العودة   منتديات دريم بوكس > المنتـديات العـامـة > ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





تنبؤات برج العقرب شهر مارس 2013 ، توقعات برج العقرب شهر مارس 2013 ، برج العقرب شهر مارس 2013 , برج العقرب شهر 3 2013

برج العقرب





تفاصيل حظ

شهر مارس



تنقشع السماء ابتداءً من 8

يصر كوكب (مارس) على معاكستك في الأسبوع الأول من الشهر، ما يدعوك إلى التروي والهدوء وعدم المجابهة، بل اعتماد الوقاية والصمت، حتى تمر الأزمة بسلام. أما الأسبوع الأول فيبدو الأقسى على كل الأصعدة، في حين أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة تعد الأفضل، ولو أنها ليست الفترة المثلى التي تصبو إليها. تسقط الحواجز الثقيلة من أمامك بعد كف (مارس) عن معاكستك، فتشعر بحرية أكبر وبحيوية وأعصاب متينة، خاصة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر. تسجل نقاطاً لصالحك في الأسابيع الثلاثة الأخيرة، ولو أن الأمر يتطلب جهوداً مضاعفة. قد تتخلى عن مشروع، لكي تكرس وقتك واهتمامك لشيء أكثر واقعية وموضوعية. تواجهك استحقاقات كبيرة، وقرارات ومسؤوليات لا يستهان بها. تشكل الشؤون الحياتية كما العاطفية والعائلية قلقاً بالنسبة إليك، وقد تجد من الصعوبة بمكان القيام بخيار يفرض نفسه.



ربما تجد نفسك أمام وضع يضطرك إلى قلب بعض الصفحات، ويكون هذا التصرف هو الأنسب في هذه الفترة. يقول المثل: (من الهم ما قتل)، حاول أن تبتعد عن الهموم، ولا تبحث عن حلول لكل المشاكل معاً، بل أجل البحث بكل أمر حتى يحين موعده. قد تضطر للاعتراف بخطأ سابق لك، أو لمواجهة بعض الحقائق، بعد فترة من الكتمان. أنصحك بمعالجة المشاكل القديمة، كي تتحرر من ثقل لم تعد تستطيع تحمله. هكذا تبدأ بإيجاد العلاج ربما. حاذر أيها العقرب الأوهام في منتصف الشهر، ولا تصدق حلولاً عجائبية قد تعرض عليك وإلا ضللت الطريق. قد يشجعك. بالمقابل، حدث ما على المثابرة في اتجاه تراه جيداً، ويعزز ثقتك بالنفس، رغم ظهور أوضاع أخرى تبدو معقدة وصعبة.



بانتظار عودة الحب..

ما زال كوكب (فينوس) متنزهاً بين العذراء والأسد، يروح ويعود، فيجعلك مبلبل التفكير، ويحول حياتك العاطفية إلى تساؤلات وغموض وعدم ثبات. ربما تفكر في هذا الشهر بلقاء ملتبس أو غير واضح المعالم، حصل معك أخيراً، أو تعيش أوقاتاً جيدة ووعوداً لا تلبث أن تصطدم ببعض العراقيل. يخيم القلق على شؤونك الشخصية، العاطفية منها الزوجية والعائلية. ابتداءً من تاريخ 10 قد يكفهر الجو قليلاً، تعيش بعض الألم أو الأحزان، أو تعاني من غياب لحب ملأ حياتك سابقاً، واختفى فجأة، أو هو مهدد بالرحيل. بعض مواليد العقرب يعيشون فترة انتظار، أن يرن الهاتف مثلاً، فيطلب منهم الحبيب العودة إلى سابق العلاقة، أو أن يصادفوه في مكان ما، فيلتئم الجرح وتصفو النيات. هي أحلام من المحتمل أن تراود العقرب أيضاً بالنسبة إلى حب لم يبصر النور، ويعيش في مخيلتهم، أو اعتقدوا أنه آت ولم يأت. قد يسود أيضاً حوار الطرشان مع شريك أو مقرب، ويصبح يا عزيزي العقرب، شرساً في تعاملك، غير قادر على التصرف الهادئ، واعتماد الأسلوب اللين.

جميع مواليد العقرب لا يعيشون القصة نفسها طبعاً، إلا أن المناخ الفلكي يشير إلى العقد والصعوبات. أو مراجعة حساباتك وعلاقاتك والنظر في كيفية المحافظة عليها أو إنقاذها من بعض المطبات. لا تبالغ في التحليل بحثاً عن ما يبرز هواجسك. كن واقعياً، وحاول أن تتفهم الأمور ببساطة، وبدون أن تقع في البارانويا يا عزيزي


أكتب تعليق على الموضوع مستخدماً حساب الفيس بوك

ضع تعليق باستخدام حساب الفيس بوك

من مواضيعى فى المنتدى

أهداف مباراة الاتحاد والشعلة في الدوري السعودي اليوم الجمعة 28/3/2014
تردد قناة Fuel TV على النايل سات بتاريخ اليوم 1/4/2014
حظك اليوم 10/1/2013 - ابراج يوم الخميس - برجك اليوم 10 يناير 2013 - ابراج اليوم الخميس 10/1/2013 - abraj 10/1/2013
توقعات جوي عياد لجميع الابراج اليوم السبت 11-1-2014
صور النجم التركي مهند 2015 , ألبوم صور مهند 2015 , أحدث صور مهند 2015 kivanc tatlitug
يوتيوب أهداف مباراة الاهلي والداخلية اليوم الاثنين 30-12-2013
ملخص ونتيجة مباراة الأردن وأوزباكستان الودية اليوم الخميس 4-9-2014
توقعات الابراج اليوم الاربعاء 26-3-2014 , برجك اليوم الاربعاء 26 مارس 2014 , حظك اليوم الاربعاء 26 اذار 2014



  2  
Dreambox-Sat

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

قد تشعر ببعض التمزق في هذا الشهر، وترى انك غير قادر على ارضاء الجميع، فما يسعد هذه الفريق يزعج الفريق الاخر، ومن الممكن ان تستصعب الجمع بين شؤونك العاطفية، العائلية والاجتماعية والمهنية، كأن الجميع يحتاجون اليك دفعة واحدة فيما الضغط كبير. قد يستغلك البعض ويشعرك انك له، وله وحده وعليك ان تختر وتحسم الامر. الفلك يحملك مسؤوليات جسام ويعرضك لبعض المشاكل والذبذبات، خاصة بين 1 و17، حيث عليك ان تتصرف بمهارة للخروج من المآزق معافى وسليما. تميل الى الانتفاضة السريعة والتوتر وتشعر بثقل المسؤوليات، كما تشعر ان عليك تجنب المجازفات من اي نوع والابتعاد عن النزاع مع سلطة ما، شخصية كانت، عائلية، ادارية او سياسية. في الجو ازمة وتغيير في الشركة التي تعمل بها او المؤسسة او الحكومة التي تنتمي اليها او ما شابه. ابتداء من تاريخ 17 تشعر بارتياح اكثر وتجتاز مرحلة وتتلقى اخبارا مشجعة تعوض عن الضغوطات السابقة. تخفي امرا عللى الصعيد الشخصي او تحاول معالجته سرا. قد تضطر الى التكيف مع بعض الاشخاص والمحيطين وفهم مزاجهم، وفي بعض الاحيان تتراجع امام مبادرة عاطفية تراها مستحيلة.

من مواضيعى فى المنتدى

صور ملكة جمال هوليوود روليتا فقيه 2014 , أحدث صور روليتا فقيه 2015 Rolita Fakih
تعرف على أصل كلمة بوليس
عاجل حقيقة وتفاصيل وفاة اللواء عبدالعاطي صاحب اختراع الكفته
نكت مغربية 2015 جديدة , نكت Moroccan Funny 2015
ترددات 18/1/2011
مسجات يوم الجمعة 2014, مسجات يوم الجمعة دينية 2014 , اروع رسائل ادعية يوم الجمعة جديدة 2014
الثلاثاء أول أيام عيد الفطر في سلطنة عمان 2014
كلمات اغنيه يا بخت النوم



مواضيع ذات صلة مع تنبؤات برج العقرب شهر مارس 2013 ، توقعات برج العقرب شهر مارس 2013 ، برج العقرب شهر مارس 2013 , برج العقرب شهر 3 2013
توقعات برج العقرب شهر مارس 2014 , توقعات برج العقرب لشهر 3- اذار 2014
توقعات سمير طنب برج العقرب شهر 3 آذار/مارس 2013 ، Samir Tanab
تنبؤات برج العقرب 2014 , توقعات برج العقرب لسنة 2014 , حظ برج العقرب لعام 2014
توقعات برج العقرب 2013 - برج العقرب 2013 بالتفصيل الملل - برج العقرب لعام 2013
توقعات برج العقرب لعام 2013 - برج العقرب مهنياً 2013 - توقعات برج العقرب عاطفياً 2013

تنبؤات برج العقرب شهر مارس 2013 ، توقعات برج العقرب شهر مارس 2013 ، برج العقرب شهر مارس 2013 , برج العقرب شهر 3 2013


أدوات الموضوع




رسائل حب | صور حب | صور بنات | صور 2017 | صور ورد | صور ساخنة | صور اغراء | فساتين سوارية | تسريحات شعر | قمصان نوم | قصات شعر | عبايات 2017 | صباح الخير | مساء الخير | كلام جميل | كلام حب | صور مكتوب عليها | جمعة مباركة | حظك اليوم | بوس شفايف | تردد قناة | ترددات النايل سات | يوتيوب | كلمات اغنية | كريستيانو رونالدو | جورجينا رودريجيز

الساعة الآن 02:16 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس
Instagram