منتديات دريم بوكس  




العودة   منتديات دريم بوكس > >

ابراج اليوم - حظك اليوم - برجك اليوم ابراج اليوم - حظك اليوم - توقعات الابراج

  1  
Dreambox-Sat





تنبؤات برج الاسد شهر مارس 2013 ، توقعات برج الاسد شهر مارس 2013 ، برج الاسد شهر مارس 2013 , برج الاسد شهر 3 2013

برج الاسد



تفاصيل حظ

شهر مارس



الحب أولاًً.. وفرصة أخرى

ها هو كوكب (فينوس) يعود إليك بعد مشواره في برج العذراء، وذلك استثنائياً ابتداءً من تاريخ 9. لكي يعطيك فرصة أخرى في هذا المجال إذا لم ترتب أوضاعك بعد، أو إذا لم تسد الفراغ الذي عانيت منه. أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات، بين 9 وآخر الشهر، وحاول أن تدرس أوضاعك بعمق وأن تفهم أسباب بعض التحفظ أو البعاد، فقد يكون هذا الشهر مدخلاً إلى توضيح الرؤية وتثبيت المواقع، ويشير إلى سيناريوهات عديدة، منها عودة اللقاء والتواصل والاجتماع بالحبيب الذي غاب، أو توطيد االأواصر بينك وبين الشريك والحبيب، وربما تفسر الوضع بحب يستعيد إشراقه، أو حتى بناء سعادة بعد قناعة تتوصل إليها.



باختصار، أمامك فرصة ثانية لكي تعود عن قرار أخطأت باتخاذه، أو لكي تبني السلام مع الزوج أو الحبيب، أو من أجل استعادة حبيب رحل، أو إعادة التوازن إلى علاقة كانت مهددة. كل شيء ممكن في هذه الفترة التي يجب أن تستفيد منها، لكي تقول ما في قلبك وتعبر عن أفكارك ومشاعرك وتحاول أن تصحح أخطاء الماضي، وأن تعيد اللحمة إلى علاقاتك. هل هي إرادة السماء أن تهبك مشاعر خاصة واستثنائية تعيشها بطريقة مميزة هذا الشهر؟



أقول هذا لأن كوكب (مارس) أيضاً ينضم إلى قافلة الحظ، لكي يدخل الجوزاء اعتباراً من تاريخ 7، ويواكب (فينوس) في عطاءاته، فتحاط بأشخاص كثيرين يحبونك، ويخلقون لك أجواء من الترفيه والتسلية والأحلام. أما كوكب (مركور) الذي يدخل برجك بتاريخ 4 ويستقر حتى تاريخ 19، فهو يسهل أمامك الاتصالات، ويهبك القدرة على التأثير بالناس والقيام بمبادرات ناجحة وتقديم الحجج المنطقية، بغية كسب التأييد أو الاستقطاب. يتم التفاهم هذا الشهر في حياتك الزوجية أو الاجتماعية، كما تصفو السماء على الصعيد العائلي، بعد فترة من الضباب.



حظ قد يكون مباغتا

قد تستجيب السماء لطلباتك هذا الشهر، ويفي الفلك بوعوده، فتقدم على تطور في حياتك المهنية كما العاطفية، وتتلقى هبة كبيرة لن تنساها. ترتبط بعلاقات وصداقات جديدة، وتبصر بعض مشاريعك النور. ثق بقدرك أيها الأسد، واعلم أن الأسابيع الثلاثة الأخيرة من هذا الشهر قد تكون استثنائية في حياتك. يهبط ربما عليك الحظ فجأة، وترى أن حلاً قد يطرأ لقضية اعتقدتها فاقدة للأمل. إذا كنت تعاني من ضغوطات مهنية فسوف تراها تضمحل تدريجياً. يتحسن الوضع المالي بنسب متفاوتة بين أسد وأسد، وقد تعرف ربحاً بين 6 و 31.



تجدر الإشارة إلى أن طالعاً فلكياً مميزاً يحصل الآن بين (ساتورن) في برجك، أي في الأسد، و(بلوتون) في برج القوس، وهو برج صديق وذلك بتاريخ 6. هذا الطالع يبدو استثنائياً ويوفر لك فرصاً ثمينة جداً، أو ربما ربحاً هائلاً يأتي بطريقة مفاجئة، أو استثماراً يعود عليك بنتائج لم يتحلم بها، أو ربما نفسر الأمر بفرص قدرية تأتيك بشكل مباغت وتجعك تغير مصيرك. تتمتع يا عزيزي بقوة جبارة خلال هذا الشهر، وقد تنجز عمليات ذهبية يقودك الحدس إليها



أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جديد وجود رحمين لا يمنع حدوث الحمل
صور النجمة آمبر هيرد مع خطيبها جونى ديب في عرض فيلم 3 Days To Kill
حــديــقة الأحجـــار في الـيابــان
صور سارة جيسيكا 2013 - احدث صور سارة جيسيكا 2013
نتيجة وتفاصيل احداث مباراة تونس والارجنتين اليوم 29-10-2013
حظك وتوقعات برجك مع جمانة وهبي اليوم الأحد 5-10-2014
هيدرات مسن تهنئة بعيد الفطر 2013 ،خلفيات مسن تهنئة بالعيد 2013 ،هيدرات تهنئة بالعيد للماسنجر 2013
بالفيديو أداء مؤمن زكي في برنامج آراب أيدول الموسم الثالث اليوم السبت 6-9-2014

  2  
Dreambox-Sat

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):
تحتاج اجواء هذا الشهر الى كثير من الحكمة والتروي لمحاصرة المشاكل والمفاجات التي قد تطرا على غير انتباه منك وبغفلة من الزمن. تعيش تناقضات فلكية تجعلك من جهة تفيض جاذبية وحبا ةاقبالا على الدنيا، وتددفعك من جهة اخرى الى بعض الازمات والتشنجات والقلق على الصحة والسلامة. الاوضاع العاطفية تحمل اليك ارتباطات حقيقية وتناغما مع الشريك ولقاءات منعشة واسفارا مباركة. قد يأتيك هذا الشهر بالحب والعشق، فتفعل المستحيل لكسل احد القلوب، وربما تلتقي بمن انتظرته طويلا، اذا كنت عازبا. يحمل اليك الشريك الدعم فتعيشان تواطؤ لم تعرفه منذ ترة طويلة. قد يقدم لك احد المقربين خدمة ما، او ينقذك من ورطة سابفة، اما اذا كات نافذا وصاحب سلطة، فيتخذ قرارات تخدم توجهاتك. تضطر الى اعاد النظر ببعض المشاريع ويتسبب الفلك بخضّات وعراقيل وتأخير. المهم الا تيأس وان تحافظ على صلابتك ومثابرتك وصولا الى تنفيذ الاهداف. لا توقع على عقد بطريقة متسرعة، ولا تستسلم لاغراءات مهنية وعروض غير مدروسة. انتبه ايضا لمشاكل السه والطيش حتى لا تفقد شيئا غالي الثمن. من الممكن ان ينفجر وضع عائلي حرصت على ضبطه حتى الان، ما يتطلب الكثير من الهدوء والحكمة للمعالجة



من مواضيعى فى المنتدى

توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الاثنين 17-2-2014 , حظك اليوم مع ماغي 17 فبراير 2014
تفاصيل محاكمة محمد مرسي اليوم الثلاثاء 4-2-2014 , صور و فيديو محاكمة مرسي اليوم الثلاثاء 4 فبراير 2014
بالفيديو افضل خداع بصري ممكن ان تشاهده في حياتك
تحميل اغنية يا نبعة الريحان شذى حسون ماستر كواليتي 2013 Mp3
مشاهدة برنامج اللهم تقبل الحلقة الاولى 1 كاملة 2014 يوتيوب
بالصور تطبيق جديد خاص بالايميل لأجهزة الأندرويد 2014
صور رمزيات ابطال سجين الحب 2012 - رمزيات سعود وهنادي 2012 - رمزيات 2012
ملابس اطفال للخروج 2013 ملابس شيك للخروج 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:36 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس