منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

بعد عامين من الاختفاء والابتعاد تماماً عن الفن والأضواء، عادت الفنانة الشابة إيمان رجائى للظهور مرة أخرى، حيث استطاع المذيع محمد سعد إقناعها بالظهور فى برنامج "هوليود الشرق"، الذى يذاع على قناة الشرقية دراما، من خلال فقرة "أنا والملكة"، لتكشف الكثير من الأسرار حول اختفائها المفاجئ، وأسباب عودتها بقوة.

وأكدت إيمان أن الغياب كان بسبب زواجها وإنجابها طفلتها "لايان"، التى تبلغ من العمر عاما، والتى ظهرت معها للمرة الأولى، وكانت مفاجأة البرنامج ارتداء إيمان وابنتها الزى الفرعونى، وقامت بتجسيد مشهد تمثيلى كوميدى عن أسطورة إيزيس وأوزوريس، حيث يعد أول مشهد تمثيلى تجسده إيمان بعد العودة، وأظهرت حماسا شديدا للدور الذى لعبته وهو لشخصية إيزيس التى جسدتها بأسلوب كوميدى.

وبعد المشهد التمثيلى تحدثت إيمان عن الزواج الذى جاء بعد قصة حب ملتهبة مع رجل الأعمال فهد زكى، الذى قام بإنتاج مسلسلين، أحدهما بعنوان "إن كنت ناسى"، حيث نشأت قصة الحب أثناء تصوير هذا المسلسل.

وعبرت عن سعادتها لأنها أصبحت أما، مؤكدة أنها غير نادمة على العامين اللذين انقطعت خلالهما عن الفن، وقالت إنها كانت بمثابة "الغائب الحاضر"، حيث عرض لها مسلسلان فى رمضان الماضى كانا مؤجلين من العرض، وهما "فرح العمدة" مع غادة عادل والمسلسل الكوميدى "جامعة بابا"، ثم تحدثت إيمان عن أبرز محطاتها الفنية وتقديمها لنوعيات كثيرة من الأعمال الفنية سواء التراجيدى أو الكوميدى، وأعلنت عن مشروع فيلم عالمى جديد ستشارك فى بطولته.

وأشارت إيمان إلى أن ابنتها ورثت عنها حب الفن، وأنها تلحظ ذلك من خلال اندماجها فى الأعمال الفنية التى تشاهدها معها فى التليفزيون، حيث تحاول تقليد ما تشاهده، وأضافت أنها لن تمانع أبدا إذا ما أرادت ابنتها أن تصبح ممثلة.

برنامج "هوليود الشرق" من إعداد وتقديم الصحفى محمد سعد، وقام بكتابة المشهد التمثيلى الدكتور أشرف النحاس وتصوير سامح عطية ومونتاج خالد الوسواسى وإخراج على باقر، ويعرض الجمعة فى الخامسة والتاسعة مساء والواحدة بعد منتصف الليل.












أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور- سلمى حايك تستعرض نفسها بفستان مخمل - صور سلمى حايك 2014
صور محمد البرادعي وهو طفل يتعلم عد الأرقام
توقعات وأبراج ماغى فرح اليوم الاربعاء 26-2-2014
حظك وتوقعات برجك مع عبد العزيز الخطابى اليوم السبت 28-2-2015
يوتيوب اعلان جان شهيد لكاستينغ ستار اكاديمي 10 في لبنان 2014
صور صنادل سواريه 2016 , صور صنادل فلات 2016 , اجمل صنادل بكعب وبدون كعب 2017
مشاهدة برنامج آخر النهار حلقة بتاريخ 29/1/2013
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الاحد 14-9-2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 05:15 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس