العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
انتبه إلى ردات فعلك السيئة هذا اليوم، فهي مزعجة ومنفّرة. هل تحسب نفسك أعلى من الآخرين، بما أنك صاحب شهادات؟ أنت مخطئ. وحده التواضع يجعل منك إنسانًا محببًا ويظهرك على حقيقتك. الامر رهن بك أنت وحدك. الانسجام هذا اليوم يكون سهلاً وسريعًا مع الشريك. ‏إن الأجواء العامة رائعة ومميّزة. بادر إلى تشجيع المحيطين بك لمرافقتك في نزهة يومية على شاطئ البحر، وخصوصاً في فترة بعض الظهر.






الثور (21 نيسان – 20 أيار)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
ترتفع المعنويات وتحرز تقدماً كبيراً وتكون الظروف مؤاتية لإحداث تغيير في حياتك. تلاقي الدعم المطلوب. قد تتلقى خبراً او تفرح لانفراج، وقد تحقق المرتجى. يتعزز استقرارك، وإذا كنت عازبًا سترغب في لقاء الناس والارتباط جديًّا. أمّا إذا كنت مرتبطًا فإن الظروف ملائمة تمامًا لتعزيز الروابط وتقريب المسافة بين الطرفين. لا تلازم البيت كثيراً، وتمض معظم وقتك بلا حركة. بل انهض وقم بجولة على الأصحاب واصطحبهم في نزهة.






الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
يكون هذا اليوم مناسباً جدًا لتحديد أولوياتك ولوضع خطوط عريضة لها. تتمتّع بسرعة بديهية وقدرة على استيعاب الامور، لذلك تعتبر منافسًا شرسًا. عش هذا اليوم مع الشريك كما يطيب لكما. استمتع بكل دقيقة، وبادله المشاعر الجميلة. قم برحلة أو بنزهة في الطبيعة أو بزيارة بعض المعالم الأثرية. تحتاج بين حين وآخر إلى الخروج من شرنقة العمل والترويح عن النفس، وهذا من حقك.ء






السرطان (21 حزيران – 20 تموز)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
تجد نفسك أمام خيارات كثيرة ومربكة، كما أنك تواجه عراقيل شتى في حياتك المهنية، بسبب بعض التأخير والتسويف، أو تضاعف السؤؤليات كما بسبب واجبات طارئة لم تحسب لها حساباً. من الممكن أن تصطدم بالشريك إذا كنت أنت المسؤول، فتعيش صراعات متلاحقة وتضطر إلى ترك مكانك والانتقال إلى موقع جديد. لا تدع مشكلات حياتك المهنية والعاطفية ترتد سلباً على وضعك الصحي. حذار.








الاسد (21 تموز – 20 آب)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
تنطلق بتحرّك نشيط وحماسي من قبلك على الرغم من الضغوط العابرة وبسبب الرغبة الكبيرة التي تتملّكك لاقتحام الجديد والمجهول. وعلى الرغم من طبعك الانفعالي، تترك انطباعًا مختلفًا تمامًا هذا اليوم، فشخصيتك جذّابة وساحرة وتوحي بالثقة والثبات. لا تتأخر عن أداء واجبك الرياضي المطلوب منك، ولا سيما بعد مرورك بوضع صحي دقيق في المرحلة الأخيرة.






العذراء (21 آب – 20 أيلول)

توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
تستعيد حماستك وتخفّ الضغوط ويصبح اللقاء أسهل من السابق. تتمتع بثقة عالية بالنفس وتقرر إدخال تعديل مناسب على حياتك، فتتخذ هذه الأخيرة طابعاً مختلفاً جميلاً مميزاً ومتفوقاً في مجال اختصاصك. تنجح في بعض الخطوات الحاسمة وتستقطب ثقة من كان يشك في قدراتك العملية. إياك والاستنتاجات السلبيّة، ففي أوقات عصيبة كهذه يجب أن تتحلّى بالهدوء حتى لو كان الأمر صعبًا. يجب أن تتعقل وتحكّم المنطق لا الغريزة. أنت من أصحاب القرارات الحاسمة في الأمور المهنية والعائلية، فكيف بالحري إذا تعلق الأمر بوضعك الصحي.






الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
القمر في البيت الثالث يغذّيك بمشاعر ايجابية وافكار خلاقة. قد تتعاطى مع قضية تخص احد الاولاد وتعود للوراء لشرح بعض المعطيات. تقوم برحلة او سفر وتخدمك المصادفات. تعيش لحظات مميزة تختفي خلالها المشكلات وتنفرج الأسارير وتشتد الروابط متانة وثباتاً. فالجوّ لطيف يشجّع على اللقاءات الحميمة وعلى تطوير العلاقة. النصيحة بجمل. أنصح لك قبل القرار على اتباع حمية غذائية استشارة أخصائي تغذية لتكون الخطوة مدروسة جيداً.






العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
كن منتبهاً لقيادتك السيارة في هذه الاثناء وتجنب السلبية في التعامل مع الآخرين. قد تتسبب صداقة بنزاع مع الحبيب أو تعيش أزمة عائلية وخلافات بين المقربين. قد يكون للوضع المهني المقلق والوضع العاطفي المتذبذب تأثير على وضعك الصحي والنفسي.






القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
تنتابك الشكوك وتلتبس عليك الامور فتعيش اجواء متناقضة من الاقدام والتراجع. تعاند من دون سبب حقيقي وتميل الى تصديق الاوهام والواهمين. قد تشعر بأنك غير قادر على قيادة شؤونك أو تشعر بالعزل وتحتاج الى من يرفع معنوياتك. لا بأس من ممارسة المشي حتى في ساعات الظهر، ما يساعد على التخلص من الدهون بسرعة بفضل إفرازات العرق الكثيرة.






الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)
توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
خطوات مؤثرة وايجابية لمصلحتك، وهذا ما يجعلك تملك مزيداً من المسؤوليات تجاه أصحاب العمل بسبب ثقتهم بك. لا تفرض على الشريك قرارات عشوائية لمجرّد إثبات الذات، فذلك سيؤدي إلى ردّة فعل غير محسوبة. تبذل جهداً مضاعفاً هذه الأيام لتظهر أمام الآخرين في فصل الصيف بأفضل حالة صحية.






الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
يوم مثمر ونشيط لكل المجتهدين والمثابرين. لا تُهمل عملك ولا تتكاسل. حضِّر مهامّك جدًّا وادرس خطواتك ومشاريعك بدقّة وتروٍّ. بادر الى إنجاز الأعمال المهمة والصعبة. باكر إلى عملك ولا تتردّد أو تخجل من طلب المساعدة. أعتبر الوقت مناسباً للعازب للارتباط، فالأجواء العامة السائدة ايجابية وتدعم العواطف والنيات الصادقة. تخطو الخطوات الصحيحة على الصعيد الصحي، ولن تكون النتائج إلا على قدى ما تتمنى.






الحوت (21 شباط – 20 آذار)

توقعات اليوم الجمعة 17/5/2013 ماغى فرح
قد تطرأ قضية من الماضي تضطرك الى التخلي عن شيء حاضر، أو ربما تذهب نحو بيع أحد العقارات أو البعاد عن بعض الاماكن الغالية على قلبك. قد تُفاجأ بتصرّف مستغرب لأحد الاولاد او المقربين. يحاول بعض المقرّبين ربما زجّك في مسائل دقيقة ويدفعك الى تقديم التنازلات والتصرف على عكس مبادئك، ما لا تستطيع قبوله. أحداث اجتماعية أو سياسية أو اقتصادية تؤثر في وضعك الصحي.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

صور جديدة للفنانة لقاء الخميسي بدون مكياج 2014
صور شما وجويل على غلاف مجلة ارى 2013
تردد قناه وسيط الخير الجديد علي النايل سات 2013
توبيكات قوية 2013 - توبيكات جميلة للمسن 2013 - توبيكات ماسنجر 2013
صور جلسة تصوير مايلي سايروس على مجلة Fashion
موعد جنازة الممثل سليم كلاس , مكان وموعد عزاء الممثل سليم كلاس
صور مايا دياب وميريام فارس بأجمل الفساتين 2013
خبر وفاة وحيد سيف - وفاة الفنان وحيد سيف - سبب وفاة الفنان وحيد سيف - موعد تشييع المرحوم وحيد سيف



حظك اليوم مع ماغى فرح الجمعه 17-5-2013 - ابراج ماغى فرح الجمعه 17-5-2013





رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز
DMCA.com Protection Status
الساعة الآن 01:49 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس