Thread Back Search

ميلان يسعى لضرب عصفورين بحجر أمام جنوى قبل موقعة البارسا.. ويوفنتوس للابتعاد بالصدارة

  • ابوفيصل
    2013-03-08




  • ميلان يسعى لضرب عصفورين بحجر أمام جنوى قبل موقعة البارسا.. ويوفنتوس للابتعاد بالصدارة


    يستعد إيه سي ميلان لخوض مواجهة ليست بالصعبة خارج الديار أمام جنوى مساء الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي (الكالتشيو).


    ويأمل ميلان (48 نقطة) في الحفاظ على المركز الثالث الذي يحتله بفارق نقطة وحيدة عن الجار اللدود، انترميلان، كما يسعى المدير الفني ماسيمليانو أليجري للخروج بأقل الخسائر من ناحية الإصابات استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام برشلونة في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا على الكامب نو الأسبوع المقبل علماً بأن نتيجة الذهاب في السان سيرو قد انتهت بهدفين نظيفين للروسونيري.


    ومن المتوقع أن يقوم أليجري بإراحة الثنائي أمبروزيني وباتزيني، أملاً في لحاق ماريو بالوتيلي بالمباراة حيث عانى من إصابة أبعدته عن المباراة السابقة أمام لاتسيو ولكنه شارك في التدريبات أمس مع زملائه في الفريق.


    ويمني أليجري النفس بضرب عصفورين بحجر واحد، من خلال تحقيق الفوز والتقدم أكثر في جدول الترتيب، والخروج بإصابات أقل من المواجهة المحلية قبل السفر لمدينة برشلونة بكامل قوته.


    ومن المعروف أن بالوتيلي لا يملك حق المشاركة في البطولة الأوروبية مع ميلان نظراً لسابق مشاركته مع فريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي في دور المجموعات هذا الموسم.


    ويحتل جنوى المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة، وحقق في هذا الموسم ستة انتصارات و8 تعادلات، وتلقى 13 هزيمة. وستقام المباراة بدون إجراءات أمنية مشددة نظراً لحالة الاحتقان بين جماهير التراس الناديين، حيث علق عمدة جنوى على هذا الأمر قائلاً "نريد المباراة مهرجاناً رياضياً".


    على الجانب الآخر، يسعى يوفنتوس الأحد لاستغلال الحالة المعنوية المرتفعة التي يعيشها اللاعبين، بالتأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال على حساب سيلتيك الاسكتلندي بنتيجة 5-0 في مجموع المباراتين، ومن ثم تحقيق الفوز على ضيفه كاتانيا من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، أملا في تعثر نابولي الوصيف والذي يفصل بينهما ست نقاط.


    ويتواجد كاتانيا في المركز الثامن بجدول ترتيب أندية الكالتشيو، ويأمل في رد الاعتبار أمام البيانكونيري الذي خسر أمامه بهدف نظيف في ملعب أنجيلو ماسيمينو في مباراة الذهاب بالدوري خلال الموسم الحالي.


    وقال اليساندرو ماتري مهاجم اليوفي "هدفنا الحفاظ على لقب الدوري، فالحديث عن تحقيق الثنائية (يقصد أوروبا) أمر مبالغ فيه".

    كما يضع انترميلان نصب عينيه هدف اقتناص المركز الثالث من ميلان، وذلك حينما يستضيف بولونيا في جوزيبي مياتزا الأحد.ويملك النيراتزوري 47 نقطة بالمركز الرابع بالتساوي مع لاتسيو الخامس بنفس رصيد النقاط، بينما يقبع بولونيا في منتصف الجدول برصيد 32 نقطة.


    أما روما فيحل ضيفاً على أودينيزي في مواجهة صعبة للفريقين يوم السبت، حيث شهدت المباريات التي جمعت بينهما في السنوات الأخيرة منافسة وندية كبيرة في النتائج.


    ويسعى أودينيزي صاحب الأرض والجمهور لاقتلاع النقاط الثلاث من فريق العاصمة، للتقدم في الترتيب حيث يحتل المركز التاسع برصيد 40 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن رفاق الملك توتي الذين يتواجدون بالمركز السابع بفارق نقطة وحيدة عن كاتانيا مما يشير إلى أن الخسارة هناك تعني فقدان المركز السابع والابتعاد أكثر عن المراكز المؤهلة أوروبيا.


    كما يستضيف كييفو فيرونا منافسه نابولي الوصيف الذي يأمل في تضييق الخناق على اليوفي، ويعني التعثر فقدان الأمل على المنافسة في الدوري بنسبة كبيرة، حيث لن يتهاون البيانكونيري في استغلال الفرصة والانطلاق بعيداً بالصدارة للحفاظ على لقب السكوديتو.


    وفي باقي المباريات، يتقابل أتلانتا مع بيسكارا، وبارما مع تورينو وباليرمو مع سيينا، وكالياري مع سامبدوريا ولاتسيو مع فيورنتينا في مواجهة لن تقل إثارة أيضا عن باقي مباريات المرحلة.



    من مواضيعى فى المنتدى

    أهم اعراض سلالة كورونا الهندية

    ميسي لص ظريف .. وكريستيانو مهاجم "كونج فو" !

    جدول مباريات كأس العرب 2021 pdf

    كلمات اغنية تهز جبال سالي خليل

    مورينيو يتهكم على عقوبة إيقافه من قبل الويفا: جاءت في مصلحة الفريق

    رونالدو وميسي يسعيان لتحطيم كل الأرقام القياسية في اسبانيا

    مهمة صعبة لأهلي جدة في إيران .. وثلاث مواجهات بين قطر والامارات بدوري أبطال آسيا

    كلمات اغنية حبيبي وروحي احمد المصلاوي


مواضيع متشابهة

مانشستر يونايتد يبحث عن الثأر أمام سوانسي .. وأرسنال يسعى لتعزيز صدارة البريمييرليج أمام أستون فيلا

إنتر يواجه ميلان بدربي الغضب .. ويوفنتوس يبحث عن الإبتعاد بصدارته أمام أتالانتا

الرجاء يسعى لإنجاز تاريخي غير مسبوق أمام العملاق البافاري في النهائي الحلم

رأسية قاتلة للمشاغب سواريز تنقذ ليفربول من السقوط أمام تشيلسي في موقعة ساخنة بأنفيلد

ميلان يسعى لتفادي الهزيمة الثالثة هذا الموسم أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.