Thread Back Search


موعد إنطلاق برنامج إكس فاكتور x -factor الموسم الاول - متي ينطلق برنامج x -factor اكس فاكتور النسخة العربية 2013

  • Dreambox-Sat
    2013-02-06




  • موعد إنطلاق برنامج إكس فاكتور x -factor الموسم الاول - متي ينطلق برنامج x -factor اكس فاكتور النسخة العربية 2013



    موعد إنطلاق برنامج إكس فاكتور X -factor الموسم الاول - متي ينطلق برنامج X -factor اكس فاكتور النسخة العربية 2013 , موعد إنطلاق برنامج إكس فاكتور X -factor الموسم الاول - متي ينطلق برنامج X -factor اكس فاكتور النسخة العربية 2013

    عبر كل من شاشات "سي بي سي" المصرية وروتانا خليجية و"ام تي في" اللبنانية تنطلق في 21 فبراير الجاري النسخة العربية من برنامج المواهب الأضخم والأشمل في العالم "إكس فاكتور".
    أكد ذلك الإعلامي محمد هاني مدير البرامج في قناة "سي بي سي" المصرية خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم (الثلاثاء) وحضرته أسرة البرنامج النجوم حسين الجسمي وإليسا ووائل كفوري، بينما تغيبت كارول سماحة.
    ويعتبر برنامج "إكس فاكتور" أكبر برنامج لإطلاق المواهب في العالم خصوصا وأنه يطال فئات عمرية وغنائية متعددة, يركز البرنامج على اختيار أكثر العناصر تمتعا بمقومات النجومية المتكاملة وليس فقط أصحاب الأصوات الجميلة ويتفرد عن البرامج المنافسة باحتضانه لكل المواهب الموسيقية في جميع المراحل العمرية من خلال أربعة فئات مختلفة، ثلاثة منها تتعلق بالعمر (فئة تحت الـ"25" من الشباب وفئة تحت الـ"25" من الفتيات وفوق الـ"25" من الجنسين) والفئة الرابعة الخاصة بالفرق الغنائية.
    وقد قامت لجنة من أربعة حكام من المختصين الموسيقيين بالإشراف على مرحلة الاختيارات والتصفيات الأولية للمواهب في جولة عربية شملت كل من الأردن وتونس ومصر والمغرب ودبي والكويت ولبنان.
    ومع وصول المتسابقين لمراحل التصويت المباشر من قبل الجمهور، ستقوم لجنة حكام تعتبر الأبرز بين جميع برامج إكتشاف المواهب في العالم العربي، وتضم كل من النجوم: إليسا، وائل كفوري، حسين الجسمي وكارول سماحة بدعم المواهب التي قام كل منهم بتدريبها ضد باقي المتنافسين.
    ومما يزيد من إثارة البرنامج ومتعته هي مرحلة "المعسكر المغلق" التي تأتي قبل الإنتقال الى مرحلة الحفلات المباشرة، فمع دخول المسابقة مرحلتها الثالثة (بيوت نجوم لجنة لجنة التحكيم) تتصاعد الإثارة مع رصد الكاميرا لكل كواليس وتفاصيل ورش التدريب المنزلية قبل كل مرة يصعد فيها المتسابق إلى المسرح.
    ويصل "اكس فاكتور" إلى ذروة المتعة والإثارة في المرحلة الرابعة والأخيرة من خلال حفلات البث المباشر والصراع المباشر على الهواء على لقب نجم البرنامج.
    وسيحظى الفائز بعقد إنتاج وإدارة أعمال لعدة سنوات مع شركة روتانا للصوتيات، وعقد مع أكبر شركة إنتاج موسيقى في العالم العربي وهي "ميوزك سوني".
    من جانبها قالت النجمة اللبنانية إليسا أنها لطالما رحبت بالأفكار المميزة والمشاريع الجديدة، وأضافت: "أكس فاكتور" مغامرة أحب المشاركة فيها، لكن حماسي زاد تجاه المشروع خصوصا بعدما عرفت مدى حرفية الأشخاص المخولين إدارة هذا البرنامج إضافة إلى ذلك أسماء أعضاء لجنة التحكيم الذين سيشاركوني هذه المهمة".
    وأضافت: "يمكنني القول بأنني أكثر من سعيدة بأن أكون واحدة من أعضاء لجنة تحكيم البرنامج" الذي وصفته إليسا بأنه: "برنامج بنكهة خاصة يبحث عن المواهب المتكاملة"، وخصت زملائها في لجنة التحكيم بكلمات المحبة والإحترام.
    أما النجم وائل كافوري فقال أن مشاركته في لجنة تحكيم البرنامج تجربة جديدة وقوية بالنسبة له، وتابع: "هناك مسؤولية كبيرة في الإشراف على تدريب المواهب الصاعدة واختيار الموهبة الأفضل والأحق في الفوز باللقب".
    وقال كافوري إن أهم سبب من أسباب قبوله أن يشارك كعضو لجنة تحكيم في البرنامج هو التعامل السلس والصادق مع القيمين على إنتاج البرنامج، كما زاد من حماسه للمشاركة بالبرنامج وجوده الى جانب كل من إليسا وحسين الجسمي وكارول سماحة الذي تجمعه بهم علاقة صداقة متينة.
    وأضاف:"هل من المعقول أن أرفض "اكس فاكتور" البرنامج العالمي ذات المواصفات الرائعة والذي سيمنحني فرصة أكبر للتعرف والإستمتاع بالمواهب العربية".
    من جانبه قال النجم حسين الجسمي "بدايتي كانت من برنامج للبحث عن المواهب في إمارة دبي، وأشعر أن الوقت قد حان لمشاركة زملائي الفنانين بإطلاق موهبة تستحق الدخول الى الوسط الفني"، وتابع الجسمي تعجبني تركيبة "اكس فاكتور"، ويسرني العمل مع النجوم المشاركين في لجنة التحكيم، بالإضافة إلى الأيادي الخفية والمحترفة التي تعمل خلف الكاميرا لإنجاز عرض مثالي، كل هذه هي أسباب لقبولي المشاركة في البرنامج الذي أعرف انه سيظهر للجمهور بصورة جميلة.
    وعن علاقته بنجوم لجنة التحكيم، قال:"أتمنى أن نتلاقى لتقديم أفضل ما لدينا لخدمة المواهب العربية، وكشف الجسمي عن علاقة صداقة قديمة تجمعه بالفنان وائل كفوري".
    أما الفنانة كارول سماحة التي تغيبت عن حضور المؤتمر لارتباطها بأعمال فنية في الولايات المتحدة الأمريكية فقامت بتسجيل فيديو لعرضه على الحضور قدمت فيه الشكر للصحافة العربية لمساندتها القوية للبرنامج وتمنت أن يحقق البرنامج النجاح المطلوب وأن يستحوذ على إعجاب الجماهير.
    برنامج "اكس فاكتور" سيبدأ عرضه يوم الخميس الموافق 21 فبراير وسيذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع على "سي بي سي" المصرية و روتانا خليجية وام تي في اللبنانية.


    إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,إنطلاق ,برنامج, اكس فاكتور, The, X Factor يوم ,21 فبراير ,2013 , إكس, فاكتور يعلن, انطلاقه ,من مصر في ,21 فبراير ,




    من مواضيعى فى المنتدى

    خلفيات bb حزينة , رمزيات بلاك بيري حزينة 2014 , BlackBerry sad 2013

    صور احتفالات السنة الجديدة 2014 في جميع دول العالم , صور الالعاب النارية بمناسبة ليلة رأس السنة الجديدة 2014

    صور رجب طيب أردوغان بالزي العربي الأصيل

    جديد خبر عاجل نقلا عن قناة الجزيرة:الجامعة العربية تقرر حضر بث القنوات الليبية على أقماره

    بالفيديو وفاة زين العابدين بن على - صور وفاة الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على بالسعودية 17/1/2013 - وفاة زين العابدين

    توقعات الابراج اليوم 17-1-2014 ، حظك اليوم الجمعة 17 يناير 2014

    مميزات جديدة لمتصفح جوجل كروم , يكشفها المهندس بشير العوارى

    موعد الغاء حظر التجوال بشكل كامل في مصر 2013


مواضيع متشابهة

إنطلاق برنامج اكس فاكتور The X Factor يوم 21 فبراير 2013

صور اليسا في برنامج x factor إكس فاكتور 2013 , صور اليسا عضو لجنة تحكيم x factor , أجمل صور اليسا في اكس فاكتور x factor

إعلان برنامج إكس فاكتور X Factor النسخة العربية - يوتيوب اعلان X Factor اكس فاكتور 2013 - مشاهدة اعلان اكس فاكتور العرب

موعد عرض برنامج اكس فاكتور x factor النسخة العربية 2013 - توقيت واسماء القنوات الناقلة لبرنامج x factor متي توقيت العرض

موعد انطلاق برنامج الموسم الاول النسخة العربية اكس فاكتور - X-Factor


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.