Thread Back Search

مانشستر سيتي يواصل ملاحقة جاره وتوتنهام ينتزع المركز الثالث من تشيلسي

  • ابوفيصل
    2013-03-31




  • مانشستر سيتي يواصل ملاحقة جاره وتوتنهام ينتزع المركز الثالث من تشيلسي


    حافظ مانشستر يونايتد على الفارق الذي يفصله في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بعدما اقتنص فوزا غاليا من ملعب مضيفه سندرلاند بهدف نظيف اليوم السبت في المرحلة الحادية والثلاثين من المسابقة ، ورفع رصيده إلى 77 نقطة في الصدارة بفارق 15 نقطة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي الذي سحق ضيفه نيوكاسل بأربعة أهداف نظيفة.

    وانتزع توتنهام المركز الثالث من أنياب تشيلسي بعدما فاز على ملعب مضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف في الوقت الذي خسر فيها تشيلسي على ملعب مضيفه ساوثامبتون 1-2 .

    وفي باقي المباريات فاز أرسنال على ضيفه ريدينج 4-1 وويستهام يونايتد على وست بروميتش البيون 3-1 وويجان على نورويتش سيتي 1-صفر.

    وعلى ملعب سندرلاند جاء هدف الفوز لمانشستر يونايتد في الدقيقة 27 عبر نيران صديقة بعدما سجل تايتوس برامبل لاعب سندرلاند هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

    وعلى ملعب الاتحاد ، أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع المهاجم الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز والجناح الأسباني ديفيد سيلفا في الدقيقتين 41 و45 .

    وفي الشوط الثاني أضاف فينسنت كومباني الهدف الثالث لسيتي في الدقيقة 56 قبل أن يحرز جيمس بيرش لاعب نيوكاسل هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 70 ، ليتجمد بذلك رصيد نيوكاسل عند 33 نقطة في المركز الخامس عشر.

    وسقط تشيلسي على ملعب مضيفه ساوثامبتون بهدفين مقابل هدف ليتجمد رصيده عند 55 نقطة في المركز الرابع بينما رفع ساوثامبتون رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع عشر.

    وتقدم جاي رودريجيز بهدف لساوث امبتون في الدقيقة 23 ثم تعادل جون تيري لتشيلسي في الدقيقة 33 ولكن بعد دقيقتين فقط أضاف ريكي لمبيرت هدف الفوز لأصحاب الأرض.

    واستغل توتنهام سقوط تشيلسي ، وحقق الفوز على ملعب مضيفه سوانزي سيتي بهدفين مقابل هدف.

    وتقدم توتنهام بهدفين حملا توقيع يان فيرتونخين وجاريث بيل الثامنة و21 ثم رد ميجيل بيريز كوستا بهدف لسوانزي في الدقيقة 71 ثم أهدر بن ديفيز ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 .

    ورفع توتنهام رصيده إلى 57 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد سوانزي عند 40 نقطة في المركز التاسع.

    وسحق ارسنال ضيفه ريدينج بأربعة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الخامس بينما تجمد رصيد ريدينج عند 23 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

    وجاءت أهداف ارسنال بتوقيع جيرفينهو وسانتي كازورلا واوليفيه جيرو وميكل أرتيتا (ضربة جزاء) بينما تكفل هال روبسون كانو بتسجيل الهدف الوحيد لريدينج.

    وفاز ويجان على ضيفه نورويتش سيتي بهدف نظيف سجله ارونا كونيه ، ليرفع ويجان رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن عشر.

    وتغلب ويستهام يونايتد على ضيفه وست بروميتش البيون بثلاثة أهداف مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز العاشر بينما تجمد رصيد وست بروميتش عند 44 نقطة في المركز الثامن.

    وتكفل أندي كارول بتسجيل هدفين لويستهام فيما أضاف جاري أونيل الهدف الأخر بينما أحرز جراهام دورانس الهدف الوحيد لوست بروميتش من ضربة جزاء.


    من مواضيعى فى المنتدى

    روما يحقق فوزه الأول وبقاء يوفنتوس واودينيزي بلا هزيمة بدوري إيطاليا

    طموح الأهلي السعودي أمام اختبار حاسم في نهائي دوري أبطال آسيا أمام أولسان الكوري

    ريال مدريد يواجه جلطة سراي..برشلونة مع سان جيرمان.. وبايرن يصطدم باليوفنتوس

    MgCamd1.38c For OE2.0 Merlin³-by BG

    مجانا شاهد مباراة يوفنتوس وسبيزيا في الدوري الإيطالي

    تشيلسي يثأر من البارسا ويحرمه من ثلاثة ألقاب بعد تعادل مثير بالكامب نو في دوري أبطال أوروبا

    أودينيزي ينتزع المركز الثاني في الدوري الإيطالي ولاتسيو يلاحقه

    سبب تأجيل بطولة خليجي 25


مواضيع متشابهة

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام وتتويج السيتي

مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام مجانا على قناة idman tv

يوتيوب أهداف مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 24-11-2013

تابعوا معنا : مباراة تحديد المركز الثالث بين مــــــــــــــباراة تحديد المركز الثالث الأهلي المصري vs مونتيري المكسيكي - الأحد 16/12/2012

أودينيزي ينتزع المركز الثاني في الدوري الإيطالي ولاتسيو يلاحقه


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.