Thread Back Search


بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

  • Dreambox-Sat
    2013-01-04






  • بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن


    وثائقي يظهر كيفية قيادة "الخليجيين" سياراتهم الرياضية الفاخرة بتهوُّر



    بالصور.. "تفحيط" شباب الخليج يزعج سكان الأحياء الراقية في لندن




    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن
    سبق – متابعة: نشرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية تقريراً تحت عنوان "داخل حياة المتسابقين العرب المتهورين.. يستخدمون سيارات رياضية فاخرة والسكان المحليون يشعرون أن حياتهم أصبحت بائسة".

    وقالت الصحيفة إن التقرير المنشور هو عبارة عن نقل لفيلم وثائقي أذيع على القناة الرابعة البريطانية، حول كيفية تحول أحد أشهر الأحياء الغنية إلى ساحة سباق بين ما يطلقون عليهم السكان المحليين "الخليجيين"، وكيف أن السكان أصبحوا لا يذوقون طعم النوم ليلاً؛ بسبب أصوات المحركات وصرير العجلات جراء تسابق الشباب الخليجي فيما يطلق عليه محلياً بـ "التفحيط".

    وتُعد ضاحية نايتسبريدج وسط العاصمة لندن والقريبة من محلات هاردوز الشهيرة، والتي يبلغ متوسط سعر المنزل بها 3.6 مليون جنيه إسترليني هي المكان المفضل لـ "شباب الخليج".

    وكشف الفيلم الوثائقي أن الشرطة اللندنية تبذل قصارى جهدها من أجل تضييق الخناق على "المفحطين الخليجيين"، وقد يصل الأمر إلى مصادرة السيارة من أي شاب يضبط متسابقاً بصورة غير شرعية أو قد تزعج السكان.

    ونقل الفيلم عن باندا مورجان توماس، إحدى القاطنات في الضاحية وتبلغ 59 عاماً، وتقود حملة من أجل منع القيادة الجامحة، التي تؤكد أنها تسببت في آلام مستمرة طوال السنوات الأخيرة، مضيفة "الكثير من السكان يشكون من عدم القدرة على النوم، وهناك غضب شعبي من التراخي الأمني في التعامل مع تلك الظاهرة، فنحن محرومون من النوم ومن ممارسة حياتنا بصورة طبيعية".

    وتابعت الصحيفة في نقل ردود أفعال المقيمين في الضاحية، حيث قال جاستن داونز: "كانت منطقتنا هادئة، لكن منذ أتت تلك السيارات الرياضية الباهظة الثمن ويركبها الخليجيون، بدأنا نشعر بالخطر؛ لأنهم يتباهون دوماً بالقيادة الجامحة والخطرة حول محلات هاردوز، لو كان من يفعل هذا مواطناً بريطانياً حقاً كان سيحاكم بتهمة القيادة الخطرة؛ لكن الأمن يتساهل كثيراً معهم".

    وكشف الفيلم الوثائقي أن الأمن ضبط عدداً من السيارات الرياضية الفاخرة المملوكة للأجانب من ماركات فيراري ولامبورجيني وكوينيجسيج، موجهين لقائديها اتهامات بالقيادة من دون وجود لوحات أو من دون رخصة قيادة، وما إلى ذلك.

    ونقلت الصحيفة عن شاب (27 عاماً) من المملكة العربية السعودية، حيث يأتي للملكة المتحدة كل عام في عطلة، تصريحات قال فيها: "أسمع دوماً السكان يشكون، لكنهم لم يوجهوا الشكوى لي شخصياً، وإذا ما شكا شخص من شيء يخصني سأحترمه بكل تأكيد، وسنلبي له ما يريد، فنحن هنا مجرد أجانب".

    ثم نقلت تصريحات عن شاب آخر كويتي, وقالت إنه يأتي بريطانيا سنوياً بسيارته لامبورجيني التي يبلغ سعرها 250 ألف جنيه إسترليني، وقال: "نأتي فقط حينما يكون الوقت ملائماً، ولا أعتقد أننا نسبب إزعاجاً أو مشاكل للآخرين، وإذا كان هناك شخص يعاني من مشاكل جراء قيادتنا للسيارات، عليه أن يتحدث معي ويطلب مني عدم فعل ذلك، وأنا سأستمع له جيداً ولن أفعل ذلك مجدداً".

    وتابع قائلاً: "جمعينا نشعر بالحزن بعد نهاية عطلتنا السنوية التي تستمر لنحو 3 أشهر كل عام، فنحن نجد هنا المتعة ومضطرون الآن للعودة إلى بلادنا".

    وأظهر الفيلم عقب تلك التصريحات سحب الشرطة لأكثر من سيارة مملوكة لخليجيين، بحجة عدم وجود التأمين الصحيح بها واختراقها عوامل الأمان المخصصة للقيادة في شوارع العاصمة.

    وفي نهاية التقرير نقلت "دايلي ميل" تصريحات عن منتج الفيلم الوثائقي جوني يونج، قال فيها "الفيلم يرغب في الذهاب لما هو أبعد من مجرد رصد تلك الظاهرة السلبية، فتدفق الثروات العربية للعاصمة خلال العطلات يجذب بالطبع فوائد عديدة علينا، لكن بالنسبة للسكان المحليين هناك سلبيات تفوق بالنسبة لهم أي إيجابيات أخرى".

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن

    بالصور شباب الخليج يزعجون سكان الأحياء الراقية في لندن





    من مواضيعى فى المنتدى

    صور ادريانا ليما واليساندرا أمبروسيو على شاطئ البحر

    صور مكتوب عليها اسم رامي 2014 ، صور اسم رامي رومانسية 2015

    فوائد كثيرة للمشي حافيا

    توقعات برج الثور يـوم الجمعه 17-8-2012

    فساتين الفنانات في مهرجان أبوظبي السينمائي 2012 - ازياء النجمات العرب في مهرجان ابوظبي 2012

    خلفيات كتمان للبي بي 2013 - اجدد خلفيات بي بي كتمان 2013

    حظك وتوقعات برجك مع جوي عياد اليوم السبت 4-10-2014

    رابط بث مباشر مباراة اسبانيا وفرنسا يورو 2012 - دور 8


مواضيع متشابهة

صور شباب الخليج بالشماغ 2015 , صور شباب سعوديين 2015 , أحلى صور شباب السعودية 2015

صور رمزيات شباب الخليج كول للايباد 2014 , صور خلفيات شباب الخليج للايباد 2015

احلي صور شباب – صور شباب حلوين – صور شباب حلوة – صور شباب جميلة – صور شباب روعة – اجمل صور شباب – اقوي صور شباب – صور شباب 2013

صور كيم كارداشيان تلهب سكان لندن بثوب مثير 2012 - صور كيم كارداشيان aqua في لندن

صور مسن شباب السعودية 2013 - صور مسن شبابية 2013 - رموز مسن شباب الخليج 2013


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.