منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

بالصور لبنان والإمارات يفوزان بحفلات أكبر الفنانين في عيد الحب 2013

بالصور لبنان والإمارات يفوزان بحفلات أكبر الفنانين في عيد الحب 2013 , بالصور لبنان والإمارات يفوزان بحفلات أكبر الفنانين في عيد الحب 2013 , بالصور لبنان والإمارات يفوزان بحفلات أكبر الفنانين في عيد الحب 2013


سهرات مميّزة أحياها فنانون غنوا فيها للحب في عيده ضمن لبنان وخارجه أمثال: ميريام فارس، راغب علامة، نجوى كرم، إليسا، هاني شاكر ووائل كفوري..

- إعتلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خشبة مسرح فندق الموفنبيك – بيروت وكان حضور ميريام على المسرح مميزاً بفستان ذات فتحة طويلة من تصميم رامي القاضي وانتعلت حذاء باللون الأحمر من كريستيان لوبوتان وارتدت جواهرمن تصميم “أورور عزّ الدين”.

- إليسا ووائل كفوري إحتفلا سوياً حيث أحيا كلاً منهما حفله الغنائي داخل فندق “هيلتون حبتور” – بيروت وغنا باقة من أجمل أغنياتهما الرومانسية . إليسا ارتدت فستاناً من المخمل الأسود.

- إحتفل الفنان اللبناني رامي عياش مع جمهوره بمناسبة عيد العشاق في إمارة أبو ظبي في فندق Rotana beach resort حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 900 شخص من أعضاء الجمعية وأبناء الجالية اللبنانية والعربية في الدولة ، وغنّى رامي باقة من أجمل أغنياته بالإضافة الى أغنيته الجديدة “ما بدّي شي”. وكان الحفل من تنظيم جامعة LAU – ابو ظبي.

أما الفنان المصري هاني فتفاجأ الجمهور المصري ببكاءه خلال احيائه حفل عيد الحب الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية. هاني بكى متأثرا بأحوال مصر بعد أن قدّم أغنيتي “ادعو لمصر”،”بلدي يا بلدي” . هاني أمتع الجميع بأغنياته الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني ، كما قدم الصوت الجديد شريف إسماعيل الفائز بجائزة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “صوت الحياة” والموهبة الواعدة نورهان حسن إحدى المشاركات في المسابقة نفسها و قدم كل منهما اغنية خاصة به و شاركهما شاكر أغنية “ما تسبنيش أنا و حدي” لسيد مكاوي .

-على نغمات أغنياته تألق النجم اللبناني راغب علامة في حفل عيد الحب والذي أقيم في إمارة أبوظبي في نادي أبوظبي الرياضي. حيث اعتلى السوبر ستار المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور وقدّم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور مثل: “طب ليه”، “بعشقك”، الحب الوحيد”، “حبيب قلبي”، “بهواك”، سهروني الليل”، بالإضافة لأغاني مميزة من ألبومه الجديد، والتي أضفت على الحفل أجواء رومانسية مميزة.

تفاجأ الجمهور المصري ببكاء النجم هاني شاكر خلال احيائه حفل عيد الحب الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية. هاني بكى متأثرا بأحوال مصر بعد ان قدم أغنيتي “ادعو لمصر”،”بلدي يا بلدي” .

وقال هاني انه حزين لأنه يرى الحرائق وقد شاهد الاشتباكات خلال مجيئه إلى الحفل، وكان يريد التأجيل ولكنه وجد أن الجمهور لا ذنب له في صراعات قائمة على جثة البلد

هانى أمتع الجميع بأغنياته الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد، إلى جانب مجموعة من أشهر الأغنيات العاطفية لكبار المطربين التى اشتهر بتقديمها منها “بعدك ماليش”،”ياريتني”،”سألتك”،”لو بتحب حقيقي”

كما قدم الصوت الجديد شريف إسماعيل الفائز بجائزة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “صوت الحياة” والموهبة الواعدة نورهان حسن إحدى المشاركات فى نفس المسابقة و قدم كل منهما اغنية خاصة به و شاركهما شاكر أغنية “ما تسبنيش أنا و حدي” لسيد مكاوي .
























أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

مشاهدة برنامج القاهرة اليوم مع عمرو أديب حلقة اليوم الاثنين 30-6-2014
توقعات الابراج مع محمد فرعون اليوم الاحد 2-2-2014 , برجك اليوم مع محمد فرعون 2 فبراير 2014
ترددات النايل سات الجديدة مارس 2013 - قنوات نايل سات الجديدة 02-03-2013
يوتيوب اغنية شكلك ما بتعرف أنا مين مايا دياب و رنا سماحة ستار اكاديمي 9 - الخميس 19-12-2013
حظك وتوقعات برجك مع كريم العقباوي اليوم الاحد 26-10-2014
صور متحركة صابر وكاظم من اعلان برنامج احلى صوت The Voice
يوتيوب تحميل ومشاهدة كليب اغنية بالشوارع باسكال صقر 2014 كامل hd
صور خلفيات انستقرام تهنئة بالكريسماس 2014 , خلفيات انستقرام رأس السنة Instagram 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:44 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس