العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





الحمل
يتركز اهتمامكم حول تعزيز شراكتكم – تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من الحبيب المنشود وقضاء وقت ممتع معه .



الثور
تنهمكون في انجاز ما لديكم من عمل متراكم وتنجحون في ذلك- تجدون تعاونا من زملائكم – ادخلوا تعديلا على جدول غذائكم وانتبهوا اكثر الى صحتكم .





الجوزاء
تجتازون بصورة عامة يوما ايجابيا يقربكم من احبائكم وتسعدون من صحبتهم- بوسعكم تجربة حظكم او ممارسة نشاط فني .




السرطان
يتركز اهتمامكم حول شؤونكم البيتية والعائلية – تجدون الراحة داخل منزلكم وتنجحون في تعزيز الروابط العائلية .



الاسد
تكثر لديكم الاتصالات والتنقلات ومنكم من يقوم بنزهة قصيرة للاستجام – يوم مناسب لاجراء مقابلة او اجتياز امتحان أو للمطالعة .



العذراء
ينصب تفكيركم حول أفضل الطرق للتخفيف من نفقاتكم وزيادة مدخولكم- ثمة فرصة لمكسب مالي من عمل اضافي .



الميزان
تشعرون بارتياح نفسي وعاطفي وتكون ثقتكم بأنفسكم كبيرة – تنجحون في اي خطوة مدروسة وتأخذ شعبيتكم دفعة الى الامام .



العقرب
تتراجع صحتكم وتفتقدون نشاطكم وحيويتكم – اخلدوا الى الراحة من حين الى آخر ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني – حاولوا انجاز ما هو ضروري وعاجل من عملكم .


القوس
تنشطون اجتماعيا وتلتقون اشخاصا قريبين من فؤادكم يميلون الى التعاون معكم- بوسعكم الاعتماد على الاصدقاء .


الجدي
تتجه أنظاركم نحو عملكم وعلاقتكم بالمسؤولين والزملاء- الفرصة متاحة لاثبات جدارتكم والمحافظة على انجازاتكم القائمة .


الدلو
خبر سار في طريقه اليكم ونجاح في مجال الاتصالات والسفر لا سيما البعيدة منها- تشعرون بقوة العاطفة وتزداد رغبتكم في التقرب من أحبائكم .


الحوت
تنهمكون في اعادة تنظيم شؤونكم المالية- الفرصة متاحة لمكسب مالي له صله بشراكة او تعويض- صحتكم او صحة قريب لكم بحاجة للرعاية .

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

مسجات ليبية جديدة 2015 ,احلى مسجات ليبية لعام 2015 , مسجات ليبية منوعة 2015
برجك اليوم الجمعة 1-11-2013 - توقعات الابراج اليوم الجمعة 1 نوفنمبر 2013
تردد قناة اون تي في لايف على نايل سات اليوم الثلاثاء 13-9-2016
ملابس محجبات جديدة 2013 - اجمل صور ملابس للمحجبات 2014
بالفيديو فراشة The Voice أحلى صوت إيناس كوني أنتِ والناس سيحبّونك"
اليوم الثلاثاء 14-1-2014 , اسعار الدولار في السوق السوداء في مصر
توقعات برج السرطان يـوم السبت 25-8-2012 - ابراج اليوم السبت 25/8/2012
تحميل حلقة يا عزيزي كلنا اخوان برنامج البرنامج 24/5/2013



  2  
Dreambox-Sat

الحمل
يوم كاستراحة المحارب، هادئ وروتيني على مستوى الأعمال. وهذا ما يسمح لك بتركيز تفكيرك على الأوضاع العائلية والعاطفية. فتكونين حاضرة للإهتمام بالشريك أو بالأولاد، فتستجيبين لطلباتهم وتصغين لمتطلباتهم بكل رحابة صدر.

الثور
ركّز على عملك، وحددّ مهامك للإستفادة من تأثيرات الفلك الإيجابية في هذا المجال. يسهل عليك اليوم القيام بالأعمال التي كانت معقدة في السابق، أو تلك التي كان يحتاج تنفيذها إلى وقت أطول وجهد أكبر. فرصك العاطفية جيدة رغم تقلباتك المزاجية.

الجوزاء
تتابع جهدك لمواصلة تنفيذ الخطوات الجديدة التي اتخذتها في عملك. ينصحك الفلك اليوم بمراقبة تصرفاتك والتدقيق في معلوماتك، وباستعمال إحساسك العالي بالعدالة، والذي قد تحتاجه لبتّ بعض المسائل أو للحكم على بعض الأشخاص.

السرطان
البدء في تحقيق طموحاتك هو العنوان العريض الذي يطغى على سمات المرحلة المقبلة. لكن ذلك لن يتم دون جهد أو تعب كالذي ستشعرين به اليوم. استقطع وقتاً للراحة، وحاول التركيز على كل مهمة على حدة، كي يزداد إنتاجك ويخفّ عنك الضغط.

الأسد
بالرغم من انشغالاتك المهنية، ومن النتيجة الإيجابية التي تعمل للحصول عليها في أعمالك، إلا أن المسائل العاطفية أيضاً تشغل بالك وتأخذ من وقتك وتفكيرك. قد يتعلق الأمر بإشكالات وقعت بينك وبين الاصدقاء على خلفية سوء تفاهم أو نميمة.

العذراء
ما تريده قد لا يتطابق مع واقع الأمور، والوضع يفرض عليك نوعاً من التأقلم الذي يشعرك بالكآبة. الفلك ينصحك بعدم الغرق في التفكير أو الاستسلام لهذه الحالة، بل باحاطتها والخروج منها بتغيير الأجواء وبالقيام ببعض النشاطات أو لقاء الأصدقاء.

الميزان
يوم شديد التطلب في العمل يدفعك إلى بذل الجهود المضاعفة لإنجاز المهمات. حيويتك وتفّهمك لطبيعة العمل تساعدانك على تخطي العقبات. لكن الفلك يدعوك لمراعاة بعض القواعد، أو احترام الأنماط الأخرى للمحيطين بك والتي قد لا تتناسب وأسلوبك.

العقرب
تبتعد اليوم عن الأجواء التي تتطلب منك تلبية الواجبات الإجتماعية أو الاهتمام بأشخاص آخرين، وتتفرغ لإسعاد ذاتك وللقيام بالنشاطات التي تسرّك شخصياً وتمدك بالطاقة والسرور والتغذية الروحية والنفسية. حاذر الإفراط في تناول المأكولات.

القوس
قد تعاني من بعض التوتر في الأجواء العائلية، أو قد يفرض عليك الدخول في مناقشات تخص وضعك العائلي، أو تتعلق ببعض الأفراد العائلة. حاول الإصغاء إلى المحيطين بك، إذ قد تفوتك بعض الأمور الهامة نتيجة انشغالاتك المهنية.

الجدي
تخصص وقتك للإهتمام بأمورك العاطفية، وبتحسين علاقاتك مع الشريك، من خلال حوارت بات من الضروري إجراءها لإيجاد الطريقة المناسبة لتمضية الأوقات الترفيهية سوياً، أو لوضع برنامج نشاطات مشترك يرضي الطرفين. عبّر عن متطلباتك.

الدلو
تقدم أفضل رعاية لأفراد أسرتك، وتهتم بشؤون الشريك أفضل اهتمام، وتعيش أوقاتاً من السعادة والهناء. استفيد إلى أقصى حدّ من هذا اليوم المليء بالعاطفة والحنان. فترة واعدة أيضاً للعازبة التي قد تصادف اليوم الشخص الذي يمكنه إسعادها.

الحوت
تبدأ مرحلة من التحليل والتدقيق في مجمل الأمور الحياتية. وقد تنتابك الهواجس والوسواس نتيجة زيادة التفكير والتمحّص في كل شاردة وواردة. يؤثّر هذا الوضع على وضعك العاطفي وعلى تعاملك مع الآخرين، فتخفين عفويتك وراء قناع من التصّنع والحذر.

برج اليوم
مولود اليوم بإنتظاره سنة حلوة ان كان يعمل على اسس عائلية واجتماعية. بيت جديد او عمل جديد

من مواضيعى فى المنتدى

تحميل اغنية يا رب حنين القصير ومهفان صالح برنامج ذا فويس 2014 mp3
من هو مقدم برنامج The Voice 2012
تحميل أغنية شما حمدان - يتامى 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الاربعاء 5-11-2014
يوتيوب اغنية الاماكن- أردنية واي فاي 2013
اهداف مباراة فالنسيا وبازل في الدوري الاوروبي اليوم الخميس 10/4/2014 كاملة
تحميل أغنية فايز السعيد بنت اللذينا 2013 - تحميل أغنية بنت اللذينا فايز السعيد 2013
صور أزياء وفساتين Mugler موسم خريف 2017



  3  
Dreambox-Sat

الحمل
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
تفتقر الى حسن التنظيم وتشعر بأنك تواجه اوضاعا متشابكة تأتي نتيجة التأخير والتسويف من كل نوع. قد تقضي ساعات طوالاً وانت تحاول تنظيم الامور، فتجد ان الضغط هائل ما يجعلك مشوش التفكير ضائعا في المتاهات



الثور
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
تتضاعف حظوظك لإحراز ربح او كاسب مادية. تفتح امامك ابواب الحظ ويتيح لك فرصة البناء بهدوء. ترتاح للاجواء وتستفيد من تجربتك السابقة، فتفيض حيوية وإرادة صلبة على تحقيق الأهداف والرغبات





أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
يوفّر لك هذا اليوم أوقاتاً عاطفية أفضل بكثير من السابق. تكثر المشاريع وتقوى الاتصالات وتعيش أوقاتاً طيّبة، وهي أيضاً تحمل إليك وعوداً ومفاجآت سارة وإشارات في هذا النطاق.






السرطان
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
تتخلّص من الافكار غير المنطقية والاحلام غير الواقعية، وتطوي صفحة من حياتك المهنية وتنطلق في مرحلة اخرى اكثر اشراقا واقل معاناة. يبشرك هذ اليوم بنجاح لقاء أو تواصل تنشده منذ زمن.




الاسد
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
يحمل اليك هذا اليوم بعض الاحتكاكات الشخصية والمناورات او المغامرات العاطفية والتنقل بين قلب وقلب او المواجهات العائلية ومحاولة اظهار القوة والمبارزة بينك وبين الحبيب او الزوج. يكون الحب متطرفا تملكيا، وقد ترتكب حماقات اثباتا لوجود او حرصا على حبيب.






العذراء
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
تواجه بعض العراقيل وتكون مزاجيا ومتقلب الطباع وتعاند لمجرد العناد. لا تسمح للضغوط الخارجية بالتأثير في استقرار وضعك العاطفي والمهني. على الرغم من كثرة الواجبات الاجتماعية باستطاعتك الاتكال على ثبات العواطف ومتانة الروابط.






الميزان
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
ناقش بوضوح ولا تفسح في المجال أمام أي سوء تفاهم. ركز على عملك واوضاعك الصحية وابحث عن مجال للتفاهم وعن زاوية هادئة تراجع فيها اوضاعك. تغلّب على خجلك وخذ المبادرة وقم بخطوة جريئة.





العقرب
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك هذا اليوم حماسة كبيرة، وخصوصا أن شؤونك المهنية تسير في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في مجالات مالية وظروف مهنية ومفاوضات وعمليات مميزة.





القوس
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
لا تتسرع في توظيف اموالك، حاذر المشكلات المهنية والصحية المكلفة. انتبه لمصاريفك، حدّدها اياك والطيش واللهو، وكن حريصاً جداً على ممتلكاتك. تحتاج الى الاستقرار والتطمين على الصعيد المادي.






الجدي
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
الكواكب تهديك سلامها شرط ان تلتزم القوانين وان تتعامل باستقامة مع شتى الامور المالية التي تبدو مسيطرة على اهتماماتك. قد تقدم تعهدا او توقع عقدا بالشراء او البيع او وصية.






الدلو
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
يجلب لك الحظ احتمالات النجاح في حين يتكون لديك انطباع أن الامور تسير بصورة صعبة ومربكة. قد تفاجئك الاحداث بصورة ايجابية. تشكّك في نيات بعض الناس وتتهمهم بالخيانة، في وقت تحتلّ انت مركزا مهمّا، وسط مجموعة او طائفة او جمعية او تجمّع عائلي، وتتمكّن من فرض سلطتك او اتخاذ إجراءات، قد لا يوافق عليها الجميع.







الحوت
أبراج اليوم الأربعاء 5/6/2013
يبلغ التشنج أوجه بسبب لقاء مهم. لا تراهن على تطور الاحداث، لكن حافظ على التفاؤل ودافع عن صلاحياتك ومصالحك بصورة ايجابية، لأن الحظ حليفك ولست مضطراً إلى أن ترفع نبرة صوتك.

من مواضيعى فى المنتدى

بالفيديو معلمة مصرية تلعب كرة القدم في المدرسة
تسريحات كلاسيكية 2013 - تسريحات ناعمة 2014
شاهد صور النمر الابيض وهو يصطاد في اعماق البحار 2014
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاثنين 10-11-2014
صور الفنانه صوفيا المريخ 2012 , صور الفنانه صوفيا المريخ 2013
تحميل - تنزيل اغنية جنت احبه حكيم - نصر البحار Mp3 ماستر 2013
صور لحظة انهيار وسقوط الفنانة دينا عبد العزيز في برنامج رامز عنخ امون 2013
اخبار جريدة عكاظ السبت 15/9/2012



  4  
Dreambox-Sat

الحمل



مهنياً: يوم يبشر بالهدوء والحلول والظروف المناسبة والصدف التي تخفّف من التشنّج عاطفياً: اذا اردت اقناع الشريك بوجهة نظرك، فعليك ان تكون أكثر جديّة من السابق صحياً: لا بأس في أخذ إجازة سنوية حتى قبل أوانها إذا كان الوضع الصحي يستدعي ذلك







الثور



قد يراودك شعور بضرورة تقديم خدماتك والنيابة عن زميل لتحمّل مسؤوليات كبيرة ودقيقة. لا تكترث بأمور لا تستحق، وانظر إلى الأمام عاطفياً: تدخلات المقربين تؤثر سلباً أحياناً كثيرة في توتير العلاقة، وهنا لا بد من بت الأمور سريعاً صحياً: تحاش جميع أنواع الحلويات، واستعض عنها بالفواكه والعصير







الجوزاء



مهنياً: تتلقّى إشارات واعدة وربّما تحقّق إنجازًا كبيرًا. تتسارع الخميساث وتشعر بسعادة أو بارتياح. انه يوم ممتاز عاطفياً: اذهب الى مكان تجده مريحاً برفقة الشريك. إذا كان لديك شك في الطرف الآخر حاول التأكد من شكوكك قبل ان تقدم على امر لا تحمد عقباه صحياً: ابدأ بممارسة الرياضة صباحاً، فأنت لن تكون نشيطاً كالمعتاد في وقت لاحق من اليوم







السرطان



مهنياً: تشعر بالتعب والإرهاق بسبب كثرة الأعمال التي تنهال عليك. حاول تنظيم أعمالك عاطفياً: تحاول أن تعيد الأمور الى مجاريها بينك وبين الحبيب، لكنك قد تجد بعض الصعوبة صحياً: تناول الأسماك المشوية لا يضرّ، لكن لا تكثر من السوشي واللحوم النيئة







الأسد



مهنياً: راقب تصرفاتك، فقد تفقد ثقة الآخرين بسلوكك هذا. لا تعرّض سمعتك واستقرارك للخطر. ركّز على شؤونك الخاصة ودعْكَ من شؤون الآخرين عاطفياً: قد يطلب منك الشريك المساهمة في مشروع يفيدكما، وتكون نتائجه أكثر من المتوقع صحياً: قم بما يمليه عليك وضعك الصحي، وتجنب كل ما يسبب لك الأذى والتعرض للأمراض







العذراء



مهنياً: تحولات مفاجئة تدفعك إلى خلط الأوراق مجدداً، لكن ذلك قد يكون إيجابياً وحاسماً لمصلحتك عاطفياً: عراقيل في طريق تصويب العلاقة بالشريك. الإرادة موجودة، وهذا مهمّ للمحاولة مجدداً صحياً: كن أقوى من كمية صغيرة من الطعام لكنها تحتوي على ما يسبب لك مشكلات صحية







الميزان



مهنياً: لا تخشَ اتخاذ توجهات جديدة، فكّر في مشاريع حديثة ولا تقلق بشأن الأوضاع المادية. قدرتك على التفاوض والنجاح كبيرة جداً عاطفياً: أنت صاحب شعور حساس ومرهف، والشريك يعرف ذلك، ويداري هذه المشاعر كما يجب صحياً: أدعُ الأصدقاء أو الأقرباء إلى نزهة على شاطئ البحر أو الذهاب في رحلة صيد







العقرب



مهنياً: بانتظار عدد من العروض المغرية لتغيير عملك، لكن لا تتسرع في اتخاذ قرارات عشوائية، قبل توضيح الأمور عاطفياً: إتبع حدسك ووحيك، القلب مليء بجديد هذا اليوم ويمنحك قوة وشعوراً بالنفوذ صحياً: إنتبه لصحتك وسلامة قلبك، وتناول أدويتك بانتظام وتقيد بإرشادات الطبيب







القوس



مهنياً: تشرق قريباً شمس أحلامك، فيصبح المستقبل مثمراً، وهذا بفضل دعوات المقرّبين الراضين عليك وعلى تصرفاتك وتعاملك الجيد مع الآخرين عاطفياً: اشرح وجهة نظرك للحبيب فقد يتقبل الأمر. حافظ على أسراره ولا تفشها صحياً: قد تعجز عن مجاراة من ترافقهم في المشي في البداية، لكن مع الوقت ستكون في مستواهم



الجدي

مهنياً: كن حذراً في تعاملك مع أشخاص قد لا يكونون أهلاً للثقة، وحتى لا تصدمك حقيقتهم لاحقاً عاطفياً: ستكون موضع ثناء في الفترة المقبلة، والسبب يعود إلى الثقة المفرطة التي يمنحك إياها الشريك صحياً: تمهل في كل ما تقوم به ولا تضغط على نفسك كثيراً



الدلو

مهنياً: عليك أن تجد حلولاً عملية وسريعة للمشكلات التي قد تواجهها هذا الاسبوع، وقد تضطر إلى اتخاذ مواقف حاسمة عاطفياً: لا تستغل نقطة ضعف الشريك للوصول إلى غاياتك، فيجد نفسه مرغماً على تنفيذ طلباتك صحياً: لا تعتقد أن الصحة السليمة والمعافاة تدوم إلى الأبد، لكن بالمحافظة عليها تجنبها الكثير من الأمراض



الحوت

مهنياً: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ فترة طويلة عاطفياً: قد تجد نفسك قريباً مضطراً إلى تنفيذ الوعود التي قدمتها إلى الشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج صحياً: ممارسة الجري الخفيف وإتباعها بتمارين قبل التوجه إلى العمل أمر مهم جداً

من مواضيعى فى المنتدى

تفاصيل فسخ عقد بواش مدرب نادي توتنهام , سبب فسخ عقد المدرب البرتغالي أندري فيلاش بواش مع نادي توتنهام
فيديو توديع طلاب الاكاديمية للمشتركة رنا سماحة Star Academy الخميس 26-12-2013
صور سلمى حايك 2012 - احدث صور سلمى حايك 2012 - صور جديدة سلمى حايك 2012
خلفيات ورود وازهار ملونة 2014 , صور اجمل الزهور وباحلى الالوان 2014
صور منة فضالي 2013 - صور منة فضالي بفستان أزرق قصير 2013 - صور منى فضالي في حفل مهرجان القنوات الفضائية العربية 2012
تحميل - تنزيل اغنية من عيني محمد ترك Mp3 ماستر 2013
صور كاترينا كيف 2013 ,اجمل صور كاترينا كيف 2014 , كاترينا كيف 2014, الممثلة الهندية كاترينا كيف 2014
صور خلفيات واتس اب عيد الام 2014 , رمزيات واتس اب يوم الام 21 مارس 2014



مواضيع ذات صلة مع الابراج و الحظ الاربعاء 5-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 5-6-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 5-6-2013
الابراج و الحظ الاربعاء 12-6-2013 , توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 12-6-2013 , ابراج اليوم الاربعاء 12-6-2013
الابراج و الحظ الاربعاء 29-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 29-5-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 29-5-2013
الابراج و الحظ الاربعاء 15-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 15-5-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 15-5-2013
الابراج و الحظ الاربعاء 17-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 17-4-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 17-4-2013
الابراج و الحظ الاربعاء 10-4-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 10-4-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 10-4-2013

الابراج و الحظ الاربعاء 5-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الاربعاء 5-6-2013 - ابراج اليوم الاربعاء 5-6-2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:08 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram