العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

سارع إلى الاعتذار إلى زملائك في المهنة، فأنت حكمت عليهم جزافاً. طباعك السيئة الأخيرة تنفّر منك الحبيب والعائلة. ما بالك يا عزيزي؟ عد إلى رشدك واستدرك الفارط. ممارسة الرياضة بانتظام مفيدة للصحة، إذا ترافقت مع حمية صحية.*






برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

تكون سبّاقًا في عملك، وتقدّم أفضل ما لديك من طاقات ومواهب. تتحمّس لبدء مشروع جديد. عش أيامك كما يجب أن تكون، ولا تفوت الفرصة للاستفادة من كل دقيقة هدوء وراحة لتعيشها مع الشريك. هو يحتاج إلى عطفك وحنانك، فلا تخيّبه. داء البدانة والوزن الزائد الرياضة والحمية الصحية والقرار الصلب وعدم التراجع.






برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

يبدأ الشهر مع معاكسة فلكية بين كواكب ثلاثة هي: الشمس ومركور وجوبيتر. ما قد يشير الى بعض الارباكات، ويجعلك في موقف حرج اذا كنت تشتكو بعض الخلافات. تشتد الانفعالات وقد تتركز عليك الأنظار بسبب غضب تظهره او استياء او عدم رضى عمّا يحصل من قبل الشريك. لا تضعف أمام المشكلات المهنية والعاطفية لئلا تؤثر سلباً في وضعك الصحي






برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

قد تستفيد من حياة مهنية صاخبة لالتقاط فرص معينة تفتح أمامك بعض الأبواب. تزدهر العلاقات مع الزوج أو الزوجة، وتمضي وقتاً جميلاً برفقة الجميع. تبدو المشاعر قوية وتحركها بعض الظروف الطارئة. الوضع الصحي يتطلب عناية فائقة توازي الاهتمام بكل شيء مهم.






برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تنقلب المعطيات لمصلحتك لتبدأ مرحلة جديدة. إذا كنت تبحث عن عمل فقد تتوافر لك فرص جيدة. تبدو الملامح إيجابية في علاقاتك الشخصية مع الزوج او الحبيب او الاهل. تجد نفسك وسط أجواء حارّة جميلة وأنيقة. لا تكثر من شرب المياه الغازية، واستعض عنها بالمياه العادية وخصوصاً تلك الغنية بالمعادن.






برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

قد تطرأ احداث خارجة عن إرادتك تزعجك وتثير توترك. إياك أن تجازف بنجاحك ومكانتك بسبب بعض الانفعالات. اضبط نفسك فالأمر ضروري. حاول القيام ببعض ما يفرح قلبك وينسيك أتعاب الحياة اليومية. ساير الشريك، وخطط معه للقيام بكل يبقي الأجواء السعيدة سائدة بينكما. خفف من حدة عصبيتك أمام الأمور التافهة، وانتبه لصحتك وهدئ






برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

يبدأ الشهر مع قمر في الحوت وفينوس في السرطان، ومركور في العذراء والشمس ايضاً، ما يجعلك مرهف الحس حالماً او بعيداً قليلاً عن الواقع. قد يدلّك الحدس على ما يجب القيام به لكنك لا تستطيع شرح دوافعك. مشاريع جديدة تحوّل الحلم إلى واقع، وهذا سيعزز موقعك لدى الشريك ويمنحك آفاقاً أكبر للمستقبل. استغل الوقت وخطط لمشروع مع العائلة، وتمضية يوم في أحضان الطبيعة. تشفى من مرض خفيف، وتعاود نشاطك بكل حيوية وعافية، وتكون محط أنظار الجميع.






برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

يحمل إليك اليوم الأولى من ايلول آفاقًا جيدة تغمرك بإشعاعات ايجابية وحظوظ مميزة ورومنسية ووعود على الصعيدين الشخصي والمهني. ابتعد عن النقاش الحاد والآراء المتصلبة مع الشريك، ذلك بسبب ردات الفعل التي أظهرتها أخيراً وقد تكلفك الكثير. آلام خفيفة في الرأس أو المعدة جراء التعصيب أو قلة النوم. لا تقلق، الأمر لا يستحق ذلك.








برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

تكون الظروف معاكسة ومخيّبة للآمال. كن متأنياً في ما تقول وتفعل ولا تستعجل شيئاً. راجع عقودك وانتبه للمفاوضات والتفاصيل. كذلك تعيش اهتزازاً على صعيد العلاقات مع المسؤولين والسلطات إذا كنت تتعاطى الشأن العام. تخضع لإرادة الشريك او حاول الانتفاض عليه وتركه. اذا أردت النصيحة يجب ألا تجازف أو تخوض شجاراً معه. تخلص من القلق والاضطراب، وانطلق في رحلات وأ ونزهات تعيد النشاط والحيوية إلى جسمك.






برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

يبدأ الشهر مع قمر مناسب لك في الحوت وانفراج، بسبب انتقال كوكب مارس الى العقرب ومركور الى برج العذراء، ما يخفف من الانفعالات ويولّد جواً إيجابياً. قد يطرح عليك الشريك سلسلة من الأسئلة المحرجة، فلا تتهرب من الإجابة عنها، وإلا ازدادت شكوكه فيك. تتحمّس لممارسة هواية أو القيام برحلة أو تفاجأ بلقاءٍ شيّق. ‏تنفرج الأسارير وتتلاحق المناسبات السعيدة.






برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تعيش يوماً حامياً، لكنّ انتظار هبوب العاصفة أمر غير مقبول على الإطلاق ويضرّ بمصالحك. لذا، عليك الاستعداد مسبقاً لمنع حصول اي تراجع ولتدارك الخطر، واحسب كل خطوة تقوم بها. تعيش نوعاً من الارتباك والضغط، ما يجعلك تغضب بسرعة. حاول ايجاد الحلول ولا تتأخر في مد يد العون والتعاطف. ما لا ترغب في أن تصاب به، قد يحدث إذا أهملت شأنك الصحي كلياً.






برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)

تبدأ الشهر مع قمر في برجك يسلّط الضوء عليك، ويطلب منك الاهتمام بمظهرك كما بكلامك. تخطف الانظار. يحمل إليك الحب بعض الأفراح الصغيرة والمفاجئة. يجعلك هذا اليوم تواجه وضعاً محرجاً وتتسع الهوّة بينك وبين الشريك. لا تعرّض استقرار علاقاتك للخطر، حتى لو تعرضت لاستفزاز أو خيانة. فكر ملياً قبل الإقدام على أي علاج من دون استشارة أصحاب الاختصاص. المضاعفات قد تكون خطرة.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

فيديو شيرين وفريد ومحمد بالحلقة 13 من برنامج ذا فويس
صور ليلي كولينز على غلاف مجلة Elle كندا 2013 , صور ليلي كولينز 2014
مشاهدة برنامج صبايا الخير حلقة بتاريخ 23/1/2013
بالفيديو الفرق بين تطبيق الواتس اب وتلغرام
بالفيديو هدف ماريو جوتزه في مباراة نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين 2014
يوتيوب مشاهدة برنامج العراب ، حلقة ليلي علوي وصابر الرباعي 2014 كاملة
تحميل مسلسل ياسمين عتيق الحلقة 4 كاملة
مشاهدة مسلسل دبل فيس الحلقة 11 كاملة



  2  
Dreambox-Sat

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الفرص المناسبة هي الخيار الافضل المتاح حاليا، لذا يستحسن ان تستغل الفرص. من حقق ان تقلق من تصرفات الشريك، لكن توضيح الامور هو الحل الأنسب. الوقت الذي تمضيه في ممارسة الرياضة، سيكون مناسبا من أجل غدٍ أفضل..



برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

ينتقل \”فينوس\” الى بيتك الرابع ويفرض عليك تحفّظاً شديداً في حياتك المهنية، كما يطلب منك احاطة نفسك بالأمان والاشخاص المحبين. ترتفع معنوياتك بعد الدعم الكبير من قبل الشريك للمضي في ما أنت عازم على تحقيقه لمصلحة الطرفين. جميل أن تقوم بنشاطات رياضية مع مجموعات، وخصوصاً ممارسة المشي في نهاية الأسبوع لمسافة طويلة..



برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

ينتقل \”فينوس\” الى برج الأسد، فيعزّز طاقتك الفكرية والفنية. يتدخل عنصر من الماضي ويجعلك تعدّل في وجهة نظر معيّنة. لا تحاول التضييق على الشريك في الأيام المقبلة، وخصوصاً أنه يعاني ضغوطاً عائلية قوية. الاهتمام بالصحة يحتل الأولوية في شؤونك ومشاغلك، وهذا ما يحسدك عليه الآخرون..



برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

لا تستخف بالتفاصيل الصغيرة، لأنها غالباً ما تكون أساسية ومؤثرة. ارتباكك يثير قلق الشريك، ويرفع منسوب الشك عنده في مختلف الأمور. يجب ان تكون الرياضة أولوية في حياتك، فهي الطريق الانسب لصحة افضل..



برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

لا تستعجل البوح بكل الحقائق وكن متكتمّاً جداً. ينتقل \”فينوس\” الى برجك ويستقر فيه حتى الثالث من تشرين الأول المقبل، فيضفي عليك سحراً خاصاً ويجمع حولك المحبين والمعجبين. تميل الى منح الشريك المزيد من الثقة، وربّما تعترف له بسرٍّ دفين، أو تطلعه على ما يدور في خلدك من أفكار وهواجس. أترك مشكلات المهنية في المكتب، واحزم حقائب السفر وانطلق في رحلة ترفيهية.



برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

خطط منذ مدة لايجاد شيء جديد ومما يلون حياتك الرتيبة ويضفي عليها التشويق والمتعة ولكن احذر الاندفاع ولا تبن القصور على رمال متحركة. راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلا هذه الآونة. كن متأنياً وحريصاً على خطواتك وتنقلاتك، ولا تكثر من الاعتماد على السيارة في تنقلاتك القصيرة..



برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

تتوالى الأخبار والنتائج. يحمل هذا اليوم ارتياحًا أو مواجهة مهمّة تثير فيك بعض القلق، فحاول تمالك الأعصاب ولا تسمح لأحد بالتأثير في معنوياتك. قد يحمل هذا اليوم بشرى سارّة تكون بداية صفحة جديدة في حياتك. أحذّرك من الجدال واستمع الى صوت العقل والمنطق. أنت قابل للبدانة في أي وقت، ومع هذا لا تتحاشى تناول المأكولات التي تسبب السمنة. انتبه قبل فوات الأوان..



برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

تعيد بعض حساباتك. شدّد على إنجاز بعض الأعمال. ثمة من يحذرك من مواجهة مع أحد الشركاء قد تولد حالة جديدة تجعلك مربكاً في اثناء لقاء او اجتماع. قد تضع استقرارك العائلي قبل أي أمر آخر، وتبحث عن مصادر أرباح إضافية. يحالفك الحظ فاطمئن. تواظب على عملك ولا تتوقف قبل الحصول على أفضل النتائج، لكنك في المقابل تهمل صحتك، وهذا غير مقبول.



برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

لا تحكم سريعاً على الأمور، فقد تكون مخطئاً في بعض النقاط، وهذا يمكن معالجته سريعاً. لست مرغماً على كشف أوراقك، فقد يخبّىء لك الغد ما لم يكن في الحسبان أو التوقعات. جدد اشتراكك في النادي الذي كنت تقصده ثلاثة أيام في الأسبوع، ولا تقل يكفيني رشاقة.



برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

تمتلك طاقة كبيرة لتخطي العقبات، وهذا يشكّل حافزاً لتفرض نفسك بين الزملاء. طرح الخلافات على طاولة البحث، يوفر الكثير من العراقيل المستعصية. النوم لساعات إضافية يساعدك على تنشيط الذاكرة، والعمل بشكل أفضل.



برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تعطي انطباعاً أنك تريد لفت الأنظار والإعجاب بأي ثمن، ما قد يشوّش صورتك قليلاً. لا توجّه الانتقادات ولا تصغ الى ملاحظات او تفاصيل مقلقة. انسحب من المكان ولا تتورط في صخب أو ضجيج. حاول ان تعمل من دون أضواء. يحمل هذا اليوم تراجعًا في الثقة بالنفس وكذلك بالحيوية والحماسة الذهنية، ولست مؤهلاً فيهما لخوض تجارب عاطفية جدية. التخفيف من حدة عصبيتك، والخروج من روتين الحياة العائلية يفيدك صحي.



برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


ينتقل \”فينوس\” إلى برج الأسد ويتحدث عن صداقة جديدة في مجالك المهني فتشعر بالانتعاش وبالحيويّة. ارتياح وانشراح، قد تعود الأمور الى نصابها بعد جلسات حوار هادئة وحميمة مع الشريك. الوقت ملائم لاستعادة الثقة وتصحيح الأخطاء. قد يتفاقم الوضع الصحي في حال أفرطت في التقاعس عن ممارسة الرياضة وتركت الحبل يفلت على غاربه.



من مواضيعى فى المنتدى

فيديو احداث ابراج نايل سيتى ومنطقة بولاق ابو العلا اليوم الخميس 2-8-2012 واشتباكات مسلحة
تحميل اغنية وردة البغدادية محبوب الروح 2012 mp3
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم السبت 8-11-2014
تردد قناة تايم كوميدي علي النايل سات مارس 2013
صور حقائب وشنط بناتية لعيد الاضحى 2013
توقعات الابراج الصينية 2013 - توقعات الابراج الصينية لعام 2013 - الابراج الصينية 2013 بالتفصيل الملل
أسباب وتفاصيل اغلاق الحدود الأردنية العراقية اليوم الثلاثاء 7-1-2014
جديد جديد العرب سات



  3  
Dreambox-Sat

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

قد تظن أن بعضهم يضع العصي في دواليب تقدمك. أنت مخطئ في ظنك، لأنك بتصرفاتك الاخيرة منذ مدة قصيرة جعلت الآخرين ينفرون منك، فبات الشك والوسواس هاجسك، وسوء الظن رفيقك. تسير الأمور بينك وبين الحبيب على ما يرام، لا تدع الآخرين يدخلون على خط الانسجام بينكما. الانتباه إلى نوعية الطعام يخفف الكثير من المشكلات الصحية..






برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

تتشجّع على اتخاذ مبادرة وإعادة النظر في بعض القرارات المصيرية. تتلقّى خبراً مفرحاً يكون بداية عمل أو مشروع جديد. ما رأيك في سفرة مع الشريك إلى احدى الدول الأوروبية، وخصوصاً بعدما مررت بفترة من الإرهاق والجهد الذي بذلته لإنجاز مشروع العمر؟ إيلاء الشأن المهني والعاطفي الاهتمام اللازم، يجب ألا ينسيك الاهتمام بالوضع الصحي.






برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

قد تعاكسك الأمور وتكاد لا تعرف الى اين تتّجه. حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين والمناورين. خُذ احتياطاتك من تفجّر وضع عائلي، ولا تحاول إثارة غيرة الشريك أو أعصابه. لا تجازف في أي مجال، لأن التهوّر قد يقودك الى متاعب صحيّة أو حوادث مؤسفة..






برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

ثقتك بالنفس تبدو قوية جداً ولو مررت ببعض المزاجية أحياناً. لا تكن من أصحاب التراخي والضعفاء، ولا تنحنِ أمام المصاعب الصغيرة. يعاكسك الحظ ويولّد بعض الحركة في الأمور المالية ويطرح بعض التحديات ويضطرك الى تحديد الاولويات. قد تهتم بشأن عاطفي طارئ وتشتري بعض الحاجات وتضيع موازنتك في هذا الوقت. ممارسة السباحة يومياً مفيد لكل أعضاء الجسم ومريح للأعصاب.






برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تسود علاقات هادئة وتتواصل مع الآخرين، وتبدي إرادة قوية وشجاعة. تعرف نقاشاً مهنياً حامياً، أو تتوصل إلى بعض الاتفاقات الجديدة، وتضع قواعد أخرى لارتباطاتك المهنية. قد تبدأ تطوراً جديداً في علاقتك الرومنسية او تتعرف الى حبيب محتمل. تتخذ قراراً حاسماً مفاده أن كل أنواع الأطعمة الدسمة ممنوع تناولها مهما كلف الأمر.






برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

قد تلاحق قضية تدعمها أو تطلب انخراطاً في مجال ما وتحصل عليه. إياك التجني على الآخرين لأسباب سخيفة وسطحية، قد ترتد الأمور سلباً عليك، وتورطك في لا يحمد عقباه. حذار احتمال ظهور خلاف، فكن شديد الحرص على حماية استقرار العلاقة ولا سيّما إذا كانت هذه الأخيرة متأرجحة. من صبر نال، هذا ما يمكن أن ينطبق عليك، إذا ثابرت على الحمية قد تحصل على ما تريده..






برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

كُن متحفّظًا جدًا ولا تطلق احكاماً عشوائية على بعضهم. انتبه من ظلم او افتراء. قد يتعكر المزاج وتتراجع المعنويات. لا تجازف ولا ترضَ بأي تعديل، قد تفتقر الى الثبات والإرادة الصلبة. تحصل أمور غريبة تورّطك بعض الأحيان بنزاعات ومواجهات مع الشريك بسبب الغيرة والشكوك. من المهم أن تتمتع بإرادة صلبة وقدرة على التحدي أمام المغريات المضرة بالصحة. لا تضعف.






برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

لا تعرّض جهودك للضياع. يجب ان تخرج من اي امتحان منتصراً. الظروف ضاغطة لكنها مهمة ومميزة. حاذر الإرباك وارتكاب الهفوات القانونية. قد تقلق في شأن مسألة ما. أدرس خياراتك جيداً والنتائج المتوقعة، وإلا وقعت في هوّة سحيقة. أنت مقصر بحق صحتك، وتهمل كل ما من شأنه المحافظة عليها سليمة معافا.






برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

كن متزناً في ما تطرح من اقتراحات، واستمع إلى آراء الآخرين وحللها واخرج بنتائج إيجابية. يضطرب مزاجك بعض الشيء، لكن سرعان ما تهدأ الخواطر، وتعود المياه إلى مجاريها الطبيعية. الاعتناء بالوضع الصحي وخصوصاً المعدّة والأمعاء والجهاز العصبي مهم. قد تواجه بعض المصاعب وفقدان الحيوية والنشاط.






برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

قد تصحح أخطاء سابقة وتضع برنامجاً جديداً، وقد تسعى جاهداً لكسب التأييد أو الموافقة على مشروع لك أو قرار. توقع تأخيراً في المعلومات وتعليقاً لبعض المهام. تظهر بعض القضايا العاطفية المستجدة، ما يوتر الجو قليلاً ويثير بعض العرائز. حالة صحية مفاجئة تربكك وتجعلك في حالة قلق متواصل.






برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

تتراجع الحظوظ قليلاً، ما يولد جوّاً من النزاعات مع الشركاء أو الحلفاء، فيتشبث كل بموقفه، وربما تشعر بأن الأحداث تتخطاك، أو أنك تصادف بعض العراقيل غير المتوقعة. حاذر المزج بين قضايا القلب والعمل، لا توظف وقتك ومالك في مشروع لا تؤمن به كلياً. بين أن تلزم المكتب والبيت من دون القيام بحركة مفيدة، والخروج برفقة الأصدقاء في نزهة، أيهما تختار؟.






برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


تنطلق بصورة ممتازة نحو نجاحات سريعة ومتلاحقة، ذلك على كل الصعد. تبدو صلباً وواثقاً بنفسك، وتحركك رغبات كثيرة ومتنوعة، فتكاد لا تعرف ما هي أولوياتك. تغمرك مشاعر جياشة، وخصوصاً أن العلاقة في الطريق الصحيح، كما أن جهودك تلاقي ثمارها في هذا المجال. الإقبال على المشي يومياً، وخصوصاً في الصباح، يتركك بقية اليوم في حالة من النشاط..



من مواضيعى فى المنتدى

تردد قناة Libya Khatwa على النايل سات اليوم 21-2-2014
ما الفرق بين المنى والمذى والودى؟
صور واتس اب الملك عبدالله 2015 ، رمزيات واتس اب الملك عبدالله ال سعود 2015 ، واتس اب الملك عبدالله 2015
موعد العيد الوطني الاماراتي 2 ديسمبر 2013
صور مضحكة عن ايام سودة - رجل المرحلة 2014 , كاريكاتير مضحك عن ايام سوده 2014
موعد عيد الام 2014 , متي يكون عيد الام في عام 2014 , في اي يوم عيد الام 2014
صور نيلي مقدسي في قناة الجرس 2013 اجدد صور نيلي مقدسي في لبنان 2013
صور هيفاء وهبي 2012 & صور كارول سماحه 2012 & صور مريام فارس 2012 بدون اي حقوق



  4  
Dreambox-Sat

برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

الحوار المفيد هو أفضل ما يمكن أن يوصلك الى أهدافك، اذا احسنت التصرف. لا تخاطر في العلاقة مع الشريك، لأنك قد تدفع ثمن مغامراتك لاحقاً. الخمول وقلّة الحركة لا يتناسبان مع وضعك، فسارع الى ممارسة الرياضة.






برج الثور (21 نيسان – 20 أيار)

مشاريع مستقبلية قد تغيّر مجرى حياتك، والامور ليست سوى مسألة وقت. لا تحاول اخفاء مشاعرك عن الشريك، فالإحساس المتبادل يسهّل التفاهم. الجلوس خلف المكاتب ليس صحياً، الحركة مطلوبة وضرورية.






برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)

لا تشارك في منافسات أو أنشطة تتطلّب منك كل اليقظة والحيوية. إنّه يوم جيّد شرط التحرّك حسب نوعية الوقت. البحث في دفاتر الماضي يعيدك إلى عالم الذكريات الجميلة، وهذا يمنحك فترة من الراحة والتأمل. تعامل مع صحتك كما تعامل مع شؤونك المهنية التي تريدها أن تكون على أكمل وجه..






برج السرطان (22 حزيران – 22 تموز)

عودة المياه الى مجاريها، تخلق ارتياحاً بينك وبين الزملاء في العمل. عليك أن تنسى الماضي، وتبحث عن شريك جديد يفهمك ويقف الى جانبك. لا تتردد في استشارة الطبيب عند اللزوم، فالوقاية تبعد عنك الأخطار..






برج الأسد (23 تموز – 22 آب)

تصطدم بجهات رسمية أو اجتماعية أو مهنية تعترض على تحرّكاتك، وربّما تختلف مع الأصحاب لتسبّب النفور والعدائية تجاهك. تبدو الأمور على درجة كبيرة من التشنّج. تجنّب المتاعب مع الشريك هذا اليوم، لأن ذيولها قد تكون طويلة ومريرة. لذلك لا تسمح للخلافات بالظهور إطلاقًا. كن على قدر ما هو مطلوب منك للإبقاء على صحتك سليمة ومعافاة..






برج العذراء (23 آب – 22 أيلول)

يبدو أنك ستشعر بفترة من عدم الاستقرار ومع ذلك ستجد هدفك يتحقق، مع أن التقدم الذي قد تحرزه قد يكون بطيئاً، فهذا لن يؤثر فيك. تميل الى اتخاذ المبادرة وتفاجىء الحبيب بخطوة جريئة. هنالك تطوّرات حاسمة تعيد الطمأنينة الى قلبك. قد تبدو منزعجاً من وضعك الصحي المتريد بعض الشيء، لكن الأمور سرعان ما تتحسن.






برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول)

يحمل إليك هذا اليوم إنقاذاً لوضع معقد أو خبراً جيداً. يتحسّن المناخ بشكل كبير وتتخطى معظم الحواجز والعقبات بنجاح. أدعوك الى التعقّل وحماية العلاقة من الأخطار والقطيعة. يكون الانسجام ملموسًا حاليًَّا مع الشريك. فألف مبروك. لا تكن من أصحاب القرارات العشوائية على الصعيد الصحي. طبق تعليمات الطبيب.






برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني)

قد تحقق نجاحاً مميزاً في مجال عملك أو مع شخص يعمل في اختصاصك. تحقق مشروعاً مهمّاً كنت بانتظاره منذ فترة بعيدة. تتشارك والحبيب عبارات الغزل، وتغدق عليه عاطفتك ، وتثير معه بعض المسائل ذات الاهتمام المشترك. ضاعف ساعات المشي، وخفف صعود الأدراج أو قيادة السيارة بعض الشيء.






برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول)

يوم جديد يحمل يعد بحظ ونجاح. الوضع عموماً يناسبك ويعزز معنوياتك. تتحرك الأمور لمصلحتك وتحمل اليك الانفراج. ثمة تبدلات وعلاقات مميزة ونجاح. قد تميل إلى التخلي والابتعاد عن ميحط ضاغط. تبادل الاتهامات في العمل يؤدي بك إلى الانهيار، حاول التعويض من خلال القيام بأي نشاط ترفيهي.






برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني)

لا تقلق اذا واجهت بعض الضغوط، فهذا طبيعي بسبب نوع العمل الذي تؤديه. إيجابياتك تساعد الشريك على التعبير بشكل أفضل، وتطوّر العلاقة بينكما. ستشعر براحة أكبر، اذا قمت بالتمارين الرياضية مدة نصف ساعة يومياً.






برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)

إذا كنت تريد تحسين وضعك المهني، عليك بذل جهودا مضاعفة لتحقيق الهدف الذي حدّدته لنفسك في هذا الإطار. حال من التجاذب مع الشريك لتحقيق مكاسب محدّدة، لكن بعض التنازلات سيحدّد أفق العلاقة بينكما لاحقاً. عليك بين حين وآخر فحص الدم لتتأكد من عدم وجود الكوليسترول أو غيره.






برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار)


قد تستجد ظروف تجعل المحيط العائلي المستشار الأوّل لك كما قد تشعر بالحاجة إلى أهلك وعائلتك كدعم معنوي. إذا كنت عازباً اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك. أنتَ مقبل على مرحلة مهمّة وديناميكة من حياتك، لذلك من المستحسن تحضير نفسك منذ الآن. ممارسة السباحة يومياً تريحك من كل الجهات، وتكسبك المزيد من الرشاقة البدنية.



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور تايلور سويفت تلهب مسرح 2013 BRIT Awards
مشاهدة مسلسل ميراث الريح الحلقة الرابعة كاملة يوتيوب
Daily Horoscope 15-5-2013 , Daily Horoscope Wednesday 15 May 2013
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الثلاثاء 10-3-2015
صور ابطال مسلسل الحلال والحرام ، امل العوضى ، صور امل العوضى
اخر اخبار مسلسل باب الحارة , تصوير الجزء السابع والسادس معا
الجارديان ميسي أفضل لاعب بالعالم لسنة 2013
يوتيوب مشاهدة برنامج الثامنة حلقة نظام ساهر اليوم الاحد 5-1-2014



  5  
Dreambox-Sat

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً : تكلف بالعديد من المهام هذه الفترة التى تجعلك تنغمس بالعمل.
عاطفياً : تحاول إستعادة ثقة الحبيب بعد فترة من الخصام.

الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً : النجوم تنصحك اليوم أن تكون على قدر من المسؤولية فالكل يعتمد عليك.
عاطفياً:تشعر بالإحباط تجاه تصرفات الحبيب الغير مبالية.

الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً : لا تتمسك برأيك و أنت تدرك أنك على خطأ حاول تصحيح قراراتك.
عاطفياً : تشعر أنك بحاجة الى قرب الحبيب منك أكثر خلال هذه الفترة.

السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً : تبدأ اليوم بإشراقة ولديك الرغبة في تحقيق الكثير من الأهداف التى خططت لها.
عاطفياً : لا تكن عنيدا وحاول التفاهم مع الحبيب بالهدوء.

الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً : النجاح أمامك و الهدف قريب فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد.
عاطفياً : أوضاعك مع الحبيب في تحسن والأمور تسير كما تريد.

العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً*****: كن على قدر من المسؤولية التى تسعى إليها ولا تتهاون بأية قرارات.
عاطفياً : لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب منك و تبعده عنك.

الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً : تواجه الكثير من التعقيدات في العمل اليوم التى تتطلب منك أن تجد لها حلا جذريا.
عاطفياً : عليك أن تعطي الحبيب المزيد من الحرية وإلا مل هذه العلاقة.

العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً : عليك أن تتصرف بإحترافية أكثر في العمل و أن لا تتصرف بطيش.
عاطفياً : شخص ما يلفت إنتباهك و تحاول التقرب منه.

القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم
مهنياً : تتلقى اليوم الكثير من المعلومات التى عليك أن تتأكد من مصداقيتها.
عاطفياً : تمسك الحبيب بك يدل على محبته الشديده وقربه منك أكثر.

الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً : قد تواجه بعض العراقيل هذه الفترة ولكنك تستطيع أن تتخطاها بنجاح.
عاطفياً : تشعر بالكثير من الأشياء المشتركة التى تقرب منك الحبيب أكثر.

الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً : عليك أن تكون أكثر مصداقية في المعلومات التى تعطيها وأن لا تتخطى وعودك.
عاطفياً : تستغرب من مشاعر الحبيب هذه الفترة و تشعر أنها باردة.

الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً : الكثير من الأمور الهامة التى يعدك بها الفلك اليوم تغير مصيرك في العمل نحو الأفضل.
عاطفياً : تشعر بالسعادة بقرب الحبيب منك ولا تستطيع أن تتخلى عنه



من مواضيعى فى المنتدى

بالصور 4 مزايا لا تعرفها موجودة في أجهزة الايفون
اهداف مباراة اوروجواي 2-1 انجلترا في كاس العالم البرازيل 2014 hd
تحميل تطبيق Hitch لأجهزة الايفون 2014
تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم الاحد 4-5-2014
تردد قناة صوت الشعب علي نايل سات 2014 , تردد قناة صوت الشعب الجديد 2014
رمزيات جالكسي شباب حلوين 2015 , خلفيات جالكسي شباب 2015 , رمزيات جالكسي جديدة 2015
بالفيديو ، رقصة الحواجب واي فاي 3
تحميل اغنية انا الشاكي محمد هاشم وكرار صلاح برنامج ذا فويس 2014 mp3



الابراج و الحظ الجمعه 24-5-2013 - توقعات جميع الابراج يوم الجمعه 24-5-2013 - ابراج اليوم الجمعه 24-5-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 08:51 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس