منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

اخبار الرياضة , كووورة , kooora اخبار الرياضة , كووورة , kooora

  1  
ابوفيصل




في مباراة مثيرة جمعت كل السيناريوهات من مهرجان اهداف (7 أهداف) وحالتين طرد وضربة جزاء ووضع كاسياس على مقاعد البدلاء، فاز ريال مدريد بصعوبة على ريال سوسييداد (4-3) مساء اليوم على استاد سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي في اطار المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

افتتح كريم بنزيمة اهداف الريال في الدقيقة (2)،وتعادل لسوسييداد خافيير برينو (9 ضربة جزاء) قبل أن يضيف سامي خضيرة الهدف الثاني للملكي (35) الا ان خافيير برينو نجح في ادراك التعادل لفريقه (40) لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي (2-2).


وفي الشوط الثاني،تغلب ريال مدريد على الظروف الصعبة وطرد حارسه أدان منذ الدقيقة (8) ونجح رونالدو في تسجيل هدفين متتاليين (68،70) قبل ان يقلص خافيير برينو الفارق بهدف جميل (76) مسجلا الهدف الثالث له "هاتريك" ولفريقه.

بدأت المباراة بإثارة كبيرة ومحاولات هجومية للريال أسفرت عن هدف التقدم الذي جاء عبر تمريرة سحرية من سامي خضيرة لزميله كريم بنزيمة الذي لم يجد صعوبة في هز شباك سوسييداد مبكرا(2)، بعدها عاد سوسييداد للمباراة ومن احدى الهجمات عرقل ادان حارس الريال برينو ليحتسبها حكم اللقاء اجلاسيوس ضربة جزاء ويخرج البطاقة الحمراء لانطونيو ادان (6) ونجح برينو في ترجمتها لهدف (8)،وشارك ايكر كاسياس بدلا من الحارس المطرود على حساب احد المدافعين رغم انف جوزيه مورينيو الذي تعنت في مشاركة كاسياس منذ بداية المباراة وأصاب لاعبيه وجماهير الفريق بتوتر شديد.

وبعدها شهد اداء الريال ارتباكا كبيرا وظهر كاسياس مضطربا خلال الفترة التي شارك فيها بالمباراة ،ولم يقدم مستواه المتميز ودخل مرماه "هاتريك" برينو.

ولولا تألق سامي خضيرة الذي صنع الهدف الاول لبنزيمة وسجل الثاني بنفسه بعد متابعة تسديدة كارفاليو ليعلبها خضيرة بكعب قدمه على طريقة رابح ماجر مسجلا اجمل اهداف المباراة الا ان سوسييداد، أبى ان ينتهي الشوط الاول بتقدم الريال ونجح برينو في ادراك التعادل (40)،وكاد بنزيمة ان يتقدم للريال مجددا في الوقت بدل الضائع (45+2) الا ان العارضة منعت تسديدته من هز شباك سوسييداد لينتهي الشوط الاول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، ظهر رونالدو أفضل من سابقه وسجل هدفين احدهما من تمريرة سحرية من بنزيمة لم يجد رونالدو صعوبة في تسجيلها قبل ان يطلق صاروخ من ضربة ثابته لتهتز شباك في مرمى سوسييداد (70).

وقبل نهاية المباراة تعرض دانييل استرادا للانذار الثاني بسبب الخشونة ضد رونالدو ليتم طرده خارج الملعب ويتساوى الفريقان في عدد اللاعبين (75)،ورغم حالة الطرد الا ان برينو نجح في تقليص الفارق من تسديدة مرت على يمين كاسياس (76)،وشارك هيجواين بديلا لبنزيمة (77) الا ان الوقت الوقت المتبقي من المباراة لم يسعفه لتسجيل المزيد من الاهداف.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده الى (36 نقطة) ليقلص الفارق مؤقتا مع برشلونة المتصدر الى 13 نقطة واتلتيكو مدريد الثاني الى 4 نقاط "مؤقتا" حيث يخوض برشلونة مواجهة مع اسبانيول بينما يلعب اتلتيكو مدريد مع ريال مايوركا في وقت لاحق مساء اليوم.


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

ميسي وانيستا يذيبان فولاذ ليفانتي ليوسع برشلونة الفارق بينه وبين الريال ل11 نقطة بالليجا
يوفنتوس يعزز تصدره للدوري الايطالي بثلاثية في شباك اتلانتا
برشلونة يكشر عن أنيابه ويسحق فياريال بالخمسة في الدوري الأسباني
الريال المتوتر والسيتي المتقهر والميلان المتهور والارسنال المحير فشلوا في رد إعتبارهم
كلوزه والقائم الأيسر يقودان لاتسيو لفوز صعب على انتر ميلان بالكالتشيو
جدول الدورى الإيطالي لموسم 2013 / 2014
برشلونة يفوز مجددا وتشيلسي يسجل ثمانية اهداف ويوفنتوس يواصل تصدره
نيمار يقود البرازيل للفوز على كوستاريكا وديا


أدوات الموضوع



الساعة الآن 07:11 PM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس