صوّرت الفنانة الفرنسية فانيسا بارادايز Vanessa Paradis، الوجه الإعلامي الجديد لمجموعة Conscious من H&M لهذا الربيع، صوّرت إعلانًا ترتدي فيه قطعًا رائجة تدور في فلك التنمية المستدامة في آنٍ معًا، في إطار إلتزام علامة H&M لمستقبلٍ مستدام للموضة من فساتين وتنانير ذات رسوم تحاكي الطبيعة، مجسّدة الربيع والمصنوعة من موادّ صديقة للبيئة مثل القطن العضوي ومادّة الـ polyester التي أعيد تدويرها والـ Tencel، والذي يظهر أن أفضل تصاميم الموضة يمكن خلقها من موادّ صديقة للبيئة.
المجموعة ستتوفّر في جميع متاجر H&M في العالم إبتداءً من نهاية شهر مارس مع مجموعة Conscious للرجال وقطعًا أخرى تزرع المرح خاصّة بالأطفال والأولاد.
و تزامنًا مع هذه الحملة سيتمّ إطلاق حملة توعية حيث سيتسنى للعملاء إحضار أية ملابس لا يريدونها من أية علامة تجارية كانت ويحصلوا في مقابل كلّ كيس من الملابس على قسيمة شرائية من H&M في ما يعادل كيسين للزبون في اليوم الواحد، والملاحظ أن H&M هي السبّاقة لتشجيع عمل من هذا النوع يشجّع على إعادة استخدام الملابس غير المرادة.