منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




الآن المراكز الأول والثاني والثالث في جدول ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم قد تحددت بالفعل، ولكن الصراع يتحول الآن إلى المركز الرابع، بجانب العراك على النجاة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.


وتوج برشلونة بلقب الدوري الأسباني للمرة الثانية والعشرين في تاريخه الاسبوع الماضي، وحصد ريال مدريد المركز الثاني، بينما ذهب المركز الثالث إلى أتليتكو مدريد. ويخرج برشلونة لملاقاة بلد الوليد يوم الأحد دون الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة، ويحتاج النادي الكاتالوني إلى الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة لمعادلة الرقم القياسي لريال مدريد المتمثل في إحراز 100 نقطة في الموسم الماضي.


ولن يشارك الريال أو أتليتكو في الجولة السادسة والثلاثين من الليجا بسبب مواجهتهما معا في نهائي كأس أسبانيا اليوم الجمعة . ويحتدم الصراع على المركز الرابع، الذي يؤهل صاحبه إلى الدوري التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، بين ريال سوسيداد وفالنسيا، وكلاهما يمتلك 59 نقطة بفارق خمس نقاط امام ملقة صاحب المركز السادس.


ويخرج سوسيداد لملاقاة أشبيلية يوم السبت وهو في حاجة إلى الفوز بعد تعادله المحبط مع غرناطة يوم الاثنين الماضي. وعلى الجانب الأخر يخرج فالنسيا لملاقاة خيتافي يوم السبت. وتتعلق أغلب المباريات الأخرى بالمرحلة السادسة والثلاثين من الليجا، بالصراع من أجل النجاة من شبح الهبوط. ويحتاج ريال مايوركا للفوز على ضيفه ريال بيتيس يوم الاثنين، ويأمل أن تصب باقي النتائج في صالحه من أجل البقاء بدوري الأضواء والشهرة في الموسم المقبل.


ويحتل مايوركا المركز العشرين الأخير بفارق نقطتين أمام سيلتا فيجو، صاحب المركز التاسع عشر، والذي خسر على ملعبه أمام أتليتكو مدريد 1/3. ويتخلف سيلتا فيجو بفارق نقطة واحدة خلف ديبورتيفو لاكورنيا صاحب المركز الثامن عشر، والذي يلاقي اسبانيول يوم الأحد.


ويأتي ريال سرقسطة في المركز السابع عشر برصيد 34 نقطة، قبل مباراته أمام ضيفه اتليتك بيلباو يوم الأحد. ويتأخر سرقسطة بفارق نقطتين خلف غرناطة واوساسونا اللذان يلتقيا يوم السبت بينما يلتقي ليفانتي مع رايو فاليكانو يوم الأحد.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بولتون يتصدر الدوري الإنجليزي في اليوم الأول من منافسات الموسم الجديد
ميسي: الفوز الكبير على تشيلي مجرد خطوة نحو التأهل لمونديال البرازيل
جدول الدوريات الاوربيه 2011-2012
مورينيو يسعى لمواصلة انتصاراته في استاد بلنسية
ريكارد يستدعي 23 لاعبا قبل مواجهة الأخضر السعودي للارجنتين وديا
لاتسيو ويوفنتوس يتصارعان في روما على الانفراد بصدارة الدوري الإيطالي
النجم الايطالي ديل بييرو في مؤتمر دبي الرياضي الدولي السادس
روما يحقق فوزه الأول وبقاء يوفنتوس واودينيزي بلا هزيمة بدوري إيطاليا


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:32 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس