منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




يحتاج نادي ميلان إلى الفوز يوم الأحد المقبل في المباراة الختامية للموسم الحالي من الدوري الإيطالي لكرة القدم، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، من خلال إنهاء الموسم في المركز الثالث بالكالشيو.


ومن المتوقع ألا يواجه ميلان، الذي شارك في دوري أبطال أوروبا تسع مرات في أخر عشرة أعوام، مشاكل كثيرة حينما يخرج لملاقاة سيينا الذي هبط لدوري الدرجة الثانية. وقال ماسيميليانو اليجري المدير الفني لميلان الاسبوع الماضي بعد التعادل سلبيا مع روما "كان لدينا مباراتين لتأمين المركز الثالث، والآن لدينا واحدة، في سيينا لا بديل أمامنا سوى تحقيق الفوز".


وسيصب تعادل ميلان مع سيينا في صالح فيورنتينا صاحب المركز الرابع، والذي يخرج لملاقاة بيسكارا الهابط، يوم الأحد، حيث يتأخر الفريق بفارق نقطتين خلف ميلان، وتعادل ميلان سيجعل الفريقان يتساويان في رصيد النقاط، ولكن فارق المواجهات المباشرة يصب في صالح فيورنتينا، حيث فاز على ميلان 3/1 في فلورانسا وتعادل الفريقان 2/2 في ميلانو.


وقال فينتشينزو مونتيلا المدير الفني لفيورنتينا "مازلت اؤمن بفرصتنا في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، كنت أؤمن بذلك ونحن في المركز السادس، ولم لا ونحن على بعد 90 دقيقة فقط من النهاية". وضمن فيورنتينا التأهل إلى الدوري الأوروبي في الموسم المقبل، بينما يحجز أودينيزي الذي يلتقي مع إنتر ميلان، بطاقة التأهل الثانية للدوري الأوروبي، عبر تفوقه بفارق نقطتين على لاتسيو، الذي يلتقي مع كالياري.


وسيتأهل لاتسيو إلى الدوري الأوروبي في حال تساوى في مجموع النقاط مع أودينيزي، بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة، أو من خلال فوزه بلقب كأس إيطاليا عبر الفوز على روما في المباراة النهائية في 26 مايو الجاري. ورغم أن روما مازال بإمكانه حجز بطاقة التأهل الأخيرة للدوري الأوروبي، بصفته وصيفا لكأس إيطاليا في حال خسارة المباراة النهائية، إذا تأهل لاتسيو للبطولة الأوروبية من خلال موقعه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.


ويختتم روما مشواره في الكالشيو على ملعبه من خلال مواجهة نابولي صاحب المركز الثاني والذي ضمن التأهل مباشرة إلى دوري ابطال أوروبا في الموسم المقبل، رفقة يوفنتوس بطل المسابقة. وحصد يوفنتوس لقب الدوري الإيطالي للمرة الثانية على التوالي، قبل ثلاث جولات من النهاية، وفي الاسبوع الحالي أعلن النادي عن بقاء مدربه انطونيو كونتي، قبل مباراة الفريق يوم غد السبت مع سامبدوريا. وفي باقي المباريات يوم الأحد يلتقي باليرمو الهابط مع بارما وتورينو مع كاتانيا، واتالانتا مع كييفو وبولونيا مع جنوه.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

يوفنتوس يهبط من قمة أوروبا إلى قاع الكالتشيو.. وروما يصطدم بلاتسيو في دربي ساخن جداً
MgCamd1.38c For OE2.0 Merlin³-by BG
الدوري الأنجليزي 2011 - 2012 :: الأسبوع الثاني :: [أهداف المباريات]
مانشستر سيتي يسقط نيوكاسل بالقاضية ويعزز صدارته للدوري الإنجليزي
برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني
برشلونة يصطدم بميلان في دور المجموعات بدوري ابطال اوروبا..وتشيلسي في مجموعة فالنسيا
الريال يعبر راسينج برباعية ملتهبة في الليجا تأهبا لصقيع موسكو .. ودي ماريا يوثق عودته بأروع الأهداف
يانج يغيب عن المباراة الألف لمانشستر يونايتد تحت قيادة فيرجسون بالدوري الانجليزي


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس