Thread Back Search


توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة

  • Dreambox-Sat
    2012-12-31






  • توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة - توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة

    توقعات جميع الابراج لعام 2013 - حظوظ الأبراج لعام 2013 - تنبؤات الابراج 2013 كاملة


    توقعات برج الحمل لعام 2013:

    عزيزي الحمل عام 2013 هو خليط من المشاعر المتناقضة,ستحقق الكثير من الإنجازات في مجال عملك و ترتقي الى مراتب مهمة ,لكن من ناحية اخرى بعض المشاعر السلبية التى تواجهها بالمنزل لن تسمح لك بالتمتع بهذا النجاح. المصدر منتديات نبض القلوب من الناحية المادية ستواجهك بعض النفقات العائلية تجعلك تجد صعوبة في توفير المال. عام 2013 سيؤثر بك اجتماعياً ويكشف لك القناع الزائف للكثير من الأشخاص فكن حذراً في تعاملك معهم. عاطفياً قد لا تجد نتائج ايجابية هذا العام فيما يتعلق بأمور الحب فان كنت متزوجاً ستواجه بعض الصعوبات في تعاملك مع الشريك أما العازبون فلن تحدث تطورات كثيرة في علاقتك مع الحبيب.

    توقعات برج الثور لعام 2013:

    بالنسبة لك يا عزيزي الثور فإن عام 2013 هو سنة النجاح في كافة المجالات,في مجال عملك تتقدم بشكل ملحوظ وتحل بعض المشاكل العالقة من العام الماضي. تعيش أجواء عائلية هادئة و مستقرة, وتقوي علاقتك مع أفرادها. قد تمر خلال منتصف هذا العام ببعض الأزمات الصحية, ولكن لا داعي لأن تقلق فسوف تتجاوزها بسهولة. من الناحية المادية تخطط الدخول في مشاريع تجارية لكن يجب عليك أن تتوخى الحذر في استثماراتك. للعازبين يعتبر عام 2013 سنة الزواج تتوافق من خلالها مع نصفك الآخر.

    توقعات برج الجوزاء 2013:

    لمواليد الجوزاء يوصف عام 2013 بالنسبة لهم على أنها السنة التى يجب أن يبذلوا من خلالها كل الجهد ليعرفوا كيف يتجاوزوها,ستحصل خلال 2013 على نتائج إيجابية إلا أنك لن تشعر بأن هذه النتائج تتوافق مع مجهودك. المصدر منتديات نبض القلوب تمر ببعض الصدمات الإجتماعية خاصة فيما يتعلق بعلاقتك مع أصدقائك. لن تستطع خلال هذا العام توفير الكثير من الأموال فكن حذراً في نفقاتك. من الناحية العاطفية يجب أن تكون دقيقاً في تعاملاتك مع الحبيب,قد تمر علاقتك به ببعض الأزمات و العلاقات الشائكة يجب عليك أن تعرف كيف تتعامل معها.

    توقعات برج السرطان 2013:

    يعتبر برج السرطان الأكثر حظاً خلال عام 2013 , الحظ الوافر الذى ستواجهه يا عزيزي السرطان سيدعم علاقتك العاطفية ويوفر لك الكثير من الفرص للقاء الشريك المناسب. تتاح لك الكثير من الفرص الذهبية خلال العمل لكن عليك أن تعرف كيف تستغلها جيداً.يزيد دخلك خلال هذا العام وتستطيع أن توفي بعض الديون القديمة.

    توقعات برج الأسد 2013:

    حياتك خلال عام 2013 ستنقلب رأساً على عقب يا عزيزي الأسد, تمتلأ حياتك بالنشاطات الإجتماعية فتشهد الكثير من أحداث الزواج و المناسبات السعيدة. في مجال العمل تكتشف أنك تتمتع بالكثير من المواهب و المزايا التى تحرص المصدر منتديات نبض القلوب على استغلالها جيداً لصالحك. الكثير من السحر يسيطر على حياتك العاطفية وتشعر أن علاقتك مع الحبيب ترتقي الى مستوى أعلى وأجمل. تصبح خلال هذا العام أكثر شعبية وتحظى بالتقدير والاحترام بين زملائك.

    توقعات برج العذراء 2013:

    سنة مليئة بالأحداث لأصحاب برج العذراء, يعتبر هذا العام خليط من التجارب الإيجابية و السلبية,من الناحية الإجتماعية و العاطفية ستحظى بدعم الحبيب وتكون أمورك الأسرية مستقرة.من جهة اخرى تواجه بعض التحديات المهنية الصعبة والتى لا تجد صعوبة في تجاوزها و التعامل معها. قد يكون وضعك الصحي مضطرباً قليلاً تحلى بالصبر وخذ الحيطة و الحذر.

    توقعات برج الميزان 2013:

    يوصف عام 2013 لأصحاب برج الميزان على أنه سنة القرارات الحازمة, يجب أن تبذل من خلالها كل الجهد في كافة المجالات. في مجال عملك يجب أن تتوخى الحذر الشديد وأن تفكر جدياً قبل أن تقدم على أي تصرف, فبعض المصدر منتديات نبض القلوب الخسائر قد تلحق باستثماراتك فكن حذراً.من الناحية العاطفية تحسم الكثير من الأمور مع الحبيب إما الإستمرار أو اتخاذ قرار الإنفصال. تسعى جاهداً الى تحسين وضعك المادي وتحاول أن تجد سبل جديدة للإستثمار تتجاوز من خلالها أزمتك المادية.

    توقعات برج العقرب 2013:

    تبدو أكثر تنظيماً وحزماً خلال عام 2013 يا عزيزي العقرب, فأنت أكثر قدرة على تحديد أهدافك وتعرف ماذا تريد. تحل الكثير من المشاكل العالقة خلال عام 2013. قد تمر ببعض المشاكل العائلية في الربع الأول من هذا العام إلا أنك سرعان ما تتجاوزها. من الناحية المهنية تنجح في تنفيذ عدد من المشاريع الناجحة وتأخذ نسبة جيدة من أرباحها تعزز وضعك المادي. من الناحية العاطفية عليك أن تكون أكثر حرصاً وصدقاً في علاقتك مع الحبيب, قد تنكشف بعض أسرار الماضي و توتر العلاقة بينك و بين من تحب, عليك أن تعرف كيف تتعامل معها بحكمة.

    لمشاهدة كافة تفاصيل الابراج 2013 كاملة إضغط هنــا

    توقعات برج القوس 2013:

    خلال عام 2013 يبدو أصحاب برج القوس في أوج نشاطهم, تختبر يا عزيزي المصدر منتديات نبض القلوب القوس الكثير من الأمور الجديدة و الأحداث الشيقة التى تضيف لخبرتك الكثير. تصبح علاقاتك الإجتماعية أكثر نشاطاً وتتعرف على شخصيات مهمة تفيدك في المجال المهني. تأخذ حياتك العاطفية مسار الجدية فتبحث عن الإستقرار و تحاول أن تكون أكثر التزاماً في وعودك تجاه الحبيب. قد تواجه بعض الأوضاع السيئة في بيئة عملك فكن حريصاً في تعاملاتك مع زملاء العمل فبعض الأقنعة الزائفة قد تنكشف امامك.

    توقعات برج الجدي 2013:

    عزيزي الجدي ينصحك الفلك خلال عام 2013 أن تحارب من أجل سعادتك. للأسف بعض المنغصات قد تواجه أصحاب برج الجدي فيما يتعلق بعلاقتهم مع الشريك بالإضافة الى توتر العلاقات العائلية وعدم استقرارها. من الناحية المهنية ستتطور أمورك و تنتقل الى مناصب مرموقة ويتحسن وضعك المادي.

    توقعات برج الدلو 2013:

    سنة التطوير و التأهيل ستعمل يا عزيزي برج الدلو خلال عام 2013 على تطوير نفسك في كافة المجالات. فتبدو امورك مستقرة من الناحية المهنية لا جديد سوى أنك تسعى الى الترقية من خلال بذل المزيد من الجهد والحصول على بعض الامتيازات, ان كنت تفكر بالانتقال من مجال عملك لديك الكثير من الفرص المتاحة.من الناحية العاطفية تبدو محتاراً هذا العام و لا تعرف كيف تتخذ موقف حاسم تجاه علاقتك بالحبيب.

    توقعات برج الحوت 2013:

    ينصحك الفلك يا عزيزي الحوت خلال هذا العام أن تسبح مع التيار. يجب ان تحاول مواكبة الأحداث الجارية فأية المصدر منتديات نبض القلوب معارضة لن تكون لصالحك. من الناحية المهنية حاول أن تجعل أمورك بالعمل مستقره حتى تنتهي هذه السنة, فلا تدخل في مشاريع و صفقات لست متأكد من نتائجها.تمر علاقتك بالحبيب ببعض التوتر بسبب عوائق مادية, لن تستطيع تصحيحها خلال هذا العام فقط عليك أن تتحلى بالصبر.
    لمشاهدة كافة تفاصيل الابراج 2013 كاملة إضغط هنــا


    من مواضيعى فى المنتدى

    مشاهدة اغنية اسهر ليالي حسين الغزال 2012

    صور حفل زفاف رامى عياش و داليد سعيد 2013

    كروت افراح 2014 ، صور بطاقات افراح 2014

    بالصور كيف تفرق بين الصور الأصلية والمزورة الفوتوشوب 2014

    بالصور ليبيا متخصصة ركلات الترجيح تحرز كأس الأمم الافريقية للمحليين اليوم السبت 1-2-2014

    توقعات جاكلين عقيقى أبراج شهر يوليو تموز 2013

    فواصل وبسملة وصور تزين المواضيع لقسم المكياج و العطورات 2014

    صور روزي هنتنغتون وايتلي في عرض مجموعة ازياء m & s ربيع وصيف 2014


مواضيع متشابهة

توقعات الأبراج عام 2013 - أبراج عام 2013 كاملة - توقعات الفلك لعام 2013 - apraj year 2013

توقعات الفلك لعام 2013 من ماغى فرح - توقعات جميع الأبراج لعام 2013 من MagiFarah

الأبراج السنوية 2013 - توقعات سنوية لعام 2013 - جميع التوقعات لعام 2013 - حظوظ الابراج 2013

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج ماغي فرح لعام 2013 - توقعات ماغي فرح للابراج 2013

توقعات الابراج 2013 ماغي فرح - تنبؤات الابراج لعام 2013 - توقعات الابراج لسنة 2013 بالتفصيل الملل


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.