العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





الحمل
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
إبق متحفظاً وتوقع بعض الامور الطارئة. إنتبه من وضع مهني شائك. حاذر حتى لا تجرح مشاعر احد. كذلك الارتباطات العاطفية تبدو دقيقة جدا. ضاعف انتباهك في أثناء الكلام والحديث، ولا تترك مجالاً لأحد كي يستعمل كلامك لتعقيد الاوضاع.






الثور
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تكثر الحركة حولك في هذا اليوم المليء بالمستجدات التي قد تحمل مفاجآة لبعض المحيطين بك وتعطي حياتك العاطفية والشخصية رونقاً جميلا، فتسير في لقاءات مفعمة احاسيس خاصة واختلاجات.





الجوزاء
اأبراج اليوم الأحد 9/6/2013
يوم واعد شرط التحرك باتجاه التسوية. تأكد من أوضاعك المالية. إدفع ما عليك ولا تتأخر، إذ قد تجد نفسك في نزاع بين الارقام والتقارير التي يجب أن تقدمها. أنت إنسان رحيم وطيبة قلبك تقربك من المحيطين بك، لكنها قد توقعك في مشكلات.





السرطان
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تكون في اقوى حالاتك تتمتع بحضور جذاب وقدرة على تحريك الامور. تتميز بسرعة البديهة والتصرف. تناقش أموراً مالية تتعلق باستثمارات او رسوم او ضرائب او ارث، وقد تأتيك مساعدة من شريك أو صديق، فيغمرك بجاذبية وقدرات معنوية قوية.






الاسد
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
يبدو هذا اليوم مليئا بالمفاجآت السارة سواء على صعيد الحب ام الصداقات ام الحياة الاجتماعية. يسود مناخ من التسلية والترفيه والاخبار السعيدة. اذا كنت وحيدا قد تلتقي من ترتاح اليه، وتكون جاذبيتك في اوجها، فترغب في اللقاءات والاتصالات والتواصل.






العذراء
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تدخل يوماً ممتازا تحقق خلاله بعض الأهداف على الصعيدين المهني والشخصي. تبدو المعنويات مرتفعة كما التفاؤل تعالج مسائل كثيرة، ومشكلات عالقة إنه الوقت المناسب لكي تتعمق بمساعيك، وتقدم عروضك، وتفاوض بشأن شروط العمل.






الميزان
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
ينعشك القمر في برجك وتنجز عملا، وتقدم مشروعا رائعا. لا تنسَ ان جوبيتر يمارس عليك ضغطا، ما يتوجب عليك الانتباه في اثناء قيادتك السيارة او قيامك بأعمال دقيقة. التشكيك في مدى جدية الشريك ليس جيدا، لأنك قد تكتشف يوماً ما أنه أكثر جدية منك.





العقرب
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تشعر بتميزك واذا حققت انتصارا ما قد تعيش نوعا من التباهي بالذات. كذلك قد تتلقى خبراً جيداً يخص وضعك المالي ومعلومات جيدة، ويكون حدسك ممتازاً، فأنت تعرف أكثر من الآخرين اين هي مصلحتك.





القوس
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تدخل يوما جيدا جداً ومثمرا يسهل المبادرة والحلول، وتكون سعيداً لغياب المشكلات. تقطف ثمار جهودك، كما تتعزز اوضاعك المالية. ادعوك الى الاستفادة من بعض الفرص والظروف الطارئة واللقاءات والعروض.





الجدي
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تتعرقل المساعي والمشاريع وتتغير المواعيد والالتزامات. كن حذرا واحفظ نفسك من ردات الفعل العنيفة والتصرفات الطائشة والاجوبة المتسرعة. كن منطقيا ولا تتحمس لمن قد يشوه الحقيقة.






الدلو
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
تسجل الاوضاع المالية تحولاً كبيراً. تخطط لرحلة. خفف النمط قليلا وانتبه لمسؤولياتك واحسب كل الحسابات، ولا تتورط بسرعة. قد تخيبك ظروف او يحبطك بعض الحقائق.







الحوت
أبراج اليوم الأحد 9/6/2013
يوم مناسب للقيام بخطوات ومبادرات ومشاريع. تحصل على أخبار حلوة، وقد تحالف الكواكب كل مشروع جديد تبدأه او تحضره لتقديمه في الاسبوع المقبل. تحصل أمور غريبة تورّطك في بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك، او تحذّرك من انفجار لبعض الأمور وتضعك أمام خيار.

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة مسلسل روزنامة الحلقة 9 كاملة
بالفيديو تعرف على سبب تعدد أنواع اللبن
فيديو المشير طنطاوي يؤدي اليمين امام مرسي 2/8/2012
اجمل صور برشلونة 2013 - احلي صور برشلونة 2013 - صور فريق برشلونة 2013
صور كـيـت هـدسـون 2012 - صور كـيـت هـدسـون بفستان احمر 2012 - احدث صور كـيـت هـدسـون 2012
مشاهدة برنامج القاهرة اليوم تقديم عمرو أديب الاربعاء 21/11/2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل المرافعة الحلقة 17 السابعة عشر 2014 كاملة
بالفيديو تحميل اغاني وأناشيد الطفلة ريم عثمان في برنامج صوتك كنز 3



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً : تكلف بالعديد من المهام هذه الفترة التى تجعلك تنغمس بالعمل.
عاطفياً : تحاول إستعادة ثقة الحبيب بعد فترة من الخصام.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً : النجوم تنصحك اليوم أن تكون على قدر من المسؤولية فالكل يعتمد عليك.
عاطفياً:تشعر بالإحباط تجاه تصرفات الحبيب الغير مبالية.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً : لا تتمسك برأيك و أنت تدرك أنك على خطأ حاول تصحيح قراراتك.
عاطفياً : تشعر أنك بحاجة الى قرب الحبيب منك أكثر خلال هذه الفترة.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً : تبدأ اليوم بإشراقة ولديك الرغبة في تحقيق الكثير من الأهداف التى خططت لها.
عاطفياً : لا تكن عنيدا وحاول التفاهم مع الحبيب بالهدوء.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً : النجاح أمامك و الهدف قريب فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد.
عاطفياً : أوضاعك مع الحبيب في تحسن والأمور تسير كما تريد.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً*****: كن على قدر من المسؤولية التى تسعى إليها ولا تتهاون بأية قرارات.
عاطفياً : لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب منك و تبعده عنك.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً : تواجه الكثير من التعقيدات في العمل اليوم التى تتطلب منك أن تجد لها حلا جذريا.
عاطفياً : عليك أن تعطي الحبيب المزيد من الحرية وإلا مل هذه العلاقة.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً : عليك أن تتصرف بإحترافية أكثر في العمل و أن لا تتصرف بطيش.
عاطفياً : شخص ما يلفت إنتباهك و تحاول التقرب منه.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً : تتلقى اليوم الكثير من المعلومات التى عليك أن تتأكد من مصداقيتها.
عاطفياً : تمسك الحبيب بك يدل على محبته الشديده وقربه منك أكثر.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً : قد تواجه بعض العراقيل هذه الفترة ولكنك تستطيع أن تتخطاها بنجاح.
عاطفياً : تشعر بالكثير من الأشياء المشتركة التى تقرب منك الحبيب أكثر.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً : عليك أن تكون أكثر مصداقية في المعلومات التى تعطيها وأن لا تتخطى وعودك.
عاطفياً : تستغرب من مشاعر الحبيب هذه الفترة و تشعر أنها باردة.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً : الكثير من الأمور الهامة التى يعدك بها الفلك اليوم تغير مصيرك في العمل نحو الأفضل.
عاطفياً : تشعر بالسعادة بقرب الحبيب منك ولا تستطيع أن تتخلى عنه

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو ، مشاهدة برنامج اللهم تقبل الحلقة 18 الثامنة عشر 2014 كاملة
صور كارول سماحة في برنامج x factor إكس فاكتور 2013
توقعات برجك اليوم مع محمد فرعون الاحد 15/12/2013 mohammad faroun
صور أول ماكينة كعك في العالم
سعر اشتراك قنوات الجزيرة الرياضية لمشاهدة كأس العالم 2014 في السعودية
جديد حصري // البغدادية نيوز ترى النور قريبآ
برودكاست اشعار خالد الفيصل 2013 - برودكاست خالد الفيصل 2013 - برودكاست منوع 2013
تغيرات على باقة osn على مـــــدار عربســـــات



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك وخصوصاً، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف. أنت على موعد مع الحبّ هذا اليوم، وهو ما يفتح قلبك للشريك وتصارحه بكل افكارك ومشاعرك بكل محبة وطيبة خاطر، وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية. خفف من النوم واستعض عنه بالقيام ببعض النشاطات المفيدة للجسم، كالمشي أو السباحة.

الثور
هذا اليوم يستدعي بعض التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية التي قد تثير في نفسك البلبلة. يعدك هذا اليوم بنجاح وحب وعواطف مزدهرة، وأوضاع اجتماعية مميزة. أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

الجوزاء
ثمة ما يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية، وقد تتلقى، عزيزي الجوزاء، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك بفضل الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبي

السرطان
قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك. حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة كن مستعداً لمواجهة التعب الذي قد ينتج من ذلك.

الأسد
هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك. لا تكن عنيدًا ولا ترجئ عملك. لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح. تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك التي تطال الحبيب بقسوة وتجرح مشاعره. فأنت مزاجي جدًّا وصراحتك جارحة تنفّر الحبيب منك. حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

العذراء
أسارع إلى القول إنه يوم جيد يبشرك به الفلك ويهبك التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك. تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له. لا تترك الأمور تصل إلى مرحلة لن يعود بوسعك إيجاد الحلول الناجعة لها على الصعيد الصحي.

الميزان
تناضل هذا اليوم لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. يدعمك المقربون وتبدو سعيداً بالنتائج. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وبوادر لعلاقة عاطفية جديد، أو تحاول التقرب من أحدهم. لا تنفعل أمام الأمور التافهة، ولا تستمع إلى القيل والقال التي قد تزعج راحتك.

العقرب
يجب تفادي أي نقاش أو حوار أو جدال، وسوف يكون الأمر سهلاً في الأيام المقبلة. يحمل هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية، وذلك بسبب انشغال الحبيب عنك أو بعد المسافة بينكما. تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف العصبية غير المبررة.

القوس
يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة التحديات. قد تجد نفسك في غير ورطة او موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك. تشكو برودة الشريك وقلّة تفهمّه، وربما يصل بك الأمر الى اتهامه باللامبالاة والإهمال. تتلقى عدداً كبيراً من الدعوات إلى الغداء أو العشاء، حاول التهرب من بعضها.

الجدي
ستنتظرك المكافآت والمفاجآت السارة، وستزداد الأرباح والتسويات والانفراجات. وما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصوله. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. لا تكثر من صعود السلالم والأدراج، فأنت تعرف أنك ممنوع عن ذلك.

الدلو
تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أم غير مباشرة. الأعزب على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليّاً إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. يوم واعد إذاً بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية. لا تختبئ وراء إصبعك حين يعرض عليك الآخرون القيام بنشاط مفيد للصحة، متذرعاً بضغط العمل.

الحوت
اسأل نفسك، هل تحتاج الى دراسة لغة أو مهنة أو مصلحة ما؟ فكّر في الانضمام الى معهد أو شارك في المؤتمرات وورش العمل، عزّز قدراتك بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وموقعك. إنّه يوم مميّز لتصحيح مسار العلاقة ولإعادة العلاقة الى ما كانت عليه من رومانسية وحميميّة. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها.

من مواضيعى فى المنتدى

كلمات صلي الله علي محمد مصطفى قمر 2013
صور ومواصفات هاتف سامسونج جالكسي كي Galaxy K الجديد
بالفيديو كيف يواجه النمل أى خطر , كيف يدافع النمل عن نفسه
توقعات برجك مع ليلي عبداللطيف اليوم السبت 3-5-2014
اغنيه بدايه الحلقه برنامج احلى صوت الحلقة التاسعه
اسعار الذهب في الاردن الاحد 2/6/2013
يوتيوب - اغنية لما بضمك ع صديري مصعب الخطيب ستار اكاديمي 9 Star Academy
حظك وتوقعات برجك مع ليلى عبد اللطيف اليوم الاحد 19-10-2014



مواضيع ذات صلة مع الابراج و الحظ الاحد 9-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 9-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 9-6-2013
الابراج و الحظ الاحد 16-6-2013 , توقعات جميع الابراج يوم الاحد 16-6-2013 , ابراج اليوم الاحد 16-6-2013
الابراج و الحظ الاحد 2-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 2-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 2-6-2013
الابراج و الحظ الاحد 26-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 26-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 26-5-2013
الابراج و الحظ الاحد 19-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 19-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 19-5-2013
الابراج و الحظ الاحد 12-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 12-5-2013 - ابراج اليوم الاحد 12-5-2013

الابراج و الحظ الاحد 9-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاحد 9-6-2013 - ابراج اليوم الاحد 9-6-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 11:48 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس