منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

احتراف عروض الأزياء يمثل أقصى درجات الحرية التي تحصل عليها السيدات، وهذا المجال غير مقبول في الكثير من المجتمعات المحافظة، والمجتمع الإسلامي على وجه الخصوص، خاصة إذا تعلق الأمر بعروض أزياء لكبار المصممين العالميين.
وفي الدول العربية نجد أن عروض الأزياء المقبولة تلك المتعلقة بعروض العباءات والأزياء المحتشمة، غير أن فكرة الاحتشام غير واردة في قواميس أغلب المصممين غير العرب، وهذا ما يضع علامات استفهام كثيرة حول محترفات هذه العروض من المسلمات.
وما لا يعرفه الكثيرون أن هناك عدد من العارضات العالميات المسلمات، ويؤمن هؤلاء بالحرية إلى أبعد درجة، وقد لا يعرفن أنها تتعارض مع تعاليم الإسلام.. ويبق أنك ستفاجأ أنهن مسلمات في نهاية المطاف.
ومن أبرز العارضات اللاتي احترفن هذا المجال، وشاركن في عروض عالمية:
1- إيمان محمد عبد المجيد:
هي من أشهر عارضات الأزياء المسلمات، إيمان ولدت في الصومال وهي ابنة السفير الصومالي محمد عبد المجيد، درست في المدرسة الثانوية في مصر، كما درست العلوم السياسية في كينيا في جامعة نيروبي.
وفي 1975 تم تعيين إيمان كموديل من قبل المصور الفوتوغرافي الأمريكي بيتر بييرد لتنتقل لاحقاً للإقامة في الولايات المتحدة، وكان أول تصوير لأزياء لها من قبل مجلة فوج، كما تم تصويرها عارية في استوديوهات المصورين هيلموث نيوتون وآني ليبوفيتس، ورغم أنها مسلمة إلا أنها لم تخف من الإقدام على هذه الخطوة.
2- واريس ديري:

شهدت أوج مجدها في التسعينات من القرن الماضي، وهي صومالية مسلمة، لكنها أيضا قبلت أن تتصور عارية لصالح رزنامة «Pirelli» عام 1987، وقد أثارت جدلا كبيرا عندما باحت بسر يخص عملية جراحية خضعت لها وهي طفلة في ظروف غير صحية بالمرة وهي عملية الختان، مما دفعها أن تصبح سفيرة رسمية للأمم المتحدة في ما يتعلق بحقوق المرأة في أفريقيا.
3- هناء عبد السلام:
ولدت هناء بن عبد السلام في مدينة ناب التونسية، وبالرغم من أنها شاركت في أهم عروض الأزياء حول العالم وقدّمت جلسات تصوير مع أهمّ المصوّرين العالميين، بقيت هناء بن عبد السلام متشبّثة تمامًا بثقافتها فلم تدخّن ولم تتناول الكحول.
كانت المصممة العالمية Vivienne Westwood أوّل من منح هناء بن عبدالسلام الفرصة للمشاركة في عرض أزياء عالمي وذلك خلال عرضها تشكيلة ربيع 2011. وفي الموسم نفسه، شاركت هناء في عرض Givenchy، وفي عام 2011 شاركت هناء في عروض أزياء لعدد من كبار المصممين، كما شاركت في أسبوع الموضة في باريس.
4- ريما فقيه:
ولدت ريما فقيه بقرية صريفا بمحافظة النبطية في الجنوب اللبناني لعائلة لبنانية مسلمة مرموقة ، هاجرت عام 1993 بصحبة عائلتها من صريفا هربا من الحرب الأهلية اللبنانية إلى جامايكا ومنها فيما بعد إلى نيويورك بالولايات المتحدة.
وقد فازت عام 2009 بمسابقة ملكة جمال ميتشجان مما أهلها للمشاركة في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة التي فازت بها في 2010، كما سبق لها أن شاركت في لبنان عام 2008 في مسابقة ملكة جمال لبنان للمغتربين فجاءت وصيفة ثانية، وشاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2010 ولم تترشح للنهائيات.
وقد تسربت لها صور عري وهي ترقص على عمود بعد أيام قليلة من فوزها باللقب لكن ذلك لم يتسبب ذلك في نزع اللقب منها.
5- هوى دياوارا:
ولدت هوي في دولة مالي غرب إفريقيا، وهي من أسرة مسلمة، وقد صرحت في مرات عديدة أنها تخشى من التصور بالمايوه، حيث أنها لا تحب مخالفة دينها الإسلام، غير أنها تراجعت عن ذلك وظهرت في أكثر من مرة بالمايوه والملابس الداخلية.
6- فاطمة سياد:
عارضة أزياء صومالية فازت بالمركز الثالث في الموسم الـ10 من برنامج «America’s Next Top Model»، تعتبر من أكثر العارضات احتشاما، ولكن ذلك لم يمنعها من الحصول على صور بملابس مثيرة.

7- قيزيم ميمتش:
هي عارضة أزياء تركية، حصلت على لقب ملكة جمال تركيا لعام 2010، وقد تصورت شبه عارية رغم أنها مسلمة، لكنها قررت بعد ذلك الابتعاد عن هذا المجال، واتجهت إلى مجال التصميم العمراني.
8- كنزة الفراتي:
عارضة أزياء تونسية، ولدت في ليل بفرنسا وانتقلت إلى تونس عندما كان عمرها شهران، وهي أول عارضة عربية تظهر على غلاف مجلة “سبورتس إلسترايتد”، وكانت ترتدي مايوه البكيني وذلك عام 2011، وقد أثار ظهورها على غلاف مجلة تونيفيزيون التونسية في 2011 استياء كبيرا من عديد من التونسيين، لأنها كانت شبه عارية.
9- سيلا شاهين:
هي فنانة وعارضة أزياء تركية تعيش في برلين، ورغم أنها من أسرة مسلمة ومحافظة إلا أنها قامت بخطوة صدمت الجميع وأغضبت المقربين لها، حيث ظهرت على غلاف المجلة الإباحية “بلاي بوي” مع ثدي واحد مكشوف، وعن ذلك قالت «أنا فعلت هذا الأمر لكي أكون حرة، وان هذه الصور للتحرر من القيود التي وضعت علي في طفولتي ولتكون عبرة لكل فتاة تركية».
وقد تعرضت سيلا لتهديدات من الإسلاميين بسبب هذه الصورة، مما دفعها للقول بأنها لا تدين بأي ديانة.
10-ايرينا شايك:
هي عارضة أزياء روسية كانت تربطها علاقة عاطفية بلاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، وقد ظهرت في العديد من الصور وهي شبه عارية، وذلك رغم ما تناقلته العديد من وسائل الإعلام كون أن شايك مسلمة، إلا أنها لم تؤكد أو تنفي صحة هذا الكلام.












أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

بالصور شيرين عبدالوهاب تخطف محمود ترابي من فريق صابر الرباعي ذا فويس 2014
صور تايلور سويفت بفستان من تصميم ريم عكرا مع الامير وليام 2014
توقعات برج الدلو يـوم الاثنين 23-7-2012
جديد احدث التغيرات على الاقمار بتاريخ 14/4/2011
بيجامات 2013 عنوان النعومه والأناقه
اخبار جريدة عكاظ الاربعاء 19/9/2012
بالفيديو ، مشاهدة مسلسل جبل الحلال الحلقة 21 الحادية والعشرون 2014 كاملة
Sms مسجات راس السنة الميلادية 2014 , مسجات موبايل قصيرة بمناسبة الكريسماس 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 10:47 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس