Thread Back Search

أفضل عشر منجزات مورينيو مع ريال مدريد

  • Dreambox-Sat
    2013-05-22




  • 1. التعاقد مع دي ماريا واوزيل وخضيرة : التعاقد مع هؤلاء الثلاثة كان من اول قرارات مورينيو في ريال مدريد ثلاثي صغير سيقدم لريال مدريد الكثير وكان لهم دور فعال مع الفريق في مواسمه الثلاثة.
    2. بطولة كأس الملك 2010-2011 : كان رائد المنافسة في ذلك العام فلقد اقصي اشبيلية واتلتيكو مدريد ووصل للنهائي وفاز على الغريم التقليدي برشلونة في ملعب فالنسيا في ظل افضلية برشلونة في الفترة الاخيرة وتحقيق اللقب 18 في كأس الملك لريال مدريد بعد غياب 18 عام.
    3. دوري الأرقام القياسية : فاز ريال مدريد مع مورينيو بالدوري موسم 2011-2012 في موسم خرافي لريال مدريد حطم فيه جميع الارقام القياسية ووصل لنقطة 100 كاول فريق في العالم يصل لهذا العدد من النقاط في موسم واحد بالاضافة لتسجيل 121 هدفا كافضل فريق في تاريخ الليغا يسجل في موسم واحد والفوز باللقب رقم 32 للدوري.
    4. العودة لاندية النخبة في اوروبا : فشل في رفع اللقب الاوروبي لكنه اعاد ريال مدريد للمكان الذي ينتمي اليه بين الاربعة الكبار في ثلاثة مواسم متتالية وعلى الرغم من الخروج من الدور نصف نهائي في الثلاث مرات الا ان مورينيو قد فعل كل ما لديه ووقفت بعض المعيقات امامه.
    5. رافائيل فاران : لا شك انه احد افضل قرارات مورينيو وهي التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب رافائيل فاران والذي قدم الموسم الحالي موسما مميزا استطاع ان يكون فيه الافضل في الدفاع الى جانب راموس سيكون واحدا من افضل مدافعي اوروبا لعشر سنوات قادمة.
    6. كرستيانو رونالدو : صحيح ان رونالدو قدم الى ريال مدريد قبل مورينيو بعام ولكن مع مورينيو انفجرت موهبة البرتغالي اذ سجل في المواسم الثلاثة الماضية 168 هدفا مع ريال مدريد انه مثير للاعجاب .
    7. كشف عار بعض الصحف : لم يسمح مورينيو للصحافة ان تتدخل في امور النادي من اول يوم وقع فيه لريال مدريد كان عدوهم الاول وكانوا يهاجموه كلما اتيحت لهم الفرصة لقد كشف عارهم على مدريد.
    8. ايقاف برشلونة : عندما تولى مورينيو تدريب الفريق كان ريال مدريد قليل الحيلة في مواجهة برشلونة ويخسر بنتيجة ثقيلة في بعض الاحيان الا ان مورينيو استطاع ان يغير هذا الامر وقلب الامر لصالح ريال مدريد وفي اخر ثلاث مباريات بينهما فاز مدريد في 4 وتعادل في 3 وخسر واحدة فقط.
    9. افضل هجمة مرتدة في العالم : اصبح ريال مدريد مميزا في الهجمات المرتدة ففي ثوان معدودة يصل الفريق الى مرمى المنافس ويسجل هدفا رائعا فقد فعلها الفريق في اكثر من مباراة .
    10. القرارات الرياضية الصارمة : اذا كان لاعب يتواني عن خدمة الفريق فلا مانع من اجلاسه في مقاعد البدلاء ولو كان افضل لاعب في العالم مثلما حصل مع راموس وبيبي وايكر كاسياس ايضا فمورينيو قال ان كرستيانو وبنزيما يستحقون نفس الاحترام لموراتا الجميع سواسية في الفريق.

    أفضل عشر منجزات مورينيو مع ريال مدريد


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور عبايات خليجية كشخة باللون الاسود 2014 , احلى العبايات الخليجية موضة سنة 2014

    عاجل - وفاة والد الفنانة شيرى عادل

    إقرار الدستور المصري بتأييد 63.8% من الناخبين

    حظك وتوقعات برجك مع جاكلين عقيقى اليوم الجمعة 17-4-2015

    أبراج جاكلين عقيلى الاثنين 21/1/2013 - توقعات جاكلين عقيلى الاثنين 21/1/2013

    صور دوللي شاهين بدون مكياج 2014 , صور دوللي شاهين قبل عمليات التجميل 2014

    ابراج ماغي فرح اليوم الاربعاء 21-5-2014 , حظك اليوم مع ماغي فرح 21 مايو 2014

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الأربعاء 24-9-2014


مواضيع متشابهة

صور وداع جمهور ريال مدريد للمدرب مورينيو

مورينيو يودع ريال مدريد وجماهيره برساله وداع

السيره الذاتيه لجوزيه مورينيو - منجزات جوزيه مورينيو - مسيرة المدرب جوزيه مورينيو

ريال مدريد يهزم سوسييداد في معركة حربية .. وكاسياس يشارك رغم أنف مورينيو

هذه الصور وراء ثورة غضب جوزيه مورينيو - سبب رحيل جوزيه مورينيو - بالصور شاهد سبب غضب جوزيه مورينيو


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.