Thread Back Search


ملاعب خليجي 21 - صور ملعب خليجي 21 البحرين 2013 - معلومات عن ملاعب خليجي 21

  • Dreambox-Sat
    2013-01-01







  • ملاعب خليجي 21 - صور ملعب خليجي 21 البحرين 2013 - معلومات عن ملاعب خليجي 21


    المهندي: ملاعب البحرين جاهزة لاستضافة "خليجي 21"


    أكّد القطري سعود المهنّدي رئيس لجنة التفتيش الخليجية؛ جاهزية ملاعب مملكة البحرين لاستضافة دورة كأس الخليح العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، وإتمام اللجنة المنظمة لكل الملاحظات على البنية التحتية والمنشآت الرياضية قبل انطلاق الحدث الكروي المزمع إقامته ما بين الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.
    جاء ذلك عقب الزيارة التي قام بها إلى ملاعب الدورة رفقة أعضاء لجنة التفتيش اليمني حميد الشيباني والعماني صالح الفارسي، بالإضافة إلى المهندس محمد الكندري والمهندس طارق الكندري في إطار سلسلة الزيارات التفقدية التي تقوم بها للاطلاع على سير الأعمال والاستعدادات المكثّفة للعرس الكروي، حيث باشرت اللجنة الاستعداد بتأهيل وصيانة الملاعب والمنشآت الرياضية منذ وقتٍ مبكر من العام الجاري.
    كما رافق اللجنة في الزيارة أمس كلٌ من ميرزا أحمد نائب مدير دورة كأس الخليج والمهندس خالد الحاج رئيس لجنة الملاعب، والمهندس حسين العمري وخلود أكبري من المؤسسة العامة للشباب والرياضة ووفد مرافق من اللجنة المنظمة وبعض المسؤولين في الشركات المقاولة المشرفة على المشاريع.
    وقال المهندي : "لمسنا الجهود الكبيرة التي قامت بها اللجنة المنظمة للدورة وما حققته من تغييرات عدة بالنسبة إلى المنشآت الرياضية، وما تمت معاينته يبعث بالارتياح الكبير في أنّ مملكة البحرين قادرة على إخراج الدورة بأزهى صور التنظيم الرياضي، مقارنة بمراحل الإنجاز في فترة كافية من انطلاق الموعد المحدد للدورة".
    وأضاف المهندي : "على مدار الزيارات السابقة وضعنا بعض الملاحظات بخصوص المنشآت والجاهزية التامة لها، وتم تقديم تقارير الى المعنيين بالأمر، وبالفعل تم إجراء التعديلات على هذه الملاحظات، وهو مؤشر إيجابي يؤكد الحرص الكبير الذي أولته اللجنة المنظمة للدورة على تهيئة الظروف المناسبة لتأمين جاهزية المنشآت واستعدادها التام لاستضافة الحدث الخليجي المقبل".
    ولفت إلى أن ملاعب المباريات مطابقة لمواصفات الاتحاد الدولي لكرة القدم، وخصوصاً فيما يتعلّق بالمساحات القانونية سواء كانت من دكّة البدلاء، وأماكن وجود الإعلاميين بالإضافة إلى الجودة العالية لمواصفات أرضية الاستاد الوطني تحديداً، كما أشاد بالمستوى العالي لغرف غيار اللاعبين والمرافق التابعة للاستاد الوطني، معتبراً ذلك نجاحاً يصبُّ في خانة النجاح التنظيمي للدورة في هذا الجانب المهم.
    وأكد المهنّدي أن الزيارة الأخيرة لمملكة البحرين ستكون خلال الأسبوع الأخير من شهر ديسمبر الحالي، والتي من خلالها سيُرفع التقرير النهائي الذي سيكون في أبرز بنوده الإشادة الواسعة بما حقّقته البحرين واللجنة المنظّمة لدورة كأس الخليج.
    يُذكر أن اللجنة المنظمة لخليجي 21 خصصت ملعبي الاستاد الوطني، واستاد مدينة خليفة الرياضية لمباريات الدورة الرسمية، فيما اعتمدت ملاعب الاتحاد "أ، ب"، وملاعب أندية الرفاع، الأهلي، النجمة، وملعبي مدينة حمد وعسكر لتدريبات المنتخبات المشاركة في الدورة، وتم تجهيز أرضيات هذه الملاعب بالعشب الطبيعي، وإنشاء المرافق الخاصة بها وفقاً للمتطلبات التي وضعتها لجنة التفتيش في زياراتها المتكررة إلى مملكة البحرين.


    ملاعب خليجي 21 - صور ملعب خليجي 21 البحرين 2013 - معلومات عن ملاعب خليجي 21

    ملاعب خليجي 21 - صور ملعب خليجي 21 البحرين 2013 - معلومات عن ملاعب خليجي 21



    من مواضيعى فى المنتدى

    ألبوم صور لأودي r9 التجريبية

    كولكشن خواتم للشباب 2013 , أحدث مجموعة خواتم للشباب 2012-2013

    كلمات أغاني الأم للشاعرة سعاد على الهواري 2014

    تردد قنوات المسلسلات على النايل سات اليوم الثلاثاء 3-10-2017

    مباراة بايرن ميونخ و جوانزو الصيني اليوم الثلاثاء 17/12/2013 مع الموعد والقنوات الناقلة مباشرة

    صور جديدة لحفل زفاف مراد علم دار 2013 - صور حفل زفاف مراد علم دار 2013 - صور حفل زفاف محمد نجاتي شاشماز 2013

    أسعار العملات في مصر اليوم السبت 14-10-2017

    صور ادهم في الكواليس بعد اعلان النتيجة بالحلقة الاخيرة من برنامج اكس فاكتور


مواضيع متشابهة

رسميا تشكيلة منتخب البحرين في خليجي 22 , بالاسم قائمة المنتخب البحريني في خليجي 22

شاهد حفل افتتاح خليجي 21 كامل - حمل حفل افتتاح خليجي 21 البحرين 2013

صور فنانيين خليجي 21 - نجوم حفل افتتاح خليجي 21 البحرين 2013 - اسماء وصور فنانيين خليجي 21

يوتيوب اغنية حفل افتتاح خليجي 21 - شاهد اغنية خليجي 21 البحرين 2013

تشكيلة المنتخب السعودي امام العراق خليجي 21 البحرين 2013 - قائمة السعودية امام العراق خليجي 21


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.