Thread Back Search

صور حفلات النجوم في عيد الحب 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-18




  • سهرات مميّزة أحياها فنانون غنوا فيها للحب في عيده ضمن لبنان وخارجه أمثال: ميريام فارس، راغب علامة، نجوى كرم، إليسا، هاني شاكر ووائل كفوري..

    - إعتلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس خشبة مسرح فندق الموفنبيك – بيروت وكان حضور ميريام على المسرح مميزاً بفستان ذات فتحة طويلة من تصميم رامي القاضي وانتعلت حذاء باللون الأحمر من كريستيان لوبوتان وارتدت جواهرمن تصميم “أورور عزّ الدين”.

    - إليسا ووائل كفوري إحتفلا سوياً حيث أحيا كلاً منهما حفله الغنائي داخل فندق “هيلتون حبتور” – بيروت وغنا باقة من أجمل أغنياتهما الرومانسية . إليسا ارتدت فستاناً من المخمل الأسود.

    - إحتفل الفنان اللبناني رامي عياش مع جمهوره بمناسبة عيد العشاق في إمارة أبو ظبي في فندق Rotana beach resort حيث بلغ عدد الحضور أكثر من 900 شخص من أعضاء الجمعية وأبناء الجالية اللبنانية والعربية في الدولة ، وغنّى رامي باقة من أجمل أغنياته بالإضافة الى أغنيته الجديدة “ما بدّي شي”. وكان الحفل من تنظيم جامعة LAU – ابو ظبي.

    أما الفنان المصري هاني فتفاجأ الجمهور المصري ببكاءه خلال احيائه حفل عيد الحب الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية. هاني بكى متأثرا بأحوال مصر بعد أن قدّم أغنيتي “ادعو لمصر”،”بلدي يا بلدي” . هاني أمتع الجميع بأغنياته الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفني ، كما قدم الصوت الجديد شريف إسماعيل الفائز بجائزة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “صوت الحياة” والموهبة الواعدة نورهان حسن إحدى المشاركات في المسابقة نفسها و قدم كل منهما اغنية خاصة به و شاركهما شاكر أغنية “ما تسبنيش أنا و حدي” لسيد مكاوي .

    -على نغمات أغنياته تألق النجم اللبناني راغب علامة في حفل عيد الحب والذي أقيم في إمارة أبوظبي في نادي أبوظبي الرياضي. حيث اعتلى السوبر ستار المسرح وسط تصفيق حار من الجمهور وقدّم خلال الحفل باقة من أشهر أغانيه الجديدة والقديمة والتي تفاعل معها الحضور مثل: “طب ليه”، “بعشقك”، الحب الوحيد”، “حبيب قلبي”، “بهواك”، سهروني الليل”، بالإضافة لأغاني مميزة من ألبومه الجديد، والتي أضفت على الحفل أجواء رومانسية مميزة.

    تفاجأ الجمهور المصري ببكاء النجم هاني شاكر خلال احيائه حفل عيد الحب الذي أقيم في دار الأوبرا المصرية. هاني بكى متأثرا بأحوال مصر بعد ان قدم أغنيتي “ادعو لمصر”،”بلدي يا بلدي” .

    وقال هاني انه حزين لأنه يرى الحرائق وقد شاهد الاشتباكات خلال مجيئه إلى الحفل، وكان يريد التأجيل ولكنه وجد أن الجمهور لا ذنب له في صراعات قائمة على جثة البلد

    هانى أمتع الجميع بأغنياته الخاصة التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد، إلى جانب مجموعة من أشهر الأغنيات العاطفية لكبار المطربين التى اشتهر بتقديمها منها “بعدك ماليش”،”ياريتني”،”سألتك ”،”لو بتحب حقيقي”

    كما قدم الصوت الجديد شريف إسماعيل الفائز بجائزة برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “صوت الحياة” والموهبة الواعدة نورهان حسن إحدى المشاركات فى نفس المسابقة و قدم كل منهما اغنية خاصة به و شاركهما شاكر أغنية “ما تسبنيش أنا و حدي” لسيد مكاوي .
























    من مواضيعى فى المنتدى

    بالصور جنيفر لوبيز النجمة المتألقة والأكثر إثارة للجدل

    ابراج ابراهيم حزبون اليوم الجمعة 25/10/2013

    اكسسوارات انيقة للبنات 2014 - صور اكسسوارات للسهرة 2014 - اجدد اكسسوارات عالمية 2014

    تحميل ، تنزيل اغنية ساعة الفراق عمرو دياب 2014 Mp3 , رابط مباشر

    عروض أسواق مزارع دينا في مصر اليوم الثلاثاء 25-2-2014

    مشاهدة كليب رامى جمال - مفاضش بيا 2012

    جديد أسبـاب التحدث أثناء النوم

    Justin Bieber: Victoria's Secret Fashion Show Performer!


مواضيع متشابهة

مواعيد حفلات عيد الحب في الاردن 2014 , أماكن حفلات عيد الحب في الاردن 2014

حفلات عيد الحب 2014 , جدول و مواعيد حفلات عيد الحب في الدول العربيه و الخليجية , اسماء واماكن النجوم والمغنيين

صور حفلات النجوم في عيد الفالنتاين 2013

صور المشاهير في عيد الحب 2013 , صور النجوم في عيد الحب 2013

أجور النجوم في حفلات رأس السنة


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.