منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
Dreambox-Sat

1. التعاقد مع دي ماريا واوزيل وخضيرة : التعاقد مع هؤلاء الثلاثة كان من اول قرارات مورينيو في ريال مدريد ثلاثي صغير سيقدم لريال مدريد الكثير وكان لهم دور فعال مع الفريق في مواسمه الثلاثة.
2. بطولة كأس الملك 2010-2011 : كان رائد المنافسة في ذلك العام فلقد اقصي اشبيلية واتلتيكو مدريد ووصل للنهائي وفاز على الغريم التقليدي برشلونة في ملعب فالنسيا في ظل افضلية برشلونة في الفترة الاخيرة وتحقيق اللقب 18 في كأس الملك لريال مدريد بعد غياب 18 عام.
3. دوري الأرقام القياسية : فاز ريال مدريد مع مورينيو بالدوري موسم 2011-2012 في موسم خرافي لريال مدريد حطم فيه جميع الارقام القياسية ووصل لنقطة 100 كاول فريق في العالم يصل لهذا العدد من النقاط في موسم واحد بالاضافة لتسجيل 121 هدفا كافضل فريق في تاريخ الليغا يسجل في موسم واحد والفوز باللقب رقم 32 للدوري.
4. العودة لاندية النخبة في اوروبا : فشل في رفع اللقب الاوروبي لكنه اعاد ريال مدريد للمكان الذي ينتمي اليه بين الاربعة الكبار في ثلاثة مواسم متتالية وعلى الرغم من الخروج من الدور نصف نهائي في الثلاث مرات الا ان مورينيو قد فعل كل ما لديه ووقفت بعض المعيقات امامه.
5. رافائيل فاران : لا شك انه احد افضل قرارات مورينيو وهي التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب رافائيل فاران والذي قدم الموسم الحالي موسما مميزا استطاع ان يكون فيه الافضل في الدفاع الى جانب راموس سيكون واحدا من افضل مدافعي اوروبا لعشر سنوات قادمة.
6. كرستيانو رونالدو : صحيح ان رونالدو قدم الى ريال مدريد قبل مورينيو بعام ولكن مع مورينيو انفجرت موهبة البرتغالي اذ سجل في المواسم الثلاثة الماضية 168 هدفا مع ريال مدريد انه مثير للاعجاب .
7. كشف عار بعض الصحف : لم يسمح مورينيو للصحافة ان تتدخل في امور النادي من اول يوم وقع فيه لريال مدريد كان عدوهم الاول وكانوا يهاجموه كلما اتيحت لهم الفرصة لقد كشف عارهم على مدريد.
8. ايقاف برشلونة : عندما تولى مورينيو تدريب الفريق كان ريال مدريد قليل الحيلة في مواجهة برشلونة ويخسر بنتيجة ثقيلة في بعض الاحيان الا ان مورينيو استطاع ان يغير هذا الامر وقلب الامر لصالح ريال مدريد وفي اخر ثلاث مباريات بينهما فاز مدريد في 4 وتعادل في 3 وخسر واحدة فقط.
9. افضل هجمة مرتدة في العالم : اصبح ريال مدريد مميزا في الهجمات المرتدة ففي ثوان معدودة يصل الفريق الى مرمى المنافس ويسجل هدفا رائعا فقد فعلها الفريق في اكثر من مباراة .
10. القرارات الرياضية الصارمة : اذا كان لاعب يتواني عن خدمة الفريق فلا مانع من اجلاسه في مقاعد البدلاء ولو كان افضل لاعب في العالم مثلما حصل مع راموس وبيبي وايكر كاسياس ايضا فمورينيو قال ان كرستيانو وبنزيما يستحقون نفس الاحترام لموراتا الجميع سواسية في الفريق.



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

باقة كبيرة تكذب مرتين في محاولة لتحسين صورتها
مشاهدة برنامج الطبعة الأولى حلقة بتاريخ 32/12/2012 لـ أحمد المسلماني
غرف جلوس جديده 2012 - احدث صور غرف جلوس 2012 - ديكورات غرف جلوس 2012
صور نبيل الهجرسي - صور الفنان المصري الراحل نبيل الهجرسى - صور الممثل الكوميدي نبيل الهجرسى
تحميل اغنية قبل لا ترحل مهند عدنان 2014 Mp3
New Year Eve 2014 sms message
قناة مجانية تنقل مباريات المنتخب الجزائري في أمم أفريقيا 2017
نكت مصورة عن شهر رمضان 2013 , كاريكاتيرات رمضان 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 11:35 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس