Thread Back Search


حظك اليوم مع كارمن شماس الخميس 23-5-2013 - ابراج كارمن شماس الخميس 23-5-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-05-22






  • برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    حاول ان تضع العمل الجيد ضمن اولوياتك، فهذا أضمن من اجل مستقبلك. التنسيق مع الشريك يوفّر عليك الكثير من العواقب، اذا رغبت باستمرار العلاقة. لا تعتمد على الوجبات السريعة، فهي ألاكثر ضرراً على صحتك على المدى الطويل.






    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    معالجة الامور بهدوء يعطي نتائج أفضل، ويضمن نجاح أي عمل تقوم به. السعادة تساعد على بناء علاقة متينة مع الشريك، وهذا ضمانة للمستقبل. عليك ان تعتمد نظاماً غذائياً محدداً، للحفاظ على وزنك الحالي.






    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    أجواء العمل ليست على ما يرام، لكن التسحن يلوح في الأفق وسيظهر قريباً. الثقة مع الشريك تشكل عاملا اساسياً، لتعزيز أواصر العلاقة بينكما. السباحة مطلوبة لتجاوز ضغوط الحياة اليومية، وستلاحظ ذلك سريعا.






    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    أدعوك الى حماية صداقاتك وتحالفاتك من المخادعين واصحاب النيات المشبوهة ومن محاولاتهم للنيل منك ومن عملك. تعدك الأجواء بدعم كبير يخدم مصالحك وتطلّعاتك. هذه هي فرصتك لحماية علاقتك العاطفية، وإلاّ خَيَّبت التأثيرات العامة آمالك. على الرغم من التعب والجهد والقلق، عليك المناضلة في سبيل تأمين استقرارك الصحي.






    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    هذا اليوم يحمل وعوداً وانتصاراً على بعض المصاعب، شرط أن تتحلى بالدبلوماسية والليونة والصبر. إياك والتسرع في اتخاذات قرارات دقيقة بشأن مسألة عالقة منذ مدة. لا تتردد في طلب المساعدة من الشريك، فهو قادر على تحقيق ما يلزمك لتخطّي أيّ أزمة طارئة. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها.






    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    إتصالاتك بالأصدقاء أكثر من المعتاد، يبدو أن مزاجك مرتاح، بعد النجاح الذي حققته في آخر مشاريعك، وأبعدك عمّن كنت على علاقة صداقة جيدة بهم. خطوة جيدة لاستعادة نمط حياتك السابق. أنت في سعي دائم وراء الاستقرار، وهذا يتطلب خطوات حاسمة مع الشريك على الرغم من المجازفة والعراقيل. الأمور على ما يرام في كل ما تقوم به، ما ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي.






    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    حذار المواجهات ولا تتورّط في قضية صعبة. راجِع أوراقك ومستنداتك، وانتظر بعض ردّات الفعل المتعلّقة بقضية مالية. قد يترتّب عليك دفع مبلغ من المال. عامل الثقة مهم جداً لتحقيق التقدم لك وللشريك، ما عدا ذلك يبقى من دون جدوى ولن تصل من خلاله إلى النتائج المرجوة. إذا كانت صحتك بخير تكون بخير. حاول المحافظة عليها جيداً من خلال القيام بالتمارين الرياضية.






    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    تجنّب المضاربات المالية والتحفّظ إزاء بعض العروض. أنت مدعو إلى تبنّي وجهة نظر جديدة وسبر أغوار بعض الآفاق غير التقليدية. لا تتشبّث بمجال واحد. الظرف متاح اليوم لتتخلص من الضغوط، وتجد أنّ جميع المحيطين بك يساعدونك في ذلك. تجاوز هذا اليوم بأفضل ما يكون، وخطط للمرحلة المقبلة لكي تقوم بكل ما يفيد صحتك.






    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    تتعدّد المناسبات التي تعرّفك ببعض الأشخاص المميزين، فتمارس نفوذك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة. قد تعرف قصة عاطفية وتتمتع بأوقاتك أو تقع تحت سحر أحد الاشخاص الذي ينسيك ما حولك أو تغامر في مجالات جديدة باحثاً عن اللهو والمرح. إشرب الكثير من المياه فهي تفيد الكليتين وتنقيهما ولا سيما في هذا الطقس الحار.






    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    عروض كثيرة لكنّ الضمانات المطلوبة غائبة، لذلك تمهل قبل أن تتخذ قرارات عشوائية غير مضمونة النتائج. ما حلمت به بدأ يتحقق، فالشريك يبدي رغبة في مساعدتك لتكون حاسماً في قرارت مصيرية. قد تنفعل بسبب بعض الأوضاع الشخصية أو المهنية، ما يثير عصبيتك ويشنّجك.






    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردّد، شرط التمتع بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت ولا بدّ من أن تحقق نجاحات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأوهام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك وتقدّم بحكمة ودراسة. تبدو مرهقا ومستاء من توتر في علاقاتك العاطفية. حذار مشكلات زوجية او عائلية. حاول أن تخرج من البيت وتنظم سهرة مع الأصدقاء تمارس فيها هوايتك في الرقص.






    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


    مفترق طريق في حياتك، تحصل فيه تغييرات، ما يستدعي الانتباه إلى الصحة واعتماد أساليب جديدة، إذا لم تكن القديمة مفيدة. ادعوك إلى التروي في المجال الاستثماري والمالي وضبط النفس أمام الرغبة في الصرف والتبذير، وخصوصا في هذا الوقت الذي يطلب إليك التروي وعدم الخوض في مغامرات غير محسوبة. تأجيل عمل اليوم إلى الغد لن يكون في مصلحتك، وأنت أمام اختبار جدي مع الشريك. لا تخالف تعليمات الطبيب بشأن الامتناع عن التدخين، لأن رئتيك ضعيفتان.


    من مواضيعى فى المنتدى

    حظك وتوقعات برجك مع عبير اللباد اليوم الاربعاء 13-5-2015

    بث مباشر ميدان رابعة العدوية 10-8-2013 , بث اونلاين اعتصامات ميدان رابعة 10 اغسطس 2013

    رسميا تأجيل مسلسل عمرو دياب الشهرة 2014 ، أسباب تأجيل مسلسل عمرو دياب الشهرة رمضان 2014

    صور الف مبروك النجاح 2013 - صور عبارات النجاح 2013

    صور كريستيانو رونالدو طيار , شاهد صور كريستيانو رونالدو كابتن طائرة

    موعد وتوقيت مشاهدة مباراة ريال مدريد وشاختار دونيتسك اليوم 21-10-2020

    تعرف على عادات الزواج في واحة سيوة المصرية

    كلمات اغنية حبيبي افكر فيك محمد فؤاد 2017 مكتوبة


مواضيع متشابهة

ابراج كارمن شماس اليوم الخميس 12/12/2013 , توقعات كارمن شماس ليوم الخميس 12-12-2013

حظك اليوم مع كارمن شماس الخميس 20/6/2013 , ابراج كارمن شماس الخميس 20/6/2013

حظك اليوم مع كارمن شماس الخميس 13-6-2013 , ابراج كارمن شماس الخميس 13-6-2013

حظك اليوم مع كارمن شماس الخميس 30-5-2013 - ابراج كارمن شماس الخميس 30-5-2013

حظك اليوم مع كارمن شماس الخميس 16-5-2013 - ابراج كارمن شماس الخميس 16-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.