منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

صور الحلقة الثالثه رقص النجوم Dancing With the Starsقناه mtv السهرة الثالثة من الرقص مع النجوم هيفا حداد ومايك بولاديان

صور السهرة الثالثة من الرقص مع النجوم برنامج Dancing With the Stars/ رقص النجوم الأسطورة في عالم الرقص Pierre Dulaine الذي حلّ استثنائياً مكان Darren Benett, المتغيِّب هذا الأسبوع عن التحكيم بداعي تواجده في تايلندا. وأضاف Pierre Dulaine بحضوره فخامة إلى البرنامج, وهو الرجل الصعب, صاحب التاريخ العريق في رقص الصالونات, ومن أدخلَ الرفعات إليها.


- ودّع النجوم هذا الأسبوع هيفا حداد ومايك بولاديان اللذين رقصا الـpasodoble على أغنية (غالي علييّ) لكارول سماحة, ونالا 27 نقطة محدِثَيْن تقدّماً عن الأسبوع الماضي, لكن ذلك لم ينقذهما من دائرة الخطر, فوقفا فيها إلى جانب ميشال أبو سليمان وهبة مخايل, وأسفرت نتيجة التصويت عن خروج هيفا ومايك. وقالت هيفا مودّعة المشاهدين وزملائها النجوم: كانت تجربة رائعة جداً.
- افتتح ربيع بارود وكلويه حوراني السهرة الرابعة من البرنامج برقصة جميلة على أنغام let me entertain u ونالا 26 نقطة بعد مرورهما أمام لجنة التحكيم. وربيع وكلويه من أكثر الثنائيين انسجاماً مع بعضهما في الرقص, وصار الجمهور ينتظر إطلالتهما على المسرح, إضافة إلى متابعة أخبار تمارينهما اليومية من خلال الريبورتاج القصير الذي يُبثّ عنهما أسبوعياً.
- بعدهما, رقصت ميرفا قاضي وطوني رامح الـ rumbaعلى أنغام (بحبّك وحشتيني) لحسين الجسمي, ونجحت ميرفا في سرقة الأضواء, وكانت ملفتة إن برقصها أو بفستانها المثير, واستحقت عن جدارة 30 نقطة بعد أن قال لها عضو لجنة التحكيم مازن كيوان: أحببتُ في رقصك كمّية الإثارة التي أعطيتها, وكانت (ع القد).
- أما ميشال أبو سليمان فأسهم خفّة دمّه ترتفع, ورغم الجهد الذي يبذله في الرقص مع شريكته هبة مخايل, إلا أنّه ما يزال في المرتبة الأخيرة مع 22 نقطة, وذلك يعني أنّ عليه بذل مجهود أكبر لينافس رفاقه النجوم في الرقص, وليس في خفّة الظلّ, وهو فيها متفوّق ولا منافس له.
- نيكولا معوّض وريتا خطّار نالا 31 نقطة, وكانا أكثر من راضيين عن نتيجتهما, بعد أن أحدثا تقدّماً ملحوظاً في أدائهما, وفرحتهما كانت بادية على وجوههما طوال الوقت.
- روزاريتا طويل وAslak Amtrup جمعا 32 نقطة بعد أن رقصا على أنغام this is love. ورقصت روزاريتا ملء قلبها وجسدها, وبدت محترفة, ونالت تصفيق الجمهور الحاضر بقوة.
- نايا أحيت وحيَّت ماريلين مونرو من خلال تقمّص شخصيتها رقصاً وشكلاً على أنغام I wanna be loved by u , وكانت لوحة رائعة بكلّ المقاييس, ونالت نايا مع شريكها عبدو دلّول 28 نقطة.
- أما ندى أبو فرحات فولّعت الأجواء خلال أدائها رقصة الـjive على أنغام the boy does nothing مع شريكها أسادور أوريدجيان. وكانت ندى كلها حركة وتنبض بالحياة, ونالت31 نقطة, وللمرة الأولى حصلت على 9 من مازن كيوان الذي قال أنه استمتع كثيراً برؤيتها ترقص.
أما الختام فكان مع وسام حنا وساندرا عباس, اللذيْن رقصا الـ foxtrot على أغنية back to black لإيمي واينهاوس, ونالا تسعتَين وثمانيتَيْن, وجمعا 34 نقطة, متصدّرَيْن المرتبة الأولى بجدارة, ما سيضعهما في الأسابيع المقبلة أمام تحديات أكبر, إذ عليهما المحافظة على هذا النجاح, والتقدّم نحو الأمام وليس التراجع نحو الخلف.
وبعد رقصة وسام وساندرا, اختتم الراقصون المحترفون السهرة الرابعة من Dancing with the Stars بلوحة هندية مقدِّمين أجمل أداء راقص لأغنية Ho aiJ.
يُعرض Dancing with the Stars كل أحد بتمام التاسعة إلا ربعاً عبر شاشة الـMtv, من تقديم كارلا حداد ووسام بريدي, من إخراج باسم كريستو, وإنتاج IPROD لصاحبتها جَنان ملاط.

































أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور ماريا مينونوس في DirecTV Celebrity Beach Bowl نيويورك 2014
تردد قناة مين الأردنية meen tv الناقلة لمباريات كأس العالم 2014 بالبرازيل
رمزيات ثورة 25 يناير 2013 - صور للبروفايل عيد الثورة 25 يناير فيس بوك - رمزيات عيد الثورة 25 يناير 2013
باندا تنجح بعد محاولات عديدة فى الركوب على حصان هزاز - صور
أسعار الاسمنت فى مصر الخميس 22-8-2013 , سعر الاسمنت فى مصر الخميس 22 اغسطس 2013
بالفيديو أجمل 50 هدفا من توقيع أساطير ريال مدريد 2017
صور رومانسية للعشاق مكتوب عليها خواطر وعتاب 2014
صور فساتين الفنانة هبه نور 2014 , صور مكياج هبة نور 2014 , أزياء هبه نور 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 08:49 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس