Thread Back Search


الابراج و الحظ الجمعه 24-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 24-5-2013 - ابراج اليوم الجمعه 24-5-2013

  • Dreambox-Sat
    2013-05-22






  • برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    سارع إلى الاعتذار إلى زملائك في المهنة، فأنت حكمت عليهم جزافاً. طباعك السيئة الأخيرة تنفّر منك الحبيب والعائلة. ما بالك يا عزيزي؟ عد إلى رشدك واستدرك الفارط. ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية صحية.*






    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب. تتحمّس لبدء مشروع جديد. عش أيامك كما يجب أن تكون، ولا تفوت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك. هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه. داء البدانة والوزن الزائد الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.






    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    يبدأ الشهر مع معاكسة فلكية بين كواكب ثلاثة هي: الشمس ومركور وجوبيتر. ما قد يشير الى بعض الارباكات، ويجعلك في موقف حرج اذا كنت تشتكو بعض الخلافات. تشتد الانفعالات وقد تتركز عليك الأنظار بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضى عمّا يحصل من قبل الشريك. لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي






    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب. تزدهر العلاقات مع الزوج أو الزوجة، وتمضي وقتاً جميلاً برفقة الجميع. تبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة. الوضع الصحي يتطلب عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء مهم.






    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة. تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل. تجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة وأنيقة. لا تكثر من شرب المياه الغازية، واستعض عنها بالمياه العادية وخصوصاً تلك الغنية بالمعادن.






    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    قد تطرأ احداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتثير توترك. إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات. اضبط نفسك فالأمر ضروري. حاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسيك أتعاب الحياة اليومية. ساير الشريك، وخطط معه للقيام بكل يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدئ






    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    يبدأ الشهر مع قمر في الحوت وفينوس في السرطان، ومركور في العذراء والشمس ايضاً، ما يجعلك مرهف الحس حالماً او بعيداً قليلاً عن الواقع. قد يدلّك الحدس على ما يجب القيام به لكنك لا تستطيع شرح دوافعك. مشاريع جديدة تحوّل الحلم إلى واقع، وهذا سيعزز موقعك لدى الشريك ويمنحك آفاقاً أكبر للمستقبل. استغل الوقت وخطط لمشروع مع العائلة، وتمضية يوم في أحضان الطبيعة. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع.






    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    يحمل إليك اليوم الأولى من ايلول آفاقًا جيدة تغمرك بإشعاعات ايجابية وحظوظ مميزة ورومنسية ووعود على الصعيدين الشخصي والمهني. ابتعد عن النقاش الحاد والآراء المتصلبة مع الشريك، ذلك بسبب ردات الفعل التي أظهرتها أخيراً وقد تكلفك الكثير. آلام خفيفة في الرأس أو المعدة جراء التعصيب أو قلة النوم. لا تقلق، الأمر لا يستحق ذلك.






    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    تكون الظروف معاكسة ومخيّبة للآمال. كن متأنياً في ما تقول وتفعل ولا تستعجل شيئاً. راجع عقودك وانتبه للمفاوضات والتفاصيل. كذلك تعيش اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين والسلطات إذا كنت تتعاطى الشأن العام. تخضع لإرادة الشريك او حاول الانتفاض عليه وتركه. اذا أردت النصيحة يجب ألا تجازف أو تخوض شجاراً معه. تخلص من القلق والاضطراب، وانطلق في رحلات وأ ونزهات تعيد النشاط والحيوية إلى جسمك.






    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    يبدأ الشهر مع قمر مناسب لك في الحوت وانفراج، بسبب انتقال كوكب مارس الى العقرب ومركور الى برج العذراء، ما يخفف من الانفعالات ويولّد جواً إيجابياً. قد يطرح عليك الشريك سلسلة من الأسئلة المحرجة، فلا تتهرب من الإجابة عنها، وإلا ازدادت شكوكه فيك. تتحمّس لممارسة هواية أو القيام برحلة أو تفاجأ بلقاءٍ شيّق. ‏تنفرج الأسارير وتتلاحق المناسبات السعيدة.






    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تعيش يوماً حامياً، لكنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول على الإطلاق ويضرّ بمصالحك. لذا، عليك الاستعداد مسبقاً لمنع حصول اي تراجع ولتدارك الخطر، واحسب كل خطوة تقوم بها. تعيش نوعاً من الارتباك والضغط، ما يجعلك تغضب بسرعة. حاول ايجاد الحلول ولا تتأخر في مد يد العون والتعاطف. ما لا ترغب في أن تصاب به، قد يحدث إذا أهملت شأنك الصحي كلياً.






    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)

    تبدأ الشهر مع قمر في برجك يسلّط الضوء عليك، ويطلب منك الاهتمام بمظهرك كما بكلامك. تخطف الانظار. يحمل إليك الحب بعض الأفراح الصغيرة والمفاجئة. يجعلك هذا اليوم تواجه وضعاً محرجاً وتتسع الهوّة بينك وبين الشريك. لا تعرّض استقرار علاقاتك للخطر، حتى لو تعرضت لاستفزاز أو خيانة. فكر ملياً قبل الإقدام على أي علاج من دون استشارة أصحاب الاختصاص. المضاعفات قد تكون خطرة.


    من مواضيعى فى المنتدى

    صور يسري محنوش في الحلقة الاخيرة برنامج أحلي صوت The Voice - صور يسرا محنوش في النهائيات The Voice - صور يسري محنوش

    هروب بشار الاسد , خطة هروب الاسد من دمشق , مصدر روسي يكشف خطة هروب الأسد من دمشق

    صور هيفاء وهبي في عرض ازياء فيرساتشي 2014

    خلفيات جالكسي نوت منوعه 2013 ، مجموعة خلفيات جالكسي نوت منوعه

    صور دانا حمدان من احدث جلسة تصوير 2014 - Dana Hamdan

    حظك وتوقعات برجك مع ماغى فرح اليوم السبت 24-1-2015

    صور أيتن عامر وهي تحمل ثعبان ضخم

    صور نسرين طافش في مهرجان دبي السينمائي 2013 , صور نسرين طافش في حفل make up forever دبي 2013


  • Dreambox-Sat
    2013-05-22




  • برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    الفرص المناسبة هي الخيار الافضل المتاح حاليا، لذا يستحسن ان تستغل الفرص. من حقق ان تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الامور هو الحل الأنسب. الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة، سيكون مناسبا من أجل غدٍ أفضل..



    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    ينتقل \”فينوس\” الى بيتك الرابع ويفرض عليك تحفّظاً شديداً في حياتك المهنية، كما يطلب منك احاطة نفسك بالأمان والاشخاص المحبين. ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين. جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي في نهاية الأسبوع لمسافة طويلة..



    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    ينتقل \”فينوس\” الى برج الأسد، فيعزّز طاقتك الفكرية والفنية. يتدخل عنصر من الماضي ويجعلك تعدّل في وجهة نظر معيّنة. لا تحاول التضييق على الشريك في الأيام المقبلة، وخصوصاً أنه يعاني ضغوطاً عائلية قوية. الاهتمام بالصحة يحتل الأولوية في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون..



    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    لا تستخف بالتفاصيل الصغيرة، لأنها غالباً ما تكون أساسية ومؤثرة. ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور. يجب ان تكون الرياضة أولوية في حياتك، فهي الطريق الانسب لصحة افضل..



    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    لا تستعجل البوح بكل الحقائق وكن متكتمّاً جداً. ينتقل \”فينوس\” الى برجك ويستقر فيه حتى الثالث من تشرين الأول المقبل، فيضفي عليك سحراً خاصاً ويجمع حولك المحبين والمعجبين. تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في خلدك من أفكار وهواجس. أترك مشكلات المهنية في المكتب، واحزم حقائب السفر وانطلق في رحلة ترفيهية.



    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    خطط منذ مدة لايجاد شيء جديد ومما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة ولكن احذر الاندفاع ولا تبن القصور على رمال متحركة. راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. كن متأنياً وحريصاً على خطواتك وتنقلاتك، ولا تكثر من الاعتماد على السيارة في تنقلاتك القصيرة..



    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    تتوالى الأخبار والنتائج. يحمل هذا اليوم ارتياحًا أو مواجهة مهمّة تثير فيك بعض القلق، فحاول تمالك الأعصاب ولا تسمح لأحد بالتأثير في معنوياتك. قد يحمل هذا اليوم بشرى سارّة تكون بداية صفحة جديدة في حياتك. أحذّرك من الجدال واستمع الى صوت العقل والمنطق. أنت قابل للبدانة في أي وقت، ومع هذا لا تتحاشى تناول المأكولات التي تسبب السمنة. انتبه قبل فوات الأوان..



    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    تعيد بعض حساباتك. شدّد على إنجاز بعض الأعمال. ثمة من يحذرك من مواجهة مع أحد الشركاء قد تولد حالة جديدة تجعلك مربكاً في اثناء لقاء او اجتماع. قد تضع استقرارك العائلي قبل أي أمر آخر، وتبحث عن مصادر أرباح إضافية. يحالفك الحظ فاطمئن. تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل النتائج، لكنك في المقابل تهمل صحتك، وهذا غير مقبول.



    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    لا تحكم سريعاً على الأمور، فقد تكون مخطئاً في بعض النقاط، وهذا يمكن معالجته سريعاً. لست مرغماً على كشف أوراقك، فقد يخبّىء لك الغد ما لم يكن في الحسبان أو التوقعات. جدد اشتراكك في النادي الذي كنت تقصده ثلاثة أيام في الأسبوع، ولا تقل يكفيني رشاقة.



    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    تمتلك طاقة كبيرة لتخطي العقبات، وهذا يشكّل حافزاً لتفرض نفسك بين الزملاء. طرح الخلافات على طاولة البحث، يوفر الكثير من العراقيل المستعصية. النوم لساعات إضافية يساعدك على تنشيط الذاكرة، والعمل بشكل أفضل.



    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الأنظار والإعجاب بأي ثمن، ما قد يشوّش صورتك قليلاً. لا توجّه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء. يحمل هذا اليوم تراجعًا في الثقة بالنفس وكذلك بالحيوية والحماسة الذهنية، ولست مؤهلاً فيهما لخوض تجارب عاطفية جدية. التخفيف من حدة عصبيتك، والخروج من روتين الحياة العائلية يفيدك صحي.



    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


    ينتقل \”فينوس\” إلى برج الأسد ويتحدث عن صداقة جديدة في مجالك المهني فتشعر بالانتعاش وبالحيويّة. ارتياح وانشراح، قد تعود الأمور الى نصابها بعد جلسات حوار هادئة وحميمة مع الشريك. الوقت ملائم لاستعادة الثقة وتصحيح الأخطاء. قد يتفاقم الوضع الصحي في حال أفرطت في التقاعس عن ممارسة الرياضة وتركت الحبل يفلت على غاربه.


    من مواضيعى فى المنتدى

    شاهد صور عاصي الحلاني وابنه الوليد في الامارات

    عاجل شكوك حول مشاركة مانويل نوير في مباراة أرسنال يوم الاربعاء 8-3-2017

    توقف بث قناة الرأي

    تحميل اغنية اكطعه سيف عامر 2013 Mp3

    اليوم الاثنين 27-1-2014 توقعات الابراج مع جوي عياد

    توقعات الطقس في مصر الجمعه 24/5/2013

    حظك وتوقعات برجك مع محمد الشوا اليوم الاثنين 15-9-2014

    صور ايناس الدغيدي - صور يسرا - صور ايناس الدغيدي ويسرى يخلعان ثوب الحداد في مراكش


  • Dreambox-Sat
    2013-05-23




  • برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    قد تظن أن بعضهم يضع العصي في دواليب تقدمك. أنت مخطئ في ظنك، لأنك بتصرفاتك الاخيرة منذ مدة قصيرة جعلت الآخرين ينفرون منك، فبات الشك والوسواس هاجسك، وسوء الظن رفيقك. تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما. الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية..






    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد. ما رأيك في سفرة مع الشريك إلى احدى الدول الأوروبية، وخصوصاً بعدما مررت بفترة من الإرهاق والجهد الذي بذلته لإنجاز مشروع العمر؟ إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي.






    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عائلي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه. لا تجازف في أي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة..






    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    ثقتك بالنفس تبدو قوية جداً ولو مررت ببعض المزاجية أحياناً. لا تكن من أصحاب التراخي والضعفاء، ولا تنحنِ أمام المصاعب الصغيرة. يعاكسك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية ويطرح بعض التحديات ويضطرك الى تحديد الاولويات. قد تهتم بشأن عاطفي طارئ وتشتري بعض الحاجات وتضيع موازنتك في هذا الوقت. ممارسة السباحة يومياً مفيد لكل أعضاء الجسم ومريح للأعصاب.






    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الآخرين، وتبدي إرادة قوية وشجاعة. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر.






    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    قد تلاحق قضية تدعمها أو تطلب انخراطاً في مجال ما وتحصل عليه. إياك التجني على الآخرين لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه. حذار احتمال ظهور خلاف، فكن شديد الحرص على حماية استقرار العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الأخيرة متأرجحة. من صبر نال، هذا ما يمكن أن ينطبق عليك، إذا ثابرت على الحمية قد تحصل على ما تريده..






    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    كُن متحفّظًا جدًا ولا تطلق احكاماً عشوائية على بعضهم. انتبه من ظلم او افتراء. قد يتعكر المزاج وتتراجع المعنويات. لا تجازف ولا ترضَ بأي تعديل، قد تفتقر الى الثبات والإرادة الصلبة. تحصل أمور غريبة تورّطك بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك. من المهم أن تتمتع بإرادة صلبة وقدرة على التحدي أمام المغريات المضرة بالصحة. لا تضعف.






    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    لا تعرّض جهودك للضياع. يجب ان تخرج من اي امتحان منتصراً. الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة. حاذر الإرباك وارتكاب الهفوات القانونية. قد تقلق في شأن مسألة ما. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوّة سحيقة. أنت مقصر بحق صحتك، وتهمل كل ما من شأنه المحافظة عليها سليمة معافا.






    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    كن متزناً في ما تطرح من اقتراحات، واستمع إلى آراء الآخرين وحللها واخرج بنتائج إيجابية. يضطرب مزاجك بعض الشيء، لكن سرعان ما تهدأ الخواطر، وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية. الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدّة والأمعاء والجهاز العصبي مهم. قد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط.






    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    قد تصحح أخطاء سابقة وتضع برنامجاً جديداً، وقد تسعى جاهداً لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام. تظهر بعض القضايا العاطفية المستجدة، ما يوتر الجو قليلاً ويثير بعض العرائز. حالة صحية مفاجئة تربكك وتجعلك في حالة قلق متواصل.






    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    تتراجع الحظوظ قليلاً، ما يولد جوّاً من النزاعات مع الشركاء أو الحلفاء، فيتشبث كل بموقفه، وربما تشعر بأن الأحداث تتخطاك، أو أنك تصادف بعض العراقيل غير المتوقعة. حاذر المزج بين قضايا القلب والعمل، لا توظف وقتك ومالك في مشروع لا تؤمن به كلياً. بين أن تلزم المكتب والبيت من دون القيام بحركة مفيدة، والخروج برفقة الأصدقاء في نزهة، أيهما تختار؟.






    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


    تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك مشاعر جياشة، وخصوصاً أن العلاقة في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في هذا المجال. الإقبال على المشي يومياً، وخصوصاً في الصباح، يتركك بقية اليوم في حالة من النشاط..


    من مواضيعى فى المنتدى

    كلمات اغاني البوم الخطايا عشر عبد المجيد عبد الله 2013 - كاملة

    بوستر البوم حماده هلال متقولهاش 2012 - صور البوم حماده هلال متقولهاش 2012 - كفرات البوم حماده هلال متقولهاش 2012 - بوسترات البوم متقولهاش حماده ?

    توقيت مباراة البحرين وعمان اليوم الأربعاء 25/12/2013 + القنوات الناقلة

    المرحلة الاخيرة من برنامج the voice - تفاصيل المرحلة الاخيرة من برنامج the voice

    بث مباشر مباراة برشلونة واتلتيك بلباو اليوم الاربعاء 11-1-2016 #برشلونة_اتلتيك_بلباو

    صور استعدادات المدن والعواصم الاجنبية لرأس السنة الميلادية 2014 , صور المدن الاجنبية في رأس السنة 2014

    ابراج عبد العزيز الخطابى اليوم الخميس 24/10/2013

    وسائط رمضانية بدون حقوق 2012 , صور لرمضان 2012


  • Dreambox-Sat
    2013-05-23




  • برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

    الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك، اذا احسنت التصرف. لا تخاطر في العلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً. الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع الى ممارسة الرياضة.






    برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

    مشاريع مستقبلية قد تغيّر مجرى حياتك، والامور ليست سوى مسألة وقت. لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم. الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية.






    برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

    لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كل اليقظة والحيوية. إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل. تعامل مع صحتك كما تعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه..






    برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

    عودة المياه الى مجاريها، تخلق ارتياحاً بينك وبين الزملاء في العمل. عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك. لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار..






    برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

    تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. تجنّب المتاعب مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة..






    برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

    يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، فهذا لن يؤثر فيك. تميل الى اتخاذ المبادرة وتفاجىء الحبيب بخطوة جريئة. هنالك تطوّرات حاسمة تعيد الطمأنينة الى قلبك. قد تبدو منزعجاً من وضعك الصحي المتريد بعض الشيء، لكن الأمور سرعان ما تتحسن.






    برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

    يحمل إليك هذا اليوم إنقاذاً لوضع معقد أو خبراً جيداً. يتحسّن المناخ بشكل كبير وتتخطى معظم الحواجز والعقبات بنجاح. أدعوك الى التعقّل وحماية العلاقة من الأخطار والقطيعة. يكون الانسجام ملموسًا حاليًَّا مع الشريك. فألف مبروك. لا تكن من أصحاب القرارات العشوائية على الصعيد الصحي. طبق تعليمات الطبيب.






    برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

    قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك. تحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ فترة بعيدة. تتشارك والحبيب عبارات الغزل، وتغدق عليه عاطفتك ، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. ضاعف ساعات المشي، وخفف صعود الأدراج أو قيادة السيارة بعض الشيء.






    برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

    يوم جديد يحمل يعد بحظ ونجاح. الوضع عموماً يناسبك ويعزز معنوياتك. تتحرك الأمور لمصلحتك وتحمل اليك الانفراج. ثمة تبدلات وعلاقات مميزة ونجاح. قد تميل إلى التخلي والابتعاد عن ميحط ضاغط. تبادل الاتهامات في العمل يؤدي بك إلى الانهيار، حاول التعويض من خلال القيام بأي نشاط ترفيهي.






    برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

    لا تقلق اذا واجهت بعض الضغوط، فهذا طبيعي بسبب نوع العمل الذي تؤديه. إيجابياتك تساعد الشريك على التعبير بشكل أفضل، وتطوّر العلاقة بينكما. ستشعر براحة أكبر، اذا قمت بالتمارين الرياضية مدة نصف ساعة يومياً.






    برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

    إذا كنت تريد تحسين وضعك المهني، عليك بذل جهودا مضاعفة لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. حال من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً. عليك بين حين وآخر فحص الدم لتتأكد من عدم وجود الكوليسترول أو غيره.






    برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


    قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازباً اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية.


    من مواضيعى فى المنتدى

    تردد قناة دربكة سينما 2013 - ترددات النايل سات 2013 - تردد قناة دربكة سينما 2013 على النايل سات

    صور ديانا حداد في كليب ثالث الأعياد 2013 - صور كليب ثالث الأعياد ديانا حداد

    صور ومواصفات ساعة Kisai X من شركة Tokyoflash

    صور خروج رنا سماحة من ستار اكاديمي 9 اليوم الخميس 26-12-2013

    شيرين عبد الوهاب ضيفة الحلقة 25 من برنامج عرب ايدول 2

    تردد قناة canal+3d بالمجان و قناة animax بالمجان و جديد باقة +digital و من دون تشفير

    نتيجة التعليم الاساسي الصف التاسع باليمن 2013/2014

    صور سامو زين , احدث صور سامو زين , صور سامو زين 2013


مواضيع متشابهة

الابراج و الحظ الجمعه 14-6-2013 , توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 14-6-2013 , ابراج اليوم الجمعه 14-6-2013

الابراج و الحظ الجمعه 7-6-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 7-6-2013 - ابراج اليوم الجمعه 7-6-2013

الابراج و الحظ الجمعه 31-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 31-5-2013 - ابراج اليوم الجمعه 31-5-2013

الابراج و الحظ الجمعه 17-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 17-5-2013 - ابراج اليوم الجمعه 17-5-2013

الابراج و الحظ الجمعه 10-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 10-5-2013 - ابراج اليوم الجمعه 10-5-2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.