منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

صور ضيوف برنامج ديو المشاهير الحلقة قبل الاخيرة - صور ماريو باسيل مع هيفاء وهبي في برنامج ديو المشاهير



















عندما تكون النجمة اللبنانية هيفا وهبي ضيفة أيّ سهرة لبرنامج، تحصد هذه السهرة نسبة مشاهدين أعلى من غيرها من السهرات، فكيف بالسهرة ما قبل الأخيرة من برنامج ديو المشاهير”Celebrity duets” على قناة LBC وCBC، والتي أطلت فيها هيفا بأكثر من إطلالة ولوحة من آخر ألبوماتها “ملكة جمال الكون”، وتنافس خلالها ماريو باسيل وطوني ابو جودة وعادل حقي.

- بداية الحلقة كانت مع “ديو” بين هيفا و المشترك اللبناني طوني أبو جودة في أغنية “بكرا بفرجيك” وارتدت هيفا في أولى اطلالاتها فستانا باللون الذهبي مع جزمة طويلة العنق، إلا أن تعثرات تقنية واجهت الديو بالنسبة الى الصوت، ولم يكن طوني على قدر المستوى من الغناء فحصل على 3 NO على غير عادة!

- ثاني المشاهير كان المشترك اللبناني ماريو باسيل الذي قدّم أغنية الى جانب المغنية إنغرد نقور و أغنية “I Love Rock and Roll”فحصل على 2 YES وواحد NO.

- ثالث المشاهير كان المشترك المصري عادل حقي الى جانب هيفا اللذان قدما أغنية “ملكة جمال الكون” مرتدية هيفا Jampsuit أسود وذهبي، فحصل حقي على 2 YES وواحد NO.

وبين الأغنيات قام عضو لجنة التحكيم المصري حسن الرداد بتقليد المشاهير بطلب من هيلدا، فقلد “كارين وكارولينا والشيف ريتشارد وماريو باسيل”.

إطلالة أبو جودة الثانية كانت الى جانب ماريو شكور ، كذلك غنى عادل حقي في إطلالته الثانية الى جانب إنغرد نقور، أما مفاجأة الحلقة فكانت مع آخر الإطلالات ماريو باسيل الى جانب نجمة الحلقة هيفا وهبي حيث قدّما آداء مميزاً على أنغام أغنية “بابا فين” حيث تحوّل المسرح الى سرير طفل جسّده ماريو باسل، أما الأم فكانت “هيفا وهبي” بفستانها الزهري الهندي الرائع، وبعد انتهاء الأغنية قال باسيل “I LOVE U HAIFA” وتشاركا في “يلاااااااااا” وعدّة نكات أضفت على الحلقة مرحاً وسروراً.

وفي نهاية الحلقة قرّر الجمهور بنتيجة التصويت أن يخرج المشترك ماريو باسيل لتُحسم المنافسة على اللقب بين طوني أبو جودة وعادل حقي، تماماً كما تمنى عضو لجنة التحكيم المؤلف الموسيقي أسامة الرحباني في إحدى مناسبات الأسبوع الفائت، حيث صرّح أن المنافسة بين طوني وعادل ستكون أكثر عدلاً من أن تكون بين أحدهما وماريو باسيل.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

جوجل تطلق تحديث جديد فى عملية البحث لتغطية كأس العالم 2014
حظك وتوقعات برجك مع محمد فرعون اليوم الخميس 5-2-2015
يوتيوب تحميل اغنية في بعدك اشتاق عبادي الجوهر 2014 Mp3 نسخة اصلية
يوتيوب , برنامج بالألوان الطبيعية حلقة اليوم الاحد 26/1/2014
تردد قناة كنارى الجديد وبعد التعديل على نايل سات ، بتاريخ اليوم 22-4-2014
خلفيات ايفون شباب 2013 ، احلى خلفيات شبابيه للايفون 2014 ، خلفيات روعه للايفون
تحميل اغنية مجنون على البيانو بلقيس احمد فتحي 2013 mp3 ماستر
رسائل فراق 2013 - رسائل افتراق 2013 - مسجات فرق للموبايل 2013


أدوات الموضوع



الساعة الآن 03:09 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس