منتديات دريم بوكس  

العودة   منتديات دريم بوكس > >

صور الفنانين صور الفنانين - صور ممثلين - صور مغنيات - صور مشاهير

  1  
Dreambox-Sat

صور الفنانات في ليلة راس السنه 2013 - صور اطلالات الفنانات في احتفال راس السنه 2013


صور اطلالات الفنانات في ليلة راس السنة 2013 - تابعوا معنا الصور وفساتين الفنانات السيئه والجميله في ليلة راس السنه 2013

جائت ليلة رأس السنه مخيبة لمعظن الامال الخاصة باطلالات الفنانات من حيث الملابس المكررة والتسريحات المألوفة وخطوط الماكياج البسيطة .. نستعرض معا من خلال أزياء انتي احلى اطلالات الفنانات ليلة رأس السنه والي جائت على غير التوقعات ..




سيرين عبد النور
النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، التي إختارت الاردن لإستقبال العام الجديد بحفلة جمعتها بالنجم جوزيف عطية، فجاءت إطلالتها أنيقة وموفقة من حيث الشعر، الماكياج والفستان الجميل، الذي تغيب عنه حمالات الصدر والمصنوع من الدانتيل الأسود الذي يتخلله الشك الفضي.





شذى حسون
ومن مدينة دبي أيضاً كان للجمهور الإماراتي موعد مع الفنانة العراقية شذى حسون حيث جاءت إطلالتها هادئة بفستان السهرة الـ"كورسيه" عند الصدر، الذهبي الضيق الذي يصل الى الأرض. وقد تركت شعرها منسدلاً وإختارت خطوط ماكياج ناعمة وبسيطة.









وبالنسبة لإطلالة النجمتين ميريام فارس ومايا دياب اللتين عودتا جمهورهما على الظهور بمظهر متجدد لا يخلو من جنون الموضة وصرعاتها، فقد دخلت ميريام الى الحفل في فندق الهيلتون في بيروت محمولة على كرسي برّاق ضخم وترتدي فستاناً من الشيفون البيج، فيما يغطي الشك الفضي منطقة الصدر وصولاً الى الأرداف. تسريحة ميريام هي المعهودة وماكياجها أيضاً لم يكن جديداً. ويمكن القول أن إطلالتها لم تكن على قدر التوقعات.
فيما جاءت إطلالة النجمة الإستعراضية مايا دياب كإطلالات نجمات البوب ستار العالميات. حيث ظهرت بـ"أوفر اول" من الدانتيل الشفاف، يتخلله الشك الفضي والأسود ويظهر تفاصيل جسمها على نحو مثير للغاية. وإختارت مايا أن تترك شعرها منسدلاً مع ماكياج يبرز جمالها.





نجوى كرم
كذلك أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على المغتربين اللبنانيين وجمهورها الإماراتي بحفلة جمعتها بقيصر الغناء كاظم الساهر من قصر الامارات في أبو ظبي. إطلالتها لم تكن متجددة، بل جاءت مألوفة جداً بذلك الفستان الأبيض الذي يتخلله التطريز والشك، وبتسريحة الشعر المنسدلة على الكتفين والماكياج الذي تعتمده في أغلب الأحيان.





نوال الزغبي
نوال الزغبي التي أحيت ليلة العيد في العاصمة القطرية الدوحة، أطلّت عبر قناة الـ" أم تي في" اللبنانية، من خلال سهرة مسجلّة مسبقاً، بفستان ذهبي مكشوف الصدر بجرأة لم نعهدها من النجمة الذهبية في السابق. أما تسريحة الشعر والماكياج فقد كانا مشابهين لمعظم إطلالاتها السابقة خلال العام 2012.





هيفا وهبي
وأحيت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حفلتها في مجمع البيال في بيروت، متألقة بزي مشعّ، فضي اللون عبارة عن بنطلون ضيق للغاية تتصل به صدرية فائقة الإغراء. هيفا لم تظهر بتلك الليلة بلوك جديد، بل بطلة مثيرة لطالما إعتاد عليها جمهورها.




يارا
يارا التي أحيت ليلة العيد في مدينة دبي الإماراتية، أطلّت على جمهورها اللبناني بسهرة تلفزيونية مسجلة أيضاً، عبر قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال بفستان أحمر بسيط مع شعر وماكياج بسيطان أيضاً.


(


أقرأ ايضا .. قد يعجبك :

من مواضيعى فى المنتدى

صور حفل زفاف فاطمة وكريم 2013
حظك وتوقعات برجك مع إبراهيم حزبون اليوم الثلاثاء 7-4-2015
برجك اليوم مع ماغي فرح 12 يونيو 2014 , توقعات الابراج مع ماغي فرح اليوم الخميس 12-6-2014
جديد جديد : اول الترددات للقمر الأماراتي
تحميل اغنية عمار الحبيب تعبني 2012 mp3
2012 Alpina B6 Turbo Convertible Revealed
مشاهدة مسلسل روزنامة الحلقة 23 كاملة
ابراج ماغي فرح اليوم الاحد 18-5-2014 , حظك اليوم مع ماغي فرح 18 مايو 2014


أدوات الموضوع



الساعة الآن 09:01 AM.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
Support: منتديات دريم بوكس